\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n
\n
اقدم لكم روايتي الثانية: تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي،، اتمنى انها تعجبكم وقراءة ممتعة.
\nالبارت الأول:
\n
\n
\nريما(بنت جميلة بشكل مو طبيعي عمرها 18 سنة في اول سنة جامعة عزة نفسها فوق كل شي كانت عايشة مع امها وابوها ومع ان عيلتهم بسيطة الا انها كانت مبنية على الترابط والتماسك.
\n
\nكانت تشوف السيارة وهي تحترق سمعت اخوها علي يصارخ باسمها وهي مو قادرة تسويله شي لأن الناس ماسكينها وغطت الدموع وجهها لما شافت السيارة تنفجر وهي مو قادرة تسوي شي قامت من نومها مفزوعة وهي تصيح وتشاهق من الخوف.
\nريما: يمه هئ هئ هئ اعوذ بالله من الشيطان هذا اكيد كابوس .
\nيت ام فاطمة تراكض وهي خايفة على بنتها ودخلت الغرفة لقتها مغطية وجهها بإيدها ووجهها مليان دموع.
\nمريم(ام ريما) بصوت خايف: ريما يا بنتي شفيج؟
\nريما ما تكلمت حضنت امها وهي تصيح بقوة وصورة اخوها ما راحت من بالها.
\nمريم في داخلها (اكيد رجعت لها أحلامها مرة ثانية وتنهدت الله يعينج يا بنتي)
\nبعد ما ريما هدت شوي.
\nمريم: يلا يمه نزلي تحت عشان تتغدي.
\nريما: يمه مالي نفسي كلوا انتوا هنا وعافية.
\nمريم: بس يا بنتي.
\nريما تقاطعها : لا بس ولا شي روحي انا مالي نفس.
\nبعد ما طلعت امها شافت الساعة وشهقت.
\nراحت بسرعة للحمام توضت وصلت الظهر ونزلت تحت.
\nلقتهم يتغدون يلست عالتلفزيون.
\nابوريما: شفيج يا بنيتي ،، تعالي كلي.
\nام ريما: قلتلها قالت مالي نفس.
\nابو ريما: بلا دلع بنات يلاا تعالي اكلي.
\nريما: مشكوووور يبه بس مابي آآآكل.
\nنروح لعيلة ثانية اللي هي عيلة بو حمدان عم ريما.
\nابو حمدان رجل غني ومغرور في نفس الوقتعنده شركات وايد وعمره 46 سنة.
\nأم حمدان: قاسية ومغرورة وما يعجبها الا اللي بنفس مستواها عمرها 43 سنة.
\nحمدان: ولدهم الوحيد طيب وحبوب وحلو عمره 20 سنة يدرس في الجامعة، أما نورة فهي اخر العنقود عمرها 18 سنة مغرورة بششكل موطبيعي وما يعجبها العجب.
\nوعلى فكرة ريما لها عمين أبوحمدان وأبوراكان وكلهم اتخلو عن ابوريم لأنه اتزوج وحده مب من مستواه وزاد على كذا انهم حرموه من الورث.
\nنرجع لعايلة بوحمدان.
\nأم حمدان: حمدان يمة اباك تييبلي شوية اغراض حق العزيمة اللي بنسويها.
\nحمدان بنفسه( وانا شو جايبني الحين، اللهم طولك ياروح): ووين السواقين طاروا.
\nأم حمدان: لا بس ارسلتهم يشتروا اشياء غير.
\nحمدان طار عقله: كلللللللهم!!!!!!!!!!1
\nأم حمدان: ايه كلهم.
\nحمدان: يمة ليج عازمة الدولة كلها
\nأم حمدان: مالك خص ولاتيلس تتمصخر بتروح تشتري ولالا.
\nحمدان قلبه طيب ووافق: لا لا خلاص ييبي الاغراض عشان بروح.
\nأم حمدان :انزين بروح اييب الورقة من فوق وارجع.
\nبعد ما طلعت ام حمدان على طول يا ابوه.
\nابوحمدان: حمدان ليج واقف هنا بروحك.
