رواية وين برمي ها الجسد وانساه - شبكة همس الشوق
التسجيل مجاني
سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجّل ,, يرجى التسجيل
اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني

تاريخ الميلاد:    
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

 

 

         :: حل مشكلة رسالة إدارية ملف خاطئ عند تعديل التوقيع الصورة الشخصية ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: الكهرباء في ألمانيا بنية تحتية تتوسع ببطء نحو الطاقة البديلة ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: عملية فالكيري أكبر مؤامرة لاغتيال هتلر قبل 81 عاما ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يعاني من تسمم غذائي ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: ألمانيا ودول أوربية أخرى تستعد لبدء محادثات جديدة مع إيران ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: أنباء عن هدوء في السويداء ودخول أول قافلة مساعدات ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: مطالبة بتحقيق كامل ألمانيا تنتقد توزيع المساعدات في غزة ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: رئيس أركان الجيش الإسرائيلي تزايد فرص اتفاق بشأن الرهائن ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: هاك الأعضاء والزوار المتواجدين في آخر ساعة ( الكاتب : حنين الأشواق )       :: هاك اخر أخبار المنتدى المطور ( الكاتب : حنين الأشواق )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك :
بيانات حنين الأشواق
اللقب
المشاركات 86724
النقاط 28491

إنشاء موضوع جديد   

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول رواية عشانك بس
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
\r\n\r\n\r\n
\r\n \r\n
\r\n ملاحظة هامة \r\n لقراء الموضوع\r\n ♥ غير مسجل ♥\r\n
\r\n قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على \r\n عبارات او صور لا تناسب البعض
\r\n فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من \r\n قرائتها .. فنقدم لك
\r\n باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى \r\n منك عدم قراءة الموضوع
\r\n وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
\r\n أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. \r\n فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
\r\n إدارة شبكة ( همس الشوق )
\r\n
\r\n

