25 - 10 - 2024, 05:28 AM
|
#11 |
  
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع البـارت العاشر
فجـأه سمعت صوت ضحكتوا تعرفهاا ضحكة حبيبها وعمرها محمد لفت تشووف
الصوت من فين سمعت الصوت من غرفة عندهم بالحديــقه صغيره فيها كنب وتلفزيون يجلسوا فيها الشباب
ابدا ماتوقعت شئ قالت يمكن يكلم بالجوال راحت جهة الغرفة سمعت صوووت بالغرفة معاه
دخلت هبه
انصدمت من اللي شافتـــه شافت رغــــد جالسة جمب محمد وتضحك معاه وماعليهـا غطـاء ومحمد يضحك معاهـا
هبه نزلـت دموعهـا مصدومـه ماقدرت تقول شئ واقفه مندهشـة تبغى تبـرير تبغاه يقولهـا لالا لاتصدقي هـذا حلم انـا ماخنتك لالا يكذب اللى قدام عيونهااا
رغد شافت هبه قامت حطت يدهـا على يـد محمد وتهمس له بكلمـات ماسمعتها هبه
رغد عملت نفسها منصدمة : اهااا هبه اهلين تعالـي
محمد لف يشوف هبه وهيـا وراه انصدم وقف بسرعه وقرب منهـا : هـ هـ هـ هبه حبيبتـ...
هبه قاطعتوا بصريـخ وتحط اصابعها على شفايفوا : ماابـي اسمع منك ولا شئ
محمد يمسك يدها اللى على فموا : هبـ....
هبه تسحب يدهـا منـوا وتطلــع من الغرفة وتدخل على الفيلا وهيا تبكي
دخلت الفيـلا كانت نوف طالعة من مجلـس الحريم بتروح ترفع ضغط شهد وغزل بس صدمت بهبه
نوف بعصبيه : عميــه
هبه ودموعهـا على خدهـا وبصريخ : من جد عميه عميه يوم ماعرفت نذالتكم وخيانتكم
العجايز طلعوا على الأصوات
حصه : هبه حبيبتي أيش فيـك ؟؟
هدي بخوف على بنتهـا : هبه ليه تبكين ؟؟
هبه راحت لي أمها وحظنتهـا : يمة انا ماابي محمد ماابيـــه
نوره : ايش صار تكلمي ؟؟
هبه : ماابيه محمد خاني ماابيه خاني
ناديه : ماقتلكم مافي رجال بيصبر انو ماعندوا عيال لو طلقها احسن من انو يخونها
حصه تلتفت لي ناديه بقهر : نادية ايش هالكلام؟؟..
نوره : حبيبتي هبه اهدي الحين وارتاحي وقولي شالي صار ؟؟
هبه : اللي صار انو خانني خااني وانا ماابيه
عند البنات واقفين عند الدرج
غزل مصدومه ولا نطقت بولا حرف
اريج : معقول محمد يخون هبه ؟؟
عبير : كيف عرفت اول كانوا ايش زينهم ؟؟
العنود : وااي حراام
شهد : غزل ايش فيك ؟؟
غزل مصدومه بالنسبه لها اكثر شئ تكرهوا بدنيا الكذب والغدر والخيانه : لا مو معقول محمد يحبهاا مو معقول يكون نذل ؟؟!!!...
دخل محمد يدور عليها بعيونوا شافهـا كيف رامية نفسها بحظن امهـا وتبكـي
محمد بصوت يحاول يتحكم فيه بس باين عليه التوتر : هبه
هبه من يوم ماسمعت صوتوا شدت بحظنهـا لي أمهـا
محمد بصوت شبه هادي : هبه تعالي بكلمك
حصه : محمد شنو القصة ؟؟
محمد : مافيه شئ هبه انا اكلمك ماتسمعين
هبه ترفع راصهـا عن صدر امهـا وتمسح دموعها وبصريخ : لا مـااسمـع مااسمع ماابيك ماابيك خلاااص كل شئ بيننـا انتهى
محمد بصوت حازم : هبه قلت لك تعالي بكلمك
هبه : وانا اقول لك طلقنـي
حصه : هبه ايش فيك ؟؟
هدى : هبه مو كـذا الأمور تنحـل
هبه تنظر لمحمد بتحدي : بس انا عندي كـذا تنحـل طلقني
محمد عصب : طلاق لا تحلمين فيه يامدام
هبه : ليه تحب تخلي عندك سبير
محمد : انتي ايش تخربطين
هبه صرخت بوجهه : ماتفهم ماابيك ماابيك يانذل ياخاين يانسونجي
ماحست غير بكف على وجههااا
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
البنات من يوم مادخل محمد راحوا الصالة الثانية غزل وشهد والعنود ونوف اما عبير واريج واقفين بصاله مع اخوهم وامها
هبه تمسك خدهـا وبقهر : برافووا برافواا جالس تثبت رجولتـك
محمد سحبهـا من يدهـا بيطلعهـا على جناحهم بس هبه جالسة تسب وتسخط وتحاول تفك نفسهـا منووا وتمسك بالدارابزين حق الدرج محمد شالها وطلعهاا على جناحهم
شهد : ياربي استـر
غزل : معقول خانها مستحيل
نوف : وليش مستحيل محمد رجـال زيي كل رجـال وشئ طبيعي انو يخون وخصوصا انو محمد معروف نسونجي
في المجلـــــس
حصه : ايش صـار لهم ؟؟
نوره : بسم الله عليهم اول كانوا ايش زينهم
هدى : الله يستـر
حصه : مو معقول محمد ايسويهـا ويخونه
دخلت رغـد
الكل انصدم
عبير : اهئئئ هذي مو قالت بترووح الحمـام
أريج : لا تكون هي السبب
غزل : معقول !!
شهد : ليش لاء من زمان واحنـا عارفين انو رغد تحب محمد
غزل : معقول تفرق بينهم معقول محمد يخونـها !!!
شهد : ايش فيك منصدمـة ؟؟
أريج : غزل لا تشوفي الناس اللى في دنيـا ملايكه اغلب الناس شياطين لابسة اثياب الملايكة
في جنـاح محمد وهبـه
محمد عصب منهـا : انتي ليـه ماتبين تسمعين ؟!!
هبه تصـارخ : خلااااص استحملتك بمـا فيه الكفـاية لآني احبك بس مو حب اللي يذلنـي قلت استحملي انو نسونجي اما اشوفك قدامي خلااااص مره وصارت الثانيـه مااغفرهـا
محمد تنهد بقوه وهو يتذكر : بس انا ماخنتك اليوم ماخنتك افهمـي
هبه تروح عنـد الدولاب وطلع ملابسهـا وتحطهـا بشنطه بعصبيـه
محمد يروح عندهـا ويلفهـا جهتـوا : هبه حبيبتـي
هبه تقاطعوا : بس يامحمد بس خلاص بطل كـذبك كلمة حبيبتي مي سهلة عشان تقولها على لسانك على طول حسهـا بقلبك قبل ماتقولها فكر باللي قدامك بمشاعر واحاسيس كأنسانه مو جســد فاهـم مو جسـد
محمد عصب وفهم قصدهـا : قصدك انو انا زيي الحيوان يتبع غرايزه
هبه وهيـا بين يديه وماسكها من كتوفها : قلتهـا بنفسـك
محمد ضربهـا كف حط كل قهر الكلام اللي سمعوا منها وجرحوا ولمى شافتوا مع رغـد
هبه بعدت عنواا واخذت ملابسهـا بسرعة وطلعت من الغرفة بسرعة ودموعهـا على خدهـا وهيـا عارفة انهـا جرحتوا بكلامهـا بس جرحها هيـا اكبر منوا بكثيـر
عبير تمسك هبه وهيـا نازلة على الدرج : هبه ايش فيك ؟؟
هبه تمسح دموعهـا : ولا شئ يمه انا ابي اروح معكـم
حصه : يابنتي استهدي بالله وخلينـا نفهم الموضووع
هبه تسلم على راص حصه : لا ياخالتي انا مااستحمل أكثر من كـذا بروح بيت أهلي
راحت هبه على بيت اهلها مع أمهـا واخوانها اللى مو فاهمين شئ
حصه : ........................
أبو محمد عصب من سكوتهم : ايش فيكم ليـه ماتتكلمون وين هبـه
عبير وأريج : .................
حصه : بس هبة راحت مع امهـا
أبو محمد : عارف انها راحت مع أمهـا ليش ؟؟
حصه : حتى احنـا مانعرف هي جات من الحديقة تبكـي (وقالت له كل شئ )
أبو محمد عصب من ولدوا كيف يضرب بنت عموا : وينه ؟؟
أريج : طلع من البيت
أبو محمد : اتصلوا عليه قولوا له يجيني الحين
عبير بخوف من عصبية أبوهـا : بابا اتصلنا عليه جوالوا مقفـل
أبو محمد قام ودخـل المكتب حقواا : من يوم مايجي قولوا له يجي عندي
البنات : أوكـي
في بيت نــاديـة
نوف تصفق وتبوس اختهـا : وااااااااااي فديتك
رغد : ههههههههههههههههه لو شفتوا شكلها
نادية : انتي كيف خططتي ؟؟
رغد : انا كنت ناويه اقول لنوف تخليها تجي بس هيا جات بنفسهـا
نوف : معقول يتصـالحووا !!! هبه تحبوا
رغد : وجع لا ان شاء الله
ناديه : مااظن.. شافتكم مع بعـض وغيـر كـذا ظربهـا قدامنـا كلنـا
رغد بخبث : ولا تنسوون ماضي حمودي
نوف : جد هبه مره غفرت له مااتوقع تغفر له مرة ثــانيـه
في بيت أبو خالد شهد ومشعـل راحوا على بيت عمهم أبو خالد يكملون السهره مع خـالد وغزل
وأبو خالد نايم
خالد : انشاء الله تسامحوا
شهد : اتسامحوا !! احلـف بس محمد مو أول مره يغلط
غزل : البنت ماتغفر الخيانة والكذب والغدر
شهد تزيـد : والنفاق بعـد
غزل : اساسا احسوا يكذب كيف يحبهـا وهو خانها والحين بعد تقول يخونهـا
مشعل : بس الكـل عـارف انو محمد يحب هبـه
شهد بسخريـة : أي حب هـذا
غزل : ايش يحب اذا يحبها ويخونها اجل لو يكرهها ايش بيسووي بصراحة محمد ماعنـدوا مشـاعر ولا يحس
غزل وشهد اكلـوا مشعل وخالد اللى كل واحد صـار يقول بنفسه الله يعيني
خالد : الله يعيـن اللى بياخذك
مشعل ينظر لها ببتسـامة ومن قلب : أميــــــــن
غزل انحرجت من نظراتـوا وخصوصـا انو اليوم في العزومه اللى صـار بينهم
شهد ادافع عن غزل : يا هنياله بغزل
غزل بغرور وتبغى تقهـر مشعل : هه اساسا يبوس يدوا وجه وقفى انو غزل بتاخذوا لالا اني بفكـر اوافق عليه ولا لاء
خالد : اقول انتوا وياها قوموا سووا شئ نـاكلة
شهد تاخذ الريموت وتتفرج على الـ tv وغزل طلعت الأي يوند حقها
مشعل : غزل قومي سوي لي أكل يـلا
غزل عملت نفسهـا تسمع اغانـي ومو سامعة مشعـل
خالد قـام وقفل الـ tv
شهد : خالد بتفرج
خالد : قومي سوي لي أكل
شهد : خوخه مشتهية بيتزاء
مشعل : منوا خوخة ؟؟
خالد : هههههههه ربي بلاني انت مش مش وانا خوخه
مشعل : هههههههههههههههههههههه
شهد : يلا جيبوا لنـا بيتزاء
خالد : قوم مشعل
مشعل : والله اهي طلبت منك مو منـي
خالد اخذ اغراضه وجوالو وهو مبتسم من على الطاوله : من عيوني اجيب للبقرة اللي تبيه
شهد عصبت : بقره بعينـك يا خوخ
خالد ضحك عليـها وطلـع
مشعل غمز لشهـد وشهـد قـامت مشعل قـام وجلـس عنـد غزل وسحب الأي بوند من سمعهـا غزل اللى كـانت منسجمة بالأغاني : وين شهدي ؟؟
مشعـل : انتي ايش لك بشهـد خليك معاي
غزل : ميته عليك عشـان اجلـس معاك
مشعل : أيــه حرام كلها كم يوم وأســافر
غزل بزعـل : ليــة ؟؟
مشعل يبتسم بحزن : ماتبيني أســافر
غزل : لا تسـافر
مشعل : ولا انـا مـاابـي أسـافر
غزل : ok where the broblem لا تسـافر
مشعـل : ماتبيني اتخرج خـلااااص هـاذي أخر سنة لـي وبعدهـا تكونين لـي
غزل اتذكرت وانـقهرت صح تحب مشعل بس موعاجبها اسلوبوا بالكلام : وانا قتلك بتبطي
مشعل : اممم يمكن ابطي سنة بس مو اكثر عشان انا اللى ابي بعـد سنـة
غزل : اففف (جات بتقوم بس مشعـل مسكهـا) تعالي اجلسي خليني اشبع منك كلهـا كم يـوم وانحرم من شوفتـك
غزل اضايقت انو بيسافر بعد كم يوم وجلست
مشعل ياخذ الأي بوند : بنزلك أغنية
قوية على البشر تتكبرين
قوية غير السماء ماتناظرين
تصدقي ولا لاتصدقين انتي قوية
انتي قوية .............إلا عليا
ياوردتين مرسومتين تذوب فوق الوجنيتن
ماتعرفين فين الشمس من خدك هدية
تصدقيني ولا لاتصدقين انتي قوية
إلا
ألا علياااا
لو تسكنين قلبي الحزين وش باقي حب للعاشقين ؟؟!!