\nحمدان: لابس انتظر امي بتييب ورقة اغراض اشتريها حق عزيمتها
\nابوحمدان: ااها طيب
\nحمدان بتردد: ي ي يبه ممكن سؤال
\nابوحمدان وهو خايف شوي من كلام ولده وتردده: طبعا ياولدي قول
\nحمدان بنفس التردد: يبه ع ع عمي بووريما
\nما كمل جملته لان ابوه قاطعه وقال بعصبية: نعامة ترفسك شتبي فيه؟
\nحمدان: يبه ليه ما نعزمهم على العزيمة هو مو عمنا
\nابو حمدان: بعد اللي سواه مالك عم غير عمك بوراكان فهمت
\nحمدان: بس يبه ليج ما تبونه نتكلم عنهم نبا نتعرف عليهم مو معقولة كذا
\nسمع صوتها والتفت
\n..........: هي صح ليج ما تخلينا نشوفهم ودي اشوف اشكالهم عيال الفقر كيف اكيد تموت من الضحك ،، ولفت وجهها لحمدان وقالت: ميت وايد على شوفتهم مالت عليك
\nهنا حمدان عصب بس مسك اعصابه واستغرب من ابوه اللي واقف والابتسامه على شفته من الكلام اللي قالته نوره.
\nبس هو ماسكت راح لنوره وعطاها كف لزقها في الجدار وقال: عيب تقولين كذا ععيال عمج ياللي ما تستحين وين التربية اللي ربيناج عيها كل ها طااااااار
\nوفجأة يت ام حمدان وقالت: ليها حق تتكلم عنهم كذا وبعدين انت ليش معصب هي ما قالت شي غلط
\nحمدان انقهر من كلام امه وقالها: يمه لو ما عزمتيهم على العزيمة انا ماني حاضرها. قال كذا وهو عارف ان امه ماراح ترفض لأنها صلا تباه يجيي العزيمة عشان يدور ع عروس على قولتها. خلص جملته وطلع بره وسكر الباب بأقوى ما عنده.
\nنورة: ولدج ذا متخلف
\nام حمدان: عيب يا نورة ذا اخوج، وتنهدت ، ياربي لازم اتصل واخلي العلة هي وبنتها يجون والا ولدي ما راح يحضر العزيمة.
\nنورة بغرور: الا بنتها المصون شو اسمها
\nام حمدان: مدري يمكن ريفا ريما ريبا ليفا
\nنورة: وووووووووووووع من صجج اسمها من ها الاسماء اسمها قديييييم مرة
\nكل ها الحوار يدور وابو حمدان جالس يتفرج ويشوفهم
\nوقرر يتكلم: ام حمدان اتصلي لهم وقوليلهم يحضروا وخلي بوريم يحضر بعد ورسليلهم ملابس حلوة ما نبيهم يفشلونا قدام الناس.
\nنورة ضحكت ضحكة سخرية: هه حتى لو مظهرهم بيكون حلو لكن جمالهم اكيد يلوع اللكبد
\nام حمدان: خلاص بتصل ونورة انتي رسليلهم الملابس
\nنورة: من وين اييبلهم ملابس، وصرخت : لا يكون تبيني اعطيهم من ملابسي
\nام حمدان: طبعا لا هاذيلا مو وجوه يلبسوا ماركة رسليلهم اقدم ملابس عندج
\nنورة ابتسمت بخبث: اذا كذا خلاص خلي الموضوع علي
\nوراحت ام حمدان عند الفون عشان تتصل
\nرن الفون وكانت ريما جالسة تخيط للنااس ملابسهم لأنها تروح الجامعة وتشتغل بع ما ترد عشان تغطي عمصاريف البيت وهي خياطة مااااااااهرة رن الفون وهي جالسه قامت ترد
\nام حمدان: هاااااااالو
\nريما(الناس تقول السلام وهي تقول هالو والله حالة) : السلام عليكم من معي؟؟؟
\nام حمدان(شكلهاغ ما تعرف التقدم ابد): وعليكم السلام انا خالتج ام حمدان
\nريما تفاجأت: زوجة عمممممممممممممممي.
\nام حمدان(عمى الدبب): ايه انا زوجة عمك شحالك حبيبتي ( وععععععع ذي حبيبتي بس لازم اقولها كذا عشان ترضة تيي العزيمة)
\nريما انصدمت( حبيبتي من متى ها الحنية كلها): تمام وبخير والحمدلله يا خالتي وانتي شخبارك؟؟
\nام حمدان: تمام.
\nريما: دوووم يا خالة.