\r\n 

\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n
\r\n\r\n
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\n
.
\n اليوم الثاني العصر ..
\n ببيت زياد ..
\n كانت أم محمد (الحرمة اللي بدبي) تناظر بسارة :اسم عليها وحديتك ؟
\n أم طلال: لا عندي غيرها .. بس نجد بشغلها ..
\n ام محمد : ماشاء الله تبارك الله ..وماعندك يام عبدالله غير العنود
\n أم عبدالله : عندي وجن بس انها متزوجة وعندها ولد ..
\n أم محمد: الله يسعدها ..
\n قامت سارة ودخلت للعنود المطبخ ..
\n سارة : ياحليها تجنن سوالفها ..
\n العنود : بجد .. احس امي وعمتي استانسوا معها ..
\n سارة تأكل من الحلا : اقول ليه ماجيتي اليوم..
\n العنود: مانمت امس عاد ماعندي الا محاضرة وخالتي الدكتورة كلمتها وقلت لها تعبانة احسها راح تذبحني لان كله غيابات ..
\n سارة:هههههههههههههههه ايه سألت لما نادت بالاسامي قالت وين العنود ..عاد قلنا ماجات أكيد ظروف ..
\n أم محمد : عاد أبيها ومن شفت العنود بدبي وأنا طايريتن فيها وابغى سارة لولدي محمد ..وأدري اني عجولة لاكن الله لايضرها هالزين ماتقعد..
\n أم طلال: يشرفنا هالشي وراح اكلم أبوها ونشوف رأي البنت ..
\n .
\n .
\n .
\n ببيت أهل شهد ..
\n شهد كانت تسولف مع عمها :وحششششتني كثثثير ..
\n عناد: وأنا أكثر يانور عيون عمك .. بس توني راجع من السفر وجيت من المطار لبيتك ..طمنيني عنك ..
\n شهد: الحمدلله بخييير.. عمي تخيل حامل بتوأم ..
\n عناد صارخ من الفرحة ..
\n ضحكت شهد: ونااااسة .. ربي عوضني بخير..
\n عناد كان فرحان كثثثير: يالله لك الحمد.. صبرتي ونلتي .. عمك درى..
\n ضحكت: أبوعبدالله ..
\n عناد ضحك: اييه ..
\n شهد: مدري لان ماكلمته وعبدالله مسافر..
\n عناد : آييه واخبارك تتعبين مع الحمل ..
\n شهد: شوي موب كثير .. وحتى شغلي مثل ماقلت لك تركته ..طيب طمني عنك كيفك مع ريما ..
\n عناد ابتسم : بخير الحمدلله .. ماشفتها وبعد شوي بمر أخذها من عند اهلها .. بس شهد أحسها متعلقه باهلها واجد .. لان من تزوجنا ورجعنا من شهر العسل انساه ليلة الاربعاء ومقدر أخذها الا فجر الجمعة ..عشان تحب تبات عند اهلها ولااحب ازعلها بس مهيب حاله ..
\n شهد: طيب كلمها .. لان متعوده ياعمي دائم خواتها يتجمعون .. بس صدقني عمي أذا كلمتها راح تتفهم وعادي ماراح تقول شي فديتها ..
\n عناد: كلمتها مره وجلسنا بس اخواتها ماخلونا ذيك الليلة نرتاح مثل الناس كل شوي يدقون وينك وينك .. يعني اختهم ماقلنا شي بس عيب فيه ذوق .. بس الله يستر لان بصراحه ودي ارتاح مع زوجتي خاصة ان رحلاتي الجوية كثير ..
\n .
\n .
\n .
\n ببيت زياد ..
\n العنود جلست بعد ماراحت الحرمة ووصلتها للباب ..
\n سارة :ها ؟
\n امها: اقولك خطبتس الحرمة لولدها وتبي ردك ..
\n سارة : ومن وين تعرفنا ..
\n ام عبدالله : النصيب مايعرف هالاشياء.. الحرمة حبيبه ويازينها وتبيك لولدها ..
\n أم طلال: صادقة عمتك .. بكلم أبوتس يسأل عنهم وأنتي فكري ..
\n سارة : مابي ..
\n امها: وبعدين كل مره تردين لتس واحد .. تعبت منتس ..
\n سارة: يمه بجد مابي .. بعدني صغنونه ..
\n ام عبدالله: لا اسم الله عليك مره هذي هي العنود كبرتس اعرست .. خلينا نفرح فيتس ..
\n العنود : استخيري وقرري ..
\n سارة : أوك ..
\n .
\n .
\n .
\n اليوم الثاني ..
\n ببيت أبو طلال ..
\n سارة : وشوووووو .. وراهم العرسان هاليومين كثير..
\n امها: بدال ماتحمدين الله على النعمه .. معك يافارس يامحمد ..
\n نجد: خذي فارس أحسن دايم شهدوه تسولف عنه وتقول بالحيل طيب وحنون ..
\n سارة جلست عند امها: مااما ماابي ..
\n امها :ياساره ياحبيبتي لازم توافقين .. خلاص كبرتي عمرك 20 سنة سنك مناسب للزواج .. خلاص حتى أبوك يقول توافق لانهم كلهم ماينردون بصراحه محمد الله لايضره وحتى فارس ..
\n سارة حطت راسه على فخذ امها وهي تبكي : يمه اخاف ..
\n امها : ليه يادلوعه ابوك..
\n سارة:يمه محمد مانعرفهم والناس مالهم الابالظاهر وش يعرفني عن اهله خواته كلهم اخاف ..
\n امها: وفارس..
\n سارة: راح يسافر .. يعني يمه غربه ..
\n نجد : ياعيوني ماتدرين يمكن خيره لتس ..
\n سارة: لا اخاف ..
\n نزل ابو طلال من مكتبه ابتسم وقوم سارة ولمه بحنان الابوه : دلوعه ابوها شفيها ..
\n ام طلال : ماتبي العرس ..
\n أبو طلال: ليه كبرتي ..
\n سارة: بابا ماابي..
\n أبوها : اثنينهم من خيره الشباب ولا ودي تردينهم ..
\n ام طلال: ها ياسارة ..
\n أبو طلال : بصراحه محمد ماعليه كلام .. لاكان غُرب ولانعرفهم .. لاكن فارس أعرف أبوه من معرفته باخوي فهد الله يرحمه .. وافقي عليه يابوك..
\n أم طلال: سارة عاقلة مهيب رداتنا ولاهي بمزعلتك .. كلم أبو فارس وعطه رأيك .. دامه كلمك وأنا بكلم امه ..
\n .
\n .
\n .
\n المستشفى ..
\n صفا طلعت من العناية الفائقة .. والكدمات بدت تروح شوي شوي مع الكريمات والعلاجات ..
\n امها ماسكه يدها وتبوسها : ياروح امك .. كيفك الحين ..؟
\n صفا كانت تعبانة يالله تتكلم :بخير ..
\n باست يد امها: لاتبكين يمه ..
\n غمضت عيونها .. ورجعت لعالم الالم ..
\n دخل فهاد وكان مستانس انها طلعت من العناية :لآآآ نامت..
\n عمته تمسح دموعها: آيييه .. تعبانة لو طلعوها .. شوف هالكدمات بجسمها ..
\n فهاد كان يناظرها وهو يهوجس بكل شي وحتى لو صحت .. وعيونه تناظرها هلت وفضحته ..
\n
\n إلا مني نسيت الهم ساعه
\n تحدني همومي وأذهلني
\n وهوجس كل ما حولي جمااعه
\n دموع العين هلت وافضحني
\n .
\n .
\n .
\n
\n ببيت أهل أنفال ..
\n أم أنفال: أنا رديت على خالتس ورايك مهوب مهم عندي ولاعند أبوك.. عمر يبيك وانتهينا ..
\n أنفال ضربت برجلها الارض وطلعت لغرفتها وهي تبكي ..
\n .
\n .
\n .
\n ببيت أهل عمر ..
\n عمر كان مستانس حيل .. :طيب بجد ليه واقفت وغيرت رأيها ؟
\n غيد ابتسمت: لانها تبيك بس كانت تتغلى ..
\n عمر: تتغلى بهالامر ..بس فديتها كلي فداها .. المهم بنزل لامي تخليها تقول لخالتي تسوي تحاليل نفول..
\n غيد : حلو ..
\n نزل عمر وقال لامه .. وتالي طلع يحجز قاعة ..
\n امه: فديته الله يسعده ..
\n أبو عمر: ههههههههههه ماخلت فيه بنت اختس عقل ..
\n .
\n .
\n .
\n ببيت أبو فارس ..
\n فهاد: ممكن تروق ..
\n فارس: أنت مستوعب .. الحين كيف اقدر على ذي .. وبعدين ليه وافقت..
\n فهاد: وليه تقدمت .. وطاوعت أبوي ؟
\n فارس : لانه قالي أذا رفضت سافر ولاعاد بقولك تزوج ..
\n فهاد: ماتدري يمكن تلقى ضالتك فيها .. وبعدين ترآ بنات ذيك العايلة مزايين يقطون الطير من سماه ..شوف شهدوه الله لايضرها .. وش تبي أكثر راح تناسب دكتور شهرته بالافاق والكل يعرفه ويشهد له بالخير وأخوانها مايحتاج .. وأمها دكتورة بالجامعة .. والبنت مزيونة..
\n فارس خزه بطرف عين : كأنك وسعت صدرك عليها مزيونه ..
\n فهاد:ههههههههههههههههههههههههه اهم شي الغيره .. توك ماتبيها.. قوم بس ياشيخ خل نفصل ثياب الملكة الاسبوع الجاي ..
\n فارس: ان شاء الله ماتضبط التحاليل..
\n فهاد: خخخخخخخخخ دامك ماتبي راح تضبط ..امش يبو ..
\n طلعوا ..
\n فارس: كيف زوجتك ؟
\n فهاد: الحمدلله طلعت من العناية وبدت تروح الكدمات ..خفت أحسن من أول .. بس لما تناظرني نظرتها تهزني تنرحم ..
\n فارس: الله يحفظها لك ..
\n فهاد: امين .. وتسامحني على سواتي..
\n فارس: مالك ذنب .. أمها بصراحه قوية اشتكت ابوها والحين يقولون بالسجن ..
\n فهاد: بنت رجال .. بس الشرطة تقول راح يطلع بكفالة .. بس اهم شي جرب السجن ..
\n .
\n .
\n .
\n ببيت أهل شهد ..
\n شهد : عبدالله صرب دبه صح ؟
\n عبدالله ابتسم :لا.. جعلني ماعدم هالجسم كلك تجننين ..
\n شهد : خلك صريح
\n عبدالله:ههههههههه والله أني صادق ميت عليك وعلى جسمك.. وبعدين أبيك يزود وزنك ..لانك حامل بتوأم ..
\n شهد: يعني ماراح اصير شينه بعيونك..
\n عبدالله حط راسه بين نحرها وذقنها وبهمس : واللي خلقني مايساويك أحد فديت هالزين كله ..
\n حمر وجهها وسكتت ..
\n .
\n .
\n .
\n ببيت زياد ..
\n كان الوضع بينهم عادي مافيه احتكااكات .. بس زياد يبي يكلمها ..
\n زياد: سارة كلمتك ..
\n العنود: آييه ..
\n زياد: طيب راح تمرين بيت اهلي ..
\n العنود : آييه لان راح نطلع للمشغل عشان العرس(عرس نورة) ..
\n زياد: أنا راح اوصلك ..
\n العنود: اوك ..
\n جلست لان الدوخة ماتركتها ..
\n زياد مسك يدينها: فيك شي..
\n العنود : احس بدوخة غريبة تو جايه هاليومين ..
\n زياد خلاها تمدد على السرير : مافيه طلعه دامك دايخه ..
\n العنود: لا أنا وعدت سارة اكون معها بطلع ..
\n زياد يمرر يده على خدها : لاهدت الدوخة تروحين ..
\n العنود: متضايق الليلة ؟
\n زياد: أنا ..
\n العنود: آييه ..
\n زياد: متضايق عشانك وعشان علاقتنا ..
\n العنود: موب متضايق عشان شي ثاني ..
\n زياد : وفيه شي يضيق الصدر غير علاقتنا ..
\n العنود : آنا آسفه .. لان أنا مضيقة صدرك بتصرفاتي ..
\n ابتسم وبخاطره تغيرت .. :وجودك معي يغني عن كل شي.. بس ودي نرجع مثل قبل ..
\n العنود جلست :خلاص خل نروح لسارة ..
\n زياد :خفت الدوخة ..
\n العنود: آييه ..
\n زياد ساعدها عشان تقوم .. وطلعوا ..
\n .
\n .
\n .
\n القاعه ..
\n عرس عبدالالة ونورة ..
\n العنود جنب وجن : مدري شاكة اني حامل ميته خوف لان ظهري يألمني..
\n وجن: يامجنونة مفروض ماتحملين الحين .. خطر الحمل بعد الاجهاض..
\n العنود :يعني بيروح البيبي ..
