البارتي الحادي عشر الجزء الثاني
في البيت ابو رائد....
البندري ماسكة كتابها : ها وش شريتي ..
ريوف واهي تجلس ع الكنبة : ااف صبا خلتني اشتري شي ضيعت وقتي ...
البندري : خلاص اطلعي معي .
ريوف وتهي تفصخ عبايتها : متى راح تروحي .
البندري :بعد بكرا ...
ريوف : حلو ..
ام رائد جايه ووراها الخدامه معها القهوه والحلا : ها جيتي ..شريتي شي
ريوف :لا ..
ام رائد : قبل شوي رائد داق يقول معه صديقه يبي يتعشاء هينا ..
البندري : أي واحد .
ام رائد :اتوقع جاسر ..
البندري : اهاا ...
ابورائد توه دخل للبيت : السلام عليكم
الكل وعليكم لسلام //
ابورائد : حبيبتي ريوفي شريتي شي من السوق ..
ريوف : لا ماشريت ..
البندري قامت رقت فوق ..لغرفتها تحس با الغيره من ريوف وماتحب تشعر با الشعور هذا لانه كل الاهتمام من يوم ماجابت امها ريوف واهم ماكنهم عندهم بنت الا ريوف والبندري تحاول تتهرب من الشعور هذا لان مهما كان هذا ابوها واهي تحبه ....<<
ابو رائد : تبغى اويك ..
ريوف: لابابا انا بروح مع البندري ..
ابو رائد :براحتك ..
في الصــاله <<<<<
كانت ساميه جالسه مع ابو عبدالعزيز تحاول تقنعه انها تبي تسافر لسوريا لانها مشتاقه لاهلها ...
ساميه بدلع وترجي : شوو حبيبي ..
ابو عبدالعزيز : اوكيه بس ماابيك تطولين ..
ساميه:مارح اطول كلها اسبوع راجعه ..
ابوعبدالعزيز : اجوان وسالم بيرحون معك ؟
ساميه : لا شو نسيت انو لسى الدنيا عم تدروس ..
ابوعبدالعزيز : ايه صح ..
دخل عبدالعزيز //
عبدالعزيز وهو يجلس : مساء الخير ..
ابو عبدالعزيز :مساء النور .. وينك ماتعشيت في البيت اليوم ..
عبدالعزيز :سلطان عزمني ع العشاء ..
ساميه : با العافيه ..
عبدالعزيز :الله يعافيك ياالغاليه .. سمعت انك بتروحي لسوريا وتتركينا ..
ساميه : لا شو اتركم كلها اسبوع وراجعه ..
عبدالعزيز : ترجعي بسلامه متى طيارتك ..
ساميه : اممم يمكن بكرا العصر ..
عبدالعزيز : يبه ..
ابو عبدالعزيز: هلا .
عبدالعزيز : بكرا بنزل للرياض عندي كم شغله في الشركه لازم اقضيها بنفسي ..
ابو عبدالعزيز : الله يقويك ..الا وين اجوان وسالم
ساميه :جوني عم تعمل مساج .. وسالم طلع ..
ابو عبدالعزيز : انا بروح انام راسي مصدع تصبح ع خير ..
<<<قام وراح
ساميه قامت وراه ...
****
عبدالعزيز دق ع جناح الخدم : سوناتي تعالي ابيك..
جت الخدامه : يس ..
عبدالعزيز : حضري شنطتي ..واعملي حساب ليومين
دخل غرفته وفصخ ملابسه ولبس شورت وانسدح ع السرير .. حس نفسه مخنووق ..طفشان من حياته ....
عبدالعزيز :ااه احس با الوحده .. مافي شي يشغل هذا وياشر ع قلبه ..خطر في باله علطول البنت البريئه الي شافها في الرياض ..اه لو اعرف مكانها او حتى اسمها ..
*************
رائد : حياك تفضل .
جاسر : الله يحيك ..
رائد : دقايق وجايك ..
جاسر: خذ راحتك ..
*****
البندري كانت تذاكر في الحديقه .. راحيه جايه في الكتاب ...كانت قميص قصير لونه تفاحي رافعه شعرها بطريقه عشوائيه ..
ولابسه نظارت طبيه ...
جاسر حس ان المجلس مخنوق قام بيفتح الشباك .. لمح بنت تتمشي راحيه راجعه ومعها كتاب وباين عليها انها تذاكر ..
جاسرحس بقلبه ينبض بقوه :من هذي مااتوقع ريوف شكلها البندري ..<< استحي من نفسه لانه مهما كان هذا بيت خويه ولزم يحترم حرمته .. رجع جلس مكانه بس كان باله مشغول با اللي برا ....
**********
مطار الملك خالد //في الرياض ..
وصل عبدالعزيز خرج من البوابه وكان في انتظاره سياره سوداء اللون .. ركب وع الفندق الرياض فورسيزونز.. علطول ..
عـ الساعه 4 العصر نزل يتمشى في المملكه ///
طبعا ماكان المكان مزحوم فيه قليل من الناس ..//
***
ريوف نزلت للملكه مع البندري /
البندري : ريوف انتي ليه كيذا بطيئه با المشي ..
ريوف تمشي وراها بكم خطوه تبعد عنها: انتي السريعه ليه مستعجله شوس شوي مارح تطير المملكه
البندري واهي تمشي : اهي صح مارح تطير لكن الي بيطير الوقت ....
في اللحظه هذي ريوف شمت ريحه مو غريبه عليها ريحة عطر رجالي .. تعرفه زين ومميزه كمان ..
التفتت .. ع اللي جنبها يمشي .. بغرور ..
ريوف !!!:: ايوه هذا اهو
في اللحظه الي التفتت فيها ريوف التفت عبدالعزيز لها وتعلقت العيون ..
عبدالعزيز: هذي اعرفها زين ..
ريوف : ليه كيذا يناظر .. ليكون عرفني ..
البندري بصوت عالي : ريوف تعالي ..
ريوف تداركت نفسها وراحت لها ..
عبدالعزيز : ايوه هي المشي والجسم والعيون : اكييد اهي انا حافظها .. اجل اسمك ريوف ..
اشر للبدي قارد حقه يلحق البنتين ويعرف كل المعلومات عنهم
لاتنتفخ ولا يكبر فيك راسك
ولاتحسب اني ما أقدر بكلمه اطيحك
يعني عشاني ضحكت شوي ارتبكت اعصابك
لاتصغرني بعينك وتحسب انك عرفتني
انا لو بغيت اسكتك وانادي لك الهم جالك
اجوان تجلس ع الاريكه بممل: ااف طفش ماما رحت لسوريا وسالم مدري وين ذالف .. وانا ايش اسوي لوحدي حتى عزوز مدري وينه ..
قررت تروح لسوق مع وحده من صديقاتها كا تغيير جوو ..
دقت عـ وحده من صديقاتها .. لكن للاسف اتعذرت ..
انها ماتقدر تطلع اليوم ..
قررت تطلع لغرفتها ..وتفتح ايميلها ..
اخذت الابتوب وحطته ع السرير
جتها اضافه اول مافتحت الايميل قبلتها ..
اجوان مقضبه حواجبها : مين هذا خليني اقبل اشوف مين ؟؟
قامت اخذت كريم تدهن يدينها ..
الاتشوف تم تسجيل الدخول ..من نفس الايميل الي قبلته اضافته قبل شوي ..
جلست ع اللاب.. تبي تعرف مين ..