\nام حمدان: ما بطول عليكي انا اتصلت عشان عازمتك انتي والأهل على عزيمتنا يوم الأحد يعني بكره واتمنى انكم تشرفونا.
\nريما يصير خير يا خالة تبغين شي
\nام حمدان: ابغى سلامتك
\nريما: الله يسلمك مع السلامة
\nام حمدان: باي.
\nريما: يمة يمة
\nام ريما: شفيك ياريما شوصار
\nريما: وقعي مين كان متصل
\nام ريما: ابوووووووكي
\nريما: لاا
\nام ريما: امممممممم صاحبة الفستان اللي انتي بتخيطيه
\nريمااا: لا يمه وبفرحة: خالتي ام حمدان اتصلت
\nام ريما استغربت وعقدت حواجبها ريم فهمت انها مستغربة
\nريما: اتصلت تعزمنا على عزيمة هي مسوتهاواظني عازمة ناس كبار يعني لازم نتكش بعدها بتكمل كلمتها اللي هي (نتكشخ) الا وجرس الباب يدق راحت له وفتحت لقت صندوق قدام الباب التفتت تشوف حد لقت سيارة سودة كبيرة بس ما عرفت الشخص لأنه بعد.
\nدخلت الصندوق داخل
\nام ريما: وش ذا يا بنتي
\nريما : مدري بفتحه
\nحاولت ريم تفتح فيه لكنه كان ملصق بلزق فكررت شوي ورااحت جابت سكين من المطبخ وفتحت الكرتون
\nانصدمممممممممت لما لقت قداااامها
\r\n \r\n \r\n
\r\nالموضوع الأصلي :\r\nرواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي || الكاتب :\r\nالبارونة || المصدر :\r\nشبكة همس الشوق
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
\r\n
\r\n
\r\n\r\n\r\n
\r\n \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n
\r\n

\r\n
\r\n
\r\n\r\n\r\n
\r\n\r\n
4 - 11 - 2024, 03:32 AM
|
#11 |
  
رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي البارت السادس __________________________________________________ ________ فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب والطيبه وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبه رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهليبه تصدق قد من حنيت اشوفك في زوايا البيت واسولف معك عن حزني واحس ان انت تدري به شسوي بالالم والآه ولكن البقا لله يصبرني على بعادك وذا حظي وراضي فهالبارت ناس بيكرهوا ناس وناس بيعزموا عالانتقام وناس بيظنوا إنهم فقدوا أغلى الناس وناس وناس .(صدق اللي قال الدنيا غداره!) _______________________________________ فغرفة نجد نجد: ريما تعالي اجلسي ليش واقفة ريما: اااا طيب . وراحت جلست معها عالسرير نجد: يلا قوليلي قصتك من اولها لآخرها ريما : ههه طيب .....................................وقالتها كلها نجد بدهشة: وااااااااو كل ها صار لك ريما بجدية: نجد طلبتك لا تقولين لحد عن كل هذا خليه سر بيني وبينج نجد: انشاالله ،يلا تعالي ننام ريما: الفجر بيأذن بعد شوي ما باقي عليه شي خلنا نسولف لين يأذن ونصلي وننام نجد: طيب، يلا سولفي وجلسوا يتحدثون حتى أُذن للصلاة خخخخخخخخخخخ. __________________________________________________ ________________ نورة: يمه ما كان في وقت عشان اقولج ام نورة ببكا: تستهبلين ، يمكن كنا لحقنا عليه قبل ما يدخل فهالغيبوبة اللي الله العالم متى بيفيق منها نورة: بس يمه بس روحي تعبانه لا تزيدين علي راكان: بس يا عمه نوره مالها دخل كل شي قضاء و نورة تقاطعه: لا كله بسبتها السوسة اكرها سارة بدفاع: ريما مالها دخل ولا تتكلمين عنها بهالطريقة (ناظرتها من فوق لتحت)تراها احسن من بعض الناس. محد فهم قصدها غير نورة اللي نزلت راسها وسكتت ام نورة وهي جالسه