\n وجن: لا ان شاء الله .. بس ليه مااخذتي مانع ..
\n العنود : وش يعرفني عن زياد .. أنا ماعرف شي ..
\n وجن: الله يهديكم مفروض دامه دكتور واخصائي نساء وولادة ينتبه للشي ذا ..طيب يدري زياد
\n العنود : لا .. بس شاكه .. بس تدرين لما طحت قبل يوم وسويت تحليل دم ماطلع شي ..
\n وجن: مدري بس ترى يبان بوقت محدد .. أخذي لتس جهاز تحليل منزلي وتأكدي ..
\n العنود : وشو ذا بعد ..
\n وجن: ذا جهاز تشوفين من خلاله بالبيت أنتي حامل او لا ..اسألي زياد عنه ..
\n العنود: مدري ميته خوف .. تدرين خلي اكلم جيتا تروح للصدلية وتجيبه ..
\n وجن: لاتخافين قلبي .. الله يكتب لتس كل خير ..
\n .
\n .
\n .
\n اليوم الثاني ..
\n ببيت زياد ..
\n جلست العنود ومهيب عارفه وشو ذا اللي طلع لها ..
\n زياد : عنود ماوراك جامعة ؟
\n العنود: منيب دراسة اليوم .. عندي آوف ..
\n جلس زياد :وشو ذا .. جهاز تحليل حمل ؟
\n العنود: آيييه خليت الشغالة تجيبه لي البارح لما كنت بالعرس لان مرآ شاكة وجربت اليوم الصباح والحين وشو ذا ..
\n زياد قدم الين صار جنبها وهو يطالع بالجهاز خطين واضح وغامق ..ابتسم : مستعدة تصرين ام ..
\n العنود ابتسمت : قول والله حامل..
\n زياد ضحك ..
\n نطت وتعلقت برقبتها وكان جالس على طرف السرير رجع ظهره على السرير وهي بحضنه ..:ونااااااااااااااااااسة ..
\n ضحك وهي على صدره : فرحااانة..
\n العنود :كثثثثير ..
\n استوعبت الوضع وجات تبعد ..
\n زياد:خليك ..
\n بعدت ووجهها أحمر ..
\n زياد فارد يدينه على السرير :حطي راسك هنا (يأشر على ذراعه)
\n العنود :لآ ..
\n زياد: حطيه ..
\n العنود :لا ..
\n ضحك وقعد : مافيه امل ..
\n العنود :لا ..
\n زياد : ههههههههههه يازين لا من فمها .. البسي عباتك خلي نمر المستشفى ونسوي تحاليل وافتح لتس ملف عندي ..
\n العنود: يعني تصير أنت الدكتور المشرف على حملي..
\n زياد ابتسم: أي نعم ..
\n قام يبدل وقامت العنود معه ..
\n .
\n .
\n .
\n المستشفى ..
\n مكتب زياد ..
\n العنود :يؤ تألم هالابر..
\n زياد: بس سحبت دم بسيط ..
\n العنود: ليه ماتسحبه أنت..
\n زياد : ياروحي ليه ماقلتي لي كان سحبته أنا لتس .. الحين فتحنا ملف والتحاليل بعد عشر دقايق راح تطلع ..
\n العنود: اطلب لي عصير..
\n زياد: من عيوني ..
\n طلع يجيب لها بنفسه طلبها ورجع ومعه ساندوش لها :لازم تأكلين ..
\n العنود: بس عصير..
\n زياد: لازم الحين تأكلين عنك وعن هالبيبي ..
\n حطت كفها على بطنها : هنا بيبي ..
\n ابتسم : آييه .. اكيد راح يطلع على امه قمر..
\n العنود :تبيه يشبهني ؟
\n زياد: آبييه نسخه منتس ..
\n العنود :وناسة يعني تحبني ..
\n زياد وهو جالس على الكرسي مقابلها : أحبك .. قولي وش كثر تحبني ..
\n العنود :طيب وش كثر تحبني ..
\n زياد: كبر هالدنيا وهالسماء .. آحببببك كثير .. يمكن لما تزعلين تقولين أنت ماتحبني بس ربي يالعنود يشهد ماحبيت مثلك وياكثر ماتغاضيت لاجلك وياما انذليت عشانك وياما مشيت لتس أشياء مايممرها غيري..
\n ابتسمت وقامت باست خدها : ميانيو.. يعني آسفه ..
\n زياد كان راح يتكلم دق الباب وجلست العنود دخلت الممرضة ..
\n زياد أخذ اوراق التحاليل وابتسم : ياجعلننني ياروح زياد مبروك الحمل..
\n ضحكت وعضت أصبعها :ربي يبارك بعمرك .. تعال نروح لنجد فديتها أبيها تفرح ..
\n عدلت غطاها وقومته معها وهو خاق معها ..
\n ...
\n مكتب نجد ..
\n نجد فرحت حيل: لا هالخبر يبي له احتفال ..
\n كلمت وطلبت لهم ..
\n زياد : بصير أبو ..
\n العنود : وأنا بصير ام ..
\n نجد:ههههههههههههههههههه ربي يسعدكم توسعون الصدر.. لما يسافر أبوي وطلال تعالوا عندنا بالبيت ..
\n زياد: لاتعالوا للبيت عندي ..
\n العنود: آيييه عاد عيشوا معنا وقت ..
\n .
\n .
\n .
\n المغرب ..
\n المستشفى ..
\n صفا :بعد لاتلمسني .. ماكفاك اللي صار ..
\n
\n ماكفاك إني نزفت ..
\n ومت .. مت
\n وضاع صوتي وأنتهيت ..
\n وإنت .. إنت
\n ضعت منك ماندمت ..
\n وإنصدمت ..
\n
\n فهاد :وش ذنبي..
\n صفا: ذنبك أنك اجبرتني على الروحة.. ذنبك أنك مارديت علي..
\n فهاد مسك كفها : صفا اسمعيني .. وقرري وسوي اللي تبينه ..
\n باس كفها :تبين تطلعين من المستشفى ..
\n صفا : آيييه ..
\n فهاد : الحين اروح اكلم الدكتور ..
\n صفا: أبي اسافر لامي ليه راحت ؟
\n فهاد: لان اخوانك بتبوك وحدهم ..بس أنا وعدتها أوديك لها بعيد الضحية.. والله يعيني بفقد تؤمي وروحي ..
\n صفا: عشان الذنب راح توديني ..
\n فهاد :صفا وعد مني لانسيك هالجرح .. بس عطيني فرصة ..
\n صفا دمعت عيونها وصدت عنه ..
\n .
\n .
\n .
\n بعد اسبوع ..
\n ملكه وزواج فارس وسارة ..
\n كان فارس باينه على الضيقة ..
\n دنقت له شهد : فارس ابتسم الكل عيونهم عليك أنت وسارة..
\n ابتسم مجاملة لاخته ..
\n فارس : رحلتنا الصباح لـ بريطانيا ..
\n ماقدرت سارة تتكلم ..
\n فارس : تقومين الحين ..
\n سارة ماقدرت تتكلم على الصامت ..
\n فارس من الذوق مسك كفها ووقف وبدت الزفة لهم ..
\n .
\n .
\n .
\n الفندق ..
\n فارس نزل الهدية وقام : هذي هديتك .. ومعليش عليها .. بروح انام وافضل لتس تنامين لان رحلتنا الصباح ..
\n دخل للغرفة فك ازارر الثوب : معليشش مادوي اجرحك يابنت الناس منيب أبغاك ..
\n رمى نفسه على السرير وغمض عيونه يتناسى كل اللي صار ..
\n
\n بصالة الجناح ..
\n دمعت سارة وناظرت نفسها بالمراية الكبيرة ووابليس بدأ يلعب بأفكارها وثقتها بنفسها اهتزت من تصرف فارس ..
\n قامت فتحت شنطتها ودخلت تأخذ لها شاور..
\n .
\n .
\n .
\n ببيت طلال ..
\n سمع طلال همس صوت بكاها وهالليلة ليله فراقهم لانه بيسافر لامريكا..وهالسفرة لعيون أبوه عشان يتطمن عليه ومقدر يرفض له هالطلب .. برغم كرهه للسفر والغربة ..
\n
\n ليلة فراقك .. ودمعـك لمّـا بعيونـك بـدا
\n من لمحته قبل أسافر .. ماهنا لي مرقـدي
\n قلت لك :"أيام وارجع" ، والحكي ضايع سدى
\n لاْن - بالأيام هذي - حتى هالقلب يغـدي!!
\n ياوطن روحي أماااانه كفكفي هـذا النـدى
\n واعذريني والله إن الوضع ماهو فـي يـدي
\n كل شيّ ٍممكن إني أرفضه لجلك .. عَـدا..
\n [شايبي] لامن زهمني قلت: "أبشر يابعـدي"
\n انتي أكثر من عرفني ماهو من طبعي الردى
\n وآنا اعرْفك طووول عمرك ماتحبين الـردي
\n رحت.. لا قلبي.. ولا فكري.. ولا بالي هدا
\n رحت.. وهمومي تجر أحزان درب ٍسرمدي
\n المصيبه.. كثر ماني والسفـر أكبـر عِـدا
\n كثر ماربي كتب لي معه أجدّد موعـدي!!!
\n
\n تحرك من مكانه وقرب لهاعلى جهه نومها بالسرير :ا آحنا مااتفقنا نبطل دموع ..
\n دلت يدينها من ورى رقبته وضمته وهي تبكي ..
\n طلال دمعت عيونه :وجن ..
\n كانت تبكي وبصوت مسموع وتشهق ..
\n طلال : وجوتني ..خلي نستانس بهاالليلة ..
\n بعدت عنه :آسفه روحي بس مجرد طاري البعد يهد حيلي ..
\n طلال يمسح دموعها : ماعندك وقت هالدموع شلال ..
\n كان عزوز بغرفته اللي تفتح على غرفتهم فتح الباب ومشى وكان يمشي ويصكع باللي قدامه ..
\n وجن: عزوز حبيبي ..
\n شغلت الابجورة الثانية عشان يزيد النور ..
\n طلال : وش اللي مصحيك الحين ..
\n ناظر ابوه ومطلع على السرير ..
\n طلال ضحك من كل قلبه :مشكلة القزم ناظري شلون يرقى للسرير..
\n شالته وجن وهي تبتسم : ليه صاحي الحين ..
\n قام من حضن امه وانسدح بالوسط ..
\n طلال : آآآوه خطير شوفي بعد راح ينام بالوسط ..
\n وجن ضحكت برغم شهقاتها ..
\n انقلب طلال وصار جنب وجن وجلس جنبها وهو يبوسها : خلاص لاتبكين كلها ايام وارد للرياض وراح اخذ اجازة واجننك فيها..
\n وجن: حلاللللللك سوى اللي تبيه فيني بس لاتتركني ..
\n طلال ميل نفسه عليها :جد ..
\n ضحكت: جد ..
\n طلال : الله لايخليني منك ياوجن ..
\n وجن باست كفه :ولامنك ويخليك لي ..
\n .
\n .
\n .
\n ببيت زياد ..
\n العنود : شلون راح اعيش من غير سارة مقدر..
\n زياد ماسك يدينها: أنا بعد راح افقدها بس لازم نصبر.. وان شاء الله راح تجي بالاجازات ..خلاص لاتبكين أدعي لها ان ربي يسعدها ..
\n العنود: حس فيني أنت اخوها صح ..بس أنا اختها وصديقتها وانا وهي روحين في روح .. كل طالعتنا سوى حتى بالجامعة داخلين نفس التخصص نروح سوى للجامعة نغيب سوى كلاسنا واحد .. ياكثر مانمنا ولعبنا وهسترنا سوى .. الحين معناها راح امشي وحدي بالجامعة .. زياد سارة عمري .. حتى الليلة مقدرت ارقص بعرسها برغم أني سبق ووعدتها بس عشان الحمل .. زياد قولي شلون بعيش اعيش من دونها..
\n زياد كان حزين لفراقها حزن اكثر .. لم العنود لجهته تسوايه ويواسيها..
\n .
\n .
\n .
\n الفندق ..
\n الساعة 7 الصباح ..
\n صحى فارس وماشاف سارة على السرير جنبه .. استغرب ياحيا هالبنات..
\n طلع للصالة ولاقها ضامه نفسها وشكلها حيل كيوت لابسه بلوزة وجاكيت عليها شتوي مع برد الرياض وبلوزة ميد جنيز ..:صباح الخير..
\n عدلت جلستها لما شافته : صباح النور ..
\n كانت تنقل عيونها بين جوالها والارض ..
\n فارس : مانمتي ؟
\n سارة : ها ..
\n فارس كان يتمغط(بتمطط *_^) :اقول مانمتي
\n سارة : مافيني النوم ..
\n فارس: اقولك نمتي البارح .. أو بعدك ماجات عينك النوم..
\n سارة:لا..
\n فارس: ماتدرين ان ورانا رحله طويلة ..
\n سارة ماردت عليه ..
\n فارس: طيب ليه ماصحيتني للفجر..
\n سارة : صحيتك .. بس ماصحيت ..
\n فارس : آييه نومي ثقيل ..
\n دخل لداخل يوضي ويصلي وتالي يأخذ شاور ويطلعون للمطار..
\n .
\n