توها تبي تتكلم لكن اهو كان اسرع منها ..
%^%^جنون العشق ^&^&
مساء الخير ..
Mis joony
مساء النور مين معاي ..؟
%^%^جنون العشق ^&^&
اللزقه ..ع قولتك ..
Mis joony
مافهمت ؟؟
%^%^جنون العشق ^&^&
فيصل ..
Mis joony
انت !! كيف عرفت اميلي
%^%^جنون العشق ^&^&
فيه احد مايعرف ايميل زوجته ..؟؟
Mis joony
لا تخليني اضحك ترا يا بابا الناس مقامات
انت وبعدين معك من لاعب في مخك وقايل لك اني زوجتك ..
%^%^جنون العشق ^&^&
وانا مقامي معك وقدك كمان
محد ياحياتي .. انتي .. بس هذا قدرك مااكون فيصل اذا ماخليتك من نصيبي
Mis joony
ههههه حامض ع بوزك .. يابابا
لا تتحديني ياحلوه ..انتي مو قدي
Mis joony
تخسي اكون لك
%^%^جنون العشق ^&^&
طيب يا اجوان اذا ماكسرت خشمك المرفوع هذا مااكون فيصل ..وبتكوني من ممتلكاتي ... خلي الكلام هذا في بالك ..
Mis joony
با احلامك .. باي << سوت له دليت
اجوان سكرت اللبتوب بعصبيه ..
ااف منه هذا وش يبي فيني .. كرهني حياتي مايفهم ماابيك خلاص ضف وجهك ..ااه << انسدحت ع السرير ..وهي تفكر بكلامه معقوله ذا الحقير جاد بكلامه .. لالا مااتوقع اكسر راسه لو سواها ..
بالامبالاه :اقوم بس اخذي شور بلا فيصل بلا هم ..
عبد العزيز كان جالس في اللوبي حق الفندق يشرب قهوه وينتظر رجل اعمال ..علشان يتفقون ..
وفي باله للحين ريوف وسرحان ..:...
ااه يا كثر السنين الي ضيعتها .. بسبتك يا فتوون ..
في اللحظه هذي جاء رجل الاعمال ...
والحمدالله صار كل شي برضى الطرفين ..
سلمو ع بعض ... وبكيذا انتهى شغل عبدالعزيز با الرياض ..بس عبدالعزيز مايبي يروح الشرقيه الحين يبي يضل فيها كم يوم
عبدالعزيز ...<<طلع من الفندق وركب السياره حب يتمشى .. لوحده بدون قيود وبدي قارد ...
شغل السيدي ...
عــ اغنية شرين احمد ....
كلمات اغنية براجع نفسي شيرين
انا مش هفضل كده على طول مش هستني العمري يعدي
انا مش هسكت لازم اقول اد ما هاخد اد ما هأدي
انا مش هفضل كده على طول مش هستني العمري يعدي
انا مش هسكت لازم اقول اد ما هاخد اد ما هأدي
انا دلوقتي براجع نفسي قبل ما الايام تفوت
وعشان حاجات تعيش حاجات كتير لازم تموت
مش كبرياء لكن بصلح كل شيء فيا انكسر
ومن الغباء انك تعيش زي الملاك بين البشر
مش كبرياء لكن بصلح كل شيء فيا انكسر
ومن الغباء انك تعيش زي الملاك بين البشر
يعنى براجع نفسى
واللى زمان انا عشته لغيرى
أنا دلوقتى هعيشه لنفسى
دق جواله ..
عبدالعزيز : هلا
بندر : طال عمرك .. عرفنا عن البنتين الي طلبتهم
عبدالعزيز بحماس : ايوه شنو ..
بندر : كل شي اسمائهم .. مكان سكنهم وايش يدرسون ..
عبدالعزيز : حلو .. عطني عنوانهم ..<اخذ العنوان ..
سكر الخط ...
عبدالعزيز في نفسه .. وش فيك متلهف تبي تشوفها ..
اصبرشوي ..موكيذا ..ليه تبي تروح يمكن ابي اشوف مستواهم او مكان البنت الي اخذت تفكيري ..!! اهم شي اني بروح .. ماابي افكر كثير ..
وعلطول راح للبيت ...
شاف شخص ينزل من سياره ويدخل البيت ..
عبدالعزيز ملبق بعيد شوي ... : مين هذا ..
دق ع بندر: الو اهي عندها اخوان ..
بندر : ايه طال عمرك اسمه رائد يدرس ماجستير ..
عبدالعزيز : اوك سلام ..
عبد العزيز :حلو .. عندها اخو ..كيذا اقدر اقرب منها اكثر .. << شغل سيارته ومشى ...
**********
ريوف توها طالعه من الحمام ماخذه شوره طالعه با الروب وماسكه منشفه تجفف شعرها القصير وتغني شرين بطمنك(صوتها مره حلو واهي تغني بحته مره جنان كثير يجونها بنات في المدرسه علشان تغنيلهم ) :
امنتك عليه عشان لقتني مصدقاك
وعدتك في وقت الجد جنبك حتلاقيني
بسهر على راحتك وراضية اتعب معاك
وان متشيلاكش الارض انا اشيلك فعيني
بطمنك ياحبيبي من اولها
سكتنا لو عاندتنا نكملها
دنيتنا لو تعبتنا من عمايلها
بلصبر انا وانت حنستحملها
على قدنا حنعيش مع بعضينا
وحبنا من الدنيا بيكفينا
دة انت وانا ولاعمرنا تمنينا
غير بيت صغير وباب مقفول علينا
انا طول حياتي كنت بحلم ليك وبيك
ومابين ايديك كملت حاجة ناقصة فية
من الدنيا مش طمعانة الا فحبي ليك
واديني جاية بوعدك دلوقتي بية
بطمنك ياحبيبي من اولها
سكتنا لو عاندتنا نكملها
دنيتنا لو تعبتنا من عمايلها
بلصبر انا وانت حنستحملها
على قدنا حنعيش مع بعضينا
وحبنا من الدنيا ديبيكفينا
دة انت وانا ولاعمرنا تمنينا
غير بيت صغير وباب مقفول علينا
وقفه عند التسريحه تجفف شعرها با الاستشوار .. وتفكر في الرجل الي شافته في المملكه ..
لبست البيجامه ..
وانسدحت في السرير .. ماتدري ليه حست انها تتمى قربه وتتمى يكون اهو نصيبها ...
ريوف تضحك ع نفسها .. من جد تحلمي واحد زي مستواه المادي كيف يفكر فيني انا ...
مسكت دبدوبها .. وضمته وابتسمت ع افكارها .. الحالمه ...
************
عيشتني با الوهم ..قتلتني با الالم عودتني ع الدموع عرفتني عن الندم ##
عصبت من امها .. ومن تطنيشها لها ..وكلما تجي تبي تحكي لها تقولها انها مو فاضيه الحين اجلي كلامك ..
عيبر طلعت من البيت وهذي عادتها اذا عصبت يا تغير ستايل شعرها او تدور في المول وتشتري أي شي بس تغير مودها ...
طبعا ماتطلع الا مع الخدامه علشان تشيل الاكياس لها
ماترجع من البيت الا مخلصه حوالي 6 الاف ريال .. ع بس بلوزه او ساعه ..
عيبر تتمشى<< في المول ..
وكاشفه وجهها طبعا محد هامها ..
دخلت مل الساعات السويسري ..