على السرير وما سكه يد ولدها: ولدي حمدان قوم بسويلك اللي تبيه بس قوم اللي تبيه بيصير انا كنت ابا مصلحتك لأن ريما ما تناسبك ، بزوجك ليلى وبيجي يوم وتقول مشكورة يمه كنت طايش واعمى ومااشوف ادريبك دايم تسمع كلامي وهالمرة بعد بتسمع صح سارة: يمه خلاص عاد شو ذنبها ريما ، ليش انتو كذا ريما مو بنت عمي ليش تعاملونها كذا ولا كأنكم تعرفونها ها ليش ليش، والنتيجة تعرفوا شو هر ( وسكتت لأن ريما وصتها ما تقول لحد انها هربت من البيت) راكان: كملي سارة: ها لالا ولاشي راكان بشك: متأكدة سارة: اي اي متأكدة راكان: على راحتج وما مرت لحظة إلا لقوا نورة طايرة من الغرفة للدكتور وراحت يابته للغرفة نورة: اي اي يا دكتور والله متأكدة الدكتور: امم طيب بشوف (بعد خمس دقايق لف عليهم) مبرووووك المريض كان فمرحلة قريبة من الغيبوبة بس جسمه قوي والحمدلله قدر يقاوم لو سمحتوا كلكم بره عشان يرتاح ام نورة: لو سمحت يا وليدي بس بكلمه شوي الدكتور: لا ما اسمح يلا ياعمتي لوسمحتي طلعي ام نورةبترجي : بس دقيقة الدكتور رحمها: طيب بس دقيقة خلاها الدكتور وهي ركضت له شافته يفتح عينه ام نورة بفرحة: الحمدلله عالسلامة ياوليدي خوفتنيي عليك حمدان: وين انا ام نورة: بالمستشفى، يلا قويي عمرك عشان ترد البيت ويانا ونزوجك قريب حمدان: ريما ام نورة بتكشيرة: لا وشو ريما ، ليلى حمدان: انا ما ابا ليلى فهمي ما ابغاها ولو تنطبق السما عالأرض ام نورة: انزين انت هد نفسك الحين وبعدين نتكلم حمدان: ما بهدي ليلى ما ابغاها >> ام نورة عصبت: وانا قلت ريما ما بتاخذها ، يمه هذي طمعانه ففلوسك حمدان: خلااااااااااااااص بس انتي كل همك الفلوس بببببببس اسكتي اسكتي (وبصراخ) اطلعوا بره ما ابا اكلم حد ما ابا وعلى صراخه تجمع الكل راكان: حمدان شفيك حمدان: راكان ابغاك راكان: شتبي آمر حمدان طالع الكل وبعدين رد نظره لراكان الكل فهموا انه يبغاهم يطلعوا . طلعوا راكان: ها شتبي حمدان: ريما راكان: حمدان انت تعبان الحين لا تفكر بحد حمدان: ابا اروح لها راكان:انت تخبلت شو تروح لها حمدان: لا ما اتخبلت ابا اشوفها راكان: اوك بقول لسارة حمدان: الحين قولها دخيلك راكان: شو الحين اهجد بس حمدان: الحين طلبتك راكان: اوووه عنيد وعنادك ما في منه طيب .(وصرخ) ساااااارة سارة وصمخ سارة دخلت: ها شفيك تصارخ كذا راكان: بنروح لريما الحين سارة فتحت عيونها عالآآخر وقالت بارتباك : بس بب بس حمدان بعده تعبان حمدان: انا ما تعبان ولاشي سارة ارتبكت وبعدين قالت: ريما تزوجت حمدان انصدم وناظر راكان وبعدين سارة وصرخ: من من تزوجت ، بقتله ، من قولي من سارة خافت بس قوة عمرها: سافروا حمدان: لاااااااااااااااااااااا لا كله بسببكم كله بسببكم انتوا ما بسامحكم اكرهكم كلكم اكرهكم راكان: حمدان هدي هدي ما في شي صلي على النبي حمدان: عليه الصلاة والسلام . راكان رفع راسه اللي كان منزلها ما يبغا يشوف ردة فعل حمدان وانصدم: حمدان تصيح (تبكي) سارة على طول رفعت راسها انصدمت واندمت انها كذبت عليه راكان: خلاص حمدان ، اسكت خلاص حمدان: طلعوا برررره كله بسببكم برررررررررره بررررررره راكان: حمدان حمدان قاطعه: بره ما ابغا حد فالغرفة طلع راكان وقال للدكتور يعطيه اي شي يهديه وعطوه ابره . __________________________________________________ ____________________________________ تركي:شباااااب بنااااات شكله الدكتور غاااااااايب شرايكم