\n .
\n
\n

\n
\nببيت طلال ..
\nرجع طلال يودع وجن بعد ماعطى السواق الشنطة ..
\nوجن كانت تناظره وهو يفتح الباب ويدخل عشان يودعها ..
\n
\nجآ يودعني يحسـبني قد الودآع ..
\nهو بقآ بي حيل حتى أجمعه ..؟!
\nشـبـ فـيـ روحـي جـنـونـ و
\nإنـدفـآع ..
\nو مدت عروقي يديهآ " تمنعه "
\nقآل : أحبكّ
\n
\nو أبتدا ً الغيم أجتمآع
\nقلت : أحبك
\nو المطر في أضلعه
\nترشف عيونه دموعي بـ التيآع
\nوتعطش عيوني
\nوتشرب أدمعه
\nيوم قـفآ و
\nأنطفـى ذآكّ الـشعآإع طاإر قـلبي من ضلوعي .. يتبعه ..
\nقلبي اللي .. كلمآ يـ لقآهـّ ضآع كلمآ يغفي بحضنه روّعه ..
\nوين أوجّه ..؟
\nكـل وجهآتي ضياإع
\nكـل أحـآسيسـي
\nتوجهني معه ..
\n
\nوجن وهي بحضنه وهو مندق : انتبه لنفسك ..
\nطلال :من عيوني .. كلمت متعب وراح يمر يأخذتس أنتي وعزوز ..يالله اشوفك على خير ..
\nلمها أكثثر وهي تتحاول قد ماتقدر تتماسك على الاقل تخفي صوت شهقاتها ..
\nبعد عنها وطلع بسرعة مايبي تشوف دموعه ..
\nجلست على الارض وهي منهارة ميته خوف على طلال والشكوك اللي تروداها بعدم رجعته ..
\n
\nهل ّ دمعي فوق خدي وانتثر ..
\nيوم عزم نور عيني بالرحيل
\n
\nمادرى بي عايش هم وسهر..
\nبعد ما قفى وأنا قلبي عليل ..
\n.
\n.
\n.
\nالفندق ..
\nفارس كان لابس قميص من أرماني ووجاكيت وجينز : بالنسبة للفستان (فستان الزفاف) راح يمر فهاد يأخذه بعد شوي ويوديه لاهلك ..
\nماردت عليه لبست عباتها وشالت شنطتها والشنطة الثانية .. فارس لم أغراضة وطلعوا ..
\nشافها موظف من الفندق وتقدم وشال الشنطة من سارة ومشى وراها الين وصلت لسيارة فهاد لانه كان ينتظرهم ..فارس لما شاف هالمنظر تقدم لسارة وبهمس :هذا شلون الشنطة..؟
\nسارة: شافني وجا شالها ..
\nفارس: ماشاء الله وأنا ورى ماتقولين لي ..
\nماردت عليه وركبت السيارة ودموعها بدت تتساقط ..
\nركب فارس وبد يسولف مع أخوه ..
\nوسارة كانت تناظر لكل شي بالرياض ودموعها تتساقط بهدوء على فراق الرياض وأهلها ..
\n
\nالله اكبر يالرياض ..
\nيانور ساطع بالبياض..
\nدمعي من الاعيان فاض ..
\nلاغبت عنك يالرياض..
\n
\n.
\n.
\n.
\n
\nالمطار ..
\n
\nزياد ودع أخوه وأبوه ودخلوا لداخل :يارب أحفظهم ..
\nجلس بصالات الانتظار عشان يشوف سارة قبل ماتروح .. دق على فارس وقال له قربوا من المطار ..
\nراح يأخذ له شي دافي .. شرب شوي ودق عليه فارس نزل القهوة الفرنسية وقام ..
\nدمعت سارة لما شافت أخوها جاي كان لابس ثوب أسود وغتره بيضا رامي طرف الشماغ على الكتف الاخر( تشخصية الصقر,المتواضع ) .. سلم على فهاد وفارس وتالي مشى لاخته باس راسها :صباح الخيير ..
\nسارة صوتها متغير: صباحك نور ..
\nزياد مسك يد أخته وصار يمشي معها: شفيه صوتك ..
\nسارة : توني صاحية ..
\nزياد : تلعبين علي .. ياعيون أخوك لاتشلين هم .. بأذن الله راح تمر بسرعة هالسنين ..
\nسارة : مابببي اسافر ..
\nابتسم زياد : افا .. وتخلين فارس يسافر وحده .. ماتغارين عليه ..
\nسارة : لا .. أبيييكم ..
\nضحك زياد : وأحنا نبيك أكثر بس الحين ربي يوفقك ..
\nوقف لما شافهم قربوا :انتبهي لنفسك ولفارس .. ولاتمهلين مستقبلك .. اتفقنا ..
\nشهقت ..
\nسلم عليها وضمها وعيونه مغرقة بالدموع : مايصلح طول وبعوض وابكي ..
\nابتسم وباس راسها ثاني مره : بفقد ملاسنتك ..
\nسلم على فارس وطلع مايبي أخته تشوف حزنه وتنهار أكثر ..
\nفهاد :مااكان ودي تسافر لاكان حكمه الله .. الله يوفقك وأنا أخوك وترجع لنا ومعك الشهادة .. اهم شي حافظ على دينك والباقي ربك لاحفظت دينه بيحفظك ..
\nضم اخوه :أشوفك على خير ..
\nمشى وهو ثاني الشماغ مايبي أحد يشوفه دموعه لفراق فارس تؤمه وروحه وكل كله ..
\nناظر فارس فهاد وهو يغارد صالات المطار ويطلع لمعت عيونه وتماسك:تعالي سارة ..
\nمشى وخلص الاجراءت ودخلوا للصالات المخصصة للمسافرين ..
\n.
\n.
\n.
\nببيت زياد ..
\nكانت العنود تبخر الغرف عشان عمتها ونجد .. خلصت ونزلت تشوف القهوة ..
\nخلصت القهوة وطلعت تأخذ لها شاور سريع .. ماطولت وطلعت عدلت شكلها ونزلت تتنظرهم شوي وهم داخلين ..
\nالعنود قامت: هلا والله ..
\nسلمت عليهم وجلسوا..
\nالعنود: الله يحيكم ..
\nعمتها :الله يحيك حبيتي كيفك ..
\nالعنود: الحمدلله بخير.. أخباركم..
\nعمتها: الحمدلله ..
\nقامت العنود تجيب القهوة والحلا .. شوي وجابتها قعدت تصب القهوة وتعطي عمتها ..:تسلمين يمه ..
\nالعنود مبتسمه: حزينة على عمي من قده ..
\nضحكت عمتها : والله كلهم .. وخاصة سارة بفقدها آخر العنقود .. وطلال يابعد عين امه مدري وش اللي بيصير الله يحفظه من كل شر ..
\nجلست العنود جنب نجد : غريبة وين زياد ..
\nعمتها: تو طلع .. العنود ودي ارقد من امس مانمت ..
\nالعنود: فديتك يالغالية تعالي معي لغرفتك فوق ..
\nعمتها: لاعيوني بجلس بجناح الضيوف ..
\nالعنود : أفا .. هالبيت بيتك وتجلسين بجناح الضيوف .. فديتك تعالي معي لغرفتك ..
\nكان زياد داخل وسمع كلام العنود ابتسم بحب لها ..
\nطلعت مع عمتها ..
\nزياد: أحبببها ..
\nضحكت نجد .. : وينك؟
\nزياد: تو واحد يبي أغراض وعطيته ..
\nنجد : بطلع لهم تطلع معي..
\nزياد: آييه طلعنا ..
\nطلعوا ..
\nسكرت العنود الباب ..: بسم الله وين اختفيت ..
\nزياد: اعطيت واحد اغراض..
\nالعنود تطلع لسانها باستهبال : يالبييييه يخقق أخوتس ..
\nضحكت نجد ..
\nزياد ضحك ودخل لجناحهم ..
\nالعنود: تعالي اوريك غرفتك ..
\nمشت هي ونجد ودخلت نجد للغرفة وعاد حبت تنام لان وراها دوام العصر..
\nدخلت العنود للجناح ..
\nزياد : ممكن ترتاحين لان الحركة مهيب زينة لك ..
\nجلست العنود : لاتخوفني تراني ميته خوف .. لو راح احس راح يجيني شي..
\nزياد: اسم الله عليتس .. كل شي مقدر ومكتوب ..
\nالعنود حطت كفها على بطنها: ياررب احفظه ..تدري دايم ادعي ربي يحفظه واحصن نفسي عشانه ..
\nضحك ولمها :فديتتتتتها هالعسل ..
\nالعنود :لآ زياد لاتلمني أخاف تعوره ..
\nضحك الين دمعت عيونه ..
\nالعنود: يؤ ليه تضحك ؟
\nزياد مامسك نفسه على الضحك ..
\nالعنود: زياااااااااااااااااااد ..
\nزياد كح بخفيف من الضحك ..
\nالعنود خافت عليه :حبيبي اسم الله عليك ..
\nناظرها زياد : عنود تذكرين لما قلتي أحبك.. بعدك على هالكلمة وبجد تحبيني ؟!
\nالعنود تفتح ازار ثوبه العلوية وتسكرها : ياشيخ طحت وماسمت علي أمي ..
\nابتسم على تعبيرها العفوي .. وانتظرها تكمل ..
\nالعنود: ماكنت اتوقع أني أحبك لان ماحبيت اذل نفسي وأحبك وأنت بقلبك أنسانه ثانية ماتعشقها لمجرد العشق بينكم قواسم كثيرة مشتركة .. سرحت كثير بخيالك وأحنا سوى فيها .. ناديني باسمها .. الكل يعرف عشقها لها وعشقها لك .. بس قلبي لقى فيك نصفه الثاني .. قبل ماكنت اتضايق ولااغار بس جا وقت صرت اغار عليك بجد بس كنت اكذب شعوري نمى بداخلي ويأكد لي أني أحبك .. آخر مره يمكن عصبت عليك كثير وانقهرت منك وحتى تعبت لان خلاص ..
\nطالعها زياد أكثر ودقق بملامحها وهي تتكلم وتلعب بازارر الثوب لانها جالسة على فخوذه ..
\nالعنود : صح أنت صرت لي حقي محد يطالعك ولايقولك أو فيك شي ..
\nضحك : أنا لك ..
\nالعنود: وحدي ..
\nزياد :وحدك ..
\nالعنود : بس قلبك أنا مو وحدي فيه ..
\nزياد رفع ذقنها بيده : طالعي عيوني .. وشوفي وش تقولك ..
\nالعنود بألم : ياكثر ماانخدعت بناس بسبب عيونهم ونظراتهم ..
\nزياد : وشلون اثبت لتس مقدار وصدق حبي ..
\nالعنود: الايام راح تثبت ..
\n.
\n.
\n.
\nببيت أبو فارس ..
\nجناح فهاد وصفا ..
\nفهاد جلس لان توه داخل للجناح ناظر صفا وباينه الضيقة بعيونه والدموع اللي بكاها : سااااااافر ..
\n
\nسافر عساه يعود لي بالسلامــــه
\nعسى السلامه في طريقه تخاويه
\n
\nصفا ماكانت تتكلم تتكلم معه ولاتناظره بس رحمته : ان شاء الله يرجع قريب ومعه الشهاده ..
\nفهاد :بشتاق له .. فارس أخوي وأمي وأبوي وصديقي وتؤمي وكلي.. فارس مو أخو بسس ..
\nصفا سكتت ماعرفت وش تقول ..
\nفهاد غطا وجهه بشماغه ودخل بنوبه بكا .. كأن فارس تحث الثرى مهوب فوق الارض ..
\nصفا قامت من مكانها :فهاااااد تكفى لاتبكي ..
\nفهاد مارد عليها ..
\nصفا لمسته وتحاملت على ألمها وقومتها من السرير عشانه .. :خلاص فهاد ..
\nدف يدها المكسورة بعصيبه الين ارتطمت بذقنها :خليييييييييييييني ..
\nدمعت صفا وقامت عنه والالم بيدها اشتد ..
\nطلعت للصالة ومسكت يدها بيدها الثانية وترتب على الالم لعل وعسى يخف ..
\nكان شكلها يكسر الخاطر شوي تربت على يدها وشي تمسح دموعها وتخفي صوت شهقاتها ..
\n.
\n.
\n.
\nالطيارة ..
\nفارس : تبين شي ..
\nسارة كانت ميته نوم بس ماحبت تنام :لا ..
\nفارس بصوت هامس بينهم: كلي منيب فاضي تطحين علي ..
\nانصدمت من قسوه كلامه .. ببالها هذا الحنون والطيب .. أذا ذا حنون وطيب وش يطلعون اللي موب حنونين وطيبين ..
\n.
\n.
\n.
\nالرياض ..
\nببيت أبو فارس ..
\nجناح فهاد وصفا ..
\nطلع فهاد من الشاور عشان يهدي اعصابه شوي ويروح الصداع ..
\nجلس جنب صفا وشافها مغمضه عيونها وباين من طريقة تغميضها أنها تتألم ..: صفا ..
\nماردت عليه ..
\nفهاد : صفا آسف مااكان قصدي ..
\nلمسها وحاول يبعد يدها على عيونها ..
\nصفا :تأأأألم بعد ..
\nفهاد : آسف صفا ..
\nصفا : ودي اموووووووت واخلص منك ومن أبوي .. أكرهني لانكم بحياتي .. (بضعف والم ) ليه سويت فيني كذا حرام عليك يدي تألمني..
\nحاول يقربها له بس صدته : ارجع لابوي والذل والهم ولا اعيش معك يافهاد ..
\nفهاد فهى :صفا وش تقولين ؟
\nصفا: مابيك ولا بي أبوي بس نار ابوي وظلمه ولااعيش معك واجيب عيال ويتعذبون مثلي ..
\nفهاد : صفا مافيه رجعه وحتى أبوك لما يتعدل راح تشوفينه ..وبقولك شي لاتخافين لاني محرم على نفسي قربك الين تتعدل حياتنا ..
\nصفا: وتبيني اصدق .. مستحيل أنا الى الان مستغربه منك ..
\nقامت للغرفة وصكت على نفسها ..
\n.
\n.
\n.
\nاليوم الثاني ..
\nشقة ماجد ..
\nانصدم وهو يسمع وجدان تكلم امه بلجهه جافه جدن ..
\nدخل :سلام ..
\nوجدان عصبت ودخلت لغرفتهم ..
\nماجد باس يد امه : كيفك يالغالية ؟
\nامه: بخير دامي اشوفك يانظر عيني ..
\nماجد: الله لايحرمني منك يايمه .. وتين وش تسوين ..
\nامه ضحكت : تهمز رجولي .. ولاودي تهمزها تعب عليها ..
\nماجد: ياجعلني فدا رجولك يمه خليها تمهزها ..عن اذنكم ياحبايب قلبي أنتم ..
\nقام من عند امه وبنته ..
\nدخل للغرفة وصك الباب : ممكن اعرف ليه تكلمين امي بهالاسلوب الجاف..
\nوجدان : أجل تخلي وتين تهمز رجولها ..!
\nماجد: عشان كذا زعلانة ؟
\nوجدان: تراها بنتي وجلستها عن رجول امك وتهمزها مذله ..
\nماجد كان يخزها بنظره ..
\nوجدان: ليه ان شاء الله تناظري كذا ؟
\nماجد : الصمت يوفي عن الكلام ببعض الاوقات ..
\nطلع من الغرفة وراح لامه وبنته ..
\n
\n
\nبريطانيا ..
\nشقه فارس ..
\nسارة تطالعه : شلون يعني راح تتأخر ..
\nفارس معه اوراق: يعني راح اتأخر ..
\nسارة: بس اخاف ..
\nفارس: اجيب لتس رضاعه واحط فيها حليب يعني .. منتب بزر ..عشان تخافين .. وبعدين كل العمارة عرب حاولي تتعرفين عليهم وناصر وعبدالرحمن زوجاتهم هنا يعني تعرفي عليهم .. أنا وراي دراسة ومستقبل منيب فاضي لدلع البنات ..
\nسارة تعلقت عيونها بعيونه والصمت سيد الموقف..
\nفارس : أنتي ليه وافقتي على الزواج هالشي ابغى اعرفه ليييه ؟!
\nطلع وصك باب الشقة بأقوى ماعطاه ربي ..
\nدمعت عيونها من القهر صرخت ومارد صوت صداها سواه : آي حننننننننننننان فيه .. زززفت ..
\r\n \r\n \r\n
\r\n