كان في بعض الرجال ..
مااهتمت .. واهي تتمشي بمخطره ودلع وتشوف الساعات ..
مسك احد يدها وجرها لخارج المحل .. :: انتي ماتستحي
عبير رفت راسها بغرور تشوف من الوقح هذا .. تفاجأة : حمدآآن
حمدان : ايه حمدان الغبي
حمدان يوم شاف عيونها .. الي سحرته
ماعرف ايش يسوي حن لها ايوه حن لحبه الاول يبيها ايوه ابيها ماني قادر اكذب ع نفسي واقول اني مااحبها انا اعشقها .. ضحك ع نفسه يوم فكر ينتقم فيه احد ينتقم من قلبه ! ليه تكذب ع نفسك يا حمدان ...
جرها معه ,,, لخارج المول عند مواقف السيارات
عبير ..: حمدان يا المجنون وش فيك وخر عني وين موديني ..
حمدان مطنشها ركبها السياره حقته غصب عنها ..
ومشي بأقصى سرعه ..
شغل اغنيه عبدالمجيد ..
لا زاد فيني الحزن
اكتم دموعي واون
واقول ابد ما ابيك
واذكر هوانا واحن
وين انت عني انا
وكلتني للعنا
ماكني اللي هويت
ولا كننا نفسنا
عيشتني بالوهم
قتلتني بالم
عودتني ع الدموع
عرفتني ع الندم
قلبي معك رجعه
كلامك بيسمعه
قله يشوف الحياه
وان انت ماتنفعه
لحظة هدوووء<<<<<<
حمدان وقف السياره .. ع جنب ..
ونزل راسه لدريكسون
عبير حس تبا الذنب وانها ماتستاهله نزلت راسها : .........
حمدان رفع راسه لها وظل يناظرها :........
عبير بصوت هامس :اسفه ..
حمدان ابتسم باستهزاء : ع شنو
عبير مااستحملت انها تكون با الموقف هذا صح اهي لعبت با المشاعره بس خلاص هذا الي صار .. اول مره تعتذر لحد .. < كاردت فعل منها فتحت باب السياره بتنزل ..
حمدان مسك يدها : عبير .
عبير لفت وجهها له : نعم ..
حمدان :تتزوجيني ..
عبير انصدمت ماتوقعت كلامه .. : من جدك ..
حمدان : ايه ..
عبير : لو سمحت رجعني للمول ..
حمدان شغل السياره ومشي :برجعك لكن بعطيك مهله تفكري اسبوع ...
***********
نهاية البارتي الثاني عشر ..
داخل قاعة المحاظرات ..8:30 ص
البندري : صباح الخير ..
ساره : صباح النور
جلست البندري جبب ساره : كيفك .؟
ساره : الحمدالله .. وانتي شخبارك .. مع المذاكره ..
البندري ببتسامه : تمام
بدت المحاظره ....مع الدكتوره ..
والكل يسال عن الاختبار وكيف طريقة الاسأله ومن هذا القبيل ..
انتهت المحاظره...10:00
ساره بتعب : ااه راسي يوجعني من قرق ذا المصريه
البندري : احمدي ربك ان اليوم ماعندنا الا ذا المحاظره ..
ساره واهي تاخذ شنطتها وتقوم من المقعد :ايه والله انك صادقه ولا كان علوم ...
البندري : يله خلينا نروح نفطر ..
ساره :يله ..
ملاحظه (في البارتي التاسع قلت ان اجوان والبندري في نفس الجامعه ..طبعا هذا غلط مني اسفه .. اجوان في جامعه الملك فيصل با الدمام .. اما البندري في جامعه الملك سعود)
************
في مدرسة اهليه ///
ريوف جالسه تفطر مع صبا كا العاده ..
صبا : ريوف ..
ريوف : هلا
صبا : وش فيك .. اليوم بس مسرحه
ريوف بفهاوه: انا
صبا : لا الكرسون الي معك .. ايه انتي ..
ريوف : ولا شي
ريوف حست انه ماله داعي تتكلم
عن شخص ماله وجود في حياتها ...
*********
ام رائد : هلا ام بدر عاش من سمع صوتك ..
ام بدر : الله يسلمك .. شخبارك.؟
ام رائد : الحمدالله بخير انتي كيفك
ام بدر : الحمدالله تمام.. عندك شي اليوم ..
ام رائد : لا والله ..
ام بدر : اجل بجيك اليوم ان شاءلله
ام رائد :حياك الله في أي وقت ..
ام بدر : تسلمين يا بعدي ..
انتهت المكالمه ...
ام رائد .. : خلني اروح للسوبر ماركت ... << استأذنت من الدوام وطلعت ..
************
وقت الخرج //
ريوف تلبس عبايتها ..
وتركب الباص مع صبا ..
جلسوا اخر مقعد في الباص كا العاده
مشي الباص .. وريوف وصبا سوالف ...
صبا واهي تضحك .. التفتت لشباك ..
قضبة عواجبها مستغربه مين هذا من بدايه المدراسه للحين يلحقهم ؟؟...
صبا : ريوف ..
ريوف : ها.
صبا : شوفي السياره السواء الي تلاحقنا .. من بداية المدرسه ..
ريوف بلا مبالاه : وانتي وش عليك منه يمكن طريقه زي طريقنا عادي
صبا رفعت كتوفها : يمكن ..
وقف الباص ..عند بيت ريوف
قامت ريوف : باي ..
صبا : باي ..
نزلت ريوف من الباص تناظر السياره السواء .. ومستغربه ليه وقفة ...
دخلت البيت .. وطلت من الباب .. تشوف اذا السياره راحت او لا ..
ثامر من وراها ماسكها من كتفها : هييه وش قاعده تشوفين ..
ريوف تخرعت لانها كانت منسجمعه صرخت : أأأأأأأأ..
ثامر يبعدها : وجع قص لسانك يا الحماره وش ذا اللسان
ريوف تمشي عنه بارتباك خايفه ان السياره للحين موجوده ويشوفها ثامر وتصير سالفه : مافي شي ..
ثامر يفتح الباب يستطلع باستغرب : ...مافي شي ..
ريوف بارتياح : ....<< دخلت داخل ...
*********
عند بوابة الجامعه //
البندري كانت تنتظر .. السواق .. لكنه تأخر عليها
ساره تلبس عبايتها .. : البندري تعالي معالي اوصلك ..
البندري : لا حبيبتي مشكوره .. الحين يجي (تناظر الساعه 3:00 )
ساره ببتسامه : تعالي بس خليني اوصلك اهلك مطولين .. اتصلي عليهم قولي انك جايه معاي ..
البندري ماله الا ذا الخيار لان راسها مصدع وتبي تناام خلاص مو قادره تنتظر اكثر من كيذا : اوكيه يله ..
برا الجامعه .. فيه سيارات كثير..
ساره تمشي جنب البندري لماوصلت سياراتهم .. قالت للبندري تنتظر شوي علشان تكلم اخوها ..
ساره تفتح باب السياره : جاسر .. ممكن توصل صديقتي ع طريقنا ..
جاسر : من صديقتك هذي
ساره بعبط :وش رايك اعطيك اسمها
جاسر يجاريها :يكون افضل ..
ساره طلعت راسها من الشباك : تعالي :..
البندري ركبت وراء اول ماشافت من يسوف تفاجأة .. هذا مو جاسر صديق اخوي وااي فشله : اسفه ع الازعاج ..
ساره : لا ازعاج ولا شي ..
جاسر : وين العنوان ..
ساره :مدري .. البندري .. وين بيتكم ..
البندري بصوت هامس لساره : مخرج 15 .. يمين .. اخر بيت لونه بيج ..
جاسر ابتسم ....يا صغر الدنيا اخت رائد معي .. البندري :......
وقفت السياره .. نزلت البندري : يعطيكم العافيه ..
ودخلت البيت ..
معصبه ع اخر حد ...رمت عبايتها ع الكنبه والشنطه ..
دخلت الصاله ... مالقت احد لفت لقت امها توها جايه ومعها اكياس..: البندري .. من جابك ..
البندري بقهر وصوتها مخنوق : ليه هامك مين جابني . تاركيني انتظر ولا احد كلف خاطره يرد علي او يشوف اذا انا وصلت اول لا ...
ام رائد مقضبة عواجبها : هذا السايق راحلك الجامعه قبل شوي ..وبعدين ليه الصراخ هذا ..
ام رائد تجلس ع الكنبه تنادي الشغاله : تعالي شيلي الاكياس ودقي ع السايق خليه يجي ..
البندري بقهر ضربت ع الارض وصعدت فوق لغراتها :......
دخلت غرفتها ... طاحت ع السرير بكي ...
محد يحبني .. محد يبيني ..ليه احس نفسي مو مرغوب هبا البيت هذا ... اااااااه : ...
بكت وبكت لحد مانامت ....//
صح ابوها ماقصر عليها ويعطيها أي شي تبيه لكن اهي بنت وحساسه وتشوف الاهتمام لناس وناس ,,
***********
عبير تنادي الخدامه : وين ماما ..
الخدامه : فيه سفر..
عبير بلامبالاه : خلاص روحي ...
عبير في نفسها : وانا اصلا متى جلست معها كل همها نفسها .. وابوي .. مااشوفه نهائي والله اهل ..
عبير اذا تضايقت من احد او حس با الوحده .. تكلم عـ طوال ..
اخذت جوالها الثاني من فوق الكميدينا ..ولقت فيه 55 مس كول
اول رقم شافته دقت عليه
عبير بدلع : هاي
المتصل بصوت رجولي : هلا وغلا با الصوت ..
عبير بغنج : هلا فيك ..
المتصل : كيذا يا لوجين < اسم المغازل < ماتدقين ولا تسألين ..
عيبر مكتوم : ايش اسوي انشغلت ..
المتصل : وش فيك يا حياتي متضايقه
عبير بدات تفقش عليه : ماما دخلت المستشفى .. وتعبانه حيل
المتصل : ماتشوف شر لا تخافي عليها كلها كم يوم وترجع لكم با السلامه
طق باب غرفتها ..
عبير : اوكيه ياقلبو اكلمك بعدبن ..
المتصل : انتبهي ع نفسك باي
عبير مسترخيه ع السرير : تفضل ..
الخدامه : ماما ع التلفون ..
عبيربزعل : قوليلها ماابي اكلمها ...
*********
اجوان جالسه تحظر عيد ميلاد امها ..
تبي تفاجأها لما تجي من سوريا ..
اجوان جالسه في الحديقه تفكر كيف تسوي الحفله ومين تدعي .للحفله ...
سوت كل اتصالاتها
وضبطةكل شي... من بوفيه والقتوه ..وتزيين .. وتقديم ودي جي ...
طبعا كل شوي يدق ابوها عليها يسألها ايش سوت ويضيف عليها كمان .. ويقوللها لا سوي كيذا ولا تسوي كيذا ... وهو في مكتبه في الشركه
اجوان تكلم ع الجوال ابوها : ياعيني ع الحب ..
ابو عبدالعزيز : احم توك صغيره ع الكلام استحي يا بنت
اجوان : ههههههههااي الله يرزقنا
ابو عبدالعزيز : بيجيك ان شاءالله الي يشيلك في عيونه ..
اجوان استحت : ايوه قلتلي وين احط البوفيه ..
ابو عبدالعزيز : ههههه تعرفي كيف تصرفي ..
اجوان : بابا .
<<<< وانتهت المكالمه لما اتفقوا ع كل جاحه
اجوان دخلت غرفتها ودقت ع عبدالعزيز : ..
******
في الفندق ///
5:23م
جالس ع الاريكه كان لبس .. تيشرت لونه بيج وعليه كتابات انجليزي لونها اسود ..وبنطلون اسود .. كاب بيج .. وعليه ...
قباله التلفزيون البلازما .ومعه كوب كبتشينو ...يقلب في القنوات ...
جت اغنية .. حسين الجسمي
.....
احترت اعبر
احترت اعبر عن شعوري من غلاك
واحتارت ابيات في حقك قليله
كيف الحكي يقدر يوصل مستواك
يا اللي غلاك الكون عيا يشيله
سبحان من ابدع وصوفك وسواك
من غزني في قلب ما به مثيله
لك حق تتغلا وتتباها بمحياك
ياللي معك تقصر دروب طويله
خذت بايدي واسكنتني وسط دنياك
علمتني اصبر وروحي عليله
من عـ ذليل ودهم بفرقاه
بس ما بيديهم يا غلا اي حيله
من ود حياتي اقضي العمر وياك
تبقى حبيبي وروح قلبي وخليله
واكون لك قلب يدور على رضاك
في صبح وقته وفي نهاره وليله
طفى t.v وطلع من الفندق ..
لحقه بندر >البدي قارد ..او سكرتيره ..
عبدالعزيز وهو يمشي بشموخ اشر بيده وهو يركب الاصنصير بمعني لا احد يلحقني :.....
**********************
ام رئد : حياك هلا وغلا ..
ام بدر : هلافيك يا وخيتي من زماان عنكم ..
ام رائد : وش نسوي يا وخيتي الدنيا تشغل الواحد ...
ريوف تركض وتضم سمر : هااااي حووبي ..
سمر تترجع ع وراء من الضمه :هههههه يا لباا مشتااقتلك...
**********
رائد في الكوفي شوب مع ربعه ..
رائد وعيونه تدمع :ههههههههههههه خلاص الله يقلع ابليسك بطني ..
جاسر يكمل/// ماسه عليه ينكت اليوم :لا اصبر يابو الشباب مابعد خلصت ..
هذا واحد قروي بغى يودع فلوس في البنك المهم لما راح لقى البنك مسكر حط الوديعه تحت الباب
حمدان :ههههههههههه صج تضحك ... اسمع هذي سكران سأل واحد قال له هو حسن مر من هنا ؟؟؟؟قال له ايوه...قال السكران طيب انا كنت معاه؟؟؟؟؟؟
رائد رن جواله :ههههههههههههه خلاص .. كح كح ..
جاسر : ههههههه رد ع جوالك
رائد رفع الجوال وهو يكح :كح كح ..الوو
ام رائد:بسم الله عليك فيك شي ..
رائد : لا يمه سلامتك بغيتي شي ...
ام رائد : ابغى تجي للبيت خالتك موجوده ابيك تجي تسلم عليها ...
رائد : ان شاءالله شوي وجايكم ..
*******
في غرفة ريوف ...
ريوف:شفتي كيف الصدفه ماتوقعت اني اشوفه في المملكه......
سمر تحاول تستوعب :كل هذا يصيرلك .. ولا تقوليلي ..
ريوف:وانا اهذر من الصبح للحين لك ليش.