نرووووووووح الملااااهي فيصل: اوك لينا وميرنا: يلا وكلهم لفوا لعلي ينتظروه يجاوب علي: شفيكم انا ماا بروح تركي: لاااا عاد الطلعة كلها ما تحلى من دونك حامد: اي يلا علي: اعذروني ما اقدر لينا مسكت ايده: طيب عشاني علي نفض ايدها وضربها بالجدار بقوة : صج قلة ادب ما تستحين على ويهج انتي مالت عليج غبية ما تفهمين انا اكرهج ، يا حثاله المجتمع. تركي: علي امشي علي: خلني اعلمها الادب اللي ما تربت تركي شده بقوة وراحوا اما فيصل وميرنا وحامد ساعدوا لينا تقوم بعدين طلبت منهم يروحون لينا: والله لاورجيه وما اكون انا لينا ان ما خربت بيته .......: لينا لا تتهوري لينا: لا تخافي اختك بعشر رجال .....: طيب يمكن يعرفوا انك انتي اللي عملتي هيك لينا: من هالناحية لا تخافي انا مالي دخل اللي رح يعمل هالعملية رح يتصور ولو شكوا فيني صوره كلها بتروح لهم وخصوصاً علي ........: لينا راجعي نفسك لينا: اسير خلص راح انفذ اللي فباليي يعني رح انفذه اسير: طيب خلص براحتك لينا: بس بدي اياكي فشغلة اسير: من عيوني التنتين لينا: تسلم عيونك امم .......................................... خلاص اسير: ايوة بس خايفة لينا: لا تخافي ماراح يعرفوا شي اسير: انتي بتعرفي مكانها لينا: مراقبتها من زماااااااان اسير: طيب خلص وقت ما تنفذي العملية قولي لينا: يلااا باااااي سي يو اسير: سي يو __________________________________________________ _______________________________ سادم: هلا اخيرا جيت هذا الولد اتخلص منه بأي طريقه حتى لو اطريت تقتله !! حليم: اقتله لالالالا ، انت تستهبل صح سادم: ولك اللي تبيه حليم: خلاص صار ، من بكره ها الولد راح يختفي سادم: كفو (وطلع له فلوس وعطاه) هذا بس شوي من اللي راح تاخذه بكره بعد ما تخفي الولد حليم: طيب يلا سلاااام سادم: سلااااااامات __________________________________________________ __________________________________ نجد: ريما تعالي شوفي هالغبي ريما: شفيه نجد:هههههههههه قاعد يتغزل بالبنات ببوكس المحادثات بالمنتدى ريما: هه اصلاً عدد قليل منهم تلاقينهم مؤدبين ومحترمين نجد: اي والله صدقتي ريما: شيقول هاتي انا برد عليه نجد: اوكي .(وعطتها اللاب) ريما شهقت: لحقي شوفي شو كاتب. وراحت كتبتله (قلبت عليك دنياك قل آمين) نجد: هههههههههههههه كل ها عشان قال قلبي ما يسوى عليه ريما شهقت مرة ثانية: شف الغباء. وكتبت(اقول يا محترم شل عفشك وانقلع عن المنتدى ترا هالأشكال مو كفووو تجلس فمنتديات محترمة نفس هذي) خلنا نشوف المحادثة صايع ضايع اقول انطمي ، شايفة عمرك بنت الأجواد أكرمنا بسكوتك أحسن صايع ضايع شكلك بنت شوارع بنت الأجواد شارع يشلك تحت سيارة تدهسك يا قليل الادب تحسبني مثلك صايع ضايع شكلك هبلة دمعة جفا يا جماعة هدو اذكروا الله بنت الأجواد لا إله إلا الله صايع ضايع لا حول ولا قوة إلا بالله بنت الأجواد اقول صايع اصلاً الاسم يدل على شخصيتك ، مالت بس مسوي عمرك عالفاضي صايع ضايع مالت عليكي ، يالهبلة بنت الأجواد مافي أهبل غيرك دمعة جفا هدووو شوي الحين من الغلطان بنت الأجواد هو بدا جالس يتغزل فبنات الناس ما يستحي صايع ضايع والله أنا حر اسوي اللي اسويه محد له دخل بنت الأجواد ماااااااااالت عليك (وطلعت) ___ نجد: واااااااااو قوية ريما: ههههه أعجبك | | | رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | |  الساعة الآن 11:33 PM |