الموضوع الأصلي :\r\nرواية وين برمي ها الجسد وانساه || الكاتب :\r\nالبارونة || المصدر :\r\nشبكة همس الشوق

\r\n
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n

 \r\n
\r\n\r\n\r\n

\r\n
\r\n
\r\n\r\n\r\n
\r\n \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n توقيع : البارونة\r\n
\r\n
\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
قديم 2 - 11 - 2024, 06:46 AM   #11


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 22 - 2 - 2025 (08:56 PM)
 فترةالاقامة » 374يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




الجزء الواحد والثلاثون ..

ببيت جد صفا ..
أبوها يستعجلها بالاجابة : ها صفا ؟
مسكت اطراف يد فهاد وهي تنقل النظر بينه وبين أبوها ..حست كل شي حولها ضبابي ماصارت تشوف شي فكت أطراف اصابع فهاد وطاحت .. مسكها خالها بسرعه :صفاااا..
لف فهاد وشالها بسرعة من خالها ..
جدها : بسرعة جيبوا موية باردة ..
خالها ركض لغرفته وجاب عطر قوي ورشة على وجهها الين بدت تفوق شوي شوي ..
صفا كان راسها على رجل فهاد وجسمها الباقي على الكنب ..
جدها :بسم الله عليك ..
ناظرت شوي وكانت نظراتها تايهه .. مسكت كف فهاد ..شوي الين بدت تحس بنفسها واللي حولها .. جلسها فهاد ويده على خصرها : كيفك الحين ؟
صفا كانت دايخه: تمام ..
جدها جلس جنبها : خلوني أنا وفهاد وصفا ..
أبو صفا: بجلس معكم ..
جد صفا بحده: ابغى صفا وفهاد وحدهم ..
طلع الكل .. صفا انحرجت من جدها لان فهاد مافك خصرها وجنبه بجنبها مايفصل بينهم شي ..
جدهم : صعبوا عليك القرار ولاتحملتي ياحبيبة جدك ..
صفا دمعت عيونها ..
جدهم : تبغين أبوك وفهاد ؟
صفا هزت راسها بأييه وهي تمسح دموعها..
جدهم وقف ..
وفتح المجلس ونادى أبو صفا ..: تعال ..
مشى أبو صفا .. وجلس ..
جد صفا: اسمعني ولاتقاطعني .. تبغى مرتك وعيالك ..
أبوصفا: آييه ابغاهم ..
جد صفا: اجل خل صفا ورجلها بحالهم .. ولاتخرب بيت بنتك ..
أبو صفا : لا ..
جد صفا بكلمه صارمة: اجل مالك المرة عندنا ولاعيال ..
أبو صفا: افا ياعم ..
جد صفا: تبغى تفرق بين بنتك ورجلها وتبغاني أعطيك مرتك.. ياولدي مثل ماتبغى لنفسك وتتمنى ارضاه للناس.. وذي بنتك قطعه منك..
فهاد وصفا كانوا ساكتين ويناظرون بعض وتالي ناظروا جدهم ..
أبو صفا كان ساكت ماتكلم لوقت ..: على شرط ترجع معي مها (مرته)الحين ..
جد صفا: ترجع معك .. بس مالك بصفا ورجلها .. وتصفي قلبك ..
نادى بنته : مها .. مـــهــا ..
دخلت ..: سم يبه ..
أبوها: تعالي ترجعين مع رجلك .. عشان عيالك ..
مها : حاضر يبه ..
أبوها: الله يرضى عليك .. ويصلح لك عيالك ..
فهاد وقف: جدي راح نطلع ..
جده ابتسم : ماغير طيحنا قلوبكم .. الله يحفظكم ..
فهاد ابتسم من برى قلبه لان بجد ضايق ..لبست صفا وسلمت على جدها ونظره بعيون ابوها خوفتها ماقربت له ..
فهاد: عن اذنكم ..
مسك يد صفا وطلعوا ..
عند الباب ..
مرة أبوها: انتبه يافهاد لصفا ..
فهاد :من عيوني .. مع السلامة ..
صفا باست امها وطلعت ..
بسيارة فهاد كان يسوق ويده على الدركسون والثانية على القير وكلها ترجف .. كان ضايق ويتخيل لو اختارت صفا ابوها وتركته .. وشو حياته من دونها صحيح ماجلسوا ولا عاشو مع بعض حياة حلوه مثل باقي المتزوجين .. بس يحبها يعشق عنادها وثقتها بنفسها ودلعها وطوالة لسانها وشكلها وكلها .. يحب حكيها لما تحاكيه وتكون مروقةحتى لو هو كلام عادي .. يحب احترامه لنفسها وأخلاقها ..يحب كل كلها ..تنهد وضرب بقوة على الدركسون و ناظرها وباين انها تبكي .. ماتكلم يبي يوصلون شقتهم .. بس مسك كفها ..وتالي حط يده على القير وحرك لما فتحت الاشارة همس :يحلمون ويموتون ولا يقدرون يفرقونا ..
وقف قبال العمارة اللي فيها شقتهم ..طفى السيارة ونزل .. نزلت صفا مسك يدها وطلعوا لشقتهم ..دخلوها فكت غطاها ..لفها فهاد له وضمها: لاتبكين .. مستحيل يفرقونا ..
صفا: لو حطونا ببالهم راح يفرقونا ماتعرف أبوي ..
ضمها أكثر وبكى معها : لامت يفرقونا..
ماينسمع بصالة شقتهم سوى صوت شهقاتهم وبكاهم وخوفهم على حياتهم اللي مابعد يدت اصلن عشان ينهونها..!
.
.
.
ببيت أهل ام عبدالله ..
عبدالله كان جالس مع امه :طلبتك يالغالية ارجعي للبيت..يمه تفرطين ببيتك عشان وحده ماندري عن اصلها من فصلها..
امه: منيب راجعه ..
عبدالله: أفا ..طلبتك يمه..لاتخلين بيتك لها.. يمه تذكري كم تعبتي على هالبيت ولاجله.. والحين بكل بساطة تتركينه ..
امه : وكرامتي..
عبدالله: كرامتك محفوظة ولاعاش من يمسها.. بس ارجعي يمه.. واقولك الليلة تعالي معي للبيت أنا وشهد .. وبكرة أذ تبين اوديك للبيت أوديك من عيوني.. وأذ تبين تجلسين معنا ان ماشالك البيت تشيلك عيوني..
امه سكتت شوي ..
أبوها : صاز ولدتس .. خليتس في بيتس ..
عبدالله : ها يمه تكفين .. شوفي حتى جدي مأيدني .. قومي معي طلبتك ..
أمه : لاجل عيونك ياعبدالله .. والا أبوك مايستاهل..
عبدالله: ياجعلني فدوة عيونك يمه.. ذا بيتك ماتتركينه لكل من هب ودب..
قامت جابت عباتها وأخذت شنطه اليد ولبست ..
أخوها توه داخل : بتروحين ؟
أم عبدالله: بروح الليلة مع ولدي عبدالله وتالي اروح لبيتي ..
أخوها: الله يكملك بعقلك ياوخيتي .. كنت متأكدن ماراح تتركين بيتك وعيالك ..
عبدالله : عن اذنكم ..
سلم على يد جده .. وتالي طلع يشغل السيارة الين تجي امي ..
دق على شهد :هلا شهوده امي راح تجي معي.... تسلمين حبيتي .. آييه جاين بالطريق... اوك سلام ..
شاف امه طالعه من بيت جده فتح لها باب السيارة ركبت سكره وحرك..
.
.
.
ببيت ماجد ..
معياد : يمه باين انك متضايقة حيل ..
امها: مافيني يكود العافية.. ودي اروح معك الليلة ..
معياد ابتسمت: فديت تراب رجولك ان ماشالك البيت تشيلك عيوني.. تدرين ان ضاري دوم يقول جيبي خالتي عندنا .. بس انك ترفضين..وحتى الحين العيال لما تجين راح يفرحون ..
امها ابتسمت ..
دقت على ضاري يمرهم وقال لها يجهزون لانه قريب اصلن ..
قامت معياد لمت أغراض امها ولسبت امها العباية :ي الله يمه ..
امها: لميتي كل أغراضي..
معياد : أييه يمه هذي هي بالشنطه ..
عطت امها عكازها وشالت أغراض امها وطلعوا من الغرفة ..