سمر بزعل :لا المفروض تقوليلي ..قبل .
ريوف تجلس جنبها في الكنبه : يوه يا سمور لاتزعلي والله اهي جت كيذا ..
سمر بتفكير : اممم تبيني ماازعل ..
ريوف غمزت لها :جلكسي لسمور الحلو .. بروح اجيبلك< طلعت من الغرفه...
سمر جلست في الغرفة تلعب باغراض ريوف ...
سمر حس ان ريوف جت لانها سمعتها واهي تصعد الدرج <
خطرت في بالها فكر ..قفلت اللمبات بسرعه وراحت وراء الباب ..
دخل الشخص الي في بال سمر انه ريوف..
سمر بحركة سريعه قفلت الباب ورمت الشخص في السرير ...وضرخت ..ورمت نفسها فوقه وحس تبا نفاس حاره في وجهها ..
سمر استغربت جسم مو جسم ريوف .. ريحه مو ريحة ريوف ...
سمر انصعقت ....... ؟؟؟!!! :
ميييييييييين هذا لالالالالالالا ..
قامت بسرعه وفتحت اللمبات .
رائد كان هادي يبي يشوف اخرتها مع ريوف .. لكن تاكد انها سمر بعد ماصرخت ورمته ع السرير.. عرف انها غلطانه فا ماحب يحرجها وفضل الصمت لحد ماتعرف اهي بنفسها : ...
سمر لمافتحت اللمبات شهقت بس علطول عملت حالها طبيعه ..في اللحظه هذي تمنت ان الارض تبلعها ولا تكون في الموقف هذا ..!!
رائد للحين منسدح في السرير .. يوم شافها واقفه قدامه ماانحرجة او مااهتمت ولا كن شي صار ولا اعتذرت .. تمغط في السرير ...
رائد ابتسم بخبث .. وغمز لها : ليش قمتي تعالي نكمل ..
سمر عصبت من تفكيره فيها بحركه سريعه منها رحت للتسريحه واخذت كريم ورمت عليه وطلعت من الغرفه :...
رائد جت في جبهته بصوت شبه عالي :اااااي ..يا مجرمه .. هين اوريك مردوده
سمر في نفسها : احسن ..
سمر تركض في الدرج .. صقعت في ريوف .. :
ريوف : وين راحيه .
سمر مسكت ريوف وجرتها معها تحت ماتبي تخليها تشوف ارئد في الغرفه وتفهم غلط : تعالي معاي بس
عند الحريم //
ام بدر : وين البندري مااشوفها ..!!
ام رائد : من يوم ماجت من الجامعه وهي نايمه ..
ام بدر : محد يعرفلها الا سحر ..
ام رائد : ليه ماجت ..معكم ؟؟
ام بدر : الحين بتجي توها داقه علي بس تبي تلبس ليان وتجي ..
ام رائد : زين ..
دخلت سمر وريوف ..
وجلسوا .. ع الكنبه ..
ام بدر : وش فيكم ..
سمر : هاا لا مافينا شي بس يمكن من الركض ..
ام رائد : انا مدري متى تركدون ..
سمر : بدري ياخاله ليه العجله ..
ام بدر : ايه والله انها صادقه خلاص كبرتو خففو هبل .. بكرا تتزوجون نفرح فيكم ..
سمر باعتراض : لالا انا توني بدري بروح اكمل دراستي بدبي ..
ام رائد : هوو من متى مقرره ..
ام بدر : غثتنا تبي تكمل بدبي .. ماعندنا بنات تسافر .. بلحالها ..
ام رائد : ليه وش فيها جامعاتنا عن الغير؟
ام بدر : علميها غديها تركد .. ازعجت راسي .. مابعد تخرجت وللحين تفكر تسافر ..
سمر تصب لنفسها قهوه وتاخذ الجلكسي من ريوف: تونا يمديني اقنعكم الحين ... الا وش رايك ريوفتي با الفكره ..
ريوف بتفكير واهي رافعه راسها لسقف وحاطه اصبعها بشفتها : فكره مو شينه ! يمكن اروح معك ..
ام بدر : هذي الي بذبحها الحين بدال ماتعقلينها .. تصيرين معها ..
رائد عند الباب .. يتنحنح : احم احم يا ولد ..
ام بدر : ادخل مالمك احد ..
سمر مالها خلقه ميلت شفتها ورمت شيلتها براسها في نفسها .. الي يشوفه يتنحنح ماكنه شافني وحافظني بعد وش اقول غير شباب اخر زمن ....<
رائد يروح يبوس خالته : كيفك ياخاله .. ان شاءالله امورك تمام ..
رائد كان لبس برموده لونها بني وبلوزه خضراء وعليها نقش .. وشعره محيوس كانه توه قايم من النوم وطالع شكله خطير ..
ام بدر تجره وتجلسه جنبه :وه فديتك وش ذا الحلا
رائد اسحى وحك خشمه .. : عيونك الحلوه
ام رائد بفخر : وه ماخذ الحلا مني ..
ام بدر : ههههه لا وانتي الصادقه مني انا ..
ريوف : ههههه لا انتي ولا هو انا احم
سمر ترجف رجل ريوف : حرام عليك لا تظلمي نفسك انتي احلا ..
ريوف : أي هههههه..
رائد شاف الحركه بس ماسمع ايش قالت ... ابتسم ..
ام رائد : بس عسى الله يهديه ويعرس .. واشوف عيالها ..
رائد : ان شاءالله بس موالحين ..
ام بدر : خلنا نخطبلك .. علا بال ماتخلص دراستك ..
رائد يحاول يصرف : تو الناس .. وش فيكم مستعجلين
في اللحظه هذي دخل ثامر ..
ثامر يسوي نفسه منصدم : لالالا الزين كله عندني .. ليه محد قالي علشان اذبح خارف ..
رائد : ههههه بلا حركات وتعال سلم
ام بدر :هههههه يابعدي حيي .. المره الجايه اقولك ولا تزعل
ام رائد ترجف ام بدر من يدها : بلاخساير ترا يسويها محد بال شبا الذبيح الا انا
ام بدر: ههههههههه
ريوف :هههههه
ثامر يسلم ع خالته : شخبارك كيف العيال..
ام بدر وتدف رائد وتجلس ثامر مكانه : كلهم بخير
ثامر بنذاله : قم بس قم راحت عليك دام الغلا كله جاء
رائد :هههههههه اجل طاح كرتي ..
رائد دق جوال وراح <<
// البارتي الخامس عشر//
//الجزء الاول //
في الفندق //
يوم الاربعاء //
عبدالعزيز دخل ورمى نفسه في السرير ..
والابتسامه ع وجهه ...
::اااهـ.. احـلا صدفه وجت في الوقت المناسب
كيف ماعرفته يوم اشوفه يدخل للبيت ذاك اليوم !
من جد تغيرت ملاحه ..
لكنه اهو ماتغير في تصرفاته واسلوبه .
يالبا قلبك جسور ..
يتذكر:: ايام مع جاسر في المتوسطه كان معهم رائد لكنه يخاف يسوي أي شي يسببله مشاكل مع ادارة المدرسه اذكر ان امه شديده عليه في الدراسه ..
كان عبدالعزيز يسمي جاسر مفتاح الصلصه لانه يعرف يفتح قوارير الببسي والكولا.. بدون مفك..
عبدالعزيز دخل راسه في المخده ونااااااااااام ...
***********
المغرب 6:00
جاسر يدق ع رائد لكنه مايرد ::
جاسر دق ع البيت :
البندري دخلت الصاله وجلست ع الكنبه ومسكت الريموت تقلب في القنوات .. سمعت التلفون يرن ناعم:: الوو
جاسر ارتبك هذي البندري اعرف صوتها زين :احم السلام عليكم ..
البندري :وعليكم السلام .
جاسر : موجود رائد ..
البندري : لحظه ..
قامت وراحت لنص الصاله بعدين رجعت وجلست .تكيسلت تصعد الدور الثاني علشان تنادي رائد <
البندري تجلس ع الكنبه بكسل : الو
جاسر : هلا ..
البندري :مو موجود
جاسر باستغراب : وينه انا ادق عليه من اليوم ع جواله مايرد
البندري يوه هذا بيقصلي قصةحياته :عاتي دق مره ثانيه ..
جاسر عرف انها اصلا ماكلفت روحها تنادي رائد :طيب ..مشكوره .
البندري بدون ماترد عليه <سكرت الخط ..
جاسر : شف الحركه طيب يا بنت ابوك ..
جاسربملل رجع دق ع رائد : ...
رائد من الظهر وهو بغرفته نايم .. وبساابع نوومه لان امس مانام كويس .خصوصا بعد سهرت امس مع عبدالعزيز في المطعم . وبعد مااخذ قيلوله الظهر...
والغرفه بااارده وظلام دامس ..
رائد بكسل يرفع يده وياخذ الجوال بصوت كله نووووم :ليه الازعاج ..ياخي قدر خويك تعبان يبي ينام..
جاسر :كلل هذا نوم بل عليك .. كافي يله صحصح .. نسيت اليوم انا عازم عبدالعزيز عندي ..
رائد يتمغط في السرير :اهاا خلاص بعد صلاة العيشاء عندك ..
جاسر بتحذير : مو ترجع تنام ..
رائد يقلب جسمه ع الجهه الثانيه :نعم .. لا تكثر حكي
جاسر : يله انتظرك سلام ..
رائد <سكر علطول ..وكمل نوم ..
****************
جاسر شاف الساعه 7:30
جاسر لا هذا بيفشلي عنده لزم اروح واجره من كشته ..
(طبعا عبدالعزيز مارح يجي الا 8:30 ..م )
حمدان توه واصل لبيت جاسر نزل من السياره وقف قدام باب بيتهم بيرن الجرس الا جاسر يفتح الباب ..
حمدان :لهدرجه مشتاقلي ..
جاسر:لاتصدق نفسك واجد..
حمدان : افاا هذا وانا جاي افزعلك ..
جاسر : امزج معك يا رجال والله انك ابرك من الي انا رايح له الحين ..
حمدان : وين رايح .
جاسر : بروح لرائد .. تدخل دقايق وانا جايك لا تستحي مالمك احد..(جاسر ينادي اخوه الصغير عمر 11 سنه
احمد
احمد يلعب كوره في الحوش : نعم ....
جاسر : وصله للمجلس ..
احمد: طيب
جاسر طلع <
*****
في كرنيش ..الشرقيه ///8:00م
فيصل متسند ع السياره ..من قدام ...
ويفكر كيف يكسر خشم اجوان ويعلمها قدرها ...
:: ااه يا اجوان ..كيف اخليك تبوسي الارض الي امشي عليها ..انا مو من مقامك .. طيب بتشوفين مقامك .. وابتسم ابتسامة مكر ..:..
جواء السياره كان محمد في حالة سكر ..
محمد بصوت شبه عالي ومتارجح :يا الاخوو
قطع افكاره والتفت لمحمد بملل :انت للحين هينا ..!
محمد بنص ابتسامه : لا هناك ..
فيصل : تعرف تنكت انت وجهك ..
محمد :طالع عليك ..
فيصل : اذا انت مو قدر الشراب ليه تشرب يا الدرج ( توهم طالعين من حفله كلها سكر وبنات وقلة ادب .. )
محمد : وااه وش اسوي الي شفته شوي بنات قموور ابي اعرف وين عيونك ولا وحده اثرت فيك ..
فيصل يكفي الي شاغل بالي وحده :اخلص وش تبي مناديني ..
محمد : مطول ع ذا الحاله من يوم ماطالعنا من الحفله وانت كيذا ..
فيصل بطفش : وش فيني .
محمد : مسرح وتفكر الي يشوفك ع ذا التفكير بتحرر فلسطين هع ..
فيصل : يا ملغك ..اقول بس امش خليني اوصلك لبيتكم .احسن ..
محمد: انا اقول كيذا بعد ..
**********
الجزء الثاني //
وصل جاسر ابيت رائد وكان طول الطريق يدق ع رائد لكن لا حياة لمن تنادي ..
وقف قدام الباب .. ورن الجرس ...
ترن .. ترن ..
فتحت الباب الشغاله ..
الشغاله : نأم =نعم ..
جاسر : بابا رائد موجود .
الشغاله : ايوه فوق نايم ..
جاسر: الله يقطع ابليسك يا رئؤوود
الشغاله : ايش قولي ..
جاسر : ولا شي طيب وين ثامر ..
الشغاله : عند عيال في الخيمه..
جاسر : شوفيلي الدرب ..
الشغاله : ايش درب .
جاسر : ااف هذي الي بتجنني ..
الشغاله :!!!
جاسر : اقول روحي نادي ثامر بس..
الشغاله : تيب ..
********
في الخيمه ..//
ثامر كان جالس مع اخوياه ..
عند باب الخيمه //
الشغاله :بابا ثامر ؟؟
ثامرقام وراح : نعم ..
الشغاله: صديق انتا عند باب
ثامر باستغرب ؟؟:خلاص روحي داخل ..
عند الباب //
شاف ثامر متجه له ..
جاسر : وينك ساعه .
ثامر: جاسر ؟ هلا وش بغيت .
جاسر : كيس طماط ..
ثامر :هههههه حلوه .. بس لا تعيدها ..رائد نايم ..
جاسر : روح قومه .. ضروري يصحصح ويجي..
ثامر : خلاص ولا يهمك بنفضه لك واجيبه برسم الخدمه
جاسر : يله انتظرك ..
ثامر : لا حياك دخل في الخيمه لحد مااجي ..
جاسر : لاتطول ترا بروح
ثامر : ربع ساعه وعندك .
****
دخل ثامر ع اخوه رائد الي نااااايم ...
ثامر يقفل التكييف .. ويجر الغطاء ..
لكن رائد ماتحرك ..
ثامر دخل الحمام وجاب مويه ورشها ع رائد ..
رائد قام مفزوع ..
ثامر ماتحمل الموقف ومات ضحك :هههههههه .. عليك وجه ..
رائد بعصبيه : اوريك يا الطعس
ثامر : قم بسرعه جاسر ينتظرك تحت ..
رائد يتذكر : يييوه نسيت < وقام بسرعه وتروش ع السريع ولبس وطلع ..
جاسر : بدري ..
رائد يحب خشمه : اسفين ..
جاسر يمسك ايده ويروح للسياره : قلبي طيب وبسامحك .. بس لا تتعود مو كل مره يصير ابيض ..
رائد يغمز له :هههههههه ليكون احيانا ينقلب احمر
جاسر : ع حسب المزاج هههههههه
*********
في بيت جاسر ..
جاسر : عسى ماطولنا عليك ..