يصير هـذا الحب في قلبي شوية واعطي من اللى جاي من عمري شوية
تصدقيني ولا لاتصدقين انتي قوية
انتي قوية
ألا ................إلا علياااا
تتبسمين والياسمين من ضحكتك عشق وحنين
هيا افرحي وعيشي والباقي عليا انا احبك واعشقك وانتي وفيا
تصدقيني ولا لاتصدقين انتي قوية قويــة
إلا ............إلا عليااا
(بصوت مشعل ) ""أحب غزالتي المغرورة""
غزل : وااااااااو مـرة حلـوة
مشعـل : اتذكريني فيهـا
غزل باستغراب : يعنـي انت تحب غروري !!!!
مشعل يقرب منهـا : وايش اللي فيك مااحبوا
غزل حست نفسها انها طاحت بلسان مشعل وخدودها صارت وردي مستحية من قرب مشعل
امـــــــــــــــــــــــــــــــــا في المطبـــخ
شهد دخلـت المطبخ يوم مشعل غمز لهـا جالسه على الطاولة الصغيرة اللى بالمطبـخ تشرب عصير
خالد دخـل : سلام
شهد : عليك السلام
خالد يحط البيتزا على الطاولـة وجايب معاها سلطات واشياء
شهد : يم يم ريحتها تشهي
خالد بخبث : فديت اللي يقولون يم يم
شهد استحت وسكتت
خالد : تعالي رتبي العشـاء معاي
شهد قامت اتسعاده خالد مبسوط وشهد فرحانه تحس نفسهـا زيي المتجوزين
هدى : طيب بس قولي لي وش اللى صـار
هبه : ماما خلااااص ماصار شئ
هدى : ترا انا ماقلت لي أبوك
هبه : احسن
هدى : ترا لو أبوك وعبد العزيز عرفوا الموضوع ماراح يسكتون
هبه : وانا بعـد ماابيهم يسكتون انا خلااااص ماابـي محمد
هدى بعصبيه : هبه بطلي جنـانك والطلاق انسيه
هبه : لا انا ابغى طلاقي انتوا ليه ماتبونـي اطلق وهـذا شئ ربي محللووا انا ماابيه خلاااااااااص
يــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
بيت أبو محمد
أبو محمد معصب : هـذا وينـه
أريـج : بابا جوالوا مقفل
حصه : ولا جـاء البيت امـس
أبو محمد : شنو على كيفة الدنيـا يتمشكل وضرب وينام برا البيت
عبير : خلاص بابا لاتعصب محمد عارف لنفسه اكيد بيرجع
في بيت غزل
غزل : بالنسبة لي لو كنت متجوزه ماأحب مشاكلي تكون قدام النـاس كلها بيني وبينه وبس نحلها إذا ادخل احد هتكبر المشكلة او هيكون الحل مايرضي شخص منهم
شهد : ياكلبه يعنـي بكرا اذا اتجوزتـي ماراح تقوليلي مشاكلك
غزل : هههههههههههه افكـر بس بجـد هبه غلطت لمى جـات وقالت خاني ومحمد غلط اكثر يوم ضربهـا قدامنـا كلنـا
شهد : انا لو مكان هبه اجنن محمد لغاية مـاأرجع لـه
غزل : انا لو مكانها اطلق
شهد : اهئئئئ طلااااق بعايلتنـا مافيه شئ اسمـوا طلاق
غزل : لأنوا تخلف شئ ربي حللووا وكمان واحد خانني وضربني وكمان مره تانيه يخوني وارجع له والله نجوم السمـاء اقرب له
شهد : مااعرف!!
غزل : اقول.يلا بروح السوق قلت لبابا قال روحوا مع السواق وعبير واريج يقولون الوضع متوتـر بالبيت عندهم ماراح يروحوا معانـا
غزل وشهد قاموا من الحديقة الا شافوا مشعل وراهم سمع كلامهم
غزل وشهد : اهههئ ياماما
مشعل يبتسم : ايش فيكم ؟؟
غزل : خوفتنـي
شهد : من متى هنـا ؟؟
مشعل : توي جاي وين خـالد
غزل : طلـع من العصـر يلا شهد
مشعل : على وين ؟؟
شهد : بروح السـوق
مشعل يبتسم : يلا انـا اوديكم
غزل : نو بروح مع السواق
مشعل : وليـه ؟؟!!
غزل : بـس كـذا
مشعل : مزول انو بس كـذا يلا خلصوا وانـا انتظركم بسيـاره
غزل و شهـد لبسوا عبيهم واخذوا شنطهم وراحوا ركبت سيـارة مشعل الكزس شهد ركبت جمب مشعـل وغزل ركبت وراء
مشعـل : بتروحون سوق معين
شهد : اممم لاء
غزل : لا نبغـ..
مشعل ينظر للمراية ويبتسم : وين تبين ؟؟!!
غزل انتبهت لنفسها : لا بقولك انو مانبي سوق معين
مشعل : اهاا
شهد اتذكرت : لالا بنروح التحليــة
مشعل : اوكي
مشعل ينظر بالمراية وغزل محرجة من نظراتواا وشغل اغنيــة
خلاص اليوم أبا أتكلم معاه و اشكي له الحال .. و لازم يفهم أنه بقلبي حبه ما هو شويه
غلاه و شوقـــه نساني شي اسمه راحة البال .. و حبه عامل بقلبي عمايل مو طـبيـــعية
عرفت من البشر ياما و شفت اشكال و اشكال .. رفضهم كلـــــهم قلبي لأنه القصة جدية
لأني ما ابي غيــــره و لا في هذه جــــــــدال .. و لا يمكن أنا أتخيل حياتي دونه موليه
خــــذاني بحسنه و ملحه و قلبي لغيره ما مال .. و ربي إن حنيته بمعنى الكلــــمة حنيه
و أنا قررت ما أصبـــــــــر و لكن من صبر نال .. و غلاته اللي ذبحت قلبي ترى يا أنا يا هيه
غزل ياربي انا شنو جابني معاهم وانا عارفة جرأءة مشعل صارت خدودهـا وردي من الخجـل ومشعل يذوب من خجلها وخدوها الوردي
في الســوق
هبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ومحمـد
أخذت من الزمن حكمه ..~
وتبقى للأبـــد نبراس ..~
متى ماطال بي العمـر..~
تبقى دوم بلسانـي..~
عرفت أن الخيانه طبــع في عمر الزمن والناس..~
إذا ماخان بك واحد أكيد بيخون بك ثاني ..~ | | |
25 - 10 - 2024, 05:30 AM
|
#12 |   
25 - 10 - 2024, 05:30 AM
|
#13 |
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع خالد : ياعيون خالد كـذا ولا كـذا لازم تسوينها
شهد : لا ماابي خلي السوسة عاجبتني
خالد بخبث : بس انا مو عاجبتني
شهد بخجل : بس يعـور
خالد يمسك يدهـا : انــا معاك
شهد وخالد من يومهم عاند واعانـد حست بحنان خـالد يوم مسك يدهـااا لغاية ماخلصت
يـــــوم جديـد
محمد طول اليومين وهو يتصـل على هبـه بس ماترد عليــه
رجـع البيت دخـل جناحه صح صـار له يومين ماجاء البيت بس الغرفة ماسكة فيهـا ريحة العطور
ضـاق صدرة دخل بياخذ شـاور شـاف قميصهاا حاطتوا بغرفة الملابـس وجمبوا ظرف اخذ القميص شم ريحتهااا اللى تأسرووا فتح الظرف لقيه تحليل حمـل
محمد انصـدم هبه حــامـل كيف ومتى وانا الى زعلتــك ليه ياهبه بتحرميني منك وانا اللى اليومين اللى فاتت جننت نفسي وانتي لا تردين على اتصالاتي ولا رسايلي
اخذ شـاور سريـــع واتصل على
انتهى الباااارت .. | | |
25 - 10 - 2024, 05:32 AM
|
#14 |   
25 - 10 - 2024, 05:33 AM
|
#15 |   
25 - 10 - 2024, 05:35 AM
|
#16 |   
25 - 10 - 2024, 05:36 AM
|
#17 |   
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع البارت الخامس عشر مشعل قرب من غزل اللى جالسة على السرير مو منتبهه له وبهمس : حراميتي شتسوي ؟؟ (مشعل يحب غزل لدرجة انو يحس انها ملكوا بكل شئ يملكها غزالتي حراميتي ....) غزل تحس نفسهـا اتجمدت مكانهااا ايش اسوي يارب مستحيل هو يوم اعترف لي بحبوا ليـا يقول اصلح غلطتي ياويلي يارب ارحمنـي.... مشعل جلس جمبها على السريــر.... غزل كانت لابسة بنطلون جينز ضيق من تحت جينز فاتح وبلوزه من غير اكمام أحمر بأسود ولابسه اساور سوداء بأحمر بيدهاا وبيدها اليسار ساعة سوداء وفاتحة شعرها ولامة اطرافوا بشباكة صغيرة مره على شكل قلب بكريستاله حمراء وميك .اب خفيف مره كحل وماسكار ومرطب غزل جات بتقوم يدوب قادرة تحرك رجلها بس مشعل مسك يدهـا خلاص صارت يدها ترجف مشعل وقف قدامهـا ومسك راصها بيدينوا الاتنين ويطالع بعيونهـا بقوه وهمـس : أحبك غزل خلااااص مو قـادره تستحمـل صـارت ترتجف بيدوا مشعل حس برجفتها مسك يدهـا يهديها ظغط عليها بقووه بس شعورها اللى بداخلها وتوترها مره قوي يدها صارت زيي التلج وترجف مرره مشعل حظنهـا لصدروا بقوووه وغزل مااصدرت أي رفض مشعل يشد بحظنـوا لهـا أكثـر وهو مبسوط يموت يوم يحظنهـا يحس حبها راح يذبحواا بعدها عن حظنوا بيكلمها بس غزل أغمى عليهـا مشعل خاف عليهـا مسكها : غزل ..غزل غزل مو حاسة بشئ مشعل رفعها على سريروا ويضرب بيدوا برفق على وجهها : غزل غزل أخذ كاسة مويه من على الكمدينـة ورماهـا على وجهها غزل فزت من مكانها وتنفست بصعوبة شافت مشعل يبتسم ابتسامة تدل على راحة وانو اطمن عليهـا ردت له الابتسامة بس انتبهت لنفسها بلوزتها مبللة وبغرفة مشعل ونايمة على سريروا ومشعل مرتخي عليهـا وهيا على السرير جت بتقوم بس مسكها من كتوفها وهو يقول : وين رايحة ؟؟ غزل : م م مش مش تكفى بطلع مشعل سحب منشفتوا ونشف لهـا وجهها زيي البيبي وغزل مظايقة من لمسات اصابعوا على وجهها وكمان حاسة نفسها طفلة مشعل باسها على خدهـا وهمس : أحبك ولا أعشقك ولا أهواك ...اللى أعرفوا اني ابغى أملكك أبغى ادخلك جوا صدري وتكوني بس لي غزل قامت من على السرير وطلعت ركض على برااااا شهد : بدري انسة غزل ؟؟ غزل : ............... شهد : صار لك 10 دقايق بالغرفة واخر شئ ماجبتي شئ غزل : ................. شهد : بعدين ايش اللى مبللك ؟؟ غزل : ................... شهد : غززززل ايش فيك ؟؟ غزل بصدمة وبصوت خفيف : م ..مش ..مش جواا ....بيذبحني خلااااص شهد : اهئئئئ جوااا ؟؟؟!!!!ايش اللى خلاكي مبللة كـذا غزل : ياويلي انا بموت ماشفت بجرأته ولا يهموا أحد تقولين مرتـوا وانـا مدري مشعل اللى واقف ومستند على باب الغرفـة ومكتف يدينوا ورافع رجل على الباب : اية مرتي كلها أيام بس غزل شهقت ولفت شافتوا كيف واقف جمـال وجهووا جرأته كلاموا اللى تعشقوا : ............... شهد تضرب غزل على كتفها : غزل غزلي لسى عايشة طمنيني ؟؟ غزل خلااااص بتموت جات بتروح بس وقفها صوت مشعل :: انا بطلع من الغرفة 5 دقايق بالظبط لكي اللى تبغينوا فيها (وغمزلها)حتى انا نزل تحت وغزل سحبت شهـد ودخلت الغرفة بسرعة اخذت المخدة اللى فيها ريحة مشعل والتي شيرت والاوراق ولقيت البوم صور اخيرا اخذتوا حطت التي شيرت والاوراق والصور بشنطتها والمخدة اعطتها شهد ونزلوا تحت في الصالة العنود : ههههههههههه شهد بتنامين في الصـالة شهد : أية عندك مانع العنود : أية شهد : احتفظي فيه لنفسك العنود : غبية ؟؟!! شهد : الله واكبر ياذكـاء غزل : يوووه انتي وياهااا بس مضاربات (اخذت المخده) انا اللى بنام عليهـا غزل نامت على الكنبة ونامت وجمبها شنطتهااا غزل وهيا مسدوحه : الا وين خالتي اليوم ؟؟ شهد : ماما وخالتي حصة رايحين يزورون وحدة غزل : أهـا ....امم خالد اتأخر بنام دايخة (طلعت جوالها واتصلت على خالد) شهد : نامي هنـا اليوم غزل : فكرة ليه ماقلتي قبل مااتصل العنود : ماتبغاكي تباتين عندنـا شهد : لا ياشيخة يعني بتفرقينـا بكلامك هـذا غزل : العنود خلي كلامك لنفسك العنود ولعت وقامت عنهم غزل وشهد : ههههههههههههههه مجنونه غزل : اممم مره ثانية انام انتي ماشفتي مشمش والله اضني تاخذوني على المستشفى مو بس يغمى علي شهد : اهئئئئ اغمي عليكي ؟؟!!! غزل : اجل ليش متبللة كـذا ؟؟ شهد : احسبكم تمزوحون غزل : مو كأنوا جاكي غباء العنود شهد : ههههههههههههه غزل : اممم لاتنسي تاخذي كتبنـا من العنود والله بكره نتهزء شهد : انتي عارفه العنود حتى كلام ماتعرف تتكلم شوية اقوم اخذها لمى تركي ايجيبها ؟؟ غزل : اهئئئئئئئئئئئ تركي هو اللي يحل واجباتنــا !!!!! شهد : ههههههههههههه ماقتلك هذاك اليوم انصدمت (تقلد العنود ) وقفت وحطت يدها على خصرها وقالتلي مو بس انا اللى اخدمكم وحاطيني خدامة عندكم حتى انا عندي مين يخدمني ..انا قتلها مين ...اتوقعت الخدامه ....قالتلي بثقة تركي غزل : هههههههههههههههههههههههه شهد : هههههههههه قتلها الحمد لله انك عارفة انك خدامتنا وطلعت من غرفتها غزل : هههههههههههههههههههههههه حرام والله العنود هبلة شهد : أم الهبالة شخصيتها مصخرة رن جوال غزل : اوكي طالعة شهد : جـاء غزل تغمز لها : yes لبست عبايتها وشهد حطت شالها وطلعوا خالد : هههههههههههههه غزل نايمة وانتي ماشية غزل : خلودي دايخة خالد : وليش جايبة المخده ؟؟!! غزل : هاه ..... لا بس ماابغى العنود تنام اخذت مخدتها خالد : ويعني بيتهم مافي غير مخده وحده غزل : اوووه خالد المهم ماتنام على هذي المخده خالد غمز لهـا : طيب يلا انتي نايمة وانتي واقفة اركبي السيارة غزل فهمت أخوهـا وركبت السيـارة خالد : كيفك ؟؟ شهد : بدري خالد : كنت اصرف غزل شهد : هههه حرام عليك ترا ماارضي عليهـا خالد : يعني عادي عندك احرجك قدامهـا ؟؟!! شهد استحت وسكتت خالد : أحبك شهد : me to خالد : بطتي الحلوة تبي اجيب لها شئ ؟؟ شهد : بطة بعينك اكرهك ماأحبك خالد ببرود : كذابة شهد : لا ياصادق ؟؟ خالد : اذا بحبي لك ابو الصدق مو بس صادق شهد رخت راصها وسكتت :................... خالد : يعني اكيد فيلتي ماتبي شئ ؟؟!!! شهد عصبت : فيل بعينك انا عرفت ليش ماتبي غزل توقف مو عشان ماتحرجني عشان ماادافع عني خالد يضحك : هههههههههههههه اموت على اللى فاهميني ...وعشان شئ ثاني ماابي غزل توقف شهد بعصبيه : شنو بعـد ؟؟!! خالد قرب منها بسرعة وباسها وركب سيارتة عارف شهد مجنونه ممكن تجري وراة وماتسكت في سيارة خـالد وصل مسج لغـزل ""ريحتك على السرير طيرت النوم من عيني اسرتيني بحبك (معشوقك)"" غزل ابتسمت ولا ردت بعد دقايق وصل مسج ثاني ""طيب انتي واخذتي اللى تبين ..وانـا ؟؟"" غزل ارسلت ""يعني ايش تبي؟؟"" مشعل ""لوعلي ابي كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر" " غزل مارسلت شئ خجلت وسكتت مشعل رسـل ""ابي اسمع منك كلمة أحبك مو أكرهك "" غزل اتذكرت أنو أول مامشعل قلها أحبك من الخوف من طريقة اعترافوا ليها بحبوا قالت اكرهك ظلت بنفسها انو مأثرة بمشعل هيـا قالتهـا بس من الخوف من طريقتواا بالاعتراف مو تقصدها حاسة نفسهـا ماتقدر تنطق كلمة أحبك تحسها صعبة رسلت له أغنية مشعل فتح الوسائط بموت فيك ولو قلت فيك حاجة عجباني هظلم التانية كل اللى فيك بيخليني مش عارفة أشوف حاجة اجمل من التانية كلامك وصوتك وروحك وقلبك الحنان اللى فعيونك وضمة حظنك حبيبي .............حبيبي....................حبيبي خليك هنا جمبي وانا بين ايديك محتاج لأية ...احساسي بيك ...حبيبي أوصف فيه أية كلامك وصوتك وروحك وقلبك الحنان اللى فعيونك وضمة حظنك غزل واااااي احراج انا الغبية مالقيت غير الأغنية هاذي امممممممممم ارسلت ""امم حبيت اخذ رايك بالأغنية ؟؟ حلوه "" مشعل ""بس رايي"" غزل ""sure"" مشعل ""اتبادليني نفس الشعـور؟؟"" غزل مارسلت شئ مشعل معقول ماتحبني مستحيل ايش اللي يجبرها تقول أحبك بس هي ماقالت أحبك بس قالت بطريقة تانية أرسل ""ياخوفي ياغزل تكونين ماتحبيني"" غزل مارسلت شئ ومشعل عصب خـاف تكون ماتحبوا بيت أحمد حسناء : من جدك ماتعبت أحمد يبتسم : لاء حسناء : انت جالس تعيد ملف كـامل أحمد : كلها 14 ورقة حسناء : وين لقيت ملف زيوو؟؟ أحمد : لا الحمد لله لقيتوا بمكتبة جريـر حسناء : أحمد من جدك تحبهـا ؟؟!! أحمد : أيه ..ليش ؟؟ حسناء : أشوفك اتعاندهـا !! أحمد ابتسم : فديتها ...مااعرف شلون ا خليها تتكلم غير لمى أعاند أو اقهرهـا تصير تتكلم وتعصب حسناء غزل ماتقرب لي عشان اقدر اشوفها واكلمها انا قتلك بسوق بس قتلها كيفك انطلقت بوجهي وعصبت وانت من فين تعرفني ومااعرف ايش حسناء : هههههههههه والله انك تحفة عمري ماشفتك ترضي لـ أحد يهزئك زيها أحمد : اشوفك زودتيها يلا انقلعي نامـي حسناء : هههههه طبعا غزل مسموح لهـا ترى حتى جدتي ملاحظه وتقول أحمد اليوم وينوا أحمد : لو قلتيلها مشغول حسناء : ههههههه كنت بقولها رجع طالب ويلف على المكتبات بس رجعت برايي ماحست غير بالمخده على وجههاااا عبير وسلطان سلطان : اللحين كل اللى ربي قدرك علية أسفة عبير : أووه ايش تبي سلطان : بوسة عبير اههئئئئئئئئئ ياكبرهـا بوسه قامت : لا انت زودتها سلطان سحبها وجلسها جمبوا وحط يدوا من وراء خصرهـا وجالسين على البحر عبير بخجل : سس س سلطان بعدد سلطان وهو ينظر للبحر وبرود يشدها له أكثـر : ولا يهمك قربتك مني اكثر لسى خايفة ؟؟ عبير خوف ايش من جد فاصـل : سلطااااااااان بعدددد سلطان يقربها من اكثر لدرجة انو يضغط عليها وعورها : وكـذا لسى متوتره عبير لا بيذبحني : سلطان تكفي بعد.. سلطان باسها على خدهـا وبعدها بس لسى حاظنهـا : مصيبتي مااقدر ازعل منك عبير تبتسم : والله مو قصدي طلعت غصبن عني عشاني مستعجلة يـــــــــــــــــــــوم جديــد الساعة 9 الصبــاح بالمستشفى أريج وعبد العزيز عبد العزيز يكشف على الولد وهو نظره كلـوا على أريـج وأريج مستحية من نظراتوا أم الطفل والطفل اللى مو عـارف يكشف عليــه عبد العزيز ااااه منك يااريج قلبتيني فوق تحت بحبك يايزنك وانتي مستحية عبد العزيز أخذ الخشبة اللى يحطونها بفم الطفل وحطها بعيونوا واريج سطحت من الضحك الأم : لو سحمت فين الدكتـور ؟؟ عبد العزيز بحرج : أحم ..انا الدكتـور الأم بشك : متأكـد أريج : هههههههههههههههه عبد العزيز رجع يكشف على البيبي واريج مبتسمة على فشلتـوا عبد العزيز وهو ينظر لهـا بهمس : مبسوطة هـا ؟؟ أريج وهيـا تبتسم تهمس له : تستـاهـل عبد العزيز حط السمـاعة على جبين الطفل بدال مايكشف على صدروا الأم عصبت : أقول أنتـوا الاثنين طفلي مو لعبة بينكم وانتو تتغزلون بعض أريج استحت من نفسها وسكتت الأم سحبت ولدها وشالتوا وطلعت من الغرفة أريج من الاحراج جـات بتطلع بس مسكها عبد العزيز وهو يبتسم : وين ياقلبي ؟؟ أريج : وااي عبد العزيز عيب بطلع عبد العزيز يسحب طرحتها : اشتقت لك أريج ترفع شعرها عن وجهها : عزوز أيش فيك ؟؟ عبد العزيز ذاب باسها على خدها وحظنها وهو يهمس : عيدي شنو قلتي ؟؟ أريج بهمس : عـزوز عبد العزيز حظنهـا أقووى : ياقلبي انتي ...أحبك أريج وهو حاظنها : وانا اموت فيك دق الباب عبد العزيز بعد عنها واريج لفت طرحتها عبد العزيز : أحم اتفضل أبو محمد : السلام عليكم عبد العزيز كملت هذا اللى ماحسبت حسابوا : وعليك السلام أريج لااااااااااا عاد شنو هالفشلـة ابووووي : و و و و عليكم السلام أبو محمد : عبد العزيز انت ايش مسوووي ؟؟ عبد العزيز : خير شنو ؟؟ أبو محمد : جاتني مرة تقول انك مو عـارف تكشف على ولدهـا وتقول انها شكت انك دكتور عبد العزيز ايش اقولوا بنتك جننتني وخلتني احط السماعة براصوا والعود بعينوا : لالا عمي دكتور أبو محمد أريج وأبو محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه عبد العزيز عقد حواجبه : ايش فيكم ؟؟ أبو محمد : ههههههههه عمي دكتور أبو محمد هههههههههه كمل ولد اخوي الدكتور عبد العزيز عبد العزيز احترنـا معاك نقول عمي يقول الشغل شغل نقول دكتور يقول عمـي : هيا شافت حق النظافة وتلخبطت وهو زيي ماتعرف اندنوسي يعني ماعرف يتافم معاهاااا بس مو شئ ثاني ابدا لا تفكر بشئ ثاني ابداا اريج كاتمة ضحكتها أبو محمد : حصل خير (وخرج) عبد العزيز يحظن أريــج : تضحكين علي هـا اريج وهيا بين يدينوا : هههههههههه باين انك مسوي عملة لا تفكر بشئ ثاني ابداهههههههههههه عبد العزيز باس خشمها : وانتي اللى يشوفك مايفكر بأشيـــــاء واشيــــــــــــاء اريج ابتسمت بخجل في مدرسة غزل وشهد وحسناء والعنود غزل وشهد اكتشفوا انو شخصية حسناء حبوبة ومره طيوبة غزل : خلاص انا اليوم الساعه 1 ادخل مسن حسناء : اوكي شهد : ياربي فين العنود غزل : يوم تكون غايبة تريحنـا شهد : من جد غزل لبست عبايتها وحطت شنطتها البني بذهبي على جمبها كان حجم شنطتها كبير شووي طالعه ستايل ولبست نظارتها الشمسية الكبيرة شوي وكمان لونها بني غامق ومحدده بذهبي وبيدها قارورة مويـه شهد شنطتها أحمر بأسود صغيرة ونظارتها كبيره شووي لونها أسود بفضي حسناء شنطتها جينز ازرق فاتح وفيها بروجات فضي ماتلبس نظارة العنود بنت فلة شنطتها برتقالي بأصفر ونظارة ولا تعترف فيها دوبها وتهبل بالناس عند الباب شهد : لا بجد سواقكم بذبحوا مو علمناه المواعيد غزل : لا والله انا اللى بذبحوا حسناء : ههههههههههههههه تتعازمون شهد : وربي يقهـرر العنود : هاي شهد : بدري ؟؟ العنود : كأنوا السواق جاااه غزل : ماادرى ليه اشك انك انتى اللى تقوليلوا اتأخر العنود : هههههههه لا والله اليوم لا بس اليوم اللى غبت فيه ايوه كنت ابغاكم تجلسون بالحر غزل بتظربهـا بس العنود شردت تجري غزل : مجنونه ماتحس انها كبيره في احد يجري بشارع العيال استحوا شهد : انتي شوفي شنطتها الناس شمس وظهر وهاذي اورنج واصفر غزل : هههههههههه عشان الناس تنتبه لهااا زيي حقين الدفاع المدني والشرطة اللى بالليل زي كده الوانهم اصفر فسفوري او اورنج البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شهد : حسناء ليه ماتنقلين فصلنـا حسناء : مايرضون غزل : لا مايقولوا شئ بكره كلميهم حسناء : أوكي غزل : الله لا يوفقوا حر (شربت موية من قارورة الموية حقتها ) احمد : سلام غزل : كح كح كح كح انت ايش جابك بسم الله احمد : السلام لله غزل وشهد وحسناء : وعليكم السلام احمد يمد لها الفايل : تفضلي غزل تصد عنوا : قلت لك خليه لك العنود جات تجري بقووووه وصدمت بغزل وشهد العنود : ايش صاير مين الاخ شنو الاخبار ؟؟ غزل اللى كانت بطيح هي وشهد غزل : الله لا يوفقك مو بنت انا قايلة ظهري ااااه شهد : ااه انا كتفي انتي بنت ولا احنـا غلطانين العنود : حرام عليكم انا اللى كلي نعومـة غزل وشهد وحسناء عيونهم صار مفتوحة ويطلوا بالعنود مو فوق لتحت حسناء : وينها ؟؟ شهد تمسك العنود يمين يسـار : فهميني فيها ؟؟ غزل : النعومة يمين وانتي يسـار العنود : الله واكبر ياناعمين .... المهم شنو القصة مين الأخ كيف الحال طيبين الحمد لله بخير ايش اخباركم البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أحمد اعجبتوا ظحكة غزل : الأرقــوز هـذا معاكم ؟؟!! البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه العنود : ارقوز بعينك يامتخلف شهد : العنود عيب احمد مد لها الفايل : يلا خذي واسف على ذيك المره ... غزل بعصبيه : انت ماتفهم قلت لك اشبع فية ماابية .. احمد يبتسم : لا حقك الأصلي عندي بشبع فيه ..هذا بدال اللى طيحناه غزل عصبت : طيحناه !!!!يااخي فكني بحالي ماصارت كل يوم وانت طالعلي وصل والشر بعيونة كان قايل لسواقهـم مايجيهم لأنوا كان نـاوي ياخذهم ويتغدون بـرااا احمد ماحس غير باللي يمسكه من قميصه : خير احمد عصب : نزل يدك مشعل الشر بعيونة : انت ايش عندك اتسوي هنـا وكيف تسمح لنفسك توقف معاهـم احمد : وانت ايش دخلك ؟؟ غزل : مش مش اتركوا .. مشعل لف لها بعصبيه : انتي سكتي شهد : مشعل هـذا اخوا صحبتنا هـذي (وتأشر على حسنـاء) احمد عرف انو مشعل يقرب لهـم : انت تقرب لهم .... انا كنت جاي انادي اختـي مشعل لف لغزل وشهد والعنود : انتي وياها على السيارة بسررعة غزل وشهد والعنود راحوا وهم ساكتين مشعل ترك أحمد وبعصبية : اسمعني زين ان شفتك مره ثانية تتعرض لهم قسـم راح اسوي اللى مايجي على بالك احمد بعصبية : اقول اسكت انت وجهك قلنالك كنت انادي اخـتـي حسناء بخوف : يلا احمد خلاص غزل بسيـارة ياويلي بموت يخــوف مررره معصب انا الغبية ليش ركبت سيارتوا انزل استنى سواقي لا انا ناوية على نفسي راح يذبحنـي ياربي استر مشعل ركب السيارة وصفق الباب وراه غزل نقزت يوم صفق الباب بقوووه لف لهم وراء معصــــــــب واصل حده .. بعصبيه : انـا مو قايـل لك تغطي عند المدرسـة ... غزل في نفسها ..انا مو قايل ... يعني مو لي الكـلام بصيغة مفردة الحمد لله ياويلي يخـوف . شهد يمـا رحت فيهـا...بخوف..: لا مو كذا مشعـل بس ... مشعـل قاطعها بعصبية : انتي سكتي حسابك بعدين أكلم غزل ماتحملت عصبيه الحمد لله انـي لابسة نظاره بس مافي صوته يخوف ليش يصارخ الله ياخذك يااحمد انا ايش سويت ماعرف اغطي صح كم مرة يقولـي غطي بس مااعرف احس نفسي انخنـق مشعل بصريخ : انا اكلمك ليه ماتردين علـي ..ليه ماتتغطين ألف مره قتلك مـاابغى احد يشـوفك احس نفسي بموت من صريخة مااتعودت احد يصرخ علي ماني قـادرة امسك دموعـي شهد جالسة جمب غزل والعنود مطيحة الميانة راكبة جمبـوا شهد حسيت انو التهزيئ كلـوا على غزل قلت بخوف : م م مشعل خلاص بليـز مشعل كمل عليهـا : لا والله انتـي الثانية مو كأنك نفس شئ شنو اللى فيك مو عقـل مو عقـل شهد واااي لأحد يكلـم مشعـل وهو معصـب نزلت راصي وسكتت كان بيكمل عليهم بس التحفة العنــود اللى ماهمـها شئ شافت صحبتها لسى ماراحـت وفتحت شباك السيارة = قزاز السيارة وتكلم صحبتها شهد كتمت ضحكتها وغزل كانت تبكـي مو دارية عن الدنيـا العنود وهيـا تصارخ : لا روبــا اليوم اكلمك الكلبة شوفتها الربوع فـي .. ماحست غير باللي يسحبها من شعرهـا ويقفل الشباك بـ الزرار اللى عندوا مشعل معصب وبنفـس الوقت ودوا يضحك على هبال العنود : انتي شنو ؟؟ العنود : اااي مشعل شعري تكفى مشعل :لا انتي عاد موضوع ثاني الطرحة ايش تسوي على رقبتك ياهانم العنود خـافت : مشعل مشعل انا لسى صغيرة مشعل بصوت حاد خوفهـا : صغيرة بعينك خليني اشوفكم بعد كـذا مو متغطين الكل سكت مشي مشعـل بسيـارة مشعل يطـالع فيها بمراية السيـاره شافها كيف غطت وجهها وساكته ااااه ياغزالتي مااتحمـل أشوف دموعك بس عصبتيني المشكله. اني اغار عليك ماابي احد غيري يشوفك ليه مو راضيه تفهمين اني اغار عليك .. غزل ياويلي حتى وهو سـاكـت باين عليه العصبية سواقتـوا باين فيها العصبية وصـل شهد والعنود جـات غزل بتـنـزل قفل الباب من عندوا غزل حاولت تفتح الباب ماقدرت :.................. مشعـل ينظر لها بمراية السيارة : هـذا مو بيتكم ماتبين أوصلك ؟؟ غزل بصوت باين عليه البكى : ابى انزل افتح الباب .. مشعل يبتسم وهو مالف لهـا بس ينظر لها من مراية السيارة : زعلانة غزل : .................... مشعل : تعالي اجلسي قدام ... غزل : ماابغى مشعل : لا تعاندين وتعالي اجلسي .. غزل :افف قلت لك ماابغى وافتح الباب بنزل مشعل مشي بسيــارة وهو ساكت انتبهت ان الطريق مو طريق بيتهم غزل : وين رايـح ؟؟!! | | |
25 - 10 - 2024, 05:37 AM
|
#18 |   
25 - 10 - 2024, 05:39 AM
|
#19 |   
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع البارت السابع عشر ...
يـــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــد
في المدرســــه
حسناء : العنود وين البنات ؟؟
العنود : الكلاب سوها فيا وغابــوا
حسناء : ههههههههه تحفة
نوف من بعيــد : حسناء ........ حسنـاء
حسناء لفت لها ببتسامـه : هـلا نوف اخبارك ؟؟!!
نوف : الحمد لله انتي كيفك ؟؟
حسناء : تمام الحمد لله
نوف : اشوفك صرتي مع غزل وشهد
حسناء بابتسامه : واااي نوف مرره حبوبين
نوف : حبوبين !!! المغروره غزلوه حبوبة
حسناء : حتى انا لمى قلتيلي عنها مغرورة كنت اشوف عيونها غرور بس ترا هيا مو كـذا
نوف طنشتها ومشيت عنهــــا
العصــر ببيت أبو محمد
حصه : عبيــر ....أريج ماصــارت يـلا
عبير : يلا ماما انا خلصت
حصه : وين أختك ؟؟
أريج : انا هنــا بس بنروح مع مين ؟؟
حصه : ابوك سبقنـا بنروح مع السـواق
بيت أبو سلطان
مشعل وهو بيطلـع المجلس عند ابوه وعمـانـوا : شهد تأخرت
شهد : كلمتها توها مخلصه شـاور ..
العنود : على شنو تتساسرون ؟؟
مشعل اعطاها نظره سكتتها
نوره : شهد قومـي شوفيهم بالمطبـخ
شهد : اوكي
رن الجرس كانوا بيت أبو عبد العزيز
سلموا على بعــض وجلســوا كلهم مع بعض
شهد بهمـس : عبوره سلطان يبيك ؟؟
عبير : لا فشلـة
شهد : هههههه لو صـار معاكم شئ يحرج ههههههههه ايش حب الربشة حقكم
عبير تضرب شهد على كتفهـا : شهد
أريج : هههههههههههههههههه وهي صـادقة
عبير : افف مو رايحه خلاص
هبه تيجي وتجلـس عندهـم : شنو تقولون ؟؟
اريج : لا الشمس من وين طـالعه هبه اللى ماتجلس الا مع الحريم جاية عندنــا ؟؟
شهد : انتي شنو جـابك لشلتنـا بعد ماطلعتي
هبه : يووه اكلتوني وحشتوني
شهد تضربها على راصها : لا والله
هبه : اففف منكم
خالد : اللحين المفروض نكون هنـا من السـاعة 5 العصر وعشانك اتاخرنـا
غزل ببـرود : خلودي ماتـأخرنــا
خالد : لا والله ماتأخرنــا الساعة 7 ونـص
غزل : والله كنت ابغى اتأكد من الميك.اب زين بس استعجلتنـي
خالد وهو مفـور : غزل نزلــي
غزل ببـرود : ok see you
دخلت غزل وقفت قدام المدخـل فصخت عبايتهـا كانت لابسه تنوره جينـز لنص الفخذ وبلوزه حمـراء من غير اكمـام ولبست عليها سلسلة طويلة لغاية الصرة فضي وبنهايتهـا دبدوب فضي بالفصوص ماسك قلب ولابسه اساور حمـراء جلد نازل منها دندوشات مخلية شعرها مفتوح ناعم وغرتها حاطتها على جمب وحاطة ليها بنسة فيها فص احمر صغير مالبست حلق عشان السلسلة الطويلة وطبعا لابسة صندل كعب (اكرمكم الله ) فضي بأحمر ربط على الســاق
غزل : هاااي حلوين
البنات : هاايات
شهد : بدري غزل ؟؟
غزل : من عمـرك ...
عبيـر : وتقولين لو كان حبيبك ثور البس له أحمر .....
غزل عصبت : ثور بعينك انا لابسه جينز بأحمر مو زيــك وفوق كـذا كل مره تصير مواقف محرجة حب عفشين ...
أريج : والله لبسك خبـال بس غزل تكفين انتي ايش تاكلين ؟؟
غزل استغربت : ليش ؟؟
اريج : جسمك يجنن من قدام من وراء يعذذب ...
غزل : ياهبلة حتى انتي جسمك حلو صح في شويه دفوهات بس عدليهـا ...
هبه : اقول انتي وياها بمـا انكم شلتي القديمه ....
غزل : قديمة بوجهك أم كرش ايش مقعدك معانــا ؟؟
هبه : بنات بجد ابغى أأدب محمد ...
شهد : لا حجت البقرة على قرونها ...
غزل : وجع صرت اكرهواا ...
عبير : مالقيتي غير محمد يتأدب...
أريج : لو أبليس يتأدب محمد مايتأدب ..<< ايش التحطيــم داه ..
البنات من غير هبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هبه : عمي بعينـكـم لا تتكلمون على حمودي ...
عبير : يعني انت بتأدبينوا عن ايش ان شاء الله امم ايش رايك تأدبينوا مايطول لسانوا على ناس ...
اريج : ومايسوي شقاوة ...
شهد : ويجـلس جمبك لمى تزورون النـاس ...
غزل : ويشرب الحليب قبل ماينام .....
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هبه فورت : بس بس انا اتكلم جد ...
شهد : خلاص بنات خلااااص خلونـا نسمع الجد والخـال والعم...
هبه ضربت شهد على راصهـا : بالله بنات سيبوا الاستهبال شوي....
غزل : اوكي اتكلمي ...
هبه : ابغى اخلي محمد يبطـل حركاتوا ابغاه يتعلق فيا...
عبير : هبه محمد لو شاف غيرك يحبـك ...
اريج قامت عشان امها نادتهـــــااا ...
هبه : عارفه بس انـا ابغـي مايشوف غيري...
غزل فهمتها وشهد كمان ....
شخصية محمد يحب هبه ويموت عليها بس عينــوا طويلة وكمان من النوع اللى يحب يتبع شهوته
شهد : تبغينوا يتعب عليك ...
غزل : تبغينوا ماياخذك بسهولة...
هبه تحظنهم : اموت على اللى فاهمينوا....
شهد : هههههههههههههه افاا عليك ...
رن جوال عبير وقامت عنهــم كان سلطان اللى يتصل ....
هبه : يلا قولوا لي ايش اسووي ....
غزل : اسمعي .................................................. ..................................
شهد : لا بعد ..........................................(نشوفه من خلال تصرفات هبه مع محمد)
هبه : لا مااقدر ..
غزل : انتي حرره..
هبه : واااي اموت انا احبـوا..
شهد : خلاص انتي حره هذا اللى عندنــا ...
عبير : بنات سلطان بيشوفني ايش اسووي ....
غزل : لايكون شايفتنــا فوزية الدريـع ترا بس عندنـا عقل...
عبير : وربي خايفة اتفشل ...
شهد : هههههههههه روحي والقلب داعيلك...
تركي : ياقلبي وحشتيني ..
العنود : وانت بعد وحشتني..
تركي : حبيبتي صرتي تتحجبين زيي ماقتلك ؟؟
العنود بثقه : أكيــد حبيبي في شئ انت تقولوا وانا مااسويه صرت اغطي مو بس اتحجب من يوم ماقتلي <<طبعا كذابه ..
تركي : يالبى قلبك ياعمري ..
العنود : اهئئئئئئئئئئئ نسيت ..
تركي : شنو ياقلبي ..
العنود راحت تجري : اللحين اجيبواا ...
سلطان : ياهلا مابغيتي تحنــين علـي ؟؟
عبـير : اممم لا بس كنت مع البنات ...
سلطان يبوس خدهـا : بس البنات مو اغلى من سلطانك صح ولا ؟؟...
عبير : طبعـا صح ..
غزل : الله يوفقكم خاطري بمقلب ..
شهد : وانا بعــد..
أريج : طيب شنو ؟؟
غزل نطت : عرفت..
شهد تظربها : اجلسي كل التنوره شبر اذا نطيتي مابقي شئ ...
غزل : ههههههههههههه طيب اسمعــواا ..................................
شهد تبوسها : فديتك جناااان ...
اريج : والله تحفة هاتوا ورقة بسرعة...