وتين ركضت لجدتها : وووووين ترروحين ..؟
جدتها: بروح مع عمتك ..
طلعت وجدان من غرفتها وكانت توها صاحية من نامت الظهر .. سلمت على معياد : على وين؟
معياد : بأخذ امي تجلس معي مشتاقه له أنا والعيال وضاري ..
وجدان ابتسمت ..
أم ماجد: مع السلامة..
وجدان: بحفظ الله ..
طلعوا وانصك الباب ..
وجدان تربط شعرها: فكه روحه من غير رجعه .. الحين بأخذ راحتي ببيتي ..
.
.
.
ببيت طلال..
كانت وجن مع أخوها فواز بالصالة وولدها وصدرها ضايق على متعب اللي مايرد ..
فواز : متعب أكيد راح لربعه ..
وجن : بس يرد علينا..
فواز : ماراح يرد .. متعب يبيها من الله .. خليها يفلها مع ربعه..
وجن: طيب يفلها بس يطمنا عليه ..الله يهديه ..
فواز وقف: وجن وين السواق ؟
وجن : أكيد تلاقيه بالملحق ..ليه ؟
فواز: عادي بطلع بروح أنا وعزوز نروح نشتري اشرطة سوني
وتالي نمر البقالة ..
وجن: آييه حبيبي براحتك .. تبي فلوس..
حك راسه ..
وجن ابتسمت وفتحت البوك : بلاستشين 3 ..
فواز: آييه بس عندي ميتين ..
عطته 250 له و50 ريال لولدها ..
فواز: ليه 250 عندي 200 ؟
وجن ابتسمت: ماعليك ماراح تقصر عليك يمكن تحتاجها ..
عطاها 50 : خلاص خلي حقه عزوز وبجيب له ..
وجن: لا حبيبي خلها عندك ماتعرف عزوز لما يروح للبقالة بثر ..
ضحك فواز وشال ولد أخته ..
وجن: فواز نزله ثقيل عليك اسم الله عليه ..
فواز ضحك : كأنك تتطنزين علي ترى ..
ضحكت على اخوها ..وولدها اللي فرحان بالطلعه ..
طلعوا : حافظكم اللي عينه ماتنام ..
رجعت تدق على متعب مارد ..
طلعت لغرفتها ومعها الشنطه ونادت الشغالة ترتب ملابس فواز ومتعب وكتبهم بغرفتهم .. كانت تناظر بصورة طلال : ارجع الله يخليك وحششتني كثثييير ..

كَمْ لكْ [ مسآفر ] .. ارْجَع الله يخلّيكْ
ملّيت احاتي رجْعِتك .. والوِطَنْ مَل..!

إما تجِي ....\ والا أنَا بُكْره .. آجِيكْ
ياخي بَمُوت مْن الوَلَه : شُوف لِي حَل..!
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
كانت شهد تسولف مع عمتها وريما وتالي قامت لما ناداها عبدالله ..
شهد: هلا ..
عبدالله : كيف امي الحين ..
شهد: تمام ..
حطت كفها على خده بصوتها الهادي الممتلئ كله حنان : لاتتضايق ..
عبدالله : خليها على الله .. بالليل راح اسولف لك عن اللي صار.. شي ياشهد غريب ..
شهد:اوك .. عمي عناد وينه ؟
عبدالله :بالمجلس..
شهد: تعال نروح له ..
مشوا له ..
وقف عناد : شهوده نادي ريما..
شهد: لاتفكر راح تجلس معنا وتتعشى..
عناد : وقت ثاني عندي رحله داخلية الساعة 12 ..وخبرك لازم اكون متواجد قبلها بوقت ..
شهد: أذ كذا مااقدر اقول شي بس راح توعدني تجي ..
عناد: من عيوني اجي لك ..
شهد: تسلم عيونك ..
مشت وقالت لريما .. وشوي راحوا ..
جلس عبدالله مع امه وشهد شوي وتالي اذن للعشا ..وقام يصلي..وشهد علمت عمتها على القبله عشان تصلي وفرشت لها السجادة ..
عمتها: ارتاحي يابنتي ..
شهد ابتسمت: لا عادي عمتي ..
بدت عمتها بالصلاة وتركتها شهد وراحت تصلي العشاء وتالي تسوي العشا ..
.
.
.
ببيت ماجد ..
ماجد بعصبيه : أمي ماطلعت من بيتي الا وسمعت الهواش اللي صار ببينا .. ماتدرين أنك لاحشمتي أمي واحترمتيها احترمك وأعزك زود.. بس تأكدي أن بتصرفاتك ذي ماعاد لك بالقلب قيمه وقدر..
وجدان خافت من عصبيه ماجد ..
دخلت بنتهم الغرفة وشافت وجدان قاعده على طرف السرير وماجد كان على الطرف الثاني وحاط يدينه على أطراف راسه .. لف راسه لما شاف بنته :تعالي بابا ..
مشت لابوها ..
جلسها بحضنه : شفيك الدمعه بعيونك ؟
وتين عمرها ثلاث سنوات بس تتكلم بطلاقة وتزنن : ليه تهاوش ماما؟
ماجد وهو يلمس شعر بنته بحنان: لا بابا ماتنهاوش .. صح وجدان ..
وجدان ماردت..
ماجد بطولة بال: وجدان ..
وجدان بقهر: آييه ..
ماجد نزل بنته : بروح بابا اصلي وتالي أجي اخذك ونمر بيت عمه معياد نشوف جده طيب..
وتين: تيبب..
باس بنته : خلي الشغالة تلبسك واجي الاقيك جاهزه ..
وجدان لفت بعصبيه : حلوه خلي الشغالة تلبسك .. وانا وين رحت ؟
ماجد :وتين روحي بابا جيبي لي كأس موية بسرعة ..
طلعت وتين تركض ..
ماجد مشى وقرب لـ وجدان: ماانصحك تعقدين الامور قدام وتين.. لاتخربين نظرتها لحياتنا ..
مشى ولبس شماغه ..دخلت وتين ومعاها كأس ماي :حبيبة بابا ربي يسقيك من نهر الكوثر من يد النبي صلى الله عليه وسلم ..
ناظرت ابوها وابتسمت ماعرفت وش تقول ..
ماجد ابتسم ودنق وهو يبوسها : قووووولي آمييين ..
وتين : آمييييييين ..
ماجد : بوسي بابا بقووووووة ..
مسكت أبوها من رقبته ودلت يدينها وباسته بقوة ..ضحك ماجد من قلبه على بوسة بنته .. ونزلها وطلع ..
وتين : ماما ابي اروح مع بابا لبسيني ..
وجدان: روحي عني خلي الشغالة تلبسك ..
نادت الشغالة وجات : لبسي وتين ..
أخذت الشغالة وتين وطلعت لغرفه وتين تلبسها ..
.
.
.
صلى عبدالله بالمسجد القريب من بيت اهله عشان يقابل أبوه .. خلصت الصلاة ومشى معه عبدالله للبيت ..
عبدالله: خل نروح للمجلس..
أبوه: ورى ؟
عبدالله : أبغى اتكلم معك براحتي ..
مشى وفتح المجلس وصكه وراه ..
عبدالله جلس مقابل لابوه : يبه .. امي الحين عندي بالبيت وولاهنت أبيك بكرة تجي وتراضيها ..
أبوه :لا .. أمك طلعت وحدها ترجع وحدها ..
عبدالله : يبه الله يهديك انت اللي غلطت وتزوجت عليها .. وهي زوجتك وام عيالك ولكم مع بعض فوق 30 سنة .. احترم هالعشره واللي بينكم طوال هالسنين واحترم امي ..
أبوه سكت ..
عبدالله : أول مره اطلبك يبه .. لبى هالطلب .. مهيب حلوه لا بحقك ولابحق امي يكون كلن منكم ببيت ..
أبوه : مفروض امك ماتطلع ..والشرع محلل لي اربع ..
عبدالله : محلل اربع ماقلنا شي .. لكن استأجر لزوجتك الجديدة بيت وحدها .. وبصراحه غلطه عمر تجيبها للبيت زين ماذبحتها العنود او فواز ومتعب ..
أبوه: بشوف ..
عبدالله مسك لحيه أبوه اللي ملاها الشيب ومغطيها بالحنا : طلبتك ..
ابوه : مالك الا طيبه الخاطر بكرة بجي لكن لاترفض امك ..
عبدالله ابتسم براحه ووقف: لاتوصي .. بس بمرك الصباح ..
ابوه: خلاص..
عبدالله سلم على راسه : تصبح على خير ..
أبوه: وأنت من اهله ..
طلع عبدالله من بيت اهله وهو مرتاح نسبينا لاجل انه ابوه وافق وامه بعد..