حمدان : لا .. وشلون قام عمنا
جاسر :الله يعافي اخوه ولا هو ماعنده نيه يقوم
رائد : اقول بس لايكثر انت وياه من اليوم مستلميني ..
في اللحظه هذي رن الجرس ..
جاسر : وصل عزوز وكيذا كملت الجلسه .
طبعا عبدالعزيز جاي بلحاله ومحذر البدي قارد يلحقونه .. مايبي يحسس ربعه انهم اقل منه ..
عبدالعزيز : السلام عليكم ..
الكل وعليكم السلام ..
رائد : شخبارك عقب امس .
عبدالعزيز : والله اني نمت نوومه ..
رائد : نفس الحاله ..
جاسر : هههههههه خيشة نوم .. اجل انت وياه ..
عبدالعزيز : لا يا خفيف ..شخبارك حمود
حمدان : الحمدالله بخير ..
عبدالعزيز : الحمدالله .. دوم ..
حمدان : تسلم
دق جوال رائد في اللحظه هذي شاف الرقم واستاذن .
رائد : هلا
ريوف : اهلين كيفوو
رائد يجاريها : تمام .. الانسه وش تبي داقه ع معزبها..
ريوف :وااي انت مره واثق ..
رائد : وش بغيتي ..
ريوف : ماماا تقول بتجي ع العشاء ..
رائد يقلد دلعها بصوته: لأ..مو جاي ..
ريوف : ممكن اعرف ليه ..
رائد : معزوم ..
ريوف : ع شنو
رائد يقلد صوتها : مالك شغل يا قلبوو
ريوف : اف تيب باي ..
رائد :باي ..
دخل مره ثانيه للمجلس ..
جاسر بلقافه : مين ..
رائد : الاهل ..
عبد العزيز: ايش ناوين تسوون اذا تخرجتو ..
رائد : والله انا ودي اطقطق في السوق .
جاسر : حتى انا زيه ..
عبدالعزيز : وانت يا حمدان ..
حمدان : انا بتخرج من هينا وبروح للامارات مع الولد ..
عبدالعزيز : اهاا زين ..
وكل السهره..
لا تخلو من
.. ضحك ووناسه .. .
بعد سهره كانت طيارة عبدالعزيز .. للشرقيه //
الساعه 3 الفجر رجع للشرقيه ..
دخل القصر .. كان هادي الكل نايم ماعدى الحراس ..
دخل ناحه واسترخي .. في الجاكوزي ..
وقام يفكر با الصدفه الي جمعته با جاسر ..
اااخ جسور انا ممنونك .. اختصرت علي مسافات كنت ناوي اقطعها لعيون ريوف ..
***********
الظهر 2
ام رائد با استغرب : للحين ريوف ماقامت من النوم ؟؟
رائد : مدري عنها ..
ام رائد : بروح اشوفها ..
دخلت الغرفه ..
فتحت الستاير وقفلت التكيف//
ام رائد : ريوف ..
ريوف لا رد ..
ام رائد تجلس ع طرف السرير .. وتحط يدها ع خد ريوف علشان تقومها ... لكنها تفاجاءة انه يغلي من الحرار .. ووجهها احمر
ام رئد : يمه بنيتي ..
تقوم تنادي بصوت عالي : رائــد ..
رائد كان في الصاله بصوت عالي : نعـم
ام رائد : جهز السياره ..
رائد صعد فوق مستغرب ودخل غرفة ريوف : وش فيك ..
ام رائد كانت تحاول تقوم ريوف :ريوف تعبانه ..بسرعه ساعدني ..
شالها رائد وركبها السياره ..
وام رائد راحت معه .
..
في المستشفى ....//
كانت ام رائد تسأل الدكتور:ها كيفها انخفضت الحراره
الدكتوره : ماتخفيش عليها .. الحمدالله انكم قبتوها ع طول لهينا ...الحمدالله الحراره انخفضت لكن بعد ساعه ممكن تاخذوها للبيت ..ووصف لهم ع ادويه خافضه للحراره ..
رائد :الحمدالله انها جت ع كيذا ولا صار فيها تشنج ..
ام رائد : بسمله ع بتني ..
دخل ام رائد الغرفه تتطمن ع ريوف ..
وبعد رائد دخل ..
ام رائد تجلس في طرف السرير : الحمدالله ع سلامتك ..
رائد : خوفتينا عليك
ريوف مالها حيل تتكلم من الصداع الي فيها :تتبسم وبس ::
رائد في اللحظه هذي دق جواله : هلا عزوز ..
عبدالعزيز : هلا فيك شخبارك ..
رائد : الحمدالله بخير ..< النيرس تنادي رائد ...
رائد : دقيقه ....<النيرس تعطي رائد ورقه يعبي بيانات لريوف علشان يفتحلها لف ..
رائد : خلاص اوكيه ..
رجع كلم عبدالعزيز : ايوه وشخبارك
عبدالعزيز : الحمدالله بخير .. عسى ماشر
رائد : الشر مايجيك هذي اختي تعبانه شوي..
عبدالعزيز نغزه قلبه : ماتشوف شر ..
رائد : تسلم ..
عبدالعزيز : ابيك بموضوع..
رائد : خير ان شاءالله ..
عبدالعزيز : لا ماينفع في التلفون ..بجي انا الرياض الاسبوع الجاي ..
رائد : اوكيه ..
**********
اليـــوم الخميس //
الساعه .. ص 7:00
وصلت طياره ساميه للسعوديه ..
كل الخدم صافين طابورفي الصاله علشان يسلمون عليها ..
دخلت .. ووراها من يشيل شناطها عنها ..
ساميه : مرحبا ..
رئيسة الخدم :الحمدالله ع سلامتك ..
ساميه تتبسم : ثانكس ..
اجوان تركض في الدرج : مامااامي ...
ساميه تضمها : اهلين حياتي .. كيفك ..
اجوان :الحمدالله شخبار سوريا وخوالي هناك
ساميه :كلهم بيسألو عنك ..
عبدالعزيز ينزل من الدرج : هلا هلا با الغاليه منور البيت ..
ساميه: ياحبيبي منور فيك..
ابو عبدالعزيز توه جاي للبيت دخل بشموخ وبتسم ببشاشه يوم شاف زوجته : هلا وغلا با الغاليه ..وجلس جنبها في الكنبه ..
شخبار اهلك هناك ..
ساميه : كلون بخير .. الا وين سالم ماعم شوفوو
عبد العزيز :مدري والله..
ابو عبدالعزيز يمسك ايد ساميه :يله قومي ارتاحي شكلك مرهقه بعد السفره ..
سامه ابتسمت باحراج : اوكيه ..
اجوان :الله لنا مابعد شبعنا منها ..
ساميه :هههه ياالبي ..
***********
الجزء الثاني //
عبير : ماما ..
ام عبير : نعم .. ترا انا مو فاضيه لك ..
عبير تبتسم با سخريه :ومتى فضيتي ..
ام عبير :اخلصي تبين فلوس ..
عبير حس انها ثقيله ع امها .. وقامت تركتها ..
دخلت غرفتها واهي تحس ان مافي احد يهتم لها ويحس فيها .. تعبانه ولا متضايقه ..بس همهم بحياتهم الفلوس... (هذا كله يجول في مخيلت عبير لانها طفشت من روتينها اليومي.. )
رن جوالها :الو
حمدان : فكرتي ..
عبير :تحبني ؟
حمدان تفاجأء من سؤالها :ليه سؤلج .. بدري ..للحين ماتعرفين..
عبير : تحبني ..
حمدان :احبك ..
عبير : تجي الحين ..
حمدان :وين اجي..
عبير : بيتنا ..
حمدان يحاول يفهم : ليه ..
عبير : اذا تحبني زي ماتقول .. تجي وتجيب معك الملاك ... ونتزوج الحين ..
حمدان : بس لزم نروح نكشف قبل ..
عبير : تعال خذني للمستشفى ونكشف مع بعض
حمدان :انت ماتأكده .. انك فكرتي ..
عبير : ايه ..
حمدان : طيب دقايق وجايك ..
سكرت السماعه عبير وانسدحت تبكي ع نفسها ...
كل الي سوته هذا تبي تحرق دم اهلها عليها ..
**************
القصر ///
كله منور .. اضاءة في كل مكان المسبح .. مزين با الورد والشموع.. كل عوائل الطبقه الراقيه جايين ..
والموسيقى الهاديه تطغى ع الجوا ..
نزلت ساميه بفستانها العنابي الفخم الطويل وعليه قصة صدر واسعه ... وكلها ابتسامه فخر وغرور:منورين كلياتكم ..
وبدت تسلم بشموخها ..
وجاء اجوان جنب امها ضمتها من وراء :كل سنه وانتي بالف خير ..
ساميه تلف وتبوس اجوان : حبيبتي مشكوره ع الحفله الرائعه ..
اجوان تقلد امها : ولووو حنا بمرسوم الخدمه ..
جاء وقت تقطيح الكيك او الكدوو ..
طفو الانوار .. وبداو الحضور ..: هبي بيردي تيوو هبي بيردي تيوو هبي بيري .. سنه حلوه يا ساميه سنه حلوه يا ساميه سنه حلوه سمووو .. هوووووه ..
وطفت الشموع وقطعت الكيك ..
*****
بعد انتهاء الحفله جاء ابو عبدالعزيز وقبل راس ساميه :كل سنه وانتي بخير( وعطاها هديتها )
فتحت الضرف .. صك بيت في النمسا بأسمها ..
ساميه تفاجاءه وضمت ابو عبدالعزيز : مشكور يا حبيبي ..
عبدالعزيزو اجوان وسالم : احم احم تحن هنا ,,
ساميه باحراج:ههههه
عبدالعزيز تقدم وباس راس امه : كل سنه وانتي سالمه )وعطاها علبه فتحت العلبه سواره الماس
ساميه دمعت عيونها باست خد عبدالعزيز: مرسي حبيبي ..
سالم تقدم وضم امه : كل سنه وانتي احلاا ام في الدنيا ..وعطاها علبه كبيره :شو هيدا
سالم: افتحيه وبتعرفين.
ساميه فتحت العلبه فستان رووعه من تصميم ايلي صعب .. لونه سكري ..
ساميه : واو ..ماشالله لك عندك ذوق يا فصعوون ..
ابو عبدالعزيز : هههههه مو هين ..
اجوان :صراحه ذوق ..
سالم : احم ..
عبدالعزيز : لايكبر راسك ترا مو انت الي صممته هههههه
اجوان تقدمت لمها وباستها مع خدها وعطتها علبه :ان شاءالله تعجبك ..
ساميه : كل شي من ذوقك حلو ..
فتحت العلبه لقتها ساعه .. ماركت قوتشي مرصعه با الالماس .. : طول عمرك صاحبه ذوق ..
اجوان : يسلموو اهم شي عجبك .
رائد : مااخفي عليك صراحه ودي اعرف وش الموضوع الي مايتحكى با التلفون ..
عبدالعزيز :بدون مقدمات ..ابي اجي اليوم المغرب للبيت ..
رائد زاد استغربه : حياك الله في أي وقت ..
عبدالعزيز يكمل : ابي ايد اختك ريوف ..
رائد :تستاهل رجل والنعم فيك بس لزم نسأل البنت ..
عبدالعزيز : هذا حقها ..
*************
*************
حبنا لشخص لجماله ليس حبا ، ولكن عندما نحبه رغم عيوبه . . فهذا هو الحب بكل
فيصل ...
جالس في البلكونه ويفكر با اجوان وكيف بيوصل لها ..
وفجاء جته فكره .. دق ع وحده من البنات الي يعرفهم ..
رشا بصوت دلع : هلا قلبووو
فيصل : هلا وغلا برشروشت قلبي
رشا : فديتوو اخبارك
فيصل : مو تمام ..
رشا : افااا ليه ..
فيصل : ابغى منك خدمه .
رشا : شنو
فيصل : بعطيك رقم وحده تعرفينها زين ..
رشا : ايوه
فيصل : وابغاك....الخ (وقالها كل الملعوب)
رشا : من عنوني
فيصل : كفوو
سكر الخط وابتسم بخبث : اذا ماجبتك خلال هذا الاسبوع مااكون فيصل ..
***********
عندما تفكر با الهروب من حياتك اسهل طريق هو الحب ....
عبير ..
دخلت البيت وراحت عند امها
ام عبير كانت جالسه تحط متكير :
عيبر : لا تطلعين برا .. بيجون ضيوف
ام عبير بدون ماتلتف لبنتها : من ؟
عبير : بتعرفين بكرا
ام عبير :بس انا مشغوله بكرا
عبير : مارح يضرك لو تفرغتي لبنتك يوم < وطلعت
عبير في غرفتها وحاسه نفسها مخنووقه محد يحبها محد يهتم فيها محد يحسسها بحنانه .. صح اني سويت اشياء كثير ماانكر اني اكلم شباب .. لكن من يهتم ا نصعت او التزمت محد يوجهني .. ااه يا القهر اشك اني بنتهم... انا كنت بقهرهم وبتزوج من دون علمهم بس عارفه انا حمدان مارح يوافق ... لكن ماابي اهين نفسي قبل مااهينهم ..
************
بذور الحب تنمو على مهل ، أما الثمار فبسرعة
ريوف ...جاء في بالها الشخص الي شافه في الشاليه وتكرر شوفته قبل كم يوم في المملكه ///
ابتسمت لذكرى ورجعت مسكت الكتاب...
كانت جالسه تذاكر لان الاختبارات النهائيه بعد اسبوع
دخل رائد : ابي وينه
ام رائد : في مكتبه ..
رائد : تعالي ابيك
ريوف : ليه في اجتماع بجي احضر
رائد : خلك في دروسك اصرف
ريوف مالها خلق تناقره كملت مذاكره ...
في المكتب///
ابو رائد : تفضل << دخلت ام رائد ورائد وقفل الباب وراه .
ابو رائد مستغرب : وش فيك
ام رائد : مدري اسال ولدك انا زيك مو فاهمه
رائد : فيه واحد من اصدقاي متقدم لريوف ..
ابو رائد :انت عارف ان ريوف توها تدرس ..
ام رائد : طيب نعطيه البندري ..
رائد : لا اهوخطبها با الاسم ..
ابو رائد : من هذا جاسر ..!!
رائد : لا هذا ولد الرميح ..
ابو رئد تفاجاء : عبدالله عبدالعزيز الرميح ..
رائد : ايه هذا ولده عبدالعزيز ليه يبه تعرفه
ابو رائد ارتبك : هاه لالا
ام رائد زادت الابتسامه وفرحت لبنتها : انا ماعندي مانع .. بس نسئل عنه