غزل تسحب شهد : واحنـا بنروح المطبــخ ...
وهم في الطريق للمطبخ ..
نوره : من وين طالعة الشمس اليوم ؟؟
غزل : هههه ليه يعنـي ؟؟
نوره : بتدخلون المطبخ ماصدق انا اشك اذا تعرفون طريق المطبخ ..
شهد تستبله : لا ماما طريقوا انا اقولك ثاني لفه يسار جمب محل الألعاب ...
نوره : هههههههه والله انكم تحفة .... ايش تبون من المطبخ ؟؟..
شهد : نبغى 2 تشكن برغر بالجبن ..
غزل : ههههههههه خالتي محسستني انو مطعم ايش تبون منـوا...
نوره : ههههههههههههههههههه اروح عندهم احسن لي الا جد من اول جدتكم تسـأل عنكم ...
شهد : خلاص شوي ونجي ...
دخلوا المطبخ ورتبـوا كل شئ ....
تركي : العنود اللحين انتي من جدك؟؟!!!...
العنود : أي والله ..
تركي : انا جاي وجالس معاك جلسة رومنسيـة <<< لا ياشيخ... وانتي جايبه لي كتبك انتي وغزل وشهد
العنود : خفت انساهم...
تركي : صدق مو كفو. رومنسية...
العنود توقف : لا ياابو الرومنسيه وينها.رومنسيتك حلي واجباتي معناها رومنسي ...
تركي : هـذا مقياس الرومنسية عندك ...
العنود : ايوه
تركي المسكين اخذ الكتب وراح عنهـــااااا
نعود للمساكيـن عبير وسلطان (في الحديقة)
سلطان وهو حاظن عبيـر
عبير : حبيبي بعد شووي شوف الشغالة جاية
الشغالة تحط قدامهم صينية فيهـا دلة القهوه والفناجين وصحن حلى
الشغالة : بابا خد هدا ورقة من بابا محمد
سلطان أخذ الورقة وقراهـا (سلطان لا اوصيك ذوق الحلى ترا عبير هي اللى سوتوا لا اوصيك امدح فيه..اريج)
عبير باستغراب : ايش فيه محمد وايش مكتوب بالورقة ؟؟
سلطان : لا ولاشئ عشان انـا مقفل جوالي ارسلي ورقة يقولي لاتزودهـا
عبير وقفت : لا فشلة انا برجع
سلطان : فشلة شنو انتي زوجتـي اجلسي بس
عبير جلست وصبت لسلطان فنجان قهوه وصبت لنفسهـا
سلطان يـبـتـفلسف قام وذاق الحلى معالم وجهوا كلهـا اتغيرت
عبير : سلطاني اشبك مو طعم الحلى ؟؟
سلطان وهو شوي ويمـوت الحلى كيلوا ملـح : لا يجنن
عبير : اشبوا وجهك انقلب وحمـر ؟؟
سلطان : لا ولاشئ
عبير تشرب قهوه ومافهمت شئ وسلطان بيموت من الطعم اللي ذاقـوا
عبير : حبيبي اذا مو عاجبتك القهوه كل معاها حلى
سلطان : هااه ...ايه زين (واكل لقمة ثانية من الحلى)
عبير لا فيه شئ وجههوا صـار أحمر وينقلب قلب تقولون بيموت
سلطان صـار يكح يكح
عبير خافت صارت تعطيه فنجان القهوه الصغير الكاسة اللى المفروض فيها مويه عبير شربتها
الرجـال راح فيها عبير جريت على المطبــخ
اما العنود جريت عليه : سلطان سلطان (وصارت تعطي بوكسات بظهروا بكل قوتهـا)
وسلطان اذا كانت فيه شرقة = غص .. صار بيموت من اللى تلعب بظهروا بوكسات
اخذت كاسة المويــة الفاضية وعبتها موية من المسبـح << ماعندها وقت الأخت
العنود : تركي الحق سلطان مات ...اه بيموت
تركي جاء جري : بسم الله ايش فيه ؟؟
العنود تعطي تركي كاسة المويــة وتركي يحاول يشرب سلطان
تركي يشرب سلطان اللى متقرف ومـو قـادر يقـول شئ من الشرقة
في 3 مسطحين من الضحك ...........صح
غزل شهد اريج ميتين من الضحك بمعني كلمة ميتين من الضحك
افهمكم
البنات طبعاٌ حبوا يسوون مقلب فيهـم فراحت غزل وشهد المطبخ وحطوا على الحلى ملــح نص العلبة اذا مو كلهااا بطريقة مايبان.....وخلوا اريج تكتب الورقة عشان سلطان ياخــذا المقلب
مشعل وخالد وعبد العزيز طلعوا من المجلـس ....بينمـا محمد مع الشياب مايدري عن الدنيـــا
عبد العزيز جري عليــه
مشعل وخالد أول شئ انصدموا بعدين سطحـوا نفس حالة غزل وشهد واريـج مسطحين
عبيـر نزلت دموعهـا خافت عليــه
سلطان الحمد لله صـار بخيـر وشربوا مويــه اللى جابتهـا عبيـر
عبير تقرب منـوا : سلطان فيك شئ ؟؟
سلطان يبتسم : احم احم لاتخافين مافيني شئ
عبد العزيز : ايش صـار معاك ؟؟
سلطان ايش أقول حلى مرتي : هاه ...
غزل اللى لبست عبايتها على تنورة الـ قصيره ولبست وطرحتها : اكيـــد من حلى وارني الله يهديها مو طعم كلوا ملح
اريج : انا قلت لهـا لاتحط لكم حلى بس شكلها ماسمعت الكلام
شهد : بجد الحلى يرفع الضغط ..
سلطان يطالع بعبير : يعني مو انتي اللى سويتي الحلى ؟؟
عبير : لا انا ماسويت شئ ..
سلطان بقهـر: الله ياخذها الحلى مو شئ طبيعي ذبحنـي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود شاقة الحلق : بس انا ماقصرت معاك انقذتك من الموت زيي لمى مشعل انقذ غزل ...
غزل شهقت بصوت وتوعدت بالعنـود
سلطان : أي انقذتيني ذبحتيني يدي مو بقوة يدك حشى مو بنت
غزل وهيا مفورة منها : انت عندك شك من زمان عارفينهـا ...
سلطان يشد العنود من شعرهـا : الله يقرفك انتي وهذي الموية ياقرفة
العنود : اااي سلطان ااي يعور ...
سلطان تركهـا : اغبي مخلوق بدنيـا
دخلــوا كلهم بقيت غزل وشهد والعنود
العنود كانت بتدخل
بس غزل
غزل : العنـود
العنود تلف : هلا
غزل تروح لها وتمسكهـا : زيي مشعل ماانقذ غزل هااه ؟؟
العنود : وانا صادقة...
غزل : لا ياشيخة احلفي بس انتي ماتحسين عمرك ماحسيتي بالأحراج
العنود : بصراحة لاء
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل بأسف : وجها مافي مــاء .... الا ايش اخبارك مع شاروخان ؟؟
العنود بثقه: تمـام مشيتوا على عجين مايلخبطوش
شهد : عدال يا اشوريـا
العنود بثقة : احم احم
غزل : اممم اوكي (دفتها بالمسبح) حبيبي قولي لـ شاروخان ينقذك
العنود تسبح : طيب انا اوريكم
شهد تلف حولينها : مين اللي بيورينـا مابقى الا انتي يانص نصيص
في الصــــالة
الجدة مزنـة : الله يغربل ابليس هشغالة ..
أريج : امين شايفة كيف ياجده ماتستحي بدال السكر علبة ملـح !!! <<< لاياشيخة متعجبة انتي وجهك
نوره : الله يهديها الولد كان بيروح فيـهــا
حصه : والله انــا ذقتـوا كان ازينـوا ماادرى ايش صـار لهم
هدى : الحمد لله عدت على خيـر
غزل وشهد : هااي
الكل : هـلا
الجدة مزنـة بعصبيه : غزل وش اللبس هـذا
غزل لا رحت فيهـا : شنو فيه جده ؟؟
الجدة مزنـة : شوفي كيف كل فخذك وصدرك بره هذا لبس ؟؟!!
غزل : لا جده انا كنت لابسه ايش اسمه
الجده مزنـة : شنو ؟؟
غزل تأشر على اللي جدتها لابستوا
الجدة مزنـة : جلابية
غزل : ايه كنت لابسه جلابية بس العنود الكلبة رمتني بالمسبح ورحت دورت لبس بدواليبها مالقيت غيروا
الجده مزنـة : ايه يابنيتي الله يرضي عليك مايصير هاللبس
غزل : هه افـا عليك بس
بيت أحمد
أحمد : لايكون سوي فيهم شئ ..
حسناء : احمد بلا افلام هندية البنت بس غايبة
احمد : والله يسويهـا انتي شفتي كيف مسوي فيهـا عصبي
حسناء : بس العنـود اليوم داومت وقالت لي انهم سوها فيها وغابـوا
احمد : يمكن تكذب عليك
حسناء : ماادري
احمد : مو عندك ايميلها ورقم جوالهـا اتصلـي
حسناء : لالا عيب استحي
احمد : بلا هبالة مافيها شئ اطمني عليهــا ...
حسناء : احمد والله استحي
احمد بدا يعصب : حسناء قلت لك قومـي ..
عنــد البنـــات
أريج : بنات ايش رايكم ندخـل السبـور ونفلهـا
غزل تبتسم اتذكرت موقفهـا مــع مشعل : .......
شهد : يـلا
غزل : بروح اجيب سي.ديات اغانـي من سيـارة خلودي واجي
البنات : اوكـي
شهد : عبير ايش فيك لا تقولين زعلانة ؟؟
عبير : مو زعلانة بس افرضوا مات
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اريج : والله انك رايحة فيهـا مات من شرقة بأكل
عبير : هههههههههه شفتوا شكلوا والعنود تظربوا تحفة
غزل من بعيــد : خلودي ارمي لي مفتاح سيـارتك
خالد : ليش ؟؟
غزل : اففف باخذ سي .ديات يعني ليش
خالد رمي لهـا المفتـــاح وغزل اخذت السي ديـات
انتبهت لجوالهـا اللى نسيـتـوا يوم جات مع خالد بسيـارة شافت مكالمات فايتة من حسنـاء رجعت اتصلت عليهـا
حسناء : اهي اتصلـت
احمد : حطية سبيكر
حسناء : ولي مو فايقـتـلك
احمد سحب منها الجوال وحطوا سبيكر
غزل : ألـو ......ألــو
حسناء : الو غزل
غزل : هااي
حسناء : هايـات
غزل : سوسو سوري لمـى اتصلتـي كان الجوال بسيارة خلودي
حسنـاء : لا عـادي ياقلبي بس انا قلقت اليوم ماجيتـوا
غزل : ههههههههه أيــه انا وشهدي غبنـا عشان اليوم جمعة (بحزن) مشمش بيسـافر
حسنـاء : اها نسيت اقولك قبلوا ينقلوني فصلكم
غزل : وناااسه يلا السبت نشوفك
حسنـاء : اوكي
غزل : يلا see you
حسناء : see you
ياالله كل مكان صـار له ذكري لي معاك اااه حبيتك ياقلبي وروحي (اتذكرت المره اللى مشعل كان توه جاي من براا وجايب ليها السلسلة اللى عليهـا صورتـوا
مشعل بهمس : قلبي يفكر بمين ؟؟
غزل انتبهت له : ههه توي افتكر المره اللى اعطيتني فيها السلسة تذكر
مشعل يبتسم : ايه اذكر
غزل تسند راصهـا على مقعدة السيـارة وهيـا تتأمل بمشعل وبهمس : لا طول
مشعل : والله ياعمري لو بيدي مـاأروح بس لازم
غزل : ..................................
مشعل : ايش هالحلى كلـوا؟؟؟...
غزل : شنو؟؟
مشعل : ذبحني لبسك ..
غزل : اهئئئئ كيف شوفتـوا ؟؟!!
مشعل بخبث : وانتي بالمطبـخ ..
غزل استحت وسكتت ..
مشعل : غزالتي ابي صورتك..
غزل : لا والله واللي عندك بالسلسلة
مشعل : لا ابي ثانية ذيك بمحفظتي شايلهـا ....
غزل : مافي ..
مشعل : بخيلة ..
غزل تفصخ سلسلتها الطويلة اللى دبدوب بالفصوص الفضي ماسك قلب أحمر صغير : هذي تذكرك فيني
مشعل : ابي ثانـي ..
غزل : طمــاع ماباقي الا تقولي اخذك معاي
مشعل من قلب : ياليت
غزل نزلت من السيـارة ومعاها السي.ديات : يلا خلاص باي
مشعل : وين اليوم الجمعة كلها على شرفي يعنـي تقضين معاي طول اليوم
غزل : ههههههههههههه (حبت تستفزه ) امم نسيت اشكرك على جمعة البنات بسببك اجتمعنـا وفليناهـا ..
مشعل يرفع حاجبة : لا والله
غزل اااه بموت من جمـالك فديتك : ايوه يـلا باي
مشعل : ترانــي زعلـــت
غزل تأشر له بسي.ديات : اعرف اراضيك
في قاعة الـسبـور
عبير : بدري مابغيتي ؟؟
غزل : لا بس كنت اكلم حسناء
العنود : ايه اليوم سئلتني عنكم
غزل : طيوبة مره
شهد : ماادرى كيف كـانت هي ونوف اصحاب
العنود : سبحان الله
عبير : نطقتي يابومـة بشئ زين غريبة
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : انا بومـة
شهد : وفي غيرك بــوم
العنود عصبت : والله انكم ماتستحون (وخرجت الحديقة وتركتهم)
اريج فتحت شباك قاعة السبور : لا تقولين زعلانة قولي بشوف تركي
شبـــاك غرفة السبــور كبيـــــر مره فتحوه البنات وكل وحده لبست طرحتها واقفة يعني مايبان غير روصهم وصدرهم ولابسين الطرح
العنود وهيا جالسة بالأرض على العشب : ياهبلة اساسا متهاوشة معاه
غزل توقف جمب اريج : قوليلي شخص واحد مو متهاوشة معاه
العنود تفكر بعمق : مافي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل والشباب شافوهم لأن شباك قاعة السبور على الحديقة وكمان يبين جلسة الرجـال
مشعل : شغلـوا لنـا شئ (وغمز لهـا)
غزل اخذت طرحتهـا ورجعت لشباك بتراضي مشعل : اممم بسوي لكم دي.جي ايش رايك سلطان
سلطان : تكفين لاتحسبين حسابي
شهد نطت من بعيـد بعد ماجابت طرحتهـا : لا يكون بنسوي نسكافيه وعازمينك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو محمد : يلا غزل ايش بتسمعينـا
غزل : فديت اللي بيسمعونـي فين دادي وعبادي وعبودي
أبو محمد : افا يعني انا مااكفـي
غزل : لا والله تكفي بس اسئل ولعيونك اللحين اسمعك على ذوقي
غزل حطت سي .دي الاغاني وهي جمب الشباك وكل نظرها جهة مشعل
مشعل ذبحتني ابتسامتها الخجولة عيونها المغرورة بخجل
الأغنية ::
كنت اشعر ناقص مني شئ قبلك ياأغلى واجمل حب
لمى شفتك ياروحي عرفت كل هالمده ناقصني قلب
حبك ليـا حلا الدنيـا هو الحب ياعمري شويـــــة
حبك ليـا حلا الدنيــا هو الحب ياعمري شويــــة
انت لوحدك وانا لوحدي لالا مايصيـر
لالا مــايصيــــــر
يــاتسكنـــي يـا أسكن فيــك ومـع هـذا بحسك عني بعيـد
انت لوحدك وانا لوحدي لالا مايصيـر
لالا مــايصيــــــر
يــاتسكنـــي يـا أسكن فيــك ومـع هـذا بحسك عني بعيـد
حبك ليــا حلا الدنيـــا هو الحب ياعمـري شويــــة
حبك ليــا حلا الدنيــا هو الحب ياعمري شويـــــة
غزل : ايش رايك عمـي ؟؟
أبو محمد : تسأليني ؟؟ طبعـا حلو مو ذوقك
سلطان : بس عاد ماصـارت مافي غير غزل أحد ثاني
غزل : اقول اسكت ترى اناديلك سنتيا
سلطان صدق : جبتوهـا !!
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد تنط على الشباك : لالا دوري
أبو خالد : سمعينــا
غزل : اهئئئ دادي وين كنت ولا الصوت مايطلع غير لشهد
أبو خالد : هههههههههههههه
أبو سلطان : كنـا مشغولين شوي بالشغل
غزل مدت بوزهـا : احسن ظيعتوا على نفسكم ذوقي
الشياب : هههههههههههههههههههه
شهد حطت السي.دي : اسمعــوا
جيت مع قلبي يبي قلبي بشي بينهم ميعــاد ماهانوا علي
جيـــت مع قلبي يبي قلبك بشي بينهم ميعـاد ماهـانوا علي
صد عنهم خلهم لا تراقب نبضهم
صد عنهم خلهم لا تراقب نبضهم
فديتك ياعيوني والله اني احبك الله لا يحرمني منـــك فديت ابتسامتك
خالد ياقلبي ياشهودتي فديتك متى تعدي السنـــة واخطبـــــك
العنود تقـوم من على الأرض تحاول تنط على الشباك
غزل :هي هنـا مو حديقة الحيوان ممنوع دخول القرود
العنود : قرد بعينك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : صـار لي ساعة زعـلانة ولا رضيتونــي
اريج : لو تجلسين سنين مو مراضينك ندورها من الله
العنود تبعدهم وتنط من الشباك
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : قرد قرد هههههههههههههه
العنود : اقول ولوا يـلا دور عبيـر
اريج : يعني يالقرد ناطه تنظمين السير
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان افف ماصدقنـا دورها يجي : احم يلا سمعونـا شئ
عبير لفت للبنات : اممممممم ايش اسمعـوا
اريج تمد لهـا السي.دي : خذي
عبير : ايش ؟؟
اريج : اغنية تهبل كنت بسمعهـا عبد العزيز بس يلا تستاهلين
عبير تحط السي.دي : تسلميـن لـي
اريج غمزت لغزل وشهد
الأغنيــة ::
قوو اقف وانت بتكلمنــي قوم اقف بصلي وفهمنـي
قوم اقف وانت بتكلمنـي قوم اقف بصلـي وفهمنـي
ولا تتكلـم وانـا بتكلم ....
البنات وهم على الشباك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير عصبت : لالا سوري اعدلهـا
الأغنية التانيـــة ::
كل مره اشوفك فيها ببقى نفسي اء
اء ................اء
اجيلك اقولك انك كلك على بعضك عندي بالحيــاه
شهد بخبث : عبير اء أيــه بالظبط ؟؟....
عبير : هااه .....لا والله مو قصدي كنت بعدل اغنية الهبلة
اريج : لالا حددي بالظبــط ايش قصدك بـ..اء
عبير شوي وتصيح: والله مو زيي مافهمتــواا
طلت عبيـر على سلطــان اللى ابتسم وغمــز لهـــا
العنــود : يلا دور اريج ...
غزل : بالله بس امسكي مايك ونادي على الأسـامي
العنود تحط يدهـا بشعرهـا : مو كأني اتهزأت كثير
شهد : ههههههههه كأنك!!!!!..انتي اتشرشحتي ياماما
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اريج : يلا اسمعوا ....
امنتك عليــا عشان لقتني مصدقاك وعدتك في وقت الجد جمبك هتلاقينـي
بسهـر على راحتك وراضيه اتعب معاك وان ماتشلكش الأرض اشيلك في عيني
بطمنك ياحبيبي من أولهـا ... سكتنـا لو عنتدنـــا هنكملهـا دنيتنـا لو تعبتنـا من عمايلهـا
بالصبر انا وانت هنستحملهــا
غزل وهي مايلة على الشباك ووسانده وجهها بيدنهـا الأتنين عليه (يعني حاطه كوعتها على الحد تبـع الشباك وتنظر للسمـأء) ... اطمنك لو جبتوا عيال وكرشي صارت منفوخة
شهد تكمل وهيا سانده راصهـا على كتف غزل : هجري وراك واعذبك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اريج : اشوف سبتـوا عبير واستلمتوني
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : ههه عبير طيوبة ماتعرف تختــار هي وسلطان مرابيش.اما انتي اللى اخترتي الأغنيـة
عبد العزيز ابتسم ياحلوك يــااريج تعجبيني أحسك عاقلة ومجنونة هادية وشقية
يــــــوم جديـــــــد
شهد : لا حرام ليش ماتقـول لهـا
مشعل : انتي شفتـي كيف يوم عرفت اني بسافر بس كيف زعلت خليهـا كـذا
شهد : معقول تروح من غير ماتشوفهـا
مشعل ابتسم : شفتهـا الربوع
شهد : متى رحلتك ؟؟
مشعل : مابقولك...
شهد بخبث : أوكي
محمد وهبــه
هبه على السريـر تذكر كلام غزل وشهد
غزل : حسسية بحنانك وحبك خليه مايقـدر يستغني عنك عاملية زيي قلبك مايقول لك .
شهد : لا احرميه منك خليه يحس بالعذاب وانو محتـاج لك ...
غزل : No انتي مشكلتك الطيبة انتي عاملية زيي ماقلبك وحبك بس كوني قوية شوية مو ترضين له بأي شئ (وتغمز لهـا ) فاهمتني ..
هبه فهمتهـا : ايه فهمتك
شهد : بالنسبة لي محمد اللى اعرفـوا عنـوا نسونجي انتي عذبي البسي واتشيكي واقهري
هبه : لخبطوني جننتوني ..
غزل : هه محمد انسان يتبع غرايزي اذا لبستي وقهرتيه سهلة يدور غيرك لو يحبك بس وقت رغبتـوا راح يدور غيرك وكمان دايمـا اسمع هاذي الطريقة انك تلبسي وتتشيكي وتقهرية ومااحبهـا لأنك كـذا بتخلي يراضيكي لهدف معين فهمتيني .
هبه زيي الهبلة : صح صح
هبه في نفسهــا اممم فهمتك ياغزل وانت انتظر يامحمد والله اذا ماجننتــك
دخل محمد الغـرفة : الحلو ايش يفكــر فيــه ؟؟!!
هبه شيفكر فيه هاه لاجيت مافيا حسن من كلامك وانت ماادرى فين تروح : اهلين حبيبي
محمد قرب منهـا وباس خدهـا : كيف عمري ؟؟
هبه : تمام
محمد : بطنك بين
هبه : لأني بالشهر الثالث
محمد ينظر لبسهـا : ايش الشياكه هاذي ؟؟
هبه لابسه فستان موف زهري لغاية الركبة بالرقبة والظهر كلوا مكشووف .. جات بتقوم
محمد مسكهـا وبخبث : على وين ؟؟
هبه : مو فاضيه لك مشغـولة
محمد : بس انـا فاضي
هبه لا انا ليش بتبع طريقة شهد احسسوا بالحب واحرقوا حرق احسن : حبيبي بنزل تحت عند البنات ...
محمد : وش تبين وحمودك عندك ؟؟!!
هبه بدلـع : بس انا زعلانة مو حمودي
محمد : افا ليه والله ماخنتك << لا ياشيخ احلف بس
هبه هه عارفة تحسبتنـي ماراح ازعل غيـر لمى تخوني : لا والله
محمد وهو يحاوط خصرهـا بيديه : هبهوبتـي حبيبي ايش فيهـا ؟؟....
هبه تضربوا على كتفـوا بدلـع : قلت لك زعلانة منك
محمد : طيب ليش ؟؟
هبه : لا والله مسوي مو عـارف تطلع من الدوام تجي تاخذ شاور وتطلع وماتـرجع غيـــر الليل وتقولي ليش زعلانــة
محمد : حبيبي هـذا انـا من سنين
هبه : مافي زعلانة
محمد يبوس خدهـا : رضيتي ؟؟!!
هبه تمسح خدهـا : لاء
محمد : افا حتى بوستي ماتبينهـا
هبه : ايه ..
محمد استغرب من سنين وهبه مادققت على روحتوا وجيتوا : هبهوبه خلاص لاتكبرين الموضوع
هبه تدفه وتقوم عند التسريحه ترتب شعرهـا وتتعطر : اوكي
محمد : ليه قمتي من حظنـي ؟؟
هبه : بنزل تحت عند البنات
محمد استغرب قام واخد له ملابس : اوكي لا تتأخري ياحلوه
يــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــد
في سيارة شهد وغزل والعنود
شهد بهمس : غزل
غزل بهمس اكثر : هـلا
شهد : عارفة متى مشعل بيسـافر ؟؟
غزل : ماادرى ليه ؟؟!!!
العنود : انتـوا على ايش تتساسرون ؟؟
شهد : ولا شئ.... ولا شئ شنو سمعك معانـا
العنود : اكيد واجب علي ..
وصلوا عنـد المدرسة نزلت العنود المصرقعة
شهد وهيا نازلة : غزل اليوم مشعل بيسافر
غزل لفت لهـا بصدمه : نعم !!!
شهد : والله هو مايبي يقولك
غزل وعيونها كلهـا دموع : متى ؟؟!!
شهد : ماادري بس اللى اعرفوا هيسافر بالوقت اللى احنـا بالمدرسة
غزل رجعت على السيـارة لأن السواق مايروح غيـر لمى يدخلوا المدرسـة
شهد : غزل وين ؟؟
غزل : بروح له
شهد : غزل بلا جنان
غزل ركبت السيـارة : اقول اركبي انتي بلا جنان
شهد ركبت : والعنود
غزل : وينهـا فيه بالمدرسة مو بشارع
شهد : احمدي ربك البواب ماشافنـا ومسكنـا
السواق : اس فيه ؟؟
غزل : مالك شغل روح على بيت عمي أبو سلطان
السواق : ليه مافي روح مدرسة !!!
شهد : لا عمي تعال اظربني
السواق : يلا روح مدرسة بئـدين خالد يقول ليه مافي ودي مدرسة سهد وئـزل شوف ئـنود ليه مافي صير سمسم عنود
غزل بصوت عالي وعصبيه : قسم بالله لو مارحت بيت عمي أبو سلطان اللحين لتكون هاذي اخر دقيقة لك
السواق خاف ومشي شايف كيف غزل اهلها مدلعينها هي وشهد
شهد : غزل خلاص ليش معصبة ؟؟
غزل وعيونها كلهـا دموع : خايفة يكون سـافر
شهد : ان شاء الله ماسافر خلاص
غزل بقهـرر : ليه مايبي يقـولي ؟؟
شهد : غزل يقول شافك كيف زعلانة يوم عرفتي انو سافر مايبغاكـي تزعلين وهو يودعك ...
غزل : طب ماقالك متى الرحلة ؟؟
شهد : اساسا ماقال لي انا عرفت من سلطان انو بيسافر اليوم بس ماعرفت متى بالظبط
وصلوا عند بيت عمهـا | | |
25 - 10 - 2024, 05:40 AM
|
#20 |   
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع البارت الثامن عشر ..
وصلوا عند بيت عمهـا
غزل : شهد جبتي جوالك ؟؟
شهد : No
غزل : عليم هات جوالك
السواق : لا انت ابغى انا روح في مشكلة
شهد : ان شاء الله
غزل : هات بتصل على مشعل
السواق : لالا يلا انا ودي انت مدرسة
غزل : لمى تكون ابوي احمكنـي
السواق : ياربي ايش فيه يوم هده يارب
شهد عصبت : عليم هات الجوال
عليم اعطي شهد الجوال واتصلوا على رقم مشعل
غزل : شوف عليم كلم مشعل وقولوا ينزل تحت بس لاتقول شهد وغزل معاي اوكي
السواق : انت ابغى انا اكدب لا لا هرام بعدين روح نـار
شهد : وانت عندك شك انك مو داخلهـا
غزل : عليم لا تجننـي قول له ينزل تحت عشان غزل اعطتني علبه وقالت اعطيها مشعل اوكي
السواق : لالالا انا مافي قول كده
غزل : عليم اذا سويت اللى قلت لك عليـه اخلي بابا يعطيك مكافأه
السواق " اوكي (اخذ الجوال واتصل على الرقم اللى شهد وغزل حطوه)
مشعل وهو يرتب اخر الأغراض : ألو
السواق : الو سلام ئــليكم
مشعل باستغراب : عليكم السلام من ؟؟
السواق : بابا مشعل هادا انا ءليم مافي اعرف << لا انت شخصية معروفة ابك انطق اسمك صح
مشعل خاف على البنات : خير البنات فيهم شئ
السواق : لالا بس ءزل في اعطي انا علبة قول اعطي هاده علبة بابا مشعل
مشعل علبة اها يمكن ذكرى : اوكي انت وينك
هنـا يوم سمعت شهد كلامه قالت له اسم كوفي
مشعل : كوفي بعد ياعليم والله انك مو هين خلاص ربع ساعة واجي
السواق : انت لا يتأخر انا بعدين في روح انا في شغل واجد
مشعل : مو ملاحظ اني عطيتك وجه اقول اقلب وجهك (وسكر الخط)
شهد : وناااسة
غزل تبتسم : الحمد لله ماسافر .. يلا عليم روح على الكوفي
السواق يهز راصه : انت في واجد مشاكل
شهد : اقول روح وانت ساكت
في فندق موفنبيك
عبد العزيز واريـج يفطرون
اريج : عزوز خليه نأجلوا شوي مره قريب
عبد العزيز : ياظالمة 3 شهور قريب
اريج : ايه اذا بعد 3 شهور من اليوم ماراح تشوفني
عبد العزيز بصدمه : ليه ؟!!!
اريج : اولا عشان تشتاق لي ثانيا ماراح يكون عندي وقت يدوب الحق السوق
عبد العزيز : لالا بسوي الجواز من غير ماتعرفين ماراح أقولك غير يوم الجواز
اريج : ههههههههههه وقتها راح أأجل الجواز
عبد العزيز : اهئئ انتي يا اما مااشوفك ياما تأجيل
اريج : عبد العزيز حبيبي خليهـا بعد 7 او 8 شهور يكون تمـام انا وعبير خلصنـا فترة الملكة تمام مو طويلة مره ولا قصيره
عبد العزيز : بس عشان كلمة حبيبي << لا ياشيخ
اريج : هههه يعني لو ماقلتها ماكان وافقت
عبد العزيز بثقة : طبعـا
اريج : طيب لو قلت أحبك
عبد العزيز حط يدوا من وراء خصرهـا وباس خدهـا : وانا بقولك اموت فيك
اريج خجلت اتمنت انهـا سكتت
هبه ومحمد
هبه : حبيبي يـلا قوم
محمد : هبه بنام
هبه تبوس خده : يلا قوم
محمد يفتح عين وهو نـايم مستغرب من هبه تعاملوا بشكل مختلف عن اول تحسسوا انها قريبة وبعيده بنفس الوقت : وحده ثانية واقوم
هبه : يوووه حبيبي طماع
محمد يغمض عينه : اجل ماراح أقوم
هبه تقرب من اذنـوا وبهمس : الحلو الطمـاع راح يقوم على بال مااسوي له الفطور
هبه جات بتقوم ماحست غير باللي ماسكهـا
هبه تبتسم : صح النوم
محمد يبتسم : عمري فديتك
هبه بتقوم بس محمد ماسكهـا : ايش فيك بروح اجهز لك الفطور
محمد : هبه ايش سر التغيــر
هبه بعبط : تغير !!!
محمد : ماادرى احسك متغيره
هبه : ههه يمكن عشان حامل
محمد : ياقلبي ياليت دايمـا تكونين حـامل
هبه هه لسى ماشفت شئ ان ماخليتك تتعذب زيي ماعذبتني ... ابتسمت ونزلت تجهـز الفطـور
قامت هبه تسوي له الفطور ومحمد قام بيدخل الحمام وهو يفكر ايش سر تغيرهـا صايره تهتم بنفسهـا اكثر وتلبس قصير واول كانت تجنني عشان تلبس كان اللي يجذبني لهـا خجلهـا اللحين كلهـا صايره تعذب خجلهـا كلامهـا دلعهـا اسلوبهـا ماكانت تهتم بفطوري بنفسهـا كنا ننزل نفطر تحت معاهم غريبة احسهـا قريبة مني اليوم وامس يوم زعلت عمر هبه مازعلت يوم اتأخر تسألني وينك واذا قلت لها مع اصحابي اشوف بعيونها نظره بس ماتتكلم غرريبه << لسى يامحمد ماشفت شئ
خلاص لا تعصبون بوديكم عند حبايب قلبي غزل ومشـعل << فديتهم
دخلت غزل ومشـعل الكوفـي كان فيه قسـم للعائـلات
غزل : شهدي اتصلـي على خـالد وقولي له القصه والله لو عـرف انو طلعت معاكم من غيـر مااستأذن منو بيذبحنـي
شهد : ياهبلة مايعرف وانتو مشعل ماسويتوا شئ وبتودعينوا بس
غزل : برضوا قومـي نتصـل
شهد : خلاص نقـول لـ مشعل
غزل : أيـش نقـو..
شهد قاطعتهـا : خلاص مشعل جـاء وقامت
غزل لالالا ياويلي مو كأني اتهورت لالا شهد لا تروحين انا الغلطانه اللى سمعت كلامك وجيت الكوفي : شهد يالهبلة وين ؟؟
مشعل اللى من يوم ماوقـف السيــارة شاف عليم وقال له يدخل جواا
شهد طلعت من قسم العايلات من يوم ماشافت مشعل
مشعل بصدمه : شهد ؟؟!!
شهد خافت مشعل يعصب صارت تتكلم كأنها بالعة مسجـل وهيـا ماسكة يدوا : اسمع مشعل انا قلت لغزل انك بتسافر وهيـا زعلت ورجعت من عند المدرسة وجينـا عند البيت وهي اللى قالت لـعليم يقولك كـذا بس انا قلت اجيبكم كوفي
مشعل : مسجل !!
شهد : اووف خفت اتعصب علي
مشعل ابتسم : شهوده انا اعرفكم انتي وغزل ماينخـاف عليكم والمصرقعة الثانيه
شهد : هههههههه احنـا غبنـا وهي بالمدرسة
مشعل باستغراب : كيـف !!
شهد : انا يوم نزلنـا من السيارة بطريق للمدرسة قلت لغزل وقتها كانت الهبلة دخلت المدرسـة
مشعل : وينهـا ؟؟
شهد : ههههه حرام ترا مره زعلانة اني جبتها الكوفي روح لهـــا (وأشرت له)
غزل صارت تتلثم عشان مشعـل بس القسم للعايلات اتحجبت كانت حاطه ميك.اب صباح وللمدرسة قلوز وردي وكحل أخظر غامق بس
قامت اخذت شنطتها الفوشي بوردي متوسطه الحجم بتطلـع
بس دخـل مشعل
غزل وقفت مكانهـا تنظر لمشعـل بحب ممزوج بخجل وغرور ودلع .. يالله معقـول كان بيـروح من غير مااشوفه من غيـر مااحفظ بعيني وقلبي صورته
مشعل تذبحني نظرة الغرور والحب اللي بعيونهـا
غزل نظراتـوا تحرجنـي
مشعل قرب من من غزل وهو مبتسم : سلام
غزل بهمس وارتباك : وعليك السلام
مشعل مسك يدهـا وسحبهـا تجلس على الكرسي وجلس جمبهـا على الكرسي الثانـي
غزل مرتبكه وندمانة انها سمعت كلام شهد وجات الكوفي لو ودعتـوا ببيت عمهـا احسن
مشعل وهو يتأملهـا كأنوا يبغى يحفظ ادق تفاصيل فيهـا : بتضلين ساكته كثيـر ؟؟
غزل : ..........................
مشعل : ترا ماباقي كثيـر ....
غزل رفعت راصهـا وبخوف : ليه متى رحلتك ؟؟
مشعل : الساعة 1 ونص الظهـر
غزل تنظر لساعة 8 وتنظر لمشعل اللى يضحك
مشعل : ههههههههههههههه ايش اسويلك مو عـارفة انـو الوقت معاك يعدي بسرعه ..
غزل : ومين .قلك اني بجلس .معاك من اللحين لـ 1 ونص
مشعل بثقة : انـا اقول ...
غزل بصوت باين عليه الظيقة : ايه واضح وانت كنت بتروح من غير ماتقـولـي ...
مشعل يمسـك يدهـا : والله ياعمري ماابي بيـوم انـا وانتي نحس بالفراق
غزل خافت من كلمة الفراق : ليه تقـول كـذا ..
مشعل : ماابي تحسين بحبنـا زعـل ابيه كلوا راحة وسعادة ..
غزل تسحب يدهـا بس مشعل ماسكهـا
غزل بهمـس : مشعـل اترك يدي ..
مشعل يقرب منهـا اكثر بطريقة احرجتهـا : ماسمعت ؟؟!!
غزل تبعد عنـوا وتحاول تسحب يدهـا بس مشعل لا حياة لمن تنـادي
غزل : وين شهـد ؟؟
مشعل : ايش تبين فيهـا ؟؟!!
غزل : يكون بعلمك لولاهـا ماجيت اودعك وكمان هي اللى جابتني هنـا والا انـا كنت ابـي اودعك ابيت عمـي
مشعل : بس بس هـذا كلوا دفـاع عنهـا ..
غزل : ايه هاذي شهـودتي
شهد : هااي طلبت الفطور على ذوقـي
غزل : اهئئ فطور شنو ؟؟ انا بكلم خالد وبروح البيت
مشعل وهو مازال ماسك يدهـا : روحة شنو ياعمري انتي اليوم معاي
غزل تسحب يدهـا : لا مشمش بليز لاء لا تخلني اندم
مشعل مو راضي يترك يدهـا وكل ماتسحب يدهـا يشد اكثر : انا اللحين اكلم خالد واقول له انو انا اخذتكم من عند المدرسة ونبي نفطر مع بعض ونجلس قبل مااسافـر ...
غزل : ليه ؟؟ انا اكلموا
مشعل : وايش بتقولين له ؟؟
غزل : الحقيقة ....
شهد : شنو ناوية يذبحك ؟؟
غزل : وانـا ايش سويت مارحت المدرسة يوم عرفت انو ولد عمي بيسافر من غير اختوا وبنت عموا مايودعونـة
شهد : والله اني خبلة ماادرى ليش فكرت انو راح يعصب صح كل الموضوع انو بنودع مشعل
كلموا خالد اللى بالبدايـــة عصب وخاف عليهم بس بعدين توقع من جد عشان شهد ماودعت مشعل وقالوا له عن العنود الخبلة وهو عـارف ان مشعـل ثقة سواء كانوا البنات مع خالد مشعل يثق بخالد أو العكس وقلهم انو عندوا شوية شغل بشركة يخلصوا ويجي لهم
غزل : اوووه مشعـل اترك يدي عشان على الأقل تعرف تفطـر ..
مشعل بخبث : لا تخافين اعـرف افطر كـذا واذا احتجت مساعده اقولك توكليني
غزل ببلاهة : نعم !!
مشعل : هههههههههه افطري ومافي.امل ماراح اتركهـا ...
افطـروا بالكوفـي ومشعل قـال لسواقهم يروح البيت
بسيارة مشعل غزل قدام وشهد وراء ومسكينة يد غزل إلى الأن مشعل مـاتركهـا
مشعل : وين نــروح ؟؟
شهد نطت : السـوق
مشعل : سوق الساعة 9 ..
غزل بارتباك منحرجة من قربهـا من مشعـل : البحـر
مشعل : شوفي النــاس مو انتي شئ وثاني سوق
شهد : تراها تموت على السوق اكثر مني بس عشانوا مو فاتح
غزل : هههههههه والله مو قصدي بس عارفتنـي احب البحـر
على البحـــــــر
غزل تنظر للبحــر : يالله معقـول راح اقعد 8 شهـور ماأشوفك ؟؟
مشعل وهو واقف جمبهـا : راح تشتـاقين لـي ؟؟
غزل اللى صارت تتكلم من قلبهـا مو مركزه مع مشعـل : بموت من شوقي انـا وانـا معاك احس اني مشتـاقة لك
مشعل حط يدور من وراء خصرهـا وغزل بعدت بس مو قـادره
مشعل ينظر بعيونها بكل حب : ايش اقول لك وانا احس انو أي كلمة اقولهـا لك ماراح تخليك تحسين بمقدار حبـي لك
غزل بعدت عنــوا وهي مرتبكة : وين شهد ؟؟
مشعل يبتسم انها بتضيع الموضوع : شوفيهـأ ؟؟
شهد تقرب منهم : ماعندي شغله غيـر اروح واطلب فطور أو اروح كشكات واجيب تسالي
غزل : ههههههههههههههههههه
مشعل اللى صـار يعـشق غـزل لحد الجنون جننـتـوا ضحكتها اللى فيها رنة مميـزه
مشعل اتذكر : يلا تعالوا بوريكم شئ ؟؟
غزل : ايش ؟؟
مشعل : اللحين تعرفين..
شهد : واللى اشتريتوا ...
مشعل : كليه ..
ركبــــوا السيــارة وماطولوا 5 دقـايق الا وهم واصلين
مشعل : ايش رايـكم ؟؟
شهد : يجنن وااااااااااو ماتوقعت كده بصراحة تحفه خيــــــال شنو هـذا جنااااان
غزل لفت على شهد هيا ومشعل
غزل باستغراب : شنو هـذا ؟؟
شهد بهبـال : الشارع ....
مشعل وغزل : هههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : انـا اتكلم على هاذي الفيلا (وأشر لهم )
غزل لفت تشوف مكان مأشر شافت فيـلا لونهـا بيج دورين واجهة الفيـلا من فوق زيي التــاج
وفيها بدور الثـاني شرفة كبيـــرة كانت الفيلا شكلهـا مررره حلوا وكمان الدور الأول في صالون زجـــاج يعني اذا صرتي جالسة بصالون تشوفي الحديقة
امـا الحديقة كانت تحفـة كلهـا ورد وعشب وفيهــا مسبــح صغيرون على شكل قلـب
غزل منبهـرة بجمـال المكان : وااااااو مره حلوه
شهد : من جد تخبل تحفة ...
مشعل يكلم شهد : انتي مابي رايك اذا شارع عندك جنان .... (يكلم غزل) جد عجبتك ؟؟
غزل :sure تحفة مررره حلووه
شهد : حقت مين ؟؟
غزل : اممم شكلهـا للبيـع لأنهم فاتحين البوابة .. بس بصراحة تجنن حتى بوابتهــا كبيـرة اللى خلتنـا نشوف أغلب الفيـلا
مشعل : لا مو للبيع هذي حقة واحد من اصحابي وقلت ابي اعرف رايكم فيهـا ...
غزل : بجد ياحظوا تجنن ...
مشعل ابتسم ومشي بسيــارة
اتصل عليه خالد واتفقوا يتلاقون بمطعــم
بالمطعم الساعة 12
خالد : حشى مو بنات أولاد فيه أحد يشرد من المدرسة
غزل : مو شرده بس عشان نودعوا حرام يروح وشهودي ماودعتـوا وبعدين انت عمرك ماشردت
خالد : ابداا ..
مشعل شرق بالعصير : كح كح .. احم احم
غزل : وانت مشمش عمرك ماشردت
مشعل : والله انا وخالد كنـا نشرد
شهد : اهئئئئئئئئئئ وعيباااه..
غزل : اهئئئئئئئئئ انتـوا ناوين تخربـون سمعتــي !!!
غزل ومشعل اتذكروا اليوم اللى غزل خافت يكون مشعـــل يكلم بنات وقالت له كده وابتسموا هم بس اللى كانوا فاهمين نظرات بعـض
خالد : ياشيخ فضحتنـا احنا كنا نشرد نروح نفطر ولا مرات نروح بيت واحد فينا ونام ...
غزل : مااذكر !!
شهد : ولا انـا ماكنت اشوفكم ...
خالد : ههههههههههه كنتـوا صغار مااتوقع تذكرون ... واساسا يوم كنـا نشرد وحنـا متوسط وثانوي كنتوا بالمدرسة ..
غزل : اهئئئ تشرد من الابتدائي..
خالد : يعني من سادس ...
شهد : يلا اطلبوا الغداء ..
خالد : ههههههههه البطة جاعت..
شهد عصبت : بطه بعينك
غزل تحط يدها على خدهـا : انتو ماتشبعون منـاقر ؟؟
خالد : قولي للبطه ..
شهد : اذا انا بطه انت فيل .. انا قصدي نطلب الغداء قبل مااطير طيارة مشعل
غزل بوزت : أوكي
مشعل لاحظ زعلهــا : يلا نتغداء على ذوق غزل افطرنـا على ذوق شهد ...
غزل تشـوف المنيو : اممم انـا ابغى فتوتشيني وسلطة سيزر
شهد : لا انا مااحبهـا ..
خالد : تعالي يالبطة انا اختار لك ..
شهد : مافي وعقاب لك على كلمة بطه راح تاكل على ذوقي .....
خالد يبغي يزيد قهـرهـا : يووه معنـاها اليوم ماراح أقدر اتعشي .. ذوقك راح تطلبين المطعم
مشعل وغزل فتوتشينـي وسلطة سيزر وبيبسي وخالد وشهد اخذوا ستيك وسلطات
خالد : الساعه 12 ونص تأخرنـا على موعـد الحظور ...
غزل بأنكـار : لالا الساعة 12
مشعل : فين انتي شوفي (ويوريهـا ساعته ) 12 ونص
غزل ياربي فشلت الخطة : ...................
في السيــارة اخذوا الشنط من سيـارة مشعل وراحوا على المطـار على أسـاس انـو خالد بعدين يرجع لسيارة مشعل
غزل : امم ايش رايكم نروح نجيب العنود ..
مشعل : العنود ماتطلع غير 1 ونص اليوم سبت..
غزل : بتروح من غير ماتودعهم ..
مشعل : امس ودعتها هي وشهد مااعرف اني بشوف شهد اليوم وامي وابوي الصبح سلمت عليهم وعماني رحت لهم الصبح قبل مااجي شركاتهم قبل مااجي الكوفي .
غزل : اممم جدي وجدتـي لازم نروح لهم..
مشعل : ودعتهم ..
غزل اففف كيف اخلي الطيارة اطير
شهد بهمس : مانفعت محاولاتــك..
غزل : ياربي ايش اسووي ؟؟..
شهد : قولي بطنك يعورك ومشعل راح ينسى الدنيــا...
غزل عجبتهـا الفكره
غزل مسكت بطنهـا : اااه ... ااااه .....اييي اييييي
خالد لف لهـا وهو يسوق : غزل ايش فيك ؟؟
غزل : اااه بطني بطني ...
خالد على طول وقف بسياره على جنب
مشعل نزل وفتح الباب اللى وراء: فين يعورك ؟؟؟
غزل تروح جمب شهد عشان مشعل محرجة منوا وهيـا ماسكة بطنهـا : اااااه يابطني بطني يعورني اااه اايييي .....
خالد : من ايش لايكون الأكل فيه شئ ؟؟
غزل : ماادرى ماادرى اااااه يابطـني اااااااه
مشعل يحاول يسحبـها بس غزل تلصق بشهد
قام وجلس جمب غزل وراء : فين يعورك ؟؟
غزل : اااااه بطنــي بطنــي
مشعل يحط يدوا على بطنهـا : طيب فين يعورك ؟؟
غزل : ااااااااااه اااااااااااااه يعورني (وتبعد يدوا)
مشعل يرجع ويحط يدوا على بطنهـا ويضغط : هنـا يعورك ..
غزل اتألمت من ضغطوا على بطنهـا : ااه حشى مو يـــد عورتني
خالد وهو واقف عند الباب حقهم: خلاص يلا نروح المستشفى
غزل : هاه ..
مشعل فهمهـا وعرف انهـا تكذب : ايه نروح هنــاك يعطونهـا ابره تسكن الألم ونشوف ايش فيهـا
غزل اهئئئ نروح هناك ويعرفون انـي اكذب : هاه ... لا خلاص مو تعبانه
خالد : نعم !!
غزل : ايه خلاص صار مايعورني خفيف مره
خالد : وين اللى توهـا خوفتني وخلتني اوقف
غزل : لا هو أول عورني اللحين لاء
مشعل يهمس لهـا : اول كنتي تبي الطياره طير هاه ويوم عرفتي المستشفى صرتي تمام
غزل بهمس: يارب اطير....
مشعل يقرصهـا من خصرهـا ونزل من السيارة وركب قدام وخالد اللى كان واقف ويكلمهم ركب وراحوا على المطـار
شهد وغزل يتكلمون بصوت خفيف
شهد : هه وربي كان باين عليك انك كذابة ...
غزل : ياربي كل شئ بدنياي جربتوا كذبت وقلت الساعه 12 وكشفوني قلت يودع القبيلة كلها وطلع ودعها قلت بطني وكشفني ايش اسوووي
شهد : خلاص خليه يســافر كل يوم تأخرينوا يتأخر على مايجي
في المطــــــــــــار
خلصوا كل شئ جـات اللحظة اللى مشعل مايبغاهااا ولا غزل تبغاهـاااا
خالد يسلم على مشعل
خالد : تروح وترجع بسلامة
مشعل يبتسم : الله يسلمك
شهد وهي دموعهـا تنزل : مشعل خلاص لاتروح
مشعل يضحك ونظروا كلوا جهة غزل : لازم اروح عشان في شئ ناوي اسويه بعد سنة ...
غزل عيونها كلهـا دموع وتتقطع من جوا ياليتني ماجيت ولا جربت الوداع اااه ياربي
مشعل يمسح دموع أختوا : خلاص لا تبكين وانـا مو قلت لكم غطوا ليش مو مغطيه
شهد تمسح دموعهـا : بس اللحين
مشعل : ههههههههه طيب نشوف بس مو تستغلون اني 8 شهور مو في ترا خالد موجود
خالد : يلا ينـادون على الرحلة ..
شهد : خالد ابغى مويــة
خالد : من وين اجيب لك اللحين ؟؟
شهد اللى قاصده حركتهـا : شوف الكافتيريـا
خالد : مابتموتين من العطش استنى شووي ننتظر مشعل
شهد : مشعل لا تروح لغاية مااجيب مويه أوكي
مشعل : اوكي
راحت شهد وهي عارفة انو خالد بيلحقهـا
خالد : اروح اشوف المجنونه ......
مشعل : هههههه أوكي ....(لف لغزل) ممكن اعرف ليه عيونك كلهـا دموع ؟؟
غزل بصوت مخنـوق : لا تسافر لا تروح الله يخليك
مشعل يمسك يدهــا : وبعدين غزل ؟؟..
غزل نزلت دموعهــا وصارت تتكلم مو حاسة بنفسهـا : لا تروح لا تروح مااقدر استحمل ماابغى تبعد عني ماابغى ابغاك جمبي زيي بابا وخالد عمرهم ماتركوني لوحدي اخاف تروح زيي ماما لاتروح الله يخليك
مشعل عمروا ماشـاف دموعهـا مسحها باصبعوا : ماابغى اشوف دموعك أبدا...
غزل زادت في البكـاء مشعل سحبها وجلسهـا على كرسي وجلس قدامهـا على الأرض : غزل والله دموعك تجرحنـي ...
غزل مو قـادره صارت تبكي بصوت ونسيت الناس والمكان اللى هم فيه : مشعل لا تروح والله مـااقدر استحمل 8 شهور ...
مشعل خلاص مو قـادر يستحمـل دموعهـا مسح دموعهـا كل مايمسـح دمعـة دموعهـا تزيــد : غزالتي
غزل قاطعتوا ومسكت يدوا اللى تمسح دموعهـا بقووه قررت تقول له الكملة اللى تحســهــا وماقالتهــــــــــــــــا له : انـا أحبــك ... أحبــــك والله أحبــــــــك
مشعل نفســوا يحظنهــا يبوسهـا بس المكان مو سامح له سحب يدهـا وطبع عليهـا قبلة
غزل تحس قلبها يتقطع من جوواا
مشعل وقف لأنوا شـاف خالد جالس يدفع الحساب بالكافتيريـا
غزل تمسح دموعهـا بس مـافي فـايده
خالد : والله انك هبلة ..
شهد : وانت أهبـل ....
مشعل : ايش فيكم ؟؟..
خالد : وربي اختك زيي الأطفال قبل ماتروح كانت تبكي من يوم مادخلت الكافتيريا زيي الأطفال عبت كيس ونسيت ابو جدك ...
مشعل فاهم أختوا : هههههههههههههههه
شهد طيب ياغزل انتي ومشعل كلوا بسببكم خليتوا خالد يتريق علي انتبهت لغزل اللى تبكي وخشمهـا أحمـر
شهد بصوت واطي : بس غزل خلاص ......
غزل تزيـد بكــاء ....
خالد راح لهـا : غزالي ايش فيك ؟؟...
غزل بكيت ومسكت بخـالد ..
خالد : الله من متـى انـا اللى اعـرفوا انكم دووم منـاقر ؟؟..
شهد خافت خالد يشك بشئ بس خالد اساسا عارف انو غزل حساسه مره واقل شئ يجرحهـا ويبكيهـا...
شهد : لا عشان هاذي المره صرنـا نطلع ونروح نجـي ....
مشعل خلاص الطيارة بطير مد يدوا وسلم على خالد وحظنوا وسلم على شهد مد يدوا لغزل غزل مدت يدهـا تسلم عليه وهيـا دموعها على خدهـا بشكل مو طبيعي بس مشعل لمى سحب يدوا سحب معاهـا خاتـم غزل اللي لابستوا بيدها الفضي ..
خلاص مشعل شال شنطتوا الصغيـره وهو مـاشي....
غزل مسكت بخـالد وصـارت تبكي وهو تشوفوا ماشي قدامهـا بطولوا اللى هي تعتبر قداموا قزمة
خالد وهو ماسكهـا : غزل بس خلاص كلهـا فتره وراح يرجـع...
شهد صارت تبكي ...
خالد : ياربي كنـا بوحده صرنـا بثنين خلاص خلاص انتو مو أطفـال ...
خالد مسك غزل بيد وشهد باليد التانيه ومشي فيهم بجد شكلهم كان زيي الأطفـال ...
خالد بسيـاره : يلا وين تبون مين قدكم يوم كـامل بره البيت ؟؟...
غزل : ...............
شهد : ...............
خالد : غريبة يعني اختـار انــا بنفسي ؟؟
غزل بصوت مخنـوق : خالد ابغى البيت ...
شهد : وانا بعـد...
خالد وصـل غزل أول وغزل على طول نزلـت من السياره على البيت على طـول وبتحديـد علـى غـرفتـهـا
اما خالد التفت على شهد بحنـان : ماتبين تنزلين تجلسون مع بعض شووي
شهد نزلت دموعهـا وفتحت الباب بتنزل
بس خالد سبقهـا ونزل مسكهـا من يدهـا : اللحين بتنزلين لهـا كذا
شهد : ليش ؟؟
خـالد ركبهـا السيـاره جمبـوا قـدام وركب | | | الكلمات الدلالية (Tags) | ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت  | رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | |  الساعة الآن 06:47 PM | | | | | | | | | |