.

.
ببيت ضاري (زوج معياد)
ماجد كان قاعد ويناظر بنته اللي تلعب مع عيال اخته ومستانسه الين تسكر امه من اخوه .. مانتظر كثير وسكرت امه : يمه ارجعي معي..
امه ابتسمت: ماجد خلني عند اختك بقعد معها ومع عيالها وتالي بجي لك ..
ماجد مايقدر يقول لامه سمعتي الكلام لانه متأكد انها سمعت وانجرحت كثير : براحتك .. اهم والزم ماعلي راحتك ..
امه: الله يرضى عليك ..
.
.
.
بريطاينا ..
مدخل العمارة ..
ناصر: طيب خل زوجتك تتعرف على مرتي ومرت الدحمي..
فارس: بقولها ..
عبدالرحمن : طيب هي ماراح تدرس ؟
فارس: تصدق الى الان ماأدري عن هالموضوع ..بسألها ..
وصل فارس لشقته :اشوفكم بكرة.. سلام ..
دخل لشقته ..
كانت سارة تأخذ لها شاور نزل كتبه ولابه وانسدح على السرير بالعرض وهو فارد يدينه ..
طلعت سارة من الشاور .. فتح فارس عيونه بتعب : نعيما..
ناظرته شوي وتالي صدت ..
جلس فارس وناظرها وهو مقهور ليه ماردت عليه .. حضر له ملابس ودخل يأخذ شاور من عقب كرف الجامعة ..
طلعت سارة للصالة ومرت الثلاجة واخذ منها شوكلا وجلست على جوالها..تالي تذكرت ملابسها لازم تغسلها راحت أخذت سلة الملابس وحطتها بالغسالة وتذكرت شغالتهم كيف كانت تغسل الملابس وقلدتها وتالي حطت الصابون وسكرتها ومشت .. رجعت جلست على جوالها ..
طلع فارس وكانت لابس شورت وتشيرت بدون أكمام.. دخل للمطبخ وشاف فيه قدر مغطى ..فتحه وكانت مكرونة ..المطبخ يفتح على الصالة ناظرها: من متى هالمكرونة..
سارة ناظرته: الغدا ..
فارس: اها ..
مشى سخنها له وحط له بصحن وحط عليها صوص حار وببسي وجلس بالصالة تمدد على الكنبة والصحن بحضنه والببسي على الطاولة جنبه .. انحرجت سارة من لبسه وطول الوقت تحاول تلهي نفسها بالجوال بس ماقدرت وقامت ..
فارس: اجلسي مااحب اقعد وحدي..
سارة سفطته ودخلت للغرفة ..
فارس انقهر وكمل اكل .. أخذ الريموت وقعد يفرفر بالقنوات خلص اكله وقام غسل وراح للغرفة ..
جلس على السرير :بنام صحيتيي لما يجي وقت صلاة العشا ..
سارة وقفت : اوك ..
كان راح يتغطى وينام : بنت فيني جرب كل جلست بمكان قمتي منه..
سارة خزته : ياحبك للمناقر..
فارس (يالبيه بس) ..
استحت لانه يناظرها ..دق جوالها وكان أبوها بكت اول ماشافت الرقم : بابا وحشتننني ..
أبوها ابتسم : حبيبه بابا كيفك يابابا؟
سارة تبكي من قلبها : مشتتتتتاقه لك كثثير .. وحشتنننني ..
أبوها: سارونة لييه تبكين .. ماتدرين ان بكاك يقطع قلب البابا ..
سارة كانت تبكي .. فارس كان يناظرها وبقلبه (آحيييه يالدلع)
أبوها حس لازم يقول لها : سارونة أنا عندك بلندن .. حبيتها مفأجاه بس بكاك قطع قلبي ..
سارة مسحت دموعها وبلهفه: ببجد بابا وينك ؟
أبوها : بجيك نور عين بابا .. بس وين فارس دقيت مايرد ..
سارة كانت تشهق وبلهفه: خلاص بابا .. هذا فارس كلمه وراح يجيك.. بابا طلال معاك ..
أبوها : آييه وهذا هو جنبي ..
سارة : وناااسة .. طيب بابا خذ فارس ..
عطت فارس الجوال وكلم عمه وسكر الجوال ونزله .. قام من السرير : بروح أجيب عمي وطلال بس قبلها نمر محل حلويات هنا وتالي سوي قهوة ..
سارة : قهوة ببريطانيا..
فارس:لا بالبرازيل.. اييه قهوة ببريطانيا.. شوفيها في الدرج بالمطبخ وفيه معها دله ..
سارة رافع حاجب: من وين جايبها ؟
فارس يدور تشيرت : الله يخلي الدحمي .. هذا انسان عاشق للقهوة بدرجة امتياز جابها لنا وجاب كل أغراضها ..
طلع تشيرت ونزل التشيرت طلعت سارة بسرعة من الغرفة ناظرها وضحك :مشكلة هالبنات وش هالحيا الحين ببدل طلعت بسرعة عجبي..
بدل بسرعة وطلع :سارة ليه ماتلبسين ؟
سارة : جيب أنت الحلا
فارس طلع وسارة راحت تدور القهوة وتالي طلعتها .. تذكرت لما كانت هي والعنود يسوون قهوة لانهم ادمان قهوة .. تذكرت لما كانوا يروحون الجامعة وكل مرة على وحده ويجلسون برآ ايام الشتا ..ضحكت لما تذكرت الرقص والهسترة .. تالي حطت موية بالمصفاة(الدلة) وحطت القهوة وأغراضها وانتظرت الين غليت ونزلت عنها النار عشان تنضج أكثر..
قعدت تطالعها وتذكرت ان امها كانت تخلي الموية تغلى وحدها وتالي تحط القهوة وتخليها تغلى ..
دخل فارس ومعه اكياس .. نزلها : هذا الحلا ..
قالها وطلع من البيت يجيب عمه ونسيبه ..ناظرت سارة بالقهوة وحست انها غلت بما فيه الكفاية حطتها بثلاجة وحطت الفناجيل :خطير هالـ عبدالرحمن ..
راحت تبدل لان تستقبل أبوها وأخوها ..
بدلت وحست بملل الانتظار تذكرت ملابسها بالغسالة راحت خلصتها وجففتها .. وراحت شافت ملابس فارس: آففف
راحت للغسالة وغسلت ملابسه ..
وجلست على جوالها الين يجون..
.
.
.
الرياض ..
القاعه ..
عرس عمر وأنفال ..
عمر : صوري واطلبي اللي تبين ماعندك مشكلة ..
المصورة ابتسمت وطلبت منهم كذا لقطه وأنفال ضاعت من حياها من عمر ومن المصورة ..
دق الباب ودخلت أم أنفال .. تدخلون الحين ..
عمر: آيييه بس ترى ماراح نطول بس يشوفونها هالناس المشايفح لحظه وراح نطلع ..
ام عمر دخلت وسمعت ولدها : الله واعلم مين المشفوح .. ياربييه الله يستر على بنتك ياوخيتي ..
عمر : آييه مشفوح يالبييييه عليها والله قمر ..
أنفال كانت ساكتة..ومنحرجة ..
غيد دخلت : عمر جدتي تقول ماتدخل ..
عمر : الا بدخل .. قولي لجدتي الناس تطوروا ..بندخل سوى ..جهزوا الزفة ..
امه : الله يخلف علي ..
ضحكت خالته ..
دق على عبدالملك :هلا تعال .. أنت وخوالي..ههههههههه ايه الشيبان رافضين الفكرة مهم داخلين .. آييه نفس الغرفة تعال ..
تقدم هو وأنفال وغيد تعدل الطرحة وتالي طلعت لان عبدالملك راح يدخل وخوالها ..
جا عبدالملك وخواله .. سلموا عليها .. وتالي بدت الزفة ..
كان عمر وأنفال يمشون على الزل العنابي وهو يهمس لها : آحببك وأعششقك وأغلييك واموت فيك ..
ضاعت زود على الموقف اللي هي فيها والناس اللي يناظرونهم هي وعمر ..
عمر بهمس وهو مندق شوي: يالبييه عليك وعلى جمالك وجسمك وحسنك ودلعك .. آنفال منيب مصدق ان الحين زفتنا وأن يدي بيدك والحين راح نرقى المنصة ..
أنفال حست بالعبرة من الحيا منه .. وعيونها على الارض وتناظر طريقها .. صوت الزفة هيض عمر وصوت خالاتهم وهم يزفونهم همس بهمس أكثر لانفال ..
وصلوا الين المنصة وجلسوا ..كفه بكفها : والله تحقق مابغيت وجمعنا الله .. الله لايفرقنا ويخلينا لبعض ..
أنفال ناظرته ومن كل قلبها:آمييين ..
عمر وقف وأخذ المايك بجنون عاشق : ياحضور ادعوا ان الله مايفرقنا..
صوت وتفصير عالي عم القاعة من البنات ومن أهلهم ..
عبدالملك باس أخته : رجلتس مهببببول ..
سلموا عليها خوالها وهي تضحك على كلام أخوها ..
عمر :نطلع ..
امه كانت جنبه : عمممر اركد خل الناس يشبعون من البنت ..
عمر بطفاقة: خليني اول اشبع منها وامل وتالي يشوفونها.. الليلة هي لي يممممه عساها لي دوم ..
امه : يارب صبببرك ..
عمر :ههههههههههه .. بطلع بطلع ..
امه : مابعد جلستم خمس دقايق ..
عمر: ماله داعي نطول أكثر ..
خالته شروق : من عيوني خليهم يطلعون .. خل الولد ينتهى بزوجته.. الحين راح تبدء الزفة ..
عمر بحب : فديتتتك يااحلى خاله بالدنيا ..
بدت الزفة وطلع عمر وأنفال ..
عبدالمللك بالغرفة المخصصة للعروس بالقاعة : طيب أنا بوصلكم ..
عمر : أكيييد .. مايبي لها ..
لبست أنفال عباتها بمساعده خالتها وامها وطلعت مع عمر..
بالسيارة ..
عمر كان ورى مع أنفال .. وعبدالملك وخاله قدام ..
ماطولوا ووصلوا للفندق .. طلعوا للجناح..
ساعدها تنزل عباتها ..
حط يدينها على خصرها وقربها لين صار لازق فيها وأنفاسه على وجهها : مبببروك عليينا ..
.
.
.

ببيت زياد ..
كانت العنود نايمة على بطنها .. دخل زياد من شغله :ياليل يالعنود نايمة على بطنك بعد ..
عدلها وشاف كتابها تحت وجهها ..صحاها أكيد ماذاكرت ..
العنود جلست وهي فيها النوم :وش تبي؟
زياد : تونا 11 قومي ذاكري ..
العنود : خلني انام..
زياد: مافيه نوم ذاكري ..
العنود : اقول روح عني.. وبعدين أنا زعلانة ماراح اكلمك ..
زياد ابتسم : وليه القمر زعلان ..
العنود سفهته ورجعت انسدحت على بطنها ..
زياد بيد وحده جلسها :عشاني خايف عليك وعلى البيبي زعلتي مني..
العنود : آففف خلني بنااااااام بالطقاق خلني اسقط عادي ماتهمني الدراسة..
زياد: بس أنا تهمني دراستك ومستقبلك ..
العنود : خلني انااااااااااام..
زياد: طيب ذاكرتي ..
العنود: آيييه ..
زياد : خلصتي ..
العنود ناظرت الكتاب :باقي محاضرة .. لان الاختبار 5 محاضرات ..
زياد: اذا كذا نامي وبصحيك الفجرية تكملين ..
العنود: هيين بس ..
رجعت نامت على بطنها ..
زياد: ياليل بنت لاتنامين على بطنك ..
العنود : كيففي ..
زياد ماجادلها وحب تتعمق بالنوم عشان يعدلها ..
جلست وبكت فجأه : ليه أبوي تزوج على امي.. صرت اكرهه ..
زياد كان بيقوم من السرير بس رجع : عنوده لاتبكين .. وبعدين مهما يكن ذا أبوك ..
العنود دفت زياد عنها: كلكم كذا.. خونه ..
زياد فتح عيونه زود : أنا خاين .. طيب وش دخلني ..
العنود: آففففف خلني ..
قامت من السرير وطلعت للبلكونة وتكتفت وهي تنزل دموعها بصمت موب مستوعبه ان ابوها تزوج ..
زياد حط يدينه على أكتافها: حيااتي أنتي عنادي .. خلاص ..
العنود ماردت عليه وببالها تروح لمره أبوها وتعلمها شغلها بس تطلع من اختبارها ..
.
.
.
شقه صفا وفهاد ..
كانوا توهم راجعين من المطعم .. لانهم تعشوا برآ ..
ماعرفت شلون تفاتحه بالسالفة ..
فهاد: بعيونك كلام ..
صفا وهي تناظر يدينها وتشبك يدينها ببعض : آييه ..
فهاد: طيب ناظريني وقولي اللي تبينه..
صفا سكتت وقت وفهاد ساكت ينتظرها ..
صفا اخذت نفس : آمممم ..(سكتت) آمممممم ..
سكتت ماقدرت تتكلم ..
فهاد كانت متكتف ويناظرها بس كأنه عرف وش تبي تقول ابتسم : تبين انام بالصالة ..
رفعت عيونها بسرعة وقالت : وش دراك ..؟
فهاد ضحك : معروفين هذي حركات البنات .. طيب ليه تبين انام بالصالة ؟
صفا رجعت سكتت ..والحيا باين عليها والضيقه ..
فهاد طرت بباله الف فكرة وعطاها كم عذر بس سكت يبي تتكلم بس ماله لوى تتكلم ..
فهاد : طيب الى متى ؟ عطيني وقت محدد ؟
صفا : الين تطيب يدي ..
فهاد فتح عيونه : الله .. الله .. خافي ربك ..
صفا ماتحملت وضحكت ..
فهاد ضحك وانحرج : معليش ارحميني ..
صفا بدلع : بليييز..
فهاد رمى شماغه وهو خاق معها : لعيون بليييز اروح للي تبين ان شاء الله انام بالمطبخ .. امريني بس..
ضحكت وعضت اصبعها : خلاص روح ..
فهاد خاق معها وكان لابس ثوبه قرب لها وصفا يدها انمدت لازار ثوبه وقعدت تلعب فيها وفهاد يلعب بالسلسال اللي لابسته : طيب بسهر معك..
صفا: آممم نسهر على التلفزيون وبالصالة ..
فهاد ضحك بشكل هستري : مالي لوى أجل عشان اصيدك..
صفا وقالت بدلع: لا .. تعال نطلع ..
طلعوا من غرفتهم .. وجلسوا على التلفزيون ..
.
.
.
بريطانيا ..
لندن..
سارة تناظر الساعة :لييه تأخروا ..
شوي الا الباب يفتح ..
نقزت سارة من الكنبة وركضت وهي تضم أبوها وتبكي .. أبوها ضمها لحضنه الين هدت شوي : حبيبة بابا .. خلاص ..
باست راس أبوها ويدها ورجعت ضمته وهي موب مصدقه ان ابوها معها بلندن ..
طلال مبتسم: وطلال مايبي أحد يسلم عليه ..
فارس كان يناظرها وحزن عليها باين حيل متعلقه بأبوها ..وحزينه لفقدهم وأهو زود همها هم ..
بعدت عن أبوها وضمت أخوها طلال ونفس البكا :سوسو أفا .. شوفينا معاك لاتبكين أو ماراح نجي لك زيارة ثاني مره..
باست أخوها اللي احتواها ..
فارس ابتسم :تفضلوا الله يحيكم .. تو مانورت لندن ..
عمه ابتسم وجلس : بوجودكم ..شخباركم ؟
فارس: الحمدلله ماعلينا خلاف ..
أبو طلال: سارونة تعالي جنبي ..
مشت وجلست جنب أبوها ..وطلال جالس مقابلهم اهو وفارس..
شوي وقامت سارة جابت القهوة ..
أبوطلال: يازين القهوة .. اشتقنا لها ..
عطت سارة أبوها فنجان قهوة : تسلمين يابابا ..
سارة أنفها أحمر من الصياح: الله يسلمك ..
عطت أخوها وتالي عطت فارس اللي كان يناظرها بدقه ..انحرجت وتالي حطت عند كل واحد صحن حلا ..
أبوها من حبه لها أخذ الدله وصب لها فنجان قهوة وعطاها من الحلا..
دمعت عيونها من حنان أبوها ..وجلست تسولف مع أبوها ..وفارس وطلال يسولفون سوى .. الين جا وقت صلاة العشا بوقيت لندن ..
فارس :فيه مسجد هنا ..
أبوطلال بشوق: آششتقت للمسجد.. امريكا المساجد مهيب كثيرة ويالله تنوجد..
فارس: آييه الله يغفر لنا ..
قاموا يصلون .. طلع أبو طلال وطلال وبقى فارس معها : اسمعي بجيب عشا .. لاتسوين ..
سارة : اوك ..
فارس قرص خدها بخفه : بطلي دلع ..
طلع ..
سارة تمسك خدها : مالت عليك ..
.
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد   

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجسد, برمي, رواية, وانساه, نحو

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية وين برمي ها الجسد وانساه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية وين برمي ها الجسد وانساه لموضوع: رواية وين برمي ها الجسد وانساه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 14 10 - 7 - 2025 09:03 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 120 8 - 6 - 2018 01:19 PM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
لا ترمى علي لومك ياصغيرى صعبة المنال همس المواضيع العامة 16 4 - 3 - 2013 03:09 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:51 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO