عند حنان & هتان طلعوا بالحوش ...
حنان بما اننا طلعنا لازم اكمل اللعبه : هـ هتان ..
هتان ابتسم : عيونه و قلبه و نبضه .. آمر يا الخفوق ..
حنان بسوي نفسي ما سمعت : خلنا نطلع برى الاستراحه ...
هتان : لييييش المكان هنا حلووو يا حلووو ..
حنان لازم اجيب لي عذر .. لقيتهاا : لان هنا .. ما نقدر نشوف القمر .. و انا احب اتأمله ..
هتان : ي لببببه ياا نااس وش ابي بالقمر و احلى قمر قبااالي .. بس لعيونك ... ما تغلى عليك نطلع برى ليش لا ...
حنان لازم اخليه ما يشك فيني : مشكوور ..
و طلعووووا برى قدام البوابة الخارجية الكبيرة ...
هتان : العفووو ي حبيبي .. لو تصير معي عسل كذا انا اصير معك قشطه هههههه امزح امزح .. اصير حليوو معك و ما ارفض لك أي طلب ...
حنان بسولف معه بشكل طبيعي اضيع وقت حتى يجي فيصل و ما يشك بشي : اش معنى انا ؟؟؟
هتان يفكر بالسؤال : امممم مدري بس كذا ...
حنان ما اقتنعت : طيب انت ما تعرفني مع ذلك ودك نصير اصحاب ..
هتان : هههه يكفي ان فيصل يعرفك ....
حنان اش دخل فيصل اللحين ... اكيد في وراه حكايه بس كيف اسأله عن فيصل ؟؟ ..
نطلع من جو الرياض شوي و نروح لدبي .. ما خلوا مكان في دبي الا راحوه .. و رجعوا بعد صلاة المغرب للفندق .. وليد تمدد على سريره من التعب .. و ماجد قاعد على مكتب صغير بنفس الغرفه يراجع اوراق ..
وليد : آخ احس رجولي تكسرت ...
ماجد : هههههه من حقهاا ما تمشي انت كثير ...
وليد : وش رايك نسافر الليله ؟
ماجد : اكيد تمزح .. وش عندك متلهف للرجعه كذا ؟!
وليد : اشتقت للشقه و المقالب و نواف و حمد ...
ماجد : ههههههههه قول كذا .. مسكين نواف طاح في يدك طيحه ...
وليد : هههه محد قاله يحب حمد ..
ماجد استغرب : يحب حمد ؟؟؟؟؟!!!!!!
وليد ابتسم : يعني ما لاحظت ؟.. او ملاحظ بس منت مصدق !
ماجد تضايق : ما احب اتكلم بذا الموضوع ...
وليد ههه اكيد ما رح تحب : طيب ناولني جوالي من عندك ...
ماجد قام و عطاه اياهاا : بتدق عليهم ؟
وليد : اييه بشوف اش سووا بغيابي ...
دق على حنان اول شي ما ردت دق مره ثانيه ما ردت .. دق على فيصل برضو ما رد .. دق على نواف عطاه احمر .. مشغول ...
وليد بقلق : وش فيهم محد يرد ...؟
ماجد : عاادي يمكن مشغولين ...
وليد : تكفى وش اللي بيشغلهم ...!!
ماجد بمزح : يمكن مسوين حفله بالشقه ههههه ...
وليد ابتسم : ما يقدرون و انا مو موجود ..
و هو متمدد يناظر السقف واضح عليه قلقان .. اكثر من مره دق محد يرد .. ماجد خلص مراجعة اوراقه ....
ماجد : لسا محد رد ..؟
وليد تنهد : ايييييه ..
ماجد : لا تقلق اكيد مافيهم شي ..
وليد : تدري لازم نسافر الليله ...
ماجد : منت بصاحي .. ورانا اجتماع مهم بكره .. لازم نناقش بنود الاتفاقيه و لازم انت تحضر و توقعهاا ...
وليد : اووف زهقت من الشغل ...
ماجد : ارتاح انت شوي مبين عليك تعبان ..
وليد : طيب بنام لي ساعه .. اذا اذن العشاء صحيني ..
ماجد : اوووكيه ...
عند اصايل في المستودع ... الدنيا صارت ظلام .. و المستودع مافيه غير لمبه وحده بس فوق راس رائد ... المكان نفسه مهجور و يخوف ....
اصايل تتثاوب و هي ماسكه السكين : تعبت افكر .. اذبحه و لا اخليه ..
تركي : انتي قرري و اتركي كل شي علينا ..
اصايل : انشهد انك ما تقصر .. بس حابه اتسلى شوي ..
تركي : اللي يريحك طالع عمرك ..
رائد بصراخ : والله ما اخليك يا حيوااانه .. اصحابي بينتقموا من صديقاتك و تشوفي ..
اصايل وقفت بعصبيه و راحت له .. مسكت ذقنه و عطته كف : محد من اصحابك رح يتجرأ .. و انا تصرفت معهم ...
رائد تفل عليها دم : كلبه ...
اصايل : ييييييييييع وش ذا القرف ...!
تركي ركض لها بمنديل ...
اصايل تراجعت عن رائد : مشكوور تركي ..
تركي : العفوو ..
اصايل : الظاهر انك نويت تموت اليوم .. ( ابتسمت بشر ) لآخر مره اقولك ترجاني و بوس رجولي و ممكن اسامحك و تطلع حي ...
رائد : والله ما اوطي راسي لمره .. و لا اذل نفسي لبنت كلب زيك ...
اصايل عصبت و رفعت السكين عليه مسكته من شعره و السكين ع حلقه : تشهد لان اليوم يومك .........
عند هتان & حنان .... هتان قاعد على درج البوابة و حنان واقفه تناظر السماء .......
حنان يحسبني ما ادري انه يناظرني ..
هتان شكله جمييييل و نور القمر عليه ... يمكن مشاري صادق ...
حنان الهدوء اللي بالمكان .. و سكوت هتان شي ما يطمن .. بقعد اناظر السما و بدعي ان فيصل يلاقني بأسرع وقت ...
بعد لحظات .... طلع عساف & فهد & مهند ...... مروا من جنبهم .. فهد عطى حنان نظره ما فهمت وش القصد منها ...
هتان : خيييير على وين ؟؟؟
فهد : احنا بنسبقك للسيارة و انت ألحقناا .. يلا مهند ...
بعد ما راحواا .....
هتان : وش فيه ذا النفسيه ؟؟
عساف ناظر حنان : عااايش جوك مع الحب هاااا ..
هتان :لا تضيع الموضوع .. وين طالعين ؟
عساف : خويناا فهد ما يحب الاماكن المخيسه على قولته .. يبي ينام في فندق ... و انا ابروح معهم لان ما عنده سياره .. و بننام هناك ..
هتان يتمصخر : ياااااي .. يااا ربي .. فندددددق ! ينعن ابو البطارى يا شيييخ ..
عساف : وش عليك انت وش حارق رزك ؟؟
هتان : اقووول يلااا رووح لا افصل عليك ...
عساف : ههه لا لا خلك مشبوك لا تفصل ...( غمز له ) عندك الحب كيف تفصل و تخرب المود ...
هتان بنظره حاده : عطني مقفاك ....
راااح عساااف .. كلهاا دقايق و مرت سيارة نواف من قدامهم ... ما انتبهوا عليهم بس فيصل لمحهاا ..
نواف : انت متأكد ...؟
فيصل : لا ماني متأكد بس خلنا نروح نشوف ما رح نخسر شي ...
نواف : الاستراحه تشبه المواصفات .. بس ...
فيصل : لا تبسبس و امش اوقف قدامهم انا بنزل و باخذ حمد فهمت ؟
نواف : اوووكيه ...
جا نواف بأقصى سرعه و وقف مقابل هتان و حنان ...
هتان يدقق بالسيارة : هذاااا الحيووووووان ........
حنان شافت فيصل نزل : فييييييييييييييييييييييصل انا هناااا ...
فيصل راح لها ركض مسكها و سحبها على السيارة بسرعه : نوااااف يلااا حرك .. بسرعه ...
هتان لسا ما استوعب الصدمه واقف بمكانه .. بعدين انتبه ..
هتان : فييييييييييييييصل هذا انت ؟ كيف ؟؟؟؟!!!! والله ما اخليكم ..
راح ركض لسيارته و شغلها و لحقهم ....
فيصل قاعد مع حنان ورى .. من لما اخذها و هي مرميه ع صدره تبكي و تشااهق ....
فيصل بخوف : وش صار لك قول لي ؟؟ سووا لك شي ...
حنان تهز راسها بـ لا ما صار شي .....
فيصل ضمهاا لصدره بقوه و يمسح ع شعرهااا : انا اسف هذي المره الثانيه ما قدرت احميك ....
حنان تبكي .. هي فرحانه لانه انقها و لا هي ميته خوف من اللي صار لها ما تدري اش هالدموع ....
فيصل : تكفى تكلم وش صار معك ؟؟ كيف اخذوك ...؟
حنان تشاهق : مافيني اتكلم اللحين .. فـ فيصل مره خفت .. بس مسكت نفسي .. ما بكيت قدامهم عشاااان ........
فيصل قاطعهاا حط اصبعه ع فمهاا : آآآآش بعدين نتكلم ...
نواف كان يناظرهم من المرايا الاماميه باهتمام .. و لا هو مصدق ان اللي ضامين بعض ورى اولاد .....
فيصل ألتفت ع ورى : نوووووووواف اسرع شوي .. هتان لاحقنااا ...
نواف ما كان منتبه مين وراه كان كل فكره باللي يصير بين فيصل و حنان .. طالع من المرايه اللي ع جنب و انتبه في هتان اللي وراهم : متى صااار وراناااا ؟؟؟
فيصل : ما ادري بس ابتعد عن المكان ما نبي نتقابل مع شلته و اذا صار لحاله بنوريه ...
نواف : اهاااا فهمتك ....
فيصل : حمد معليش تأخرنا عليك صارت معنا مشكله بنقطة تفتيش حليناها و جينا بسرعه ...
حنان : اهم شي انك جيت ...
فيصل تنهد : ما رح اسكت لـ هتان هالمره اوعدك ...
حنان : خلنا نرجع البيت بس .. زهقت من الرياض كرهتهاا بسببه ...
فيصل يمسح ع شعرها بحنيه : بنرجع بنرجع ...
نواف ما توقعت ان فيصل خايف عليه هالكثر ..
لحقهم هتان الى ان ابتعدوا شوي .. فكر فيهاا هتان انه ما يقدر يسوي شي و هو لحاله و هم 3 اشخاص .. كان ذكي و رجع للاستراحه .....
بالمستودع المهجور ... حاطه السكين ع حلقه و شاده بشعره و تهزأه ..
اصايل : اللحين ترجاااني اني اتركك ( صرخت ) ترجاااااااااااني يلاااااا ..
رائد بعناد : على جثتي ...
اصايل كانت من جد رح تقتله بس وقفها تركي : اش فيك يا تركي خلني أخلص عليه ...
تركي : ما يصير تلوثي ايدينك بدم واحد فاسد زيه ... اذا ودك احنا بنقتله ..
اصايل : قلبي يغلي قهر .. احس ما رح ارتاح الا اذا شربت من دمه ...
تركي : بسسس .....
اصايل قاطعته : خلااااص ... ( رمت السكين ع الارض ) .. معك حق .. ليش ارتكب جريمه في واحد حقير زيه حثاااله ...
تركي : صحيح طالع عمرك ...
اصايل : جيب مااي ابي اغسل ايدي من القرف ...
تركي بسرعه جاب لها الماي : سمّي طالع عمرك ...
غسلت يدهاا و خلصت ........
اصايل : انا تأخرت و لازم ارجع البيت ...
تركي : اوكي برجعك ... بس هذا ( يأشر ع رائد ) اش نسوي فيه ؟
اصايل : خلوووه محبوس هنا عذبوه قد ما تقدروا خلوه يتمنى الموت و لا يلاقيه .. اذا ترجاني وباس رجولي ذيك الساعه بفكر اطلعه ...
رائد : يا النذله يا الحقيره مفكره ان اهلي ما رح يدورون علي ...
اصايل : ههههاااي حثاله زيك محد يهتم فيهاا .. و ان دروا بيتعبوا ع الفاضي .. المكان اللي انت فيه مين من كان ما رح يعرفه ....
رائد ناظرهاا بحقد و كراهيه و قهر لو ما كان مربوط كان أكيد ذبحهااا خصوصا و السكين مرميه قدامه ...
تركي : السيارة جاهزه طالع عمرك ...
اصايل ناظرت رائد : يلااا تشااااو بيبي ....
رجع هتان للاستراحه و عيونه مليااانه شر و غضب ..... دفش باب الاستراحه بقوه و دخل ....
مشاري : بسم الله .. عسئ ما شر ؟؟!
هتان : الكلب الحيوان الحقير ... اناا اوريه و الله ما اخليه فيهااا ...
الشباب كلهم مستغربين عصبية هتاان ....
مشاري : علمناا وش صار ؟
هتان بعصبيه : فيصل ابن الكلب اخذ وليد و راح ...
مشاري و باقي الشله مصدومين .... >> طبعا اذا هتان عصب محد يتجرأ يكلمه من الشله غير مشاري ....
مشاري : كيف اخذه ؟؟ احكي لي بالتفصيل ...
قاله هتااان باللي صار ....
هتان بصراخ : كيف كيف كيف يتجرأ ياخذه مني كييييييييييييف !؟
مشاري : هدي اعصابك ... ابن اللذين فصييييل اش دراه بمكاننا ..؟
هتان : اندري ... بس والله ما اسكت له .. كنت عايش احلى جو يجي هو و اشكاله يخربون علي ... كنا خلاص بنصير اصحاب انا و وليد .. آخ يا قهري ...
مشاري : معليك نشوف له حل .. اكيد ما بنسكت ... ( ليكون يزيد هو اللي ساعد وليد لما عطاه الجوال ....! )
هتان : بكره لازم نرجع الشرقيه ....
مشاري : لااااا لا تقولهااا .. جيناا نستانس ...
هتان : ماا عاد فيه ونااسه اذا وليد مو موجود انا ما رح استانس و لا رح انبسط ...
مشاري : ياخي ......
هتان قاطعه : قلت لك اذا وليد ما يعزز لي انا ما افحط اذا وليد مو موجود ما اعرف افوز ...
مشاري : الله يا الحب ... و من قبل كيف كنت تفوز ؟؟!
هتان فتح عيونه ع وسعهم بعصبيه : انت بتسكت و لا اطلع زعلي كله فيك ..
مشاري تنهد : والله تسويهااا ...
هتان : شوووف بكره انا راجع .. ( صرخ ) و انتوا كلكم اسمعوني .. اللي يبي يرجع يرجع اللي ما وده كيفه انااا رااااااااجع فهمتوااا ..!؟
مشاري : ابرجع معك وش اسوي هنا بعد .. حتى سيارة ما عندي ..
نادر : انا بعد برجع معكم ...
حمزه : و احنا ليه نقعد .. حتى احنا بنرجع ...
عزيز : صحيح انا برضو برجع ما يصلح التحدي والزعيم مو موجود ...
هتان : اوككيه .. و انت يا مشاري كلم التبن عساف و قوله ...
مشاري : اوكيه اوكيه .....
تمدد هتان بمكانه .. لسا مقهور و وده يشفي غليله بأي شي .. و وده لو الصبح يطلع بسرعه عشان يرجع للشرقيه .. ما رح يسكت لفيصل ...>> الله يستر منه الى عصب ...
اذان العشاء حسب التوقيت المحلي لمدينة دبي .. وليد كان نايم و ماجد قايم بكل الشغل جهز ملفات لاجتماع بكره على ما خلص اذن العشاء فراح يصحي وليد .....
ماجد : وليد وليد .. وليد يلا قوووم اذن ..
وليد قام بسرعه مفجوع .....
ماجد : بسم الله عليك وش فيك ؟
وليد يده ع صدره : هففف شفت كابوس الله لا يوريك ...
ماجد : تعوذ من ابليس ..
وليد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
ماجد : يلا قوم توضأ .. و انسى الكوابيس ..
وليد مسك جواله و دق : اووووف ليه ما يرد ؟!
ماجد : مين ..؟
وليد : نوااااااف ..
ماجد : اللحين خلنا نصلي و نعين من الله خير بعدين نشوف وش قصة نواف ....
وليد : لو يردون ابي اتطمن بس ...
ماجد : ان شاء اهتط مو بصاير شي ...
وليد : ان شاء الله ( ثم قام يتوضأ )...
بعد ما راح .... مسك ماجد جواله و جرب هو يدق .. كان يتمنى أي احد منهم يرد عشان يطمن وليد بس للاسف محد رد ....
بسيارة نواف ...ازعجهم جوال نواف و هو يرن .......
فيصل : ياخي سكت جواالك ...
نواف : خله جوالي و سيارتي و كيفي ...
حنان كانت حاطه راسه ع كتف فيصل و نااايمه .....
فيصل : مو عشاني عشان حمد نايم ...
نواف لف بحركه سريعه ع ورى يشوفهاا ...
فيصل : مو مصدقني يعني ؟
نواف : إلااا صدقتك .. ( شاف مكالمات من وليد و ماجد ) ..
فيصل : اسرع نبي نوصل الشرقيه ...
نواف : أي مو انت اللي تسوق .. انا بأقرب فندق بوقف و انام .. منتهي من التعب ...
فيصل : وش تنااام انت ؟؟! .. لازم نمشي قبل لا يلاقونا هتان و شلته ...
نواف : هتان عايش بالشرقيه كذا و لا كذا بيلقاكم .. انا تعباااااااااان مافيني اواصل .. اذا ودك شوف لك سياره ثانيه توصلك ..
فيصل : اللحين بتذلنا على السياره ؟؟!
نواف : انا ما قلت كذا و انت بس تفسر الكلام على كيفك ...
حنان صحت على هواشهم : وش فيكم ..؟؟
فيصل : لااا ما في شي..كمل نومك انت ...
نواف : لااا في شي انا تعبان و ما اقدر اواصل و فيصل يبيني اكمل للشرقيه ... ابي ارتاح بأقرب فندق ...
حنان : فيصل بما انه تعبان خله يرتاح ...
فيصل : لكن هتااان ...
حنان : هتان اش بيدريه احنا بأي فندق ما رح يدري ..
فيصل : اذا انت ما عندك مانع اوكي ...
حنان تنهدت بتعب : حتى انا تعبان ودي انام ...
فيصل ابتسم : نام ع كتفي ترى ما تعبت ...
حنان ضحكت غصب : ههه يا حليلك ..
فيصل : الحمدلله انك ضحكت ...
حنان : انت عليك تصرفات احياناا تضحك ..
فيصل : صدددق ؟!
حنان هزت راسها : أي ...
نواف يناظرهم من المرايا .. ابد علاقتهم ماهي طبيعيه .....
وصلت اصايل البيت ... كانت مبسوطه تحس انها انتصرت بعد اللي سوته برائد .. مرت من جنب غرفة اختها جود .. تسمع ضحكاتها صار عندها فضول تعرف ع ايش تضحك ... فقربت ع الباب و حطت اذنهاا ....
جود ... نو نو حبيبي ............. ههههههههه ادري .............. والله ادري ................. هههههههههه .................... بس لا تقول كذا ترى استحي ........................ هههههههههههههه خلاص ما اتحمل ضحك ......................... جد حبيبي ....................... تيب اش ودك اقول ........................ يعني لازم اقولهاا !؟ .................. لاااا كله و لا زعل حبيبي فديتك يا عمري .......................... لأ ما رح اعيد هههههههههههههه ........................... خلاص بقولها و لا تزعل ........................ مستعد ........... يلا ون .. تو .. ثري ..................... هههه لا تقاطعني طيب ........ اوك انا أحبـــــ ....
قاطعتها اصايل بدخولهاا المفاجئ .. هي ع طول قفلت جوالهاا ....
اصايل : مين كنتي تكلمين ؟؟؟
جود بخوف : اصووووله هلااا حبيبتي اش فيك ؟
اصايل : لا تجاوبي على سؤالي بسؤال ... ميييييين كنتي تكلميييييين ؟
جود : ههه اش فيك .. كنت اكلم مزون صاححبتي ...
اصايل مسكت ذراعهاا : جووووود تراي ماني غبيه ... و سمعت كل شي .. ودك تعترفي و لا اخلي خالد يتصرف معك ...
جود : يعني بتتبلين علي .. انا ما غلطت ...
اصايل : انتي كنتي تكلمي واحد صح ... انتي على علاقه بشاب ؟؟
جود ارتبكت : ههه بالله عليك اش هالكلام .. اناا اختك و انتي تعرفيني ...
اصايل ناظرتهاا بحده : لا الظاهر ما اعرفك ... إلا انتي ما توقعتهاا منك ..
جود : اصوووول صدقني هذي مزووون ...
اصايل : اسمعيني زين و بقول هالكلام مره وحده ... فيه ناس تخطط تطيح سمعتنا بالارض .. بدؤهاا مع منار و كنت انا بروح فيهاا و اللحين انتي .. هم يحسبوني ماني فاهمه لعبتهم لكني عارفه اش يخططون له .. اسمعيني و خلي كلامي حلق بإذنك .. انتبهي ثم انتبهي ثم انتبهي تطلعي مع احد غريب و حتى لا تكلمي أي شاب اقطعي كل علاقاتك .. و تراي حذرتك و ما بعيد كلامي ..
جود اش الكلام الغريب اللي تقوله ؟؟؟؟!!!!...
اصايل تهزها مع اكتافهاا : فهمتي علي ؟؟
جود بسلك لاني ما فهمت شي : أي فهمت ...
اصايل تنهدت و جت بتطلع : ما رح اعدي لك اللي سمعته اليوم بس لاني تعبانه بشوف لك حل بوقت ثاني ...
جود : بس انا ما غلطت ....
اصايل : آوووش حتى لوو كنتي غلطانه ما رح تعترفي .. لا تنسي اللي قلته لك ... تصبحي ع خير ...
طلعت من غرفة جود و راحت لغرفتهااا ...جهزت البانيوو وقعدت فيه .. تفكر باللي صار ....
اصايل .. كل اللي يصير لنا من عائلة رائد انا متأكده ..ما اقدر اطلب مساعدة احد و لا احد رح يصدقني ... لازم انا اتصرف .. و جود لازم اراقبهااا ... هيييه كل هذا الحمل على ظهري ....
على اطراف الرياض وقفوا في فندق فخم .. استأجر نواف جناح ..فيه غرفتين غرفه له و غرفه لحنان و فيصل .....
نواف : جوعانين ....
فيصل : عااادي ...
نواف : حمد اش تحب تاكل ؟
حنان : لاا مالي نفس ...
نواف : طيب اش اكلت اليوم ؟
حنان : ما اكلت شي و لا ابي اكل ...
فيصل : تمزززح ! .. لازم تآكل ...
نواف : اجل انا بطلب عشى و انت لازم تاكل يا حمد .. ترى انا ميت جوع اذا انت ما اكلت انا ما رح اكل ...
حنان : كيفك لا تاكل ...
فيصل كتم ضحكته : لا لا انت لازم تاكل ...
حنان : لا تضغط علي .. اذا اشتهيت باكل ..
فيصل : اوك اوك ...
نواف بعد كل اللي سويته لك يا حمد تعاملني كذا ؟؟! الظاهر لازم اغير طريقة تعاملي معك ....
نواف : انا بروح غرفتي بصلي ثم اطلب عشى ...
فيصل : اوكيه روح ...
بعد ما راااح .......
فيصل : حنااان يلا قولي لي اش صار معك بالتفصيل ..
حنان : والله مالي خلق و ودي انسى كل اللي صار ...
فيصل : بس انا لازم اعرف .. طيب كشفوك ...؟؟
حنان : لااا محد كشفني ... بس في واحد عرف اني اكذب و اني ماني وليد .. قال انه يعرف وليد ....
فيصل مستغرب : مين يكون ؟
حنان : مدري عنه اسمه فهد ... ابقوم اصلي ثم انام ..
فيصل : و العشى ؟؟؟
حنان : قلت ماني مشتهيه ....
فيصل اموت و اعرف اش صار معهاا يا ترى ! .. صح خل اقول لـ عمار اننا لقيناهااا .....
لقى مكالمات من وليد بجواله طنشهاا .. ثم كلم عمار و قاله ...
دخل نواف غرفته رمى حاله ع السرير .. ثم فرك عيونه من التعب و الارهاق ... بعدين طلع جواله شاف مكالمات وليد و ماجد فـ دق على وليد ....
وليد و ماجد كانوا قاعدين ع الطاوله يتعشوا او بالاصح ماجد اللي يتعشى وليد بس يناظر الاكل .... لما رن جوال وليد فز له على طول ........
وليد ناظر الشاشه و ابتسم : هذاا نواااف اخيرا دق ..
ماجد ابتسم : رد عليه بسرعه ....
وليد : هلااا نواف ...
نواف : هلا فيك وليد .. اش عندك ازعجتني باتصالاتك ...؟
وليد : آفااا هذا و انا قلقان عليكم ...
نواف : ليش القلق ؟؟
وليد : يعني ليش ! كلكم ما تردون على جوالاتكم .. خفت يكون صار معكم شي ...
نواف : ابد هذا احناا كويسين و ما فينا إلا العافيه ...
وليد : و حمد و فيصل كيفهم ؟
نواف : كلهم تماااام ..
وليد تنهد براحه : الحمد لله .. بس مره ثانيه لا تقفل بوجهي سمعت ..
نواف : ههه طيب و غيرواا ؟
وليد : أي و رد على اتصالاتي و لا تسفهني ...
نواف : ان شااااااء الله أي اوامر ثانيه ..
وليد : هههه لا سلامتك ..
نواف : اجل يلا مع السلامه و سلم على ماجد ..
وليد : اوكيه ...
بعد ما قفل منه رجع لطاولة الاكل و كانت نفسه مفتوحه للاكل .. اكل بشراهه ...
ماجد : هههههه خف على نفسك شوي .. ترجع للشرقيه و كرشتك قدامك ما تجي والله ههههه ..
وليد : هههههههه عااادي خلني اكل .. احس بجوع فظيع ..
ماجد : هههه بعدين ما تصير وسييييييم و محد رح يخق على ابو كرش ..
وليد : ههههههاااي عااادي ما يهمني .. كل بس معي و لا انت بعد مسوي ريجيم ...
ماجد : لا لا وش ريجيمه شايفني بنت ...
وليد : من قالك انه للبنات بس ....
و قعدوا يتهاشون ع الاكل ... بس ماجد كان مبسوط عشان وليد .......
ماجد الحمد لله رجع لطبيعته .. قد ايش انت طيب يا وليد و قد ايش الناس تدخل لقلبك بسرعه .. صح احياناا عليك حركات و شوفة حال بس قلبك ابيض ... مره كبرت بعيني لما خفت على اصحابك ... الله يسعدك يا وليد ياللي انحرمت من امك و ابوك .......
وليد : لا تناااااظرني كذا كل معي ...
ماجد : طيب طيب تآمر أمر ..
بصباح اليوم الثاني .. يتجهزون للرجعه للشرقيه .. طلعوا من الجناح و نزلوا ع الاستقبال حتى يدفعوا باقي مبلغ الايجار ..... نواف هو اللي راح يدفع و فيصل و حنان كانوا قاعدين يستنونه .. جاهم من وراهم ......
: اووووه وش جاب وليد هنااا ؟؟
حنان شهقت لانها عرفت الصوت و لفت عليه : انت .....
فيصل : عسااااااااااااف ؟؟؟! وش جابك هناا ..؟ ( كان عساف و معه مهند .. فهد راح للاستقبال يدفع )
حنان تذككرت يوم قال لهتان انهم بيناموا بفندق ... من بين كل الفنادق ما جينا الا على اللي فيه شلة هتان !!!
عساف : انا اللي مفروض اسأل .. اش جابك للرياض يا فيصل ؟
فيصل : مالك دخل ...
عساف : و انت بعد مالك دخل ...( ناظر حنان ) هتان يدري انك هنا ؟؟
حنان لزقت بفيصل من الخوف و سكتت ....
فيصل حس بخوفهاا : درى و لا ما درى ما يهمنا .. انتبه تلمس شعره من وليد انت و لا هتان و لا غيره .. ما رح اسكت لكم ...
عساف تكتف : احلف وش بتسوي ؟؟ ... اذا براسك شي طلعه اللحين ..
مهند :هييه هييه من جدك انت بتتهاوش معه ...
فيصل مسكك يد حنان : امش خلنا نستنى عند السيارة ...
عساف : ايييه انحاااش ي الجبان ...
فيصل كان بيرد عليه و قفته حنان .....
حنان : تكفى طنشه ...
فيصل : اصلا هذا اللي كنت خايف منه عشان كذا قلت لنواف نواصل للشرقيه ...
حنان : خلاص ما صار شي .. بس دق على نواف قول له بسرعه .. اكيد اللحين عساف رح يقول لهتان انه شافناا ..
فيصل : أي يلا .. اذا صرنا جنب السيارة بدق عليه ....
أماا عند نواااف عند الاستقبال .. قابل فهد بعد ما تفاجئ بشوفته .....
نواف : هلااا والله هلا بفهد ...
فهد بدون نفس : هلا فيك ...
نواف : وش عندك هناا ؟
فهد : ابد اتمشى ...
نواف : اهاا .. احلى صدفه اننا ألتقيناا ..
فهد : ايييه >> ( يسلك له ) ... انت ليش هنا ؟؟
نواف : لا بس كان عندي شغله جيت عشانهاا ... طيب متى ناوي ترجع ؟
فهد : ما ادري اليوم او بكره ....
نواف دفع فلوسه : اهاا ... انا بمشي اللحين للشرقيه ..
فهد : اوك ..
نواف من جد الولد نفسيه المفروض يقولي توصل بالسلامه ع الاقل.. : يلا اجل اشوفك على خير ..
فهد : باااي ...
دق جوال نواف و كان المتصل فيصل يستعجله بالجيه .....
وليد انسدح على سريره : طول السنين اللي غاب فيها ابوي عني كنت عايش ببيت عمي ابو صقر ... الله لا يوريك يا ماجد صقر عذبني عذاااب ..
ماجد زعل على حال وليد : اذا الموضوع يضايقك لا تتكلم فيه ...
وليد قعد .. تنهد بتعب : لا مو مشكله السالفه صار لها زمان .. و صقر كان يسوي فيني كذا لانه يغار مني و يكرهني مدري ليه .. المشكله اذا شكيت لعمي ما يصدقني .. فـ تحملت و سكتت لغاية اللحين استأجرت برى و انا مبسوط بالشقه ...
وليد : ههه اكيد بيوافق قلت له ارسل الطياره و لا بألغي الصفقه ...
ماجد : هههههههه تحديت عمك ...
وليد : مو تحدي اكثر منه طلب ... ادري بيعاقبني على تصرفي بعدين بس ما يهمني ودي ارجع باسرع وقت ... بعدين لا تنسى عزيمة خالد حاب اني احضرها ...
ماجد : ههههه من متى صرت تحب العزايم ؟
وليد ابتسم بمكر : في ببالي شي ودي اسويه ...
ماجد : لاااا اكيد حمد ..
وليد عطاه ابتساااااامه ...
بعد مرور 3 ساعات من لما طلعوا من الرياض ... لازال قدامهم 100 كلم ع الوصول .... حنان قاعده ورى لحالها بالرغم من ان فيصل كان وده يقعد جنبها الا انها اصرت تقعد لحالها تفكر بكل اللي صار و ممكن تعيد حساباتها .....
نواف يناظرها من المرايا الاماميه : انت بخير ؟
حنان حاطه يدها ع خدها و تناظر الشباك غير ان دموعها تطيح على كل لحظه عاشتها بالساعات اللي راحت : همممم ..
نواف : طيب لا تبكي ...
حنان مسحت دموعها بسرعه : ما ابكي .. غريب فيصل ساكت ؟!
نواف : فيصل نايم .. شكله مره تعبان ...
حنان الظاهر انه ما نام بالليل لاني انا بعد ما نمت شكله كان قلقان علي و يتظاهر بالنوم ....
نواف : حممممد ...
حنان : هلا ..
نواف : ادري ان اللي صار لك مو قليل ...
حنان : .....لا رد
نواف : انا بس حبيت اقولك .. لا تستسلم ...
حنان سهل عليك تقول كذا لانك ولد .....
نواف يناظرهاا .. رجعت لشرودها مره ثانيه ....
في سيارة هتان ........
هتان : تتحدى اقابلهم على الطريق ...؟
مشاري : لا ما اتحدى .. لاني اعرف اذا انت معصب تتهور و احنا مانبي نموت ..
هتان : خلك يا الخواف على جنب .. نادر انت وش رايك ؟؟
نادر : دوووس و لا يهمك ...
هتان : هذا التعزيز مو انت ....
مشاري : ترى احنا مشينا بعجله حتى اللوحه ما لزقنا عليها يعني ساهر صايدك صايدك .. و انت انسان طفران لا تسمع كلام نادر ..
هتان : ماا يهمني ...
مشاري : اذا انسحبت رخصتك بتهتم بعدين ...
نادر : لا تتهاوشون .. مو وقته ...
مشاري : انت خلك ساكت كله من تحت راسك ...
هتان : انا كنت بدوس بدوس عززتوا لي و لا لا .. مالي دخل فيكم ...
مشاري : طلبتك لا تتهور ...
حط رجله ع البنزين و ما سمع كلام احد ... المشكله كان بينه و بين سيارة نواف 100 كلم .. و الطريق زحمه .. يعني صعب يلحقه ......
وصلوا للشرقيه بدون أي مشاكل .. و راحوا للشقه على طوول ...
حنان : انا بدخل غرفتي ابي انام ما ابي أي ازعاج ....
كان مبين عليها الضيق و الهم .. و غير كذا بالفندق طول الليل ما نامت من الكوابيس ...
فيصل لو البيت بيتي والله ما اخليه .. بس مع ذلك ما اقدر اطرده .. اووووف يا ذا النشبه ....
ثم طنشه و راح لغرفته ..
حنان كانت بالحمام -الله يكرمكم- متسنده ع الباب و مغطيه ع فمها بقوه و تبكي بصوت مكتووووم .. صحيح مسكت نفسها لما كانت مع هتان واللحين وقت تطلع كل شعورهاا .. و في النفس اللحظه ما ودها فيصل يسمعها حتى لا يقلق عليهاا ...
تأخرت بالحمام -الله يكرمكم- .. بدا فيصل يخاف .... راح يدق الباب ...
فيصل : حممممد .. حممممد فيك شي ؟؟
حنان غسلت وجهها : لااا ما في شي ...
فيصل بهمس : طيب اسمعي نواف بيقعد بالشقه بغرفة وليد يعني انتبهي تطلعي برى الغرفه و انتي لابسه بناتي اوكيه ..
حنان : اووك ..
راحت خذت شااور سريع ثم طلعت بدون أي كلمه ... تلحفت على سريرها و غطت بنوم .....
فيصل زعلان على حالهاا .. تركها تنام و راح هو بعد ياخذ شاور .. ثم طلع نام لانه هو بعد ما نام ....
نواف ظل قاعد بالصاله شوي ... ثم راح لغرفة وليد تمدد على سريره و نام من التعب ....
وصل هتان و شلته للشرقيه .....
مشاري : ودني البيت على طول ..
هتان : ماني بموديك أي مكان .. بروح بيت وليد ...
مشاري : من جدك انت ؟؟؟
هتان : لااا من جدتي ...
مشاري : كااااك كاااك كاااك مو وقت استهطافك ...
هتان : والله هذا اللي عندي ودك ترجع بيتكم روح مشي ...
مشاري : مشي ! بعز القايله ...
هتان : ترى هذا وقت برد .. ما بيضرك لو رحت مشي ...
نادر : مشاري انا بعد ابي ارجع البيت .. خل نمشي انا و انت و ان لقينا تاكسي ركبناه ...
مشاري : هذا احسن حل ...
وصل هتان لعمارة وليد وقف مقابلها ... نزل مشاري و نادر من السيارة و كملوا طريقهم مشي لغاية ما لقوا تاكسي ... قعد هتان بسيارته لحاله ..
هتان مو انت يا فيصل اللي تكسر راسي .. عناد فيك والله ما اخلي وليد في حاله .. مصيركم تطلعوا .. انا اللحين حقدت عليكم ما عاد تهموني بشي ودي بس اكفخكم و ابرد قلبي وش تحسبون انفسكم !!! من انتوا عشان تتحدوني ؟؟!
ما طول قدام العمارة قعد ساعتين ثم راح ......
الساعه 2 الظهر .. وصلت الطيارة الخاصة لدبي .. و بعد اقل من ساعه وصلوا اخيرا لارض الدمام ... و اخذوا تاكسي من هناك و على الشقه على طول ...
س 3:00 العصر .....
وليد : يلااا مجووود انزل ...
ماجد قاعد بالسيارة : لااا ابرجع البيت ...
وليد : وش ترجع له ؟!؟ .. اهلك مسافرين بتقعد مع الخدم لحالك !؟
ماجد : عااادي بروح انام الى الليل ثم نتقابل بعزيمة خالد ...
وليد : يعني مُصر ما تنزل ..؟
ماجد : ههه أيهه .. كل ملابسي ببيتنا بحتاج شي اكشخ فيه بالعزيمه اليوم ..
و ليد طلع للشقه و هو متحمس .. و مبسوط لانه رجع ... دخل ما لقى احد بالصاله توقع انهم نايمين .. جا بيدخل غرفته .. تفاجئ بنواف اللي نايم على سريره ...
وليد يا سلاااام ياا سلام .. ما امدى غبت يوم الا و نواف اخذ راحته بشقتي ... هههههه زي ما توقعت .. ابخليه ينام شوي كرماا مني ههه ..
راح تسبح ع السريع .. ثم طلع و اخذ الاب توب و قعد بالصاله يتابع امور الشغل اللي صار بدبي ......
صحت من النوم ناظرت الساعه كانت 4 العصر ...
حنان اوووووف راحت علي نومه و ما صليت لا الظهر و لا العصر .. راحت ركض توضت و صلت ..
حنان يا ترى فيصل صلى و لا لا ؟! .. ما رح اصحيه يكفي انه ما نام امس ... ( تنهدت ) ليش احس ان ودي اشوف وليد ! حتى ولو شكلي ما عاد رح اشوفه ابد .. لا لا وش جاب طاري وليد كذا فجأه ! .. محتاجه اتكلم مع احد عن اللي صار لي .. صديقاتي ...
أي صديقات اللي من دروا اني تزوجت تخلوا عني ...... متأكده ان سميه هي اللي قالت لهم عن زواجي و اكيد قالت لهم اني خنتها .. عشان كذا ما يردون على اتصالاتي ... آه يا ربي سحبوا علي سحبه أليمممممه .. محتاجه بنت اتكلم معهاا ...
قعدت شوي على سريرهاا .. اخذت الجوال و كلمت امهاا .. بعد ما لقت 10 مكالمات منها .....
ام حنان كانت قاعده مع اختها يسولفون .. كانت حاسه ان بنتها فيها شي من كثر ما دقت عليها و ما ردت ... بس حاولت انها تكون طبيعيه مع ام فيصل حتى ﻻ تقلقهاا ...
ام حنان فرحت .. اخذت الجوال و راحت للمطبخ : هلااا حنوووو ....
حنان : هلاا يمه هلاا فيك ...
ام حنان : حبيبتي حنان وينك من امس ادق علييك ما تردين ...
حنان : موجوده بس جوالي كان صامت ... سووري خليتك تقلقي علي ..
ام حنان : بنتي انا امك و عارفه .. انتي فيك شي ؟؟ صوتك مو عاجبني لا تكوني تهاوشتي مع فيصل ؟؟
حنان : ﻻ ﻻ ما تهاوشت مع احد .. وصدقيني ما فيني اي شي ..
ام حنان : ما رح اصدقك الى ان اشوفك بعيني ... انتي ﻻزم تجيني البيت اليوم ....
حنان : اذا قدرت بجي .. بس ما اوعدك ...
ام حنان : في كل اﻻحوال انا بستناك ...
حنان : ................
قفلت منهاا حنان بعد ما سولفت معها شوي ..... لو بروح ﻻمي و انا كذا حالتي احتمال ما تخليني ارجع للشقه مره ثانيه .. مرررره جيعاااانه من امس ما طب شي ببطني ... ياا رب أﻻقي شي بالمطبخ ينأكل بدون طبخ عجزاااانه اطبخ بقوه ...بس لازم ابدل ثيابي اول و ألبس شي رجولي اكثر عشان نواافوه اللي شاك فيني من اصله لااا وقااعد بالشقه بعد .. هذاااا اللي كان ناقصني !
طلعت من غرفتها رايحه للمطبخ مروراً بالصاله هنا وقفت مصدووومه بمكانهااا ......
وليد رفع راسه عن اللاب : اوووه حمووودي هذا انت ! ..
حنان شهقت : هئئئئئئ انت ؟!
وليد : هههههههههههه وراك كنك شايف جني !
حنان : هااه لا بس .. انت كيف جيت ؟
وليد : ههههه وشو اللي كيف جيت ؟! .. جيت بالطياره يعني كيف ؟
حنان تحاول تستوعب : لا لا انا قصدي .. انت مو قلت بتغيب سنه !!
وليد تذكر انه كان ناوي يمقلبه ثم انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه انا قلت هههههههه !؟
حنان باستغراب : أي قلت ... و بعدين ليش هالضحك كله ؟!!
وليد : ههههههههههههههههه خلني تكفى .. هههههه انا ما قلت لك كذا الا عشان اضحك ههههههههههههه ...
حنان : ماني فاهم شي ....!!
وليد يأشر ع المكان اللي جنبه : تعااال يا بعد كلي تعاال اقعد جنبي احكي لك ...
حنان رفعت حاجب : انت غريب اليوم !
قعدت جنبه .. و هو يطالعهاا و يضحك ....
حنان : و بعدين يعني ؟ ترى انا ميت جوع و اذا انت فاضي و ما عندك الا الضحك انا بصراحه وراي بطني يبي ياكل ...
وليد : ههههههههه خلااص خلاااص بحاول اهدا .. انت خلك جاالس بس و انا بطلب لك احلى اكل ...
مسك جواله و دق ع المطعم و طلب اكل .. و قالوا بعد ربع ساعه رح يجهز طلبه ...
وليد : طلبت لك كل اللي تبيه ...
حنان : طيب فهمني ليش رجعت بدري ..؟
وليد : هههه اصلا من الاول سفرتي كانت يومين بس ...
حنان مستغربه : يومييييييييين ؟! يعني انت كذبت علي ؟
وليد : لا لا ما كذبت ...
حنان : أجل ؟؟؟؟؟!
وليد عطاها الابتسامه اللي تخق عليها : بس كنت بشوف بتشتاق لي و لا لا ...
حنان اكيد اكيد خقت معه بس مسكت نفسها و مثلت العصبيه : والله انك فاضي ...
حنان اخذت المخده اللي جنبها و حذفته فيهاا و قامت من جنبه ...
وليد : تعااال تعااال .. وش فيك يا الزعووول ...؟
حنان تصرف : ما زعلت ..
وليد : طيب ما اشتقت لي ؟
حنان من ورى قلبهاا : مين يشتاق لواحد شين مثلك ...
وليد : افااا اللحين اناا شين .. أزين واحد بالسعوديه تقول عني شين ...
حنان : بأمر مين انت أزين واحد .. محد اجمل و لا اوسم و لا احلى مني لا تحاااول ...
وليد : ههههه اوكك اللي يريحك يا عم ..
حنان : عم ؟! هههههههههه ابد انت مو طبيعي ...
وليد : هههه عادي كلمه و انقالت ... تعال اقعد خلنا نسولف و قول لي وش صار بغيابي ؟
حنان تنهدت بضيق : يااا هوو صارت بلااااوي .. عشان كذا انا قلت لك اني ما اقدر اكمل دراسه ...
وليد قفل اللاب توب .. بجديه : عسئ ما شر ؟؟ احكي لي كل شي ...
حنان محتاره اقوله عن اللي صار و لا لا .. لازم اقوله لاااازم و يصير اللي يصير .. اذا سوا لي هتان شي ثاني ما رح اتحمل .....
وليد مسك يدهاا : لا تتردد و قولي عن كل شي ...
حنان استحت من حركته ودهاا لو يترك يدهاا بس : طيب بقولك .......
حكت له كل شي عن هتان و اللي صار ... وليد كان يسمعهاا و معصب من اللي صار و تضايق عليهاا .. في نفس الوقت ما يبيها تترك الدراسه .. لانه اكيد ما رح يقدر يلاقي احد غيرهاا ...
قعدت ربع ساعه تحكي له احياانا تتجمع الدموع بعيونهاا بالكاد تمسكها لا تطيح قدامه .. فـ تلف وجهها عنه .. كانت محادثتهم مليانه مشاعر و انفعال ...... اندق باب البيت ...
وليد : اكيد المطعم ...
حنان : اوك بروح اشوف الباب ...
وليد : لا خلك عشان انا بدفع الحساب .. لان غداك على حسابي ...
حنان : بس ........
وليد قاطعها : بدون بسبسات .. بعد ما تتغدا رح نكمل اللي كنت تقوله ..
حنان : لأ انا خلصت ما عاد عندي شي اقوله ... حكيت لك كل شي ..>>حكت له باختصار شديد اشياء قالتها و اشياء طنشتهاا ..
راح يشوف الباب فعلا كان المطعم ... جاب الاكل و حطه ع الطاوله ...
وليد : يلااا تعااال ...
قامت و قعدت ع الطاوله و وليد رجع قعد ع الكنبه ......
حنان بعد ما حكت لوليد كل شي تحس براحه نفسيه .. ودها تاكل كل شي على السفره ...
وليد حط رجل على رجل و تكتف و يناظرها و هي تاكل .....
حنان والله اني احس فيه و هو يناظرني .. ما اقدر اكل براحتي ابد .. اوووووف يا وليد انا ميته جووووع لا تناظرني .....
وليد كان يفكر بالكلام اللي قالته حنان .... انا لازم اتخلص من هذا هتان .. من حكي حمد عنه احس انه انسان مو طبيعي ... و مشاري هذا كيف يتجرأ يمد يده عليه .. اصلاا اصلا كيف قدروا ياخذونه معهم للرياض وين فيصل عنه ؟ و لا نواف اللي انتقل لمدرسته عشانه وينه عنه ؟ .. الظاهر ما منهم فايده بس لاااااازم اشوف حل لهذا هتان و مشاري .. و حل نهائي بعد ...
حنان قطعت افكاره : لا .. لا تناظر كذا اذا ودك تعال كل معي ...
وليد ربت ع كتفه و هو كاتم ضحكته : لا تزعل بقوله يعطيك وجه ...
نواف : اوووووف اصلا انا ما قلت شي ..
وليد : المهم .. بتروح عزيمة خالد الليله ؟
نواف : أي اكيد ان شاء الله ...
وليد : نسيت اسأل حمد اذا وده يروح .. مع انه متضايق ...
نواف بزعل : ايييه صارت اشياء كثيره ...
وليد : حمد قال لي عن كل شي .. و روحته للرياض ..
نواف : قااااااااالك ؟؟؟!!
وليد : أي .. و فكرت اني اعاقب كل اللي سووا فيه كذا .. بس المشكله اني ما اقدر استخدم سلطتي لان اسمي مع حمد ..
نواف : طيب وش ناوي تسوي ...؟
وليد : مو انا اللي بسوي .. انت اللي بتسوي .....
نواف رفع حواجبها باستغراب : .......................
حنان دخلت غرفتهاا و سكرت الباب و تسندت عليه .. و حطت يدهاا ع صدرهاا .. ثم تنهدت تنهيده طوووووويله ....
حنان احس براحه بعد ما حكيت كل شي لوليد .. آه بس كان ودي اقعد معه لحالنا اكثر و اكثر و اكثر .. احمد ربي ان غيابه سنه طلع مزح ... اش قد احس اني مرتاحه بعد ما تكلمت معه ..... مو بس راحه احس اني مبسوطه .. لما كان يسمعني باهتمام .. حسيت
محد قدي وليد قاعد يسمعني ! .. هههه وش ذي المشاعر اللحين .. اووووف خل اصحي فيصل بس ..
حنان : فيييييصل بسرعه اصحى ...
( بعد عدة محاولاااات صحا ...)
فيصل : حنااااان !
حنان : آآآآوووووش .. اش بلاك بتفضحنااا .. صليت و لا لا ؟
فيصل : اووه حمد .. اصلي ايييييش ؟
حنان : العصر يعني ايش ؟ ..
فيصل : لااااا ماا صليت ليه ما قعدتني ...
حنان قعدت على سريره : انت امس ما نمت بسببي .. ما قدرت اني اصحيك و انت نايم احلى نومه ...
فيصل لعب بشعرها : ههههههههه حمووو يراااعي المشاعر ...!
حنان قامت و تخصرت : صحيح صحيح المفروض اني اجيب طشت مويه بارد و اكبه عليك و انت نايم .. كذا براعي مشاعرك من صماصيم قلبي ....
فيصل : هههههههه اكيد هذي نكته ..
حنان : قوم بس .. غربت الشمس و انت ما بعد تصلي ..
فيصل : اوكيه اوكيه ...
قام من سريره و راح لحنان و همس لهاااا ......
فيصل : انا مبسوووط انك رجعتي لطبيعتك ...
ثم راح يتوضأ ......
حنان ابتسمت ... كنت عارفه انه قلقان علي ... و اللحين اش اسوي ؟ .. بطلع اقعد مع وليد .. ان شاء الله يكون نواف راح .......
في بيت خالد و اهله .. كان البيت في حالة استنفار استعدادا للعزيمه .. و بدا كذا شخص يحضر ... اصايل كانت بغرفتها تجهز نفسهاا ... دخلت عليها امهاا ..
اصايل : هلا يمه ....
ام خالد : اخلصي علي و يلا انزلي للضيوف تحت ...
اصايل : يممممممه ما خلصت كشختي بااقي ...
ام خالد تناظرها من فوق لتحت : كذا انتي حلوه وش زينك ...
اصايل : لا باقي بحط مكياج ..
ام خالد : استعجلي ... ( جت بتطلع )
اصايل : يممممه قولي لجود تقعد مع الضيوف ...
ام خالد : جود نايمه ما رضت تصحى شكلها امس كانت سهرانه لوجه الصبح ...
اصايل تتذكر لما صادتها امس تكلم شاب : اييييه سهرانه ... طيب زوجة عمي ابو نواف جت و لا باقي .. و عمتي ام شهد جت ؟
ام خالد : لا باقي محد من اهل ابوك جا للحين ... يلا انا بروح اشوف الضيوف ...
فيصل اه يا حنان ما تتوبين بعد كل اللي صار لك كيف بقدر احميك و انتي ما تسمعي كلامي .....
وليد : حتى انت يا فيصل بتروح ...
فيصل : اكيد دام حمد بيروح انا معه قداااام ...
نواف الى اللحين انا مستغرب علاقة فيصل و حمد .. علاقتهم مره غريبه .. نظرات فيصل لحمد .. اسلوبه مع حمد .. كل هذا يخليني اشك اكثر ... مهما طال الوقت رح اعرف اللي ابي اعرفه .......
دق جوااال نواف .. كانوا اهله .. يبونه يجي هو بنفسه يوصلهم لبيت عمهم ابو خالد ....
بعد صلاة المغرب وصلت الجوهره و اختها العنود و اهلهم .. و وصلت الجوري و اختهاا شهد و اهلهم ... >> لكم حرية تخيل شكلهم و فساتينهم و تسريحاتهم ^_^ .....
اصايل : عنوووده شهوووده تعاالوا معي شوي .....
اخذتهم و صعدوا فوق على غرفتهاا ...
العنود : اش فيك ؟
اصايل : ما فيني شي .. بس ما مليتوا من قعدت العجايز ..؟
شهد : هههههههههههه بقوووه .. على فكره وحشتيني يا اصووله ..
اصايل ضمتهاا : ما يوحشك غاالي فديت قلبك ...
العنود قعدت ع السرير و حطت رجل ع رجل : علميني ذاك اليوم وين اختفيتي ؟
اصايل : اوووه ما نسيتي ..
العنود : و لا بنسى ..
اصايل : ههههه خلينا ننبسط بالعزيمه و بعدين يصير خير ..
العنود : مااافي ........
اصايل قاطعتها تبي تصرفها : انتي ما شفتي خالد اليوم .. كشششخه و رزه .. لو تشوفينه بيغمئ عليك ...
العنود بحمااس : والله صدق ؟!
اصايل : ايييه صدق اجل اكذب ..
العنود بدلع : ماي لوف هارت ابي اشوف بيبي ...
اصايل : هههه بتشوفينه ...
شهد ودي انا بعد اشوف نواف ... يا ليت العنود تساعدني .. شكلها سحبت علي .. يااا رب اني اشوف نواف اليوم .. و لو اكلمه بعد احسن .....
ام خالد كانت بالمطبخ تشرف ع الخدامات و تجهز الضيافه .... الجوهره كانت تخطط مع الجوري ......
الجوهره : امشي نروح لها المطبخ .. و زي ما اتفقنا ..
الجوري : اووووك ...
راحواا للمطبخ .. لام خالد اللي كانت مرررره مشغوله .......
الجوهره : خااالتي ودي اكلمك شوي بموضوع مهم ...
ام خالد : حبيباتي روحوا انتظروا برى انا اللحين بجي ...
الجوهره : ما نقدر .. الموضوع اللي نبيك فيه ما نبي أي احد يسمعنا ..
ام خالد لفت باهتمام : عساااه خير .. وش صاير ؟
الجوهره : بنتك منااار ..
ام خالد خافت : بنتي ؟؟؟!! وش فيهاا عسى مو بصاير لها شي ..
الجوري : والله مدري يا خاله .. انتوا اهلهاا و انتوا ادرى ان كان صاير لها شي و لا لا ...
ام خالد : بناااات اعصابي ما تتحمل .. اذا تعرفون شي قولوا ...
الجوري : خلينا نطلع من المطبخ نروح لاي غرفه ثانيه ما يصلح الكلام هنا ...
ام خالد اخذتهم لغرفة المكتب حق ابو خالد ...
ام خالد : احكوا بسرعه ......
الجوهره : بصراحه نبيك تعطينا عنوان بيتهاا ..
ام خالد تنهدت براحه و حطت يدها ع صدرهاا : يقطع ابليسكم خوفتوني ..
الجوري : خااااااالتي عطينا عنوانهاا ...
ام خالد : ما سمعتوني و انا اقول للحريم انها سافرت لبرى شهر عسل ..
الجوهره : أي شهر عسل ؟؟! .. صار لها 4 اشهر غايبه كل هذا شهر عسل ؟؟!!
ام خالد قعدت على اقرب كرسي : ادري انكم صديقاتها بالحيل .. تبون الصراحه يا بناتي انا بعد خايفه عليها و ودي اتطمن عليهاا بس ما اقدر ..
الجوري : يعني حتى انتي شاكه انه فيه شي صار ...
ام خالد : لا مو شاكه متأكدة ...
الجوري & الجوهره قعدوا يسمعوهاا باهتمام .......
ام خالد : انا بقولكم كل شي لاني مره خايفه على منار .. و محد بيطمني عليها غيركم .. بس قبل لازم توعدوني ما تعلمون أي احد و لا تقولون لأي احد انكم عرفتوا القصه مني ...
الجوهره : نوعدك بس قولي ....
ام خالد : ................................
بعد صلاة العشاء .. في الشقه ...
حنان بغرفتهاا تشوف شكلهاا كيف صار بعد ما لبست ثوب و غترة و عقال ...
فيصل : احلى شي الغترة لاني انا ضبطتها لك ..
حنان : هههه سحبت ع الحلا ذا كله و اخترت الغتره ...
فيصل عض شفته السفليه و ابتسم .. و قال بهمس : كلك على بعضك حلووه ..
حنان بنظره حاده : لااا تتغززل ..
فيصل : اوووف خلاااص بروح ابدل ..
حنان : انا بطلع البلكون بكلم امي ...
فيصل : اوك ....
طلعت للبلكون ودقت على امها على طول ....
حنان : الوووو ..
ام حنان : هلا حنان .. اكيد رح تجي ...
حنان : اممم بصراحه لا ما اقدر اجيك اليوم ...
ام حنان : لييييييش .. عندي لك مفاجأه ..
حنان بحماس : وش هي ؟!!
ام حنان : لازم تمرينا و رح تعرفي ...
حنان : يمه والله بصراحه فيصل يبي يطلعني مشوار عشان كذا ..
ام حنان ابتسمت : دام السالفه كذا خليك مع رجلك احسن .. خلاص لا تجي استانسي مع فيصل ...
حنان ههه ما لقيت الا هذي التصريفه : اذا امداني جيت ان شاء الله .. طيب ايش هي المفاجأه ؟
ام حنان : بأي وقت تعالي الله يحييك .. المفاجأه هي ان ام صلاح بيرجعوا بيتهم ... شي ما يتصدق .. صاحب البيت اعتذر لابو صلاح و طلبه يرجع يستأجر نفس شقتهم ...
حنان استانست : والله ؟!
ام حنان : أي والله هذا اللي صار .. كنت اتمنى تكوني موجوده لان الليله اخر عشا لنا مع ام صلاح و بناتهاا ..
الجوهره كنت عارفه او حاسه انها رح تسويها .. بعد كل كلامي معها ما نفع و طاحت بمصيبه .. من اول ما بدت تكلم معاذ و انا قلت لها انه لعااب بس ما سمعت لي ...
الجوري : ان شاء الله اكيد خالتي ...
كتبت لهم العنوان بورقه و عطتهم اياه ...
ام خالد : يلا لاززم اطلع للضيوف ماهي زينه اقعد هنا ... ( بعد ما طلعت ) ...
الجوري لفت ع الجوهره : جوج وش فيك .. كأنك ما استوعبتي حكي ام منار ...
الجوهره : لا مستوعبه و مستوعبه زين بعد .. منار ما سمعت كلامي و راحت طلعت مع معاذ وشوفي اش صار صادتهم الهيئه و اضطروا العائلتين يزوجوهم بأسرع وقت عشان الفضايح ..
الجوري : يعني انتي كنتي تدرين انها رح تطلع معه ؟
الجوهره بزعل : للأسف ايييه .. و ما قدرت امنعهااا ..
الجوري : يمكن عايشه مبسوطه معه ...
الجوهره : و يمكن لأ ... معاذ انا شفته مره لما طلعت مع منار لمطعم .. ابداا ما ارتحت له ... نظراته تخوف ... ياما حذرت منار منه ...
الجوري : انا قلقت لما قالت ام منار ان عائلة معاذ اشترطوا عليهم ينسون ان عندهم بنت .. لا يزورونها و لا يكلمونها و لا كأنها انولدت ...
الجوهره : اللي يقلق اكثر كيف عمي وافق ورمى بنته كذا ؟
الجوري : اكيد عصب من اللي سوته منار و اعتبر هذا عقاب لهاا ..
الجوهره : او في شي احنا ما نعرفه .....
الجوري : يمكن و يمكن لا ... المهم العنوان وصار معنا .. باقي بس نزورها ببيتها ..
الجوهره : بس ابي ازين لك المكياج .. يمكن نلاقي لك عريس و نفتك منك ..
الجوري : كااااك كااااك .. امي الثانيه ...
الجوهره : هههه خلينا نطلع بس ...
نطلع شوي من اجواء العزيمه ... نروح لبيت هتان .... كان بغرفته ما ترك شي بالغرفه إلا و كسره .. اذا عصب كذا يسوي .. قفل على نفسه الباب و فرغ كل عصبيته و زعله بالغرفه ... امه خافت عليه و دقت بابه تبي تتطمن ...
هتان بصراخ : خيييييييييييييييييييييير !
ام هتان : يمه انت فيك شي ؟
هتان : يمه اتركيني في حالي لا اطلع حرتي في البزارين اللي جنبك ..
ام هتان : خلاااص يا هتان خلاااص بس خفت عليك ..
هتان صرخ : اووووووووووووووه ...
مشت امه و هي زعلانه على حاااله .....
بعدها حاول يهدي نفسه .. و شوي شوي الى ان هدا .. مسك جوواله ...
هتان رح اكلمه بالبي بي .. لازم اكلمه لازم ...
شغل الواي فاي على امل يلاقي شبكه مفتوحه عن طريقهاا يدخل البلاك بيري ماسنجر ....
هتان اخيراااااا لقيت .. ( شاف رسالة وليد الحقيقي اللي بيوم الاربعاء الصباح ) .. هذا وليد(حنان) ارسل لي .... بس كيف ارسلها يوم الاربعاء الساعه 10 الصباح ؟!.. ما تجي هو كان بالمدرسه ...!! اكييييد هذا مو وليد(حنان) اللي بمدرستنا ...
وليد الحقيقي كان حاط صورة حنان اللي كانت كاشخه فيها حقت العزيمه كان حاطها عرض .... هتان كبر الصوره ...
هتان بس هذا هو .. هذا وليد(حنان) انا متأكد .. ( قعد يناظر الصوره دقايق ) .. طاااالع مررره يجنن ...( تنهد بتعب ) لازم اراسله و اتأكد اذا هو وليد(حنان) و لا لا .. و اذا ما كان هو من وين له صوره ؟!!
وصلوا وليد & حنان & فيصل للعزيمه كانوا اخر الحاضرين ... و نواف و خالد هم اللي استقبلوهم برى ....
نواف : تأخرتوا على بالي غيرتوا رايكم ...
وليد : لان حمد كان رافض يجي قعدت ساعه اقنعه ...
حنان فتحت عيونها ع وسعهم : انااااااااا ؟؟!!
وليد : ههههههههههه امذح امذح ...
نواف : ادري انك تهايط ... يلا حيااكم تفضلواا ..
جا من وراه عبدالرحمن و ماجد ....
عبدالرحمن : الشله وصلواا هااا ..
وليد : ايييه وصلناا ... مجوووود جيت قبلي ؟
ماجد : ههه ايييه انت تأخرت مره ..
خالد : تفضلواا سولفوا داخل ...
وليد : لحظه لحظه وش رايكم بكشخة حمد ...؟
عبدالرحمن & نواف يطالعوها من فوق لتحت .. هي حست باحراج و خجل ....
عبدالرحمن : وووووه لازم اخذ له صوره ..
حنان : لااا بدون صور ...
وليد : و انت يا نواف وش رايك ؟ .. ترى انا اللي اخترت له اللبس ..
نواف ناظر وليد بحده : عاادي حلو عليه ..
خالد : بتطولوا عند الباب ؟؟؟
فيصل كان ساكت و يراقب الوضع بهدوء .. مع انه مو عاجبه بس تعب و ما يقدر يسوي شي ...
وليد : يلا ا اللحين ندخل ...
دخلوا و حنان و يمكن فيصل تفاجئوا من كبر المجلس و فخامته ...
حنان وواااااو مررره روعه .. ما شاء الله تبارك الله .. كبير بالحيل ..
خالد : هناك الشياب اذا ودكم تسلمون عليهم و اعرفكم على ابوي و ابو نواف ...
فيصل : اوكيه يلا ...
سلموا ع الشياب >> ع قولة خالد ...
خالد : و هناااك شباااب العايلة و المعازيم .. اذا حابين تتعرفون عليهم ..
حنان ما ودي اتعرف على احد ...
فيصل ياا رب ما نبي مشاااكل ...
سلمواا ع الكل و قعدت هي و فيصل بمكان بعيد عنهم شوي ... و جا خالد قعد معهم ...
خالد : عندي اخ اسمه فهد .. مو موجود بالعزيمه اليوم و لا كان عرفتكم عليه ..
حنان بضيق : ماله داعي تعرفنا لاننا نعرفه ...
خالد : تعرفونه ؟؟؟!! من وين ؟
حنان اوووف انا ليش قلت له .. اللحين كيف اصرفه !
فيصل : لان اخوك يعرف ناس بمدرستنا ..
خالد : اهااا ..
سامي : خااااااالد ..
خالد : هلااا ..
سامي : تعال هنا شوي ...
راح خالد ....... بدا فيصل يهزأها ...
فيصل بهمس : تكفين اسكتي لا تقولين أي شي ..
حنان : من قهري .. والله مدري كيف قلت له .. بس عدت ..
فيصل : احنا ما ودنا سالفة خطفك تنتشر .. خصوصا بين شلة وليد .. يكفي نواف اللي يعرف ..
شهد : بس ... اصايل تدخل و تناديك .. و انتي روحي له و عيشوا جوكم ..
العنود : وااااااااااااااااو عشت جو من اللحين .. اوكيه الفكره ميه الميه و جاري تنفيذهاا .. و انتي يلا روحي ناديه ...
اصايل : بدق عليه اول اذا ما رد الله يعين انزل اناديه ...
طبعاا دقت و دقت ما رد ما يسمع صوت جواله من الازعاج ....
العنود : اوه مااي قود .. بيبي ما رد ...
اصايل : ايييه مااا رد .. لازم اروح اناديه ..
العنود : وين تروحين ؟؟؟ مجلس الرجاال ؟؟؟!
اصايل : بوقف ع الباب الداخلي اللي من جهة المطبخ وبدقه ..
العنود : اوكيه ما يهمني المهم ناديه ...
اصايل : والله انا اللي بروح فيهاا .. اوكي بنناديه بس انتي لا تخقين زياده ..
العنود : رووووووحي بس ...
في مجلس الرجال ... جا كم من واحد و قعدوا جنب حنان .. هي تضايقت منهم لانهم كانوا مدخنين .....
حنان اوووف ريحة القرف تذكرني باللي صار بالرياض .. ما ابي اشم ريحة دخااان .. ( لفت على فيصل ) .. فيصل و لا هامه و قاعد على جواله ... ( مسكت ع فمها ) شكلي برجع لازم اروح الحمام -الله يكرمكم- ...
قامت من مكانها فيصل منسجم مع جواله ما انتبه عليها لما قامت .. بس نواف انتبه و لحقهاا ...
نواف : حمممد وين رايح ؟
حمد : جيت والله جابك .. ابي الحمام -الله يكرمكم- ضروري وينه فيه ؟
نواف : تعال معي من هناا ...
اخذهاا ع الحمام -الله يكرمكم- .. و فعلا رجعت كل الاكل اللي اكلته العصر ...
حنان تمسح فمها بمنديل : كل هذا من ريحة الدخان ؟؟ وش قاعد يصير لي .. الله لا يوفقك يا هتان كانك السبب ...
طلعت من الحمام -الله يكرمكم- .. كان نواف يستناهاا برى حس انو فيها شي ..
نواف : طمني انت تعبان ؟
حنان : لاا لاا ما فيني شي .. بس تضايقت من ريحة الدخان ..
نواف : اووه معليش ما نقدر نمنعهم ...
حنان تنهدت : ريحته تذكرني باللي صار معي بالرياض ...
نواف مسك يدها : تعاال معي ..
حنان تناظر يده : وييييييين ؟!
سكت و اخذهاا للحديقه برى .......
اصايل دقت باب المجلس .. ما رد عليهاا غير سامي ...
اصايل : مين انت ؟
سامي من ورى الباب : انا سامي ..
اصايل : حلوو .. انت صديق خالد .. لو سمحت ممكن تناديه ؟
لقى خالد و قال له ان اصايل تبغاه .. و طبعاا اصايل قالت لخالد ان في وحده تبغاك بالحديقه ... و لان خالد يعرف ألاعيبها عرف انها تقصد العنود فقالها ما رح اروح ... و مشى عنهاا ..
لما كانت اصايل راجعه للغرفه .. انتبهت على اشخاص قاعدين بالحديقه .. شافتهم من شباك المطبخ ...
اصايل هذا كانه نواف ولد عمي و معه احد ... امممم ...
رجعت الغرفه ......
العنود : يلا بجهز حالي عشان اقابل ماي لوف هارت ..
اصايل : وين وين وين ؟ اذا رحتي الحديقه ما بتشوفي الا اخوك نواف... خالد يقول انه مشغول مع الرجال ما يقدر يطلع من المجلس ...
العنود : قهرررررر كان ودي اشوفه و هو كاشخ ..
اصايل : و لا يهمك بصوره لك .. او اصبري الى ان تنتهي العزيمه و يفضى البيت وقتها ممكن ادبر لك لقاء مع الحب ...
العنود : لا لا ابصبر ابي اشوفه ع الطبيعه ...
اصايل : اللي يريحك ...
شهد (كانت في عالم ثاني ) نوااااااف برى بالحديقه ياا ربيييه حبيبي اكيد ينتظرني ههه عشت جو .. اجل فرصتي انا .. بس كيف اصرف البنات و اطلع اشوفه ...!
العنود لاحظت عليها كيف انها هيمانه : شهوووده انزلي المطبخ جيبي لنا شي ناكله .. ( غمزت لهاا )
شهد فهمت عليهاا : طيب بروح ... ( شكراااا يا عنووده .. و اللحين لازم اشوفه ) .....
وصلت للحديقه و ظلت ورى الجدار تناظره من بعيد .. هو كان قاعد مع حنان على العشب ع الارض و معطينها ظهرهم ..
شهد اممم ما كنت ادري انه معه احد .. اجل ما رح اقدر اكلمه .. مو مهم بقعد اناظره و بس .....
عند حنان & نواف ......
حنان : ليش جبتنا هنا ؟ و خليتني اقعد ..
نواف : انت ما تتحمل الدخان .. نقعد هنا الى وقت العشا ..
حنان : ايه صح ما اتحمله .. ( قامت تناظر السماء )
نواف : اش فيك تطالع فوق ...؟
حنان ابتسمت : اشوف القمر .. في شخص غالي علي كان يحب يتأمله .. و انا اشتقت لهالانسان ...>> تقصد سميه ...
نواف لاني متأكد انك بنت ما عاد في مجال للشك ....بس اذا طلعت غلطان ساعتها رح اكره نفسي !..
رجعت للبنات بسرعه كان وجهها شاااحب ....
اصايل : مسرع رجعتي !!
العنود تتفحص وجهها : وش فيك كنك متخرعه من شي ؟!
شهد : هااه لا ابد مافي شي ...
العنود ما صدقت : طيب اش صار معك ..
شهد تتذكر الموقف اقشعر بدنها : لااا ما صار شي ...
اصايل : اجل وين الاكل اللي قلنا لك تجيبيه ..؟
شهد بربكه : مـ ما .. اقصد .. نسيته ...
اصايل : انتي فيك شي .. مو شهد اللي طلعت مبسوطه من الغرفه ..
شهد ابتسمت غصب : صدقيني صدقيني مافيني شي ...
دق جوال اصايل ......
اصايل : هذي امي اكيد تبيني انزل ..
العنود : مو انتي و بس تبينا كلنا ننزل .. يعني الضيوف تحت و احنا قاعدين هنا على بالهم تكبرنا عليهم ...
اصايل : هههه شوف مين يتكلم .. الكبره و الغرور في دمك يا حلوه ..
العنود خزتها : آه مو ااكثر من اللي موجود بدمك يا الشينه ...
اصايل : مالي خلق اتناجر معك .. بروح اشوف امي اش تبغا و راجعه .. انتظروني هناا ..
بعد ما راحت .. العنود قامت و قعدت جنب شهد اللي كانت سرحانه .....
العنود : انتي شفتي نواف ؟
شهد وش اقول لها ؟! : بصراحه .. لا .. يعني ما شفته ..
العنود : اممم .. ماني مصدقتك .. قولي الحقيقه ..
شهد : هذي الحقيقه .. وش تبيني اقول ...
العنود : قولي انك شفتيه و كلمتيه و رفضك عشان كذا وجهك معتفس ..
شهد : ههه يا ليت لو هذا اللي صار ..... اقصد .... ( تنهدت ثم سكتت )
العنود : اذا مو هذا اللي صار اجل اش صار ؟
شهد : اللي صار اني ما شفته ... ( العنود ما رح تصدقني لازم اجيب لها تصريفه ) ... يعني .. كنت .. كنت بقرب منه .. عشان اكلمه .. بس .. آآ هو كان يكلم بجواله .. سمعته .. سمعته يتكلم مع وحده و يقول لها انا احبك و من ذا الحكي ...
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههه اللحين هذا اللي مضايقك .. عااادي نواف مغازلجي لعااب .. يعني لا تصدقي اللي سمعتيه ...
شهد بابتسامه صفرا : ايييه ادري .....
العنود : اش رايك نلحق اصايل على تحت ؟
شهد : لا خلينا .. هي قالت نستناهاا ..
العنود : همممممم زهقت ...
شهد ما كنت اصدق ان نواف هذا نوعه و هذا مستواه .. نواف و صديقه كييييييييف ! .. اصلا انا ما احبه كان بس اعجاب .. و اشوى اني ماني ميته عليه .. ما عاد ابيه لو يكون اخر رجال بالكون .. كيف بقدر امحي الصوره اللي بمخي عنه ! .. هذي سواه تسويهاا يا نواف يا ولد خالي ..
نواف ما ادري ليه منحرج لا اشوف حمد .. يعني عشان اللي سويته .. لعب علي الشيطان بذيك اللحظه اوووف .. لازم اعتذر منه .. و اكيد هو ما وده يشوفني ...
خالد : قالوا بيتمشون اشوي برى ...
وليد : رجعوا البيت ...
خالد : كييييف ؟!
وليد : فيصل ارسلي مسج قبل شوي انهم رجعوا البيت ...
خالد : لييييه و العشا !
وليد : يقول ان حمد تعبان عشان كذا رجعوا ...
عبدالرحمن : لاااه لاااه الغالي تعبان .. لزووم نزوره بعد العشا نتطمن عليه ..
وليد تنهد : الله يسامح من كان السبب ...
نواف حس انه هو المقصود .. قعد يلعن في نفسه و يلعن في وليد اللي قاعد يلمح ......
ماجد كان قاعد جنب وليد همس له : فيه شي صار ما اعرفه ؟
وليد ابتسم له : لا ابد مافي ....
وصلوا الشقه .. حنان كانت ميته من الضيقه و من اللي صار ... قعدت ع الكنبه بتعب ....
فيصل : مو حابه تحكي لي مشكلتك ؟
حنان غطت ع عيونهاا : مافي أي ماشكل .. و ماني حابه اتكلم ...
فيصل : على راحتك .. اصلا ما عاد يهمني ...
ثم قام و راح غرفته ....
حنان ليش احس ان فيصل متغير علي ! .. اوووووف حياتي كلها انقلبت .. انت يا نواف كيف تتجرأ ... انا ما ادري ليه ما اعطيته كف على وجهه ساعتهاا .. حسيت كل عضله في جسمي انشلت .. و لا كنت وريته ...
قعدت دقايق بالصاله ... ثم راحت غرفتهاا .. لقت فيصل على سريره و معه كتب المدرسه ...
حنان : وش تسوي ؟
فيصل : زي ما انتي شايفه اراجع ...
حنان : توناا ما اخذنا اشياء واجد ...!
فيصل : ولو لازم اراجع كل اللي اخذناهم بهالاسبوع خاصه الرياضيات .. و لا كيف بصير دكتور بعدين ...
حنان قعدت على سريرها و حطت رجل على رجل : اييييييه هذا هو حلمك ..
فيصل كمل دراسه و هي قعدت تناظره بملل ....
حنان : متى بتخلص ؟
فيصل : ما ادري ..
حنان : اوووف زهقت ...
فيصل : افتحي الكتب وراجعي ..
حنان : ما يحتاج اراجع كل اللي اخذناه فاهمته ..
فيصل : طيب لا تشغليني ..
حنان : اسفين يا حضرة السيد فيصل ...
اخذت بنطلون و تي شيرت و بدلت الثوب و الغترة .. ثم طلعت للصاله ..
حنان إلا متغير و ربي متغير علي .. اللحين انا صرت اشغله عن المذاكره .. من متى ! ..
بعد عدة دقايق .. خلص فيصل و طلع للصاله .. اخذ الريموت و قام يقلب بالقنوات ...
حنان : يعني مو عاجبك القناة اللي كنت حاطتها ؟
فيصل : ليش انتي كنتي تتابعي التلفزيون ؟
حنان : وش رايك يعني ... متسمره قدامه وش اسوي مثلا ؟
فيصل رجع القناة : ما كنت ادري .. شفتك سرحانه ... ( رمى لها الريموت ) خذي راحتك ...
ثم مسك جواله و قام يطقطق عليه ......
حنان تناظره باستغراب : انت فيك شي ؟
فيصل : مالك دخل ...
حنان رفعت حاجب : كيف مالي دخل !
فيصل : زي ما سمعتي ...
حنان وقفت و عصبت : ليييش تكلمني كذا ؟
فيصل بدون ما يناظرها : اشلون تبيني اكلمك ؟!
حنان : ناظرني اذا جيت تكلمني ...
فيصل : ماله داعي ...
حنان هدت نفسهاا و قعدت : انا ما ابيك انت ...
فيصل رفع راسه عن الجوال و ناظرها باهتمام و استغراب : ما فهمتك !
الجوري : اممم يمكن يبيك بشي ضروري ما يصلح بالجوال روحي بسرعه شوفيه و تعالي ...
الجوهره تركت يد البنت : خلاص حبيبتي اعرف الطريق ...
مشت الجوهره و الجوري مسكت البنت و قعدتها بحضنها ....
الجوري : لحظه يا حلوه .. ايش اسمك ؟
مرام بخجل : مرام ..
الجوري : طيب يا مرومه .. مين اللي قالك تنادي الجوهره على برى ؟
مرام : خالد ..
الجوري : هههههه كان عندي احساس ... خلاص حبيبتي روحي ألعبي مع اصحابك ...
طلعت الجوهره للحديقه .. مو لابسه غير شيلتهاا .. و فستانها ناعم طويل ....
الجوهره غريبه وينه نواف ماني شايفه احد ...
مسك يدهاا بدون ما تنتبه و سحبهاا معه .. ابتعدوا الى ابعد مكان في حديقة البيت مكان حتى مظلم شوي ...
الجوهره : خاااااالد ؟؟!!!
خالد : عيون خالد .. اخيرا اخيرا شفتك ...
الجوهره نزلت راسهاا بحيا : ممكن تترك يدي ...
خالد ناظر يده اللي ماسكه يدها .. ثم شبك ايدنهم ببعض : انتي حبيبتي و انا ما رح اترك يدك ...
الجوهره لولا الظلام كان شاف وجهها احمر : اش .. اش كنت .. تبغا مني ؟
خالد : ليش ما تردي علي ؟ على رسايلي .. اتصالاتي .. يهون عليك اتعذب بسببك .. انا اهووون .. ؟
الجوهره : احنا ما بينا شي عشان تراسلني و اراسلك و نكلم بعض ..
خالد : انتي خطبيتي كيف ما بينا شي ؟!
الجوهره بصدمه : هئئئئئ من متى ذا الكلام ؟
خالد : الاسبوع الجاي رح اتقدم لك رسمي ...
الجوهره سحبت يدهاا : تكفى لااا .. بتفرق بيني و بين اختي ..
خالد : و ايش ذنبي انا ؟ .. من صغري ما تمنيت غيرك .. انتي الوحيده اللي في قلبي .. ارجووك فكري فيني لو مره ...
الجوهره لفت وجهها مو عارفه اش تقول ......
خالد حط يده على خدها بحنيه ... الجوهره حطت يدها على يده ...
خالد : انتي تحبيني انا عارف .. بس اختك هي المشكله ..
الجوهره عينهاا بعينه و ساكته ....
خالد : اعششق عيونك نظراتك الخجوله .. همساتك الى تكلمتي .. حبيبتي كل شي فيك احبه ..
الجوهره شوي و تختفي من الخجل : كـ كيف تشوف عيوني بهالظلام ؟
خالد : هههه اشوفك و بس ..
الجوهره توترت من ضحكته : انا .. انا لازم اروح ...
خالد : خلينا نشوف بعض .. تكفين .. انتي ما تدري كيف انا اشتاق لك كيف قبل لا انام افكر فيك .. ع الاقل خليني اسمع صوتك كل يوم ..
الجوهره نزلت راسها : ............ لا رد
خالد رفع راسها باطراف انامله بحنيه : اوعديني نشوف بعض مره ثانيه ...
الجوهره بموووت من الخجل و هو يبيني اوعده اش فيه صار جريء كذا ....!!
خالد زعل من سكوتهاا : يعني افهم من سكوتك ما رح نشوف بعض ...
الجوهره اش اقول له : مـ ما اقدر اوعدك ... بس .. على .. حسب الظروف ..
ثم تركته و ركضت لداخل من الحيا ..
خالد : بعد كل هلي يا جوهرة قلبي ..
و ان كان كل العواذل ودها تفرقنا ~
محدن بيقدر دامك تحبيني وانا احبك ~
الجوهره اوووووف بغيت اموووت .. ما كنت ادري انه يحبني كذا .. خاطري اسأله اش اللي خلاه يحبني ! ..
رجعت للـ الجوري .. كانت مبسوطه و سرحانه ... يعني واضح عليهاا ..
الجوري : اخباره الحبيب ...؟
الجوهره : هاااه .. بسم الله انتي اش دراك ؟ .. هئئئئئئئئ لا تكوني مراقبتني ....
الجوري : ههههههههههههه عرفت و بس و لا تخافي ما راقبتك .. اوووه لا تكونوا سويتوا شي مع بعض زي مثلا ...........
الجوهره قاطعتها : لاااا خيييييييييييير ما سوينا شي ...
الجوري : امزح فديتك .. ابيك تحكي لي بالتفصيل اش صار ..
الجوهره : خليهاا وقت ثاني .. مو قدام الناس ...
الجوري : اووووكي .. متحمسه اعرف اش صار ....
بعدين رجع خالد للشباب و هو بقمة سعاااادته ....
خالد : هاا شباب وش صار بغيابي !
عبدالرحمن : و لا شي .. بس وليد كلنا فاصلين عليه ..
خالد : هههه ليش ؟!
سامي : يقول انه ماسك على كل واحد فينا شغله .. بتفضحه يعني ..
خالد : اوووو ! حتى انا ؟
وليد ابتسم بخبث : ههه حتى انت ..
خالد يحك راسه : ههههه ما اذكر اني سويت فضايح ..
ماجد : اهم شي انا مو ماسك علي شي ... و الباقي مو مهمين ...
وليد بتفكير : اممممممم .. ياخي حتى لو ماسك عليك ما تهون علي زيهم ..
سامي : اوووخص ياللي ما تهون ..
خالد : ايييه ايييه يا الدنيا .. احنا اللحين صرنا أي شي .. و مجوود ما يهون ... لنا الله بس ...
نواف كان ساكت لانه عارف اش ماسك عليه وليد ^^
عبدالرحمن : هههههه يااا رجاااال فاااضي كذاااب ما عنده ما عند جدة جدتي ...
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
وليد : نشووووف ..
سامي بهمس : شكلك اخيرا قابلت الحب ...
خالد ابتسم : ايييه اخيراا ..
سامي : اشوفك مبسوط بالحيل ...
خالد : لاني شفت انه في امل نكون لبعض ...
سامي : ان شاء الله يا رب .. و الله يديم هالسعاده عليكم ..
خالد : امين يا رب ...
قعدوا شوي بالمجلس سوالف و ضحك .. تقريبا ساعه .. ثم مشوا .....
نواف ركب بسيارته .. فتح البي بي و شاف صورة حنان اللي حاطها وليد عرض ...
نواف يااا ربي .. انا اش سويت اليوم ؟! .. اكيد اللحين مستحيل يكلمني او حتى يطالع بوجهي .. استغفر الله .. الشيطان كان شاطر ... بس لازم اعتذر له .. ان شاء الله يسامحني ...
ارسل لها ع البي بي ......
نواف : " حمد تكفى سامحني ما كنت اقصد .. خلنا نفتح صفحه جديده و ننسى اللي صار " .. اذا رد علي شي زين .. مع اني عارف انه يطنشني بالبي بي دايم .... اووه نسيت خل ارسل لامي بعد اني راجع البيت و متى ما خلصت ترجع مع السواق ... ما فيني حيل انتظرهم ......
في الشقه .....
فيصل : انا جيعان ..
حنان : المطبخ من هناك ...
فيصل : عارف .. قومي سوي لي عشا ...
حنان : يا سلاااام .. ما اشتغل عندك .. بعدين ما احب احد يتأمر علي ...
فيصل : انتي زوجتي و هذا ابسط حقوقي ...
حنان : عمى عمى عمى عمى ماني زوجتك .....!
فيصل : عمى يعميك قول امين .. اخر عمري حموود ينافخ علي ..
حنان ناظرته شوي ثم : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان : هذا فيصل القديم ...
فيصل : كل تبن بس ...
حنان : ههههه يصلح للعشا !
فيصل وقف : انا رايح اجيب لي شي من البقاله .. و انت خل المطبخ ينفعك يا حمد ...
حنان : اوك روح روح .. حدك بقاله ..
فيصل : هين والله ما اجيب لك شي معي ...
حنان بغرور : عااادي وليد بيعشيني ...
فيصل عصب : انقلعوا انتي و هو ...
حنان : روح بس ألحق ع البقاله لا تقفل ...
فيصل مشى و هو يتحلطم و معصب منها .. بس طلع مع الباب قام يضحك ......
فيصل من جد احنا كنا كذا دايم نتهاوش .. هههه اه يا اني اشتقت لهاذيك الايام .....
و هو نازل قابل وليد ....
فيصل باستغراب : خلصت عزيمتكم بدري !
وليد : الكل كان قلقان على حمد ...
فيصل : يعني عشان كذا !؟
وليد : ههه لا بس خلصت .. انت وين رايح ؟
فيصل : بروح للبقاله ..
وليد : امم طيب و انت جاي جيب لي معك علبة كولا ..
فيصل : نعم ؟!
وليد تركه و مشي للشقه ..
فيصل خييييييير ! اشتغل عنده انا .. ع الاقل عطني حق الكولا .. انا طفران !
لحظات و دخل وليد الشقه .. حنان تحسبه فيصل .. تكلمت بصوتها الطبيعي ....
حنان تنهدت .. الحمدلله ما كشفني : كم مره اقولك لا تصورني ...!؟
وليد : بس هذي الصوره غير .. تحت ضوء القمر .. بجو رومانسي ..
حنان لأ لأ لأ لتكووون : وريني .. وريني الصوره !
وليد : على هوونك بوريك اياها ...
وراها الصوره اللي بجواله .. هي مع نواف .. انفجعت يوم شافتهاا ..
حنان بضيق : ليييييييييش صورتنا ؟
وليد : ليش انت متضايق عادي و اذا صورتكم !
حنان : انت و اخوياك ما تستحون ع وجيهكم .. ليش تسوون فيني كذا ؟
وليد ببراءه : انا ما سويت شي .. احب اجمع الصور بس ..
حنان : و اللحين بتحطها في البي بي .. و اللي ما درى درى ...
وليد : لااااااا هذي الصوره كنزي الخاص مستحيل احطهاا ...
حنان : اجل وش تبي فيها ؟
وليد : بس عاجبتني ..
حنان إلا انت ما توقعتها منك يا وليد : طيب ليش ؟ ليش خويك نواف سوى فيني كذا ؟ و انت ليش ما منعته ؟ انت .. انت المفروض انك .......
وصل فيصل للشقه ....
حنان : هذا اكيد فيصل .. تكفى خبي الجوال خبي الصوره لا احد يشوفهاا ..
وليد : و انت ليش خايف كذا ؟
فيصل دخل للصاله شافهم متوترين .....
حنان تناظر وليد اللي لسا ماسك الجوال و فاتح على الصوره .. خايفه فيصل لا يشوفها ما غير يذبحهم هم الاثنين .....
وليد : وين الكولا ؟
فيصل : ما شريت .. ما عطيتني فلوس ...
وليد : بخيل على كولا ..
فيصل : ما عندي طفران ...
حنان وليد قفل جوالك الله يخليك ......
وليد ناظر حنان اللي كانت ميته قلق : وش فيك يا حمد ؟
حنان يستغبي و لا ايش قصته بالضبط آه مقهوره منه : هااه .. لا و لا شي ( تناظر جواله تلمح له ) ..
وليد هه لذي الدرجه خايف من فيصل ... ( رفع جواله لوجهه ناظر الصوره و ابتسم .. يغيظ حنان .. ثم قفله )
حنان تنهدت براحه : ابروح انام ...
فيصل : ههه مو جوعان ؟ مو وليـ ...........
حنان قاطعته : لاااا انسدت نفسي ..
ثم تركتهم و راحت غرفتهاا و هي تلعن في وليد و معصبه منه ....
الساعه 12 بعد منتصف الليل .... في المستودع المهجور ... كان تركي مع الحراس هناك بسبب ان رائد وضعه سيء ...
تركي : ياا ربي يعني استناه الى ان يموت و لا كيف ؟
واحد : الموقف صعب ....
تركي : خلك على راسه بس ...
دق جوال تركي ........
تركي : هلا طال عمرك ..
: سمعت ان فيه مصيبه !
تركي : آآ هذا طال عمرك الشخص اللي كلمتك عنه المحجوز بالمستودع وضعه الصحي من سيء لأسوء ...
: هممم .. اصايل اش قالت لك تسوي ؟
تركي : في الحقيقه ما اهتمت و قالت اذا مات ندفنه و بينتهي الموضوع ..
: اكيد ماهي بصاحيه .. كلم الدكتور اللي انت تعرفه و جيب ممرضات بس لازم كل شي يكون بسريه تامه .. انقذوه لا تخلونه يموت فااااهم ؟!
تركي : ان شاء الله طال عمرك بنسوي اللي نقدر عليه ...
: شي اخير ... اصايل طلعوها برى الموضوع و اذا سألتك قول لها انه مات و دفنتوه .. واااااضح ؟!
تركي : واضح طال عمرك .. تآمرنا بشي ثاني ..؟
: لااا .. بس ما ابي أي اخطاء ..
تركي : تآمر آمر يا طويل العمر ...
ثم قفل منه .. و نفذ كل اللي قاله ......
صباح يوم الجمعه ... كان يوم طبيعي في الشقه .. غير ان حنان متضايقه من وليد .. و فيصل ما عاد يهتم لحنان ... صحت الساعه 10 الصباح راحت المطبخ سوت لها فطور ... لما طلعت لقت وليد قاعد مع لاب توبه بالصاله ...
وليد : صباااح الخير ...
حنان عطته نظره و ما ردت .....
وليد : رد وش فيك ؟
حنان طنشت وراحت المطبخ تجيب باقي الاكل .. لما طلعت لقت وليد قاعد ع الطاوله ....
حنان : خير اش جابك ؟
وليد : جوعااااان .. ابفطر معك ...
حنان يااا ربي يكلمني و لا كنه سوى شي : لا تفطر معي .. امسح الصوره بعدين تعال كلمني ...
وليد : ابفهم ليش خايف من الصوره كذا ؟ .. انت ولد و هو ولد ماله داعي تخاف .. صح كلامي ؟!
حنان : ماني خايف .. بس الصوره مقززه ما احب اشوفهاا شي يوطي الراس .. حتى لو كنت ولد و هو ولد هذا اكبر ذنب ...
وليد : لا تكبر الساااالفه .. انسى الصوره ما رح امسحهاا .. و لا تخاف محد رح يشوفهاا غيري ...
حنان يااا الله .. اش ذا العناد !.. ليش الاصرار على هالصوره بالذات ... المشكله انه وليد وليد يا نااااااس !
وليد : اقعد يا رجاال و خلنا نفطر ورانا صلاة جمعه ...
حنان استسلمت و قعدت و حاولت تنسى موضوع الصوره ...
وليد : فيصل لسا نايم ؟
حنان : ايييه نايم ..
وليد : حرااام صحه ياكل معناا ..
حنان : ما كنت ادري انك تهتم لفيصل ..!
وليد ابتسم و تكلم بسخريه : انا طيووب و مافي مني و حبوب و كل شي فيني زين .. بس محد فاهمني ...
حنان تصرف : لا لا ما صدقت اصلا .. بعدين رد علي خويك الحقير نواف بيجي ؟
وليد : ما ادري .. احتمال و احتمال ...
حنان : اذا انت ما تدري من يدري اصلا ليش يجون ..؟
وليد : لانك امس طلعت من العزيمه بدري .. و فيصل ارسلي مسج انك تعبان .. هم قلقانين عليك و حابين يتطمنوا لا اكثر ... و اذا حاب تعرف نواف بيجي و لا لا دق عليه و شوف ..
حنان : تستهبل اكيد .....
وليد : لا والله جد .. ع العموم هم بيجوا بالليل ...
حنان : و انا بعد العصر بروح لأمي .. امس ما امداني اروح لها ..
وليد : اوك بس تعال بالليل ..
حنان هه كني بجي .. هذا وجهي ان ما جيت الساعه 12 ما اكون حنان ...
في بيت اهل حنان ... كانت ام صلاح و بناتها يجهزوا اغراضهم لانهم بيرجعوا لبيتهم القديم ... في غرفة حنان بالتحديد .......
سميه : اخيرااا بترك المكان اللي اصلا ما ارتحت فيه من دخلته ...
سوسن : الحمدلله اللي بنرجع لبيتنا .. مافي احسن من انه يكون لك بيت ...
سميه : اييييه الله لا يعيدها من مصيبه ...
سوسن : أي والله .. بس ام حنان و ام فيصل ما قصروا معنا الله يقدرنا و نرد جمايلهم ...
سميه : الحق ينقال صدق ما قصروا ...
سوسن : سمسومه قولي لي تخطيت أزمة حبك و لا لا ..
سميه : ههههه أزمه ؟! ...
سوسن : اييه ازمه كنتي قالبتها منااحه اول ما تزوجوا .. بس اللحين احسك احسن من قبل ...
سميه : ايييه تطمني ما عادوا يهموني .. و خلاص قاعده احاول انسى .. اذا فيصل ما يبغاني .. بالطقاق منه لهاا ..
سوسن ضربة ع ظهره بخفه : هذي سمسومه اللي اعرفهاا ... و ان شاء الله ربي بيرزقك اللي احسن منه ...
سميه ابتسمت بخجل : ان شاء الله انتي قبلي ...
سوسن : ههههه الله يكتب اللي فيه الخير .. خلينا نخلص و نضب اغراضنا لا تجي امي اللحين و تهزأنا ..
سميه : اصلا ما باقي شي كثير ...
سوسن : ..................
تغدوا في بيت ام حنان .. بعدها انتقلوا على بيتهم و رجع وضعهم لطبيعته .....
دخلت ريهام للصاله و نطت جنب وليد على طول اللي كان لا زال مشغول على لابه .....
ريهام : هاااااااااااي وليد ..
وليد رفع راسه عن اللاب بصدمه : رهوووووم .. كيف جيتي .. قصدي كيف عرفتي العنوان ؟
ريهام : اخذته من صقر .. آه يا الساحب .. بس نقلت سحبت عليناا هااه ..
وليد : لا والله بس الشغل اخذ وقتي .. بالله كيف اخذتي العنوان من صقر ؟
ريهام غمزت له : سر المهنه ههه ...
وليد : اكشششخ صار عندنا اسرار .. ( طالعها من فوق لتحت ) تصدقي احلويتي يا بنت ...!
ريهام بخجل : والله ؟!
وليد ابتسم : تجننين تهبلين ...
ريهام : خلااااص ترى استحي ...
وليد : هههههههه ....
( دقيقه نتكلم عن شخصيتنا الجديده ....
ريهام بنت عم وليد اخت صقر عمرها 18 سنه من نفس عمر وليد .. اقصر من وليد بشوي .. جميله جمال خووورافي .. شعرهاا طووويل طايح و بشرتهاا بيضا .. ملامحهاا جميله بمعنى الكلمه بالعربي خقه .. >> هذي مواصفاتها الخارجيه ...
شخصيتها رح تعرفوها ان شاء الله مع باقي الاحداث )
نرجع ~~~
حنان واقفه عند مدخل الصاله اطالعهم بصدمه صدمه صدمه قويه ..هاذول كأنهم اثنين يحبوا بعض .. و الصدمه الاكبر البنت شي خياااال جمالها خرافي .. بس وصلت لوليد شالت شيلتها من ع شعرهاا .. شعرهاا الطويل الناعم .. عيونهاا العسليه .. الخصلات اللي على وجهها .. جمالها ملامحهاا ما قد شافت مثلهاا .. اذا هي انصدمت اول ما شافتهاا كيف وليد اللي يعرفها من زمان .. اول ما خطر لهاا انهم اكيد يحبوا بعض .. الفرحه اللي بوجه وليد اول ما شافهاا .. تغزله فيهاا .. نظراتهم لبعض ..
مسكت على قلبهاا .. و تراجعت على ورى خطوه خطوه .. ما ودهاا تخرب لقائهم ما ودها يشوفونهاا لان عيونها تذرف الدمع من حالهاا .. هي نفسها ماهي عارفه لييش تبكي ... ركضت على غرفتهاا .. فيصل كان واقف قدام التسريحه يضبط شعره .. غطت وجهها حتى لا يشوف دموعهاا .. و ركضت ع الحمام -الله يكرمكم- ...
فيصل وش فيهاا هذي بعد ؟!
بعد ما خلص فيصل راح يدق عليهاا الباب .. متأكد ان فيهاا شي .....
فيصل : يلااا مو احنا بنروح بيتنااا .. توك كنت تقول لي لا اتأخر .. بس شكلك انت اللي بتأخرنا ....
حنان : ............ لا رد ..
فيصل : وليد قالك شي ؟
حنان : ............ لا رد ..
فيصل : استغفر الله .. وش صار لك اللحين ؟!
كانت تبكي بصوت مكتوم تبكي من قلب .....
حنان لييييييييش .. ليش الانسان الوحيد اللي دخل قلبي يطلع يحب غيري لييييييش ! .. مين انا اصلا مين اكون بالنسبه له .. ما عمري فكرت بواقعيه .. انا بالنسبه له ولد .. اشتغل عنده .. و متى ما حب بيطردني .. ليش كان عندي امل انه يحبني ؟ .. بعدين حتى
لو عرف اني بنت .. انا قدام ريهام و لا شي .. البنت جمال و مال و يعرفهاا من زمان .. اش قد انا غيرااانه منهااا ...
كملت بكيهاا .. فيصل طلع من الغرفه ....
فيصل اكيد وليد النذل قال لها شي زعلهاا .....
في الصاله .. قاعدين مع بعض و مبسوطين بشوفة بعض ...
ريهام : ما اشتقت لي ...؟
وليد : كيف ما اشتاق لدلوعتي ..
ريهام شقت الحلقه من الفرحه : عسل و ربي عسسسل .. إلا بقول .....
طلعوا من الشقه ... و هي ماره من الصاله تسمع ضحكاتهم .. ألم فظيع اللي تحس فيها .. لدرجة ودهاا تقتلهم اثنينهم ....
تحتت عند بوابة العمارة ......
حنان : وقف لنا أي تاكسي ..
فيصل : طيب انتظري هنا شوي ...
ركبوا السيارة و مشواا ....
فيصل : امك تدري اننا بنجي ؟
حنان : مدري ...
فيصل : اذا امك شافتك و هذي حالتك رح تفكر ان بينا مشاكل .. تكفين فكيهاا شوي خصوصا قدام امك و امي ...
حنان لافه ع الشباك : بحاول ...
فيصل : ادري انك تحبينه ...
حنان بكت : بس هو ما يحبني .. هو يشوفني ولد ...
فيصل : تكفيييين لا تبكين .. خلاص ما بنروح بيت الاهل و انتي كذا ... صدييييق روووح كورنيش ...
في بيت ام حنان .....
ام حنان : خلينا نسوي حلا من اللي يحبونه فيصل و حنان ...
ام فيصل : مو متأكدين من جيتهم ...
ام حنان : بما انها ما قدرت تجي امس ان شاء الله بتجي اليوم ... بعدين انا عندي احساس رح يجوا ...
ام فيصل : ان شاء الله .. انا بعد اشتقت لهم ...
ام حنان : سسسسسعد .. سعووووووووووود ..
ام فيصل : تنادين على مين ؟! هم بالشارع ... اش تبين فيهم ؟
ام حنان : ناقصنا اغراض كثير للحلا .. ابيهم يشترونها من البقاله ..
ام فيصل : هممم لازم اطل من ورى الباب و اناديهم ...
ام حنان : اقووول انتبهي على عيالك صاروا ما ينشافوا بالبيت الهياته بهالعمر ماهي بزينه ...
ام فيصل : فيصل من قبلهم شبع هياته .. و بعدين انا صرت ما اقدر عليهم ...
ام حنان : اوريك فيهم اذا جا اخوهم فيصل ..
ام فيصل : هههه عياااالي !
المهم نادتهم يروحوا البقاله و بدوا يجهزوا حلا و ضيافه لجية حنان مع انها ما كانت متأكده اذا بيجوا و لا لا ........
وصلوا الكورنيش ... قعدوا على اقرب كرسي مقابل للبحر ....
فيصل : لو لبستي العبايه مو احسن ...
حنان : ما عاد تفرق انا ﻻني ولد و ﻻني بنت ...
فيصل : وش ذا اﻻحباط ..! انتي من جدك تحبينه ...
حنان شالت النظاره و حطت عينها بعينه : و اذا قلت لك ايييه ...
فيصل عقد حجاجه : .......................
ما امداه يتكلم قاطعته ... يمكن خافت من ردة فعله ...
حنان ضحكة بيأس : ههه مين اناا حتى احبه اصلا .. مالي امل .. يعني حبيته او ما حبيته ما تفرق ...
فيصل : حب من طرف .. حب مصيره مجهول .. اشد انواع الحب ألم ... انا حبيتك صددق صدق حبيتك .. كم تمنيت لو تبادليني نفس الشعور .. و نعيش حياه زوجيه سعيده .. اليوم بس عرفت ان هالشي مستحيل يصير...
حنان : انا اسفه .. انت شخص عزيز علي .. بس ما اقدر و مستحيل احبك كزوجه ...
فيصل : ﻻ تعتذري .. انا اللي اخطيت .. كنت رح اجبرك تحبيني ... لما تزوجنا و عشنا بالشقه و ﻻحظت اهتمامك بوليد انقهرت و خفت ....
حنان باستغراب : خفت ؟؟؟!!
فيصل هز راسه : انا و انتي من طفولتنا و احنا مع بعض ما اتخيل حياتي بدونك .. تتوقعي لو تزوجتي غيري بيسمح لك تشوفيني او حتى تكلميني .. كنا رح نفترق للابد ..
حنان : لأ ما رح نفترق ما فكرت بهذي الطريقه ابد ...
فيصل : ههه اذا جا الوقت اللي رح تتزوجي فيه .. ﻻزم تقرري يا انا يا اللي تحبينه ...
حنان بسرعه : بس انا احبك ..
فيصل بصدمه : هاااا ؟!!
حنان تداركت الموقف : آ آ اقصد.. يعني.. ما ودي نفترق ... حتى انا ما قد تخيلت حياتي بدونك .. يعني متعوده عليك .. اقصد احبك كا أخ و صديق ..
فيصل نزل راسه : فااهم عليك والله !
مرت عليهم لحظة صمت غريبه .. كل واحد منهم يفكر بكلااام الثاني ..
حنان : خلاص خلينا نروح ﻻمي ...
فيصل : انتي متأكده انك بخير .. ما ودي امك تفتح تحقيق معي ..
حنان ابتسمت : انا بخير تطمن.. خلينا نروح ...
فيصل : اوك .. بس اش رايك قبل بما ان في دورات مياه هنا تروحي تلبسي عباتك مره وحده ..
حنان : صح ليش لأ ...
ثم وقفوا تاكسي .. و راحوا ﻻهلهم .....
في ذات اللحظات في الشقه عند وليد ....
وليد : من راحوا و انتي تسأليني عنه !!
ريهام : حابه اعرف عنه اكثر ..
وليد : ليه ؟!
ريهام : مدري بس كذا ...
وليد ابتسم بمكر : اعجبك صح ؟
ريهام وجهها صار احمر : ﻻاااا اش تقول ؟
وليد : من وجهك واضح .. المهم انتي اللحين ارجعي البيت بعد المغرب بيجوني الشباب ...
ريهام بزعل : و اسألتي عنه ؟
وليد : وقت ثاني .. اوعدك نتقابل مره ثانيه بأي مكان تحبينه ....
ريهام تنهدت : ما باليد حيله أعند من ولد عمي مافي ...
وليد مسح ع شعرهاا : هههه وعدتك ﻻ تزعلي ...
ريهام : طيب طيب ... ( وقفت و قامت تلبس العباه تجهز نفسهاا للطلوع )
ام حنان : الا صاروا هايتين .. يا فيصل انتبه لاخوانك عجزت انصح في مها ...
فيصل : ههههه اللحين ابعرف مين فيكم الكبير ؟..
ام فيصل : ولد تراك زودتهاا ...
فيصل : والله ما قلت شي هههه ...
ام حنان : روح جيبهم من الشارع يا يمه ...
فيصل : اللحين اجيبهم و اوريك فيهم يا خالتي ...
ام حنان : أي والله علمهم ان اللي يسوونه مو زين خل ينتبهون لدراستهم احسن ..
بعد ما راح فيصل ............
ام فيصل : انا بروح المطبخ اجهز الحلا ...
ام حنان : طيب شوي و بلحقك ..
ام فيصل : لااا خليك اقعدي مع بنتك ...
راحت ام فيصل .. قامت ام حنان و قعدت جنبهاا ..
ام حنان : اللحين صرنا لحالنا .. قولي لي كل شي يصير معك .. انا امك و بساعدك ...
حنان : يمه حبيبتي .. صدقيني كل اموري تمام و الحمدلله مافي أي مشاكل ..و لو في بقولك اكيد ما عندي غيرك ..
ام حنان تنهدت : عاارفه ما ودك تقولين لي شي .. بس انا موجوده دايما عشانك .. متى مو حابه تتكلمي بس تعالي لي ...
حنان باست راس امها و ارتمت بحضنها : اكيد يا يمه مالي غيرك ..
بعد ما راحت بنت عمه ريهام .. قعد لحاله بالشقه .. مسك جواله و فتح البي بي ...
وليد ول من هذا .......
" رد يا الحرامي ..... يا النصاااب ...... يا المهايطي ....... كانك رجال خلني اقابلك ......"
وليد اممممم هذا اللي قال ان اسمه عادل .. هذا اللي يعرف حمد .. ممكن استفيد منه .. المشكله انه كشفني و اللحين شاك اني مو حمد .. اش بقوله .. خل نشوف ..........
وليد : " هلااا "
هتان كان طالع مع مشاري يفرون بحارتهم ..
هتان : وقف هنا فيه شبكه مفتوحه و مره كويسه ازين من اللي عند بيتنا ..
مشاري : طيب بنوقف ....
اول ما اتصل بالشبكه وصلته رسالة وليد .....
هتان : اخيرا النذل رد ....
مشاري : اول شي لازم تعرف من هو .. و من وين له صور وليد(حنان) ..
هتان : يمكن واحد من اقاربه ...
مشاري : يمكن ...
هتان : خلني ارد عليه .. و نشوف ...
مشاري : علمني باللي يصير ...
هتان : " انت مين يا النصاب ؟ .. انت مو وليد .. لا تقعد تكذب علي تراك ما تعرفنيي .."
وليد هههه شكل الولد فله : " ورب البيت انا وليد .. ما كذبت اهم شي انت ما تكذب علي ..."
وليد هممم مدري وش اقوله اقابله و لا لا .. خلاص ابشوف شكله من بعيد .. انا فاضي اللحين ورى ما اتسلى فيه ههه : " اوكيه ليش لأ .."
هتان ايييييييه انا اوريك يا وليد : " بعد نص ساعه تعال لمجمع الراشد .. الدور الارضي انا بكون هناك .. اش رايك تعطيني رقم جوالك .. لان الخدمه عندي مخلصه ..."
وليد : " ماله داعي رقم جوالي خلاص نتقابل هناك ..."
هتان : غبي هذا الدور الارضي وش كبره كيف بعرف هو وين ...
مشاري : قول له بالكافي اللي تحت ...
هتان : اوك .... ( ثم ارسل لوليد ) ..
مشاري : هاا بشر ...
هتان : كل شي تمام .. ابكلم الشله نوزعهم بالراشد اليوم .. صايدينه صايدينه الله لا يعوق بشر ...
مشاري : هههه اشوفك متحمس له ...
هتان : اكيد من ذاك اليوم و انا افكر فيه ....
مشاري تنهد : الولد فيه حاجه غريبه صدقني يا هتان ...
هتان : لااا لا تبالغ ..
مشاري : انا كذا احس مجرد احساس ..
هتان : اوووخص يا ابو الاحاسيس .. من متى صاير تحس هههه ؟
مشاري : في نص جبهتي ...
هتان : هههههههه تستاهل ...
ام حنان و ام فيصل راحوا المطبخ ... فيصل لسا بالشارع .. حنان لحالها بالصاله .......
حنان يمكن وليد ارسلي ع البي بي .. هو الانسان الوحيد اللي اتمنى الاقي منه أي مسج .. بس للاسف .. خل اشوف .. عندي مسجات واجد متى بلحق اقراهم .....
طبعا ما لقت شي من وليد .. بس لقت من نواف ....
نواف : " حمد تكفى سامحني ما كنت اقصد .. خلنا نفتح صفحه جديده و ننسى اللي صار "
حنان يمزززح .. اسامحه !.. مين مفكرني ... اصلا بسوي له حظر .. صار يخوفني .. من الاول ما ارتحت له بالرغم من اني كنت رح اكون صديقه و للحظه حسيت بأمان معه .. بس اللحين بعد حركته مستحيل أأمن على نفسي معه ... و اللحين حظرته ... ودي اسأل وليد .. بنت عمه لسا عنده و لا راحت ..؟ اوووف الفضول و الغيره و القهر بتذبحني ......
جا فيصل و معه سعد و سعووود ...
فيصل : جبت لك البزارين اللي يحبهم قلبك ...
حنان ابتسمت : هلا هلا ... تعالوا يا الصايعين ...
سعود : هئئئ احنا ؟!
حنان : ايييه انتواا .. كل ما اجي البيت اسمع انكم بالشارع ..
سعود : عندنا مباراة كوره .. مو صايعين ..
سعد : حمد وش رايك تلعب معنا .. ؟
حنان : ما اعرف شي بالكوره ...
سعد : عادي عادي انا اعلمك .. بخليك حارس ...
حنان : ما شاء الله حارس من بدايته .. لا شكرا ..
سعد بزعل : كيفك انت الخسران ..
سعود : اسمع خلنا نقول لفيصل يمكن يوافق ..
فيصل : اسمعكم ما يحتاج تقولون لي .. و انا ما رح اوافق ألعب معكم ..
سعد & سعود باحباط : ليييييييييييييييييييش !؟
جت ام حنان بالقهوه .. و جت وراها ام فيصل بانواع الحلا .... و قعدوا سوالف و ضحك ...
طلع للراشد مول .. راح للمكان المتفق عليه ...
وليد وينه ؟! كيف بعرفه ؟! ...
ارسل له ع البي بي لكن لا رد .....
قعد وليد بالكافي ينتظر هناك .. ممكن يعرفه ......
بعد دقايق ... مر هتان و معه مشاري .. كانوا يتناقشون بحده ورى وليد ...
مشاري : محد من الشله لقاهم ...
هتان : وش اسوي له ما اعطاني رقمه و لا كان عرفنا وينه اللحين ...
وليد سمع المحادثه و تيقن انهم هم .....
مشاري : وش السواة اللحين ؟
هتان : ابد بنستناه هنا .. احنا اتفقنا على ذا المكان ..
مشاري : اقول هتاان .. تتوقع انه شافنا و انحاش ؟
هتان : مدري ان شاء الله لا ....
وليد استغرب ~ هتااااااان ! .. هذا الولد اللي قالي عنه حمد اللي خطفه ؟؟!! شكله هو .. لازم ألف وجهي و اشوفه .. بس هم وراي .. عادي هم ما يعرفوني ....
لف و شافهم .. عرف اشكالهم .. تذكرهم يوم شافهم بالمطعم .....
مشاري : يعني بننتظر كثير ؟!.. انا متأكد انه شافنا و هرب ..
مشاري لف على وليد اللي كان قاعد و اذنه عندهم ... مدري احس اني شايف ذا الآدمي من قبل ...
هتان : وين رحت ؟
مشاري : لا بس فيه شي احاول اتذكره ...
هتان يناظر اللي يناظره مشاري و غمز له : عجبك الورع اللي هنا !
مشاري سحبه مع ذراعه لبعيد شوي بحيث ان نظره يظل على وليد ....
هتان : هييييه يا الورع وش فيك ؟
مشاري : هذاك الولد تذكرت وين شفته ...
هتان : اللي حاط عينك عليه .. تراه مزيون و حليو ما به شي ...
مشاري : وش فيك انت .. هذا صديق وليد(حنان) .. اعتقد انه عايش معه بالشقه ..
هتان استغرب : كييييييييف ؟!
مشاري : دقق في ملامحه و انت تعرف .. ما تذكر اننا شفناه طالع مع فيصل و وليد من العماره ؟!
هتان يناظره بتفحص : ايييييييييييي والله .. هذا صديقهم ...
مشاري : ما تحس انه غريب وجوده هنا و في نفس المكان اللي اتفقنا نشوف وليد(حنان) فيه ؟!
هتان : يعني انت قصدك ............
مشاري : اييه واضحه .. اكيد هو اللي انت كلمته بالبي بي .. بعدين وليد(حنان) جبان مستحيل يوافق يقابلك حتى لو انك عادل .. خصوصا بعد ما سحب عليه عادل ذاك اليوم ..
هتان : صح كلامك حتى اسلوبه في البي بي كان غير .. يوم ارسلي الصباح و احنا بالمدرسه كل هذا يثبت انه مو وليد(حنان) ...
مشاري : شوفه يناظر هنا اكيد عرفناا ..
هتان لف يشوفه : تصدق ماهو بشين ...
مشاري : هههه وش ناوي تسوي ؟
هتان : هو جا لنا برجوله .. خلنا نستانس معه شوي ...
مشاري : اوووه شكلك ناوي على مصيبه ....
هتان : ايييه ابطلع حرتي فيه ...
مشاري : اجل انا عندي فكره ...
هتان : قووول يا الذيب ....
مشاري : .........................
وليد كان لسا قاعد في مكانه بين فتره و فتره يلف يشوفهم .....
ابو نواف : اسمعني يا اخوي انت تعرف ان عائلة ابو معاذ يكرهونا من ايام جدي .. مع ذلك زوجت بنتك لولدهم....
ابو خالد قاطعه : كم مره اقولك لا تتدخل....
ابو نواف : اسمعني الله يخليك ... تراهم ماهم سهلين و ما رح يتركونك في حالك لأنك مسكت شركة جدي الله يرحمه ... و صدقني أي شي مو بزين يصير لك لا قدر الله تأكد انهم وراه...
دخل العامل بالمشروب .. حطه قدامهم ثم طلع..
ابو خالد : انا عارف ذا الشي..
ابو نواف : طيب تحرك سوي شي .. ما تخاف على اهلك..!
ابو خالد باستغراب : انت تعرف شي غير قصة منار ؟
ابو نواف : هااه .. لاا .. بس اقول..
ابو خالد تنهد بتعب : متى بس .. متى بيفكونا من همهم...
ابو نواف : اللحين هم يخططون يدمرونك اكثر لان هذي شركة جدي .. و لاني فتحت شركه خاصه فيني لحالي ماهم مهتمين..
ابو خالد : ابفهم وش سر عداوتهم مع جدي...
ابو نواف : ايييه و ابوي مو راضي يحكي...
ابو خالد : الله يعين...
ابو نواف : امين .. متى راجع انت للبيت ؟
ابو خالد : عندي شغل كثير اليوم احتمال بالليل...
ابو نواف : اذا تبيني اساعدك ترى ما عندي شي انا..
ابو خالد : لا لا ما تقصر والله .. هذا شغلي انا بقوم فيه..
طلع من المكتب من هنا .. دخل تركي لمكتب ابو خالد وراه على طول.......
ابو خالد : تعال تركي تعال اقعد ... اش صار على الموضوع ؟
تركي : تمام .. الولد بدا يصحصح شوي...
ابو خالد : انتبه زي ما قلت لك انتبه اخوي و لا احد ثاني يدري..
تركي : ان شاء الله طال عمرك محد رح يدري..
ابو خالد : مع اني عارف ان اخوي مو سهل و ممكن يكون عارف كل شي .. اتمنى انه ما يتدخل حتى لا يتورط بالمشاكل...
تركي : طيب اش نسوي اللحين مع الولد ؟
ابو خالد تنهد بضيق : و لا شي .. انا الليله ابمر المستودع .. عندي كلام مهم لازم يسمعه الحقير اللي هناك .. ابيك انت تجي تاخذني..
تركي : اللي تآمر فيه..
ابو خالد : و اللحين تقدر تتفضل...
تركي : بالاذن....
نرجع للمجمع .. وليد سمع كلام نادر و طلع معه لبرى....
وليد : هذاني طلعتك .. يلا ابرجع لمكاني.....
نادر : لأ .. لحظه .. انتظر معي شوي...
وليد مستغرب : ليه انتظر ؟ مفروض تكون حفظت الطريق....
نادر : لااا انا ماني من النوع اللي يحفظ الاماكن .. اخاف اضيع...
وليد بصوت غير مسموع : الحمدلله و الشكر اش نوعه ذا!
نادر : هاااه قلت شي ؟!
وليد : سلااامتك...
ما مر وقت طويل حتى جا هتان و معه مشاري و اثنين من شلته.....
هتان : السلام يا النصاب....
وليد يكلمني هذا ؟! : انت تقصدني ؟
هتان يقرب منه : ايييه انت...
وليد يناظر نادر مو فاهم شي : وش السالفه ؟
هتان رد عليه بكف : من انت يا المهايطي بسرعه اعترف..
وليد حط يده على مكان الكف : انت تتجرأ و تمد يدك علي .. ؟
هتان دفه ع الجدار : و من تكون انت ؟!
وليد : صدقني منت حاب تعرف...
هتان نرفزه اسلوب و ليد و نزل عليه ضرب.....
مشاري : هتان تبي مساعده ...؟
هتان : ايييه كلكم عليه...
وليد : بتندمون.....
ألتموا على وليد و طاحوا فيه ضرب .. المستغرب ان وليد كان مستسلم لهم و ما دافع عن نفسه ابد ..... الى ان اخيرا تركوه مرمي ع الارض بالتحديد قاعد متسند ع الجدار .....
هتان : وش ذا الملل ...!؟
مشاري : من جد .. ما عنده رجوله ما تحرك شبر....
هتان مسكه من ياقته : انت وش يصير لك وليد(حنان) !؟
وليد ابتسم بالغصب لان وجه كله جروح : وش ... دخلك !؟
مشاري رفسه : تكلم يا جعلك البلا...
وليد : ليش .. مهتمين له ؟!
هتان و هو ماسكه من ياقته عطاه كف : بتتكلم و لا ؟
وليد : ههه وليد خويي....
هتان : هئ خويك كثر منهاا .. لييييييش كلمتني بالبي بي على اساس انك هو ؟
وليد : بس .. كذا .. حبيت ألعب .. معك .. شوي....
هتان كف ثاني : اناا يا الحيوان تلعب معي .. ( كف ثالث ) انااا يا التبن يا الزلابه تلعب معي ... انت ما تعرفني.....
وليد : إلا اعرفك .... انت هتان...
هتان منقهر منه بقوه و متنرفز : وش اسوي فيك تبني اذبحك .. ما عمره احد رفع ضغطي زيك...
مشاري : هدي ترى ما يستاهل...
نادر : شباب خلونا نمشي..
هتان : مو حتى اعرف ليش لعب علي و قال انه وليد(حنان) !!
مشاري : خلاااص يا ابو الشباب .. واضح انه كان حاب يستهبل و يستعبط .. يعني ما عنده سالفه .. و انت ما قصرت و سويت له اللازم..
هتان تركه : اذا في امك خير سوي نفسك فاهم علي مره ثانيه...
مشاري : يلا نمشي مو زين نقعد هنا اكثر...
هتان عطاه نظرة حقد ... ثم مشوا عنه....
جوال وليد ما وقف اتصالات كان يدق و هو هزاز ... طلع الجوال من مخباه و جسمه كله متكسر ... ثم رد........
وليد يتكلم بألم : الووو .. هلا ماجد...
ماجد : وينك ..؟ ليش ما ترد ؟ .. انا صرت داخل المجمع انت وين ؟
وليد : آه انا برى اطلع بتلاقيني ( وصف له مكانه بالضبط) ...
ماجد : يلا دقيقتين و اكون عندك...
وليد : استناك...
ماجد قفل منه ... وراه يتكلم كذا عسى مو بصاير له شي ..؟
دور على المكان المطلوب .. و لقاه بسرعه .. اول ما شاف وليد تفاجئ و انصدم من منظره مبين انه متهاوش مع اكثر من واحد ..... راح له ركض و نزل لمستواه....
وليد : هههه ابد شوية شباب يستعرضون عضلاتهم قدامي...
ماجد : كل هذا استعرااااض ! اتوقع لو كملوا ضربك شوي .. كان انت ميت..
وليد : ههه مو لهالدرجه...
ماجد رفعه و قومه و حط ذراع وليد على رقبته.....
وليد : آسف بتعبك معي...
ماجد : و لا كلمه ... اللي انا مستغرب منه ليشش ما دافعت عن نفسك .. انت قادر تسدح 10 منهم .. ليييييييش!
وليد : ايييه خلني كذا لو تهاوشت معهم كان قتلتهم و كان صارت مشاكل..
ماجد : ( بسخريه ) تكفى يا وليد اقتلهم ! .. خليني اوديك البيت و هناك احكي لي بالتفصيل...
في بيت ام حنان......
ام حنان : هااه وش رايكم نروح لام صلاح تعرفون اليوم انقلوا .. قلت لو نساعدهم بترتيب البيت...
حنان : انا اقول مايحتاج..
ام حنان باستغراب : ما توقعتك تقولي كذا..
ام فيصل : من جد شي غريب .. توقعناك بتنطين من الفرحه...
فيصل يصرف : يمه خالتي .. احنا جينا عشان نقعد معكم و مع اخواني .. ما جينا نروح للجيران ... خلوهاا مره ثانيه...
ام حنان اقتنعت : اممم طيب مره ثانيه مره ثانيه...
حنان تنهدت براحه ... الحمدلله انقذني .. مع اني اشتقت لسميه كثير بس .... آه يا ربي اشتقت لها موووووووووت.......
ام فيصل : اش رايكم تناموا الليله هنا ؟...
فيصل يناظر حنان : ما ادري عن حنان!
حنان يااا ليت بس بكره مدارس و لبسي كله هناك..تنهدت : ما نقدر ننام هنا بكره دوام.. ( والله ما ودي اروح الشقه و اصحاب وليد هناك خاصه نوااف ... خلاص بقعد الى الساعه 11 خليك يا وليد ما رح اسمع كلامك و لاني براجعه بدري..)
فيصل كيف بنداوم بكره و هتان .... : اش رايك نسحب على بكره ؟..
حنان : والله ودي بس صعبه ما نقدر .. انت عارف و انا عارفه..
فيصل المشكله اني عارف : قهرررر كان ودي ننام هنا..
حنان تناظره بحده : انت ما تقصد شي صح !؟
فيصل ابتسم بخبث : لا ما اقصد...
ام حنان & ام فيصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد : فييييييييصل..
فيصل : عيونه..
سعد انبسط : ابي من المطعم..
سعود حس بغيره : فييييييصل...
فيصل : يا لبيه!
سعود ناظر سعد و ابتسم : انا بعد ابي من المطعم...
حنان تناظرهم باستغراب ... اش عنده ذا راااايق و مزااااجه عاااالي..!
فيصل : انتوا تآمروا .. يمه خالتي لا تسوون عشا .. عشاكم الليله من المطعم و على حسابي...
حنان : اكشششششخ وش عندنا قمنا نعزم و ندفع حساب بعد !؟
فيصل : هههههه انتوا اطلبوا بس كل اللي تبونه...
ام حنان : شكلك مستلم الراتب اليوم...
فيصل : ايييه استلمته...
حنان فتحت عيونها ع وسعهم : أي راتب ؟!
فيصل اش فيها بتفضحنا : الراتب الراتب...
حنان : ما فهمت...
فيصل يا الهي : مو انا شغال عند صاحب الشقه و لا نسيتي...
حنان والله ذاكرتي ماش .. لكن بسلك له باين انه مرتبك من سؤالي : ايييييه صح....
جود : هاااه ... لا لا لا ما سويت .. بس بغيت اقولك اني فكرت في كلامك .. و اكيد كلامك صح .. بس انا احبه...
اصايل بضيق : يعني بالاخير طلع شكي في محله .. طلعتي معه ؟
جود : لا لا ما طلعت .. بس اكلمه و يكلمني و نرسل لبعض....
اصايل : مين هو و وين تعرفتي عليه...
جود : ما تعرفت عليه هو تعرف علي...
اصايل : ما فهمتك اشرحي لي...
جود : تذكرين يوم زواج اختي منار.. ؟
اصايل تهز راسها : اييييه..
جود : هناك هو شافني .. و كلمني و عطاني رقمه..
اصايل : و انتي يا الغبيه دقيتي عليه...!
جود : اش اسوي كان عندي فضول مع اني عارفه ان اللي اسويه غلط..
اصايل : اش ذا المخ السميك اللي عندك .. بعدين انتي صغيره مو حق ذي السوالف .. هو اش اسمه ؟ و ولد مين ؟
جود : قال لي ان اسمه مشعل .. و هو يصير ولد عم معاذ زوج منار .. يعني عايلتهم حلوه من مستوانا...
اصايل مصدوووومه : اييييييييييييييييييش ! .. ( مسكته مع كتوفهاا ) جوود حبيبتي انتبهي من عايلتهم .. انسيه فهمتي انسيه لا عاد تكلمينه ( قامت تتذكر كلام رائد لما قال لها انه يقدر يأذي صديقاتها و اختها ) .. اوعديني انك ما عاد تكلمينه..
جود : بس............
اصايل قاطعتها و هزتها بقوه : اوعديني!!
جود وش فيه انقبلت علي كذا يمه تخوف : اوك وعد...
اصايل هديت شوي : اسمعي والله اني اقول هالكلام عشانك .. انتبهي منه و من كل عايلتهم تراهم ماهم زينين زي ما انتي مفكره .. انتــــــــــــــــــــــبهي...
جود هزت راسها : ان .. ان شاء الله...
ثم طلعت من الغرفه مستغربه ردت فعل اختهاا....
قدام بيت منار ... وصلت الجوهره و معها الجوري .. نزلوا من السيارة يطالعوا البيت ........
الجوري : اللحين هم مو ناس تجار ؟! .. كيف منار عايشه بهالبيت...
الجوهره : هو كبير و باين انه دورين بس.......
الجوري : ايييييه قديييييييييييم و بالحيل بعد..
الجوهره : ما علينا اهم شي تكون مبسوطه .. خلينا ندق الباب...
دقوا مرتين و ثلاث و اربع لكن لا رد...........
الجوري : غرييييب وين الناس !؟
الجوهره : يمكن مو في البيت يمكن طلعوا يتمشوا... الجوري : اش نسوي ؟ نستنى ؟؟!
الجوهره : لااا وش نستنى .. اقولك نقعد 10 دقايق ثم ندق مره ثانيه اذا محد ففتح نرجع البيت و نجي بوقت ثاني...
الجوري : اوووك .. بس لا نكون مضيعين و هذا مو بيت منار...
الجوهره تطالع الورقه اللي فيها العنوان : إلا هو انا متأكده...
الجوري : يعني معقوله ما عندها خدم يشوفوا الباب حتى و ان كانت طالعه..
الجوهره : تدرين كلامك صح .. شي يخليني استغرب ... زي ما قلت خلينا نستنى شوي ثم نحاول مره ثانيه...
الجوري : اوووكيه امشي نقعد بالسيارة...
من جهة منار كانت قاعده بغرفتها متكوره على نفسها اصلا معاذ قافل عليها الباب و طالع....
لما دقوا الجوهره و الجوري الباب الخارجي .. منار سمعت بس بشكل غير واضح ........
منار كني سمعت احد يدق ع الباب ... لا مستحيل مين رح يجيني .... هئئئئئئئ يعني بديت اتخيل .. شكلي بنجن ع الاخيييييييير ... لا لا بيديت اخااف يعني اسمع اصواااات!
بعد 10 دقايق رجعوا يدقوا ع الباب مره ثانيه....
منار .. لازم اشوف مين لو من الشباك ..... بس خاااايفه .. تشجعي يا منار و شوفي .....
طبعا راحت تطل من شباك غرفتها لعل و عسى تقدر تشوف مين هذا اللي يدق ع الباب !؟
منار .. هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ جوج و جوااااااااااااره يا حبيباتي اشتقت لكم ( قامت تبكي)
الجوري & الجوهره لفوا للمكان اللي جاي منه الصوت......
الجوري : شوفيهاا فوق من الشباك...
الجوهره : أي والله ( تأشر لها بيدها ) منووووووووووره حبيبتي افتحي الباب احنا جينا نشوفك و نتطمن عليك...
منار تشهق بكي : انا ... اناا .. ما اقدر ... اقصد ......( غطت على فمها و هي تبكي) ....
الجوري : اش فيهاا ليه تبكي ؟!
الجوهره : ما ادري .. و انا خايفه عليهاا .... ( ناظرت فوق ) منووووور تكفين افتحي الباب ترانا خايفين عليك...
منار مسحت دموعها بعنف .. انا مستحيل اورطهم مع معاذ والله لو درى معاذ انهم جوني البيت لا تصير مصيبه : انااا ما فيني شي ... انا بخير و بنعمه .. و ... و...
وليد يبتسم بالغصب : ههه مو لازم .. ترى ما فيني شي..
ماجد : انت طالع وجهك بالمرايا بعدين تكلم..
وليد : يااا ربي .. الشنطه بغرفتي بدرج السرير...
ماجد : اوكي اللحين بجيبها انت ارتاح..
وليد تنهد ... ما احب لما يقلق علي كذا ... الله يهديك يا ماجد...
رجع ماجد بالشنطه .. و بدا يعقم له الجروح و يحط له اللصقات الطبيه...
ماجد : احكي لي اش صار ؟
وليد : آه وش اقولك ... اللي كنت اكلمه بالبي بي اللي بمدرسة حمد طلب يشوفني و انا رحت على اساس انه ما رح يعرفني .. بس مدري كيف عرفني و طاح فيني طق هو و ربعه....
ماجد تنهد بتعب : تعرف انك تستاهل كم مره اقولك لا عاد تمقلب احد شوف وش صار لك..
وليد : وش مدريني انه يعرفني...
ماجد : اكيد شافك مع حمد...
وليد : لو ما كان حمد ماخذ اسمي كان علمتك فيه ذا النذل هتان...
ماجد يحط معقم على جرح بجبهته : ابتعد عن المشاكل بس....
وليد : آآآي يألم .. ما احب اعقم جروحي...
ماجد : ههههههههههههه ... قسم بالله كنك خكري...
وليد عطاه كف خفيف على وجهه : كل تبن...
ماجد : ههههه اللحين الشباب بيجوا للشقه صح ؟
وليد : ايييييه...!
ماجد : كيف رح يشوفوك بهالحاله .. ؟!
وليد قام لأقرب مرايه يشوف شكله : هئئئئئئئ اللحين هذا شكلي .. آخ وش ذا متفقع وجهي صح...
ماجد : ههههههه صباح الخير .. بدري تلاحظ...
وليد : اقولك دق عليهم و قول لهم لا احد يجي...
ماجد : من جدك ؟
وليد : لا من عمي كاااااااك...
ماجد : اجل ماني داق على احد..
وليد : ليييييييييييه ؟!
ماجد : هذا بيتك مو بيتي وش دخلني اطرد الناس...
وليد : قال ناس قال .. تراهم الشله الدشير عااادي كلمهم وش فيك ؟! ..
ماجد : معليش ما اقدر ادق عليهم و اقولهم لا تجون .. كلمهم انت..
وليد : اووووووف خلالااااص ابرسل لهم مسجات .. و خلنا نطلع من البيت عشان اذا فيه احد ركب راسه و جا للشقه ما يلاقي احد فيها..
ماجد : هههه كل ذا عشان لا يشوفوا خشتك...!
وليد : لا تخليني اجي اغير ملامح وجهك .. عشان نصير في الهوى سوى..
ماجد : وووه عصبت .. لا خلاص بسكت ما بتكلم...
اذن المغرب و طلعوا للمسجد و راحوا يتمشوا بعد الصلااااه....
في بيت ام حنان ... حنان راحت لغرفتها و قعدت على سريرها .. ضمت المخده لصدرهاا.....
حنان .. آه يا غرفتي اشتقت لك .. غرفتي كانت فيهاا سميه .. حبيبتي سميه يااا رب انك تفهميني و نرجع زي قبل و احسن .. كل ما اتذكر ايامي معها احس اني ببكي .. لييييييش يا سميه ما تسمعيني بعد كل هالعشره حراااااااام عليك...
فتح الباب و دخل بدفاااشه.......
حنان شهقت من الخوف : ههئئئئئئ بسم الله خوفتني يا التبن ... و اش فيك مطفوق !؟
فيصل : هههههههه عادي من يومي مطفوق...
حنان رمت مخدتها عليه : نعم ! خير ! وش بغيت ؟ الواحد ما يقدر يقعد مع نفسه شوي ....
فيصل سكر الباب و تسند عليه : اش اسوي .. امي و امك قالوا لي روح شوف حرمتك وش فيهاا...
حنان تشد بشعرهاا : ياااااا ربي هذا اللي يقهرني و يرفع ضغطي .. و انت على طول جيت ؟!
فيصل : آآآآآآآآش لا تصارخين .. لا تخلينهم يسمعون .. انتي عارفه هم خلقه شاكين صصصصح !؟
حنان تنهدت : و بعدين ؟ .. يعني كل ما بنجي لبيتنا بتكون هذي حالنا ؟
فيصل : لييش انتي زعلانه و متضايقه ... ما اشوف أي شي يستاهل زعلك..
حنان : ماني زعلانه و لاني متضايقه...
فيصل : طيب احكي لي عن اللي صار بالرياض .. ما صارت لنا فرصه نعرف كيف اخذوك معهم....
حنان قالت له كل شي من لما نادوها للوكيل لحد ما وصلت للرياض بس ما قالت له لما مشاري ضربها او حركات يزيد في اشياء خبتها لانها خافت تسوي مشاكل...
فيصل : انتي متأكده ما سووا لك شي...
حنان : لااا عاملوني عادي .. يمكن لو انت ما جيت يمكن صار لي شي..
فيصل : الحمدلله اني جيت .. ما توقعت ان هتان توصل فيه المواصيل انه يسويها و يخطلف للرياض...
حنان : صدق الولد خطير و صاير يخوف .. يقدر يسوي أي شي يبغاه ما عدت احس بالامان بالمدرسه...
فيصل : قلت لك خلاص اسحبي بس ما تسمعي الكلام..
حنان وليد قالي بيتصرف معهم : معليك مستحيل افارقك مره ثانيه حتى لو انه المدير نفسه يبغاني...
فيصل تنهد : ما تتوبي و تبين تداومين بعد!
حنان : مو بكيفي مجبوره .. انت لا تضايق نفسك حتى و ان صار لي شي .. على مسؤوليتي...
فيصل : بس هتان و شلته لازم يتعاقبون على اللي سوواه..
حنان : طلبتك ماا ابي مشاااكل..
فيصل آخ بس لو امسك هتان لحالنا .. ما برحمه بس انه جبان ما يمشي إلا مع قروب .... ( ناظر حنان شافها سرحانه ) .. وين رحتي ؟
حنان : و لا مكان...
فيصل : ابقعد معك الى ان تروقي...
حنان : اش اقول ... حابه اقعد لحالي بغرفتي ممكن ؟
فيصل : بس هم..........
حنان قاطعته : تككككككككفى!
فيصل : هنا ما اقدر إلا اني امشي .. و بشوف لي صرفه مع امي و خالتي..
ناظرها بحزن لانهاا متضايقه .. ما كان بيده شي ثم طلع.....
حنان تمددت على سريرهاا .. اش اسوي اللحين .. بديت اتعب من طريقتي اللي عايشتها من جه هتان و المشاكل اللي صارت لي معه ... و من جه وليد بعدين وليد وليد يا ناس اللي احبه مستعده اسوي أي شي عشانه يااا رب ما يطلع يحب هاذيك البنت .... ( قامت تفكر شوي .. تذكرت نواف و حركته ) اووووف ليش جا على بالي اللحين .. اصلا ليش تضايقت منه هالكثر هتان باسني مع خدي بس ما تضايقت هالكثر.. لا لا لا تفرق هتان باسني بسرعه بدون ما احس حتى .. بس ( تحط يدها ع خدها ) نواف غير .. ما اعرف كيف بس غير يااا ربي ليش سوا كذا مع انه مو متأكد اني بنت ...(غطت على عيونها ) احس اني مره خجلانه و ما اقدر حتى اناظره مره ثانيه ..... خجلانه و منحرجه و متضايقه منه ... ما ودي اشووووفه ما ودي......
دق جوالهااا ... رفعته تشوف مين....
حنان هئئئئئئئئ توني افكر فيه يقوم يدق ! وش يبي مني بعد !؟ ما رح ارد عليه....
استتمر جوالها يدق و يدق و هي مطنشه و احيانا تعطيه احمر...
حنان كيف يبيني ارد بعد اللي سواه .. له وجه يتصل ؟!.. القهر اني كذا و لا كذا مصيري بتقابل معه بالمدرسه او حتى بالشقه .. اووووووف اش ذي الحاله !؟ استغفر الله بس....
تركي اخذ ابو خالد للمستودع بعد ما انتهى ابو خالد من شغله....
دخل ابو خالد شاف رائد محطوط بفراش ع الأرض و جنبه مغذيات و ممرضات يعالجونه...
ابو خالد : وين الدكتور اللي عالجه ؟
تركي : طلع من ساعه يقول انه محتاج لشوية علاجات و رح يرجع على طول .. احتمال اللحين يكون بالطريق..
ابو خالد : انا ما ودي استنى كثير دق عليه و قول له يجي...
تركي : ان شاء الله طال عمرك...
توه بيدق إلا و دخل الدكتور......
تركي : دكتووووور ابو خالد يبيك...
قرب الدكتور لأبو خالد .. سلم عليه....
ابو خالد : اشلونك يا بندر ؟ اقصد الدكتور بندر...
د/بندر : آه يا ابو خالد مُصر توقع نفسك بمشاكل يعني...
ابو خالد : والله القصه طويله يا بندر .. و ما عندي احد غيرك يساعدني..
د/بندر : ع العموم حصل خير .. قدرنا نلحق عليه و اللحين صحته زينه..
ابو خالد : طيب يقدر يتكلم ؟ ودي اتكلم معه..
د/بندر : أي طبعا متى ما صحا رح يتكلم..
ابو خالد : طيب صحيه انا مستعجل...
د/بندر : استنى شوي اصلا مفعول المخدر بينتهي ( يطالع ساعة يده ) بعد تقريبا 5 دقايق و ممكن انه يصحى...
ابو خالد : الظاهر ان الانتظار لا بد منه...
د/بندر : حياك اقعد خلنا نسولف شوي على بال ما يصحى...
قعدو على كنبات حطها تركي هناك خصيصا لابو خالد.....
ابو خالد : زي ما قلت لك يا بندر لا احد يدري عن هالولد..
د/بندر : هذا مو رائد ولد ابو معاذ ؟
ابو خالد : إلا هو للأسف..
د/بندر : انت عارف لو ابوه درى اش بيسوي ..؟ ممكن تروحوا للسجن .. كلنا نعرف عن علاقات ابوه...
ابو خالد : بس ولده هو الغلطان .. بعدين ابوه ما يقدر يسوي لعايلتنا شي لو كان قادر كان سواها من ايام جدي الله يرحمه...
د/بندر : انتوا يا العايلتين امركم غريب .. عايلتكم ماسكه عليهم شي و عايلتهم ماسكه عليكم شي .. صراااحه شي غريب...
ابو خالد : زي ما انت قلت .. بس محد يعرف غير ابوي و جد ذا الولد ( يقصد رائد ) .. عشان كذا لو كان مات و اكتشف ابوه اننا ورى موته اكيد بتصير مصيبه...
د/بندر : حتى لو صحى الولد على بالك بيسكت ؟
ابو خالد : بتفاوض معه .. و انا عندي شغلات بهدده فيهاا .. و ان شاء الله ما بيصير شي ....
د/بندر : الله يعين بس!
** ابو خالد و الدكتور بندر اصدقاء من الطفوله.....
عند نواف كان في حديقة بيتهم .. بكل لحظه يتخيل اللي سواه مع حنان .. و يقنع نفسه انه ما غلط ... و يحاول يدق عليها على أمل انها ترد.....
نواف والله ما ااخليك إلين ترد ... ارسل لها مسجsms..
" حمد اذا ما رديت علي والله لا ادق على فيصل و اعلمه باللي صار بيني و بينك .. و ممكن اجيك وين ما تكون ... الساعه 8 و نص بدق عليك اتمنى ترد ......" ثم ارسااااال ......
نواف .. ان شاء الله يرد ..كان المفروض الليله نسهر بشقة وليد .. كنت متأمل اشوفه هناك .. لكن مدري اش عنده وليد ارسل مسج ان محد بالبيت و السهره تأجلت اوووووف قهر!
طبعا كان نواف بالحديقه ينتظر ولد عمه الغالي خالد .. و وصل خالد..
نواف : هلا خالد حياااك .. تحب نقعد هنا و لا داخل ..؟
خالد : اللي يريحك..
نواف : اجل تعال داخل...
راحوا للملحق و ضيفه نواف و قعدوا سوالف......
خالد : ليش انت متضايق ؟
نواف ابتسم مجبور : ماني متضايق ... ليش تقول كذا ؟
خالد : نوووواااااااااااف .. أي احد ممكن يصدقك إلا انا .. بغيت الحقيقه انت من امس بالعزيمه ما كنت طبيعي..
نواف ادري والله محد يقدر يفهمني الا هو : ما ودي احكي والله .. معليش ما تسألني ؟!
خالد : ما بضغط عليك .. اذا انت منت حاب تتكلم ما اقدر اقول شي .. بس لازم تعرف اني بكون جنبك و بساعدك دايما .. لا تتردد تقولي باللي في خاطرك...
نرجع للمستودع ... صحى رائد .. و راح ابو خالد يكلمه......
ابو خالد : الحمدلله ع السلامه..
رائد بتعب : انت يا الحقير....
ابو خالد : انتبه لنفسك و لا تغلط .. و اعرف مقامك...
رائد سكت لانه تعبان....
ابو خالد : اسمع انا اللي انقذتك و لا كنت رح تموت .. اذا ودك تطلع من ذا المكان لازم تنسى كل شي حصل هنا و لا كنه صار و تنسى بنتي اصايل مفهوم ؟
رائد : انت من تحسبني ؟ والله ما اعديها لكم و انا ولد ابوي..
ابو خالد تنهد بتعب : هذا اللي توقعته من ولد ابو معاذ .. انت تعرف لو ابوك درى بتكبر المشاكل بين العايلتين و ممكن نخسر كثير .. و اكيد انت ما ودك ذا الشي يحصل صح و لا لا ...؟
رائد : ما يهمني احد و لا يهمني شي إلا اني انتقم...
ابو خالد : وش تبي اللحين عشان تنسى ...؟
رائد سكت يفكر ثم : زووووووووجني بنتك
ابو خالد فتح عيونه ع وسعهم : مهبووووول انت ؟!!!
رائد بعناد : هذا اللي عندي..
ابو خالد : مو يكفي اخذتوا منار .. بتاخذوا اصايل بعد !؟
رائد : اذا ما ودك العداوه بين العايلتين تكبر و تصير مشاكل زوجني ااياهاا و اوعدك وعد رجال و اذا تبي بحلف لك ع المصحف اني انسى اللي سويتوه فيني هنا...
ابو خالد والله ماهي بشينه اهم شي ما تكبر المشاكل و لو درى ابوي ان اصايل سوت مصيبه مع عايلتهم بتروح علينا كلنا بس ما لازم اتسرع مهما كان هذي بنتي : اسمع بفكر يومين بالموضوع ثم برد لك خبر .. انت خلك هنا ارتاح الممرضات و الدكتور بيهتمون فيك الى ان تطيب ... يلا ابخليك اللحين...
بعد ما راااااااااح....
رائد والله ان ما ذليتك و كسرت راسك و مسحت فيك الارض يا اصايل ما اكون رائد .. خلي ابوك يوافق و تشوفين لا اصبحك بطراق و امسيك بطراق .. اصبري علي بس .. كل هذي الآلآم و الجروح لا ارجعها فيك ... و اذا قتلتك حلال.....
الساعه 8 و ربع .. في بيت حنان ... كانوا قاعدين ع السفره يتعشوا مع بعض....
حنان ماني قادره اشيل مسج نواف من بالي .. معقول يسويها و يكلم فيصل..
فيصل : اش رايكم بالعشا ؟ هذا مطعم جديد اللي طلبنا منه...
سعود : لذيييييييييييييييذ..
سعد : فيصل دايما اطلب لنا..
فيصل : ان شاااااااااااء الله كل ما جيت الببيت ابطلب لكم..
ام حنان : حنااان ليه ما تاكلي ؟
حنان كانت سرحانه......
فيصل : حنووو امك تكلمك...
حنان : هـ هلااا..
ام حنان : انتي فيك شي ؟
حنان : لا لا اش بيكون فيني..
ام حنان : طيب ليه ما تاكلي ..؟
حنان : قاعده اكل يا يمه اكل لا تشغلي بالك..
ام فيصل : ناديه وراك ع البنت صايره ع اللقمه تحاسبيها..
ام حنان : بنتي...!
ام فيصل : ايييه بنتك بس خففي قلق شوي..
ام حنان : حااااضر يا ام فيصل أي اوامر ثانيه ؟
ام فيصل ابتسمت : الله يهديك...
حنان : يمه زي ما قالت خالتي خففي قلق .. اناا مره مبسوطه و مافي أي شي يقلق ..ارتاحي بس ... يلا انا شبعت الحمدلله .. بروح غرفتي شوي...
بعد ما راااحت.....
ام فيصل : فيصل اذا خلصت اكل روح شوفهاا..
ام حنان عطتها نظره : شووووف مين القلقان اللحين!!
ام فيصل : هههه بس ماني زيك انتي بالمره قلقك زايد...
ام حنان : اهم شي يكونوا مبسوطين مع بعض عشان قلبي يرتاح...
فيصل : خاااالتي صدقيني مبسوطين...
ام حنان : عساكم دوووم ان شاء الله..
ام فيصل : فصيييل حكي لنا اشلون عايشين بالشقه...
فيصل وش اقول بس يا يمه : عااادي عايشين..
ام فيصل : يعني حنان تطبخ لك ؟
ام حنان تناظرهاا باستغراااااااب......
فيصل : ههه ايييه ايييه تطبخ...
ام فيصل : وش فيك يا ناديه ولدي ابتطمن عليه..
ام حنان : ابد ما فيه شي...
فيصل : عن اذنكم...
راح فيصل ورى حنان ... حس ان فيه شي شاغل بالها كان متوقع انه وليد ... حنان كانت قاعده بغرفتها ماسكه الجوال خايفه اذا دق نواف اش تسوي ؟!
فيصل : ههههه تمونين يا الغاليه .. صرت مؤدب عشان ما اروعك...
حنان وقفت : ليش لحقتني اللحين ؟
فيصل : ممكن نتكلم ؟
حنان رجعت قعدت : قول اللي عندك بسرعه ( تناظر ساعة الجوال 8:20 .. باقي 10 دقايق و يدق) ...
فيصل قعد جنبها : انتي لسا متضايقه على وليد ؟
حنان بدون نفس : لأ....
فيصل مسك يدها : صاااارحيني الله يخليك انا عارف انك تحبينه..
حنان سحبت يدها بهدوء : احبه بس ما يحبني بديت اكره نفسي .. لو اني ظليت بنت ما كنت رح ألتقي فيه ابد و يوم اني صرت ولد مستحيل يحبني .. فهمت علي ؟
فيصل : اييه فهمتك ... ( نزل راسه يناظر الارض) ...
حنان ناظرته : ليه انت زعلان ؟
فيصل : بعترف لك بشي .. انا كنت مفكر اني انسى فكرة انك تحبيني و اغير طريقة معاملتي معك اصير جاف يعني و ما اهتم فيك عشان ما اتعلق فيك زياده .. انتي لاحظتي ذا الشي صح ؟
حنان : أي والله اني قايله انك متغير علي ... بس اللحين رجعت طبيعي...
فيصل : اش اسوي ما هنتي علي ... مهما كان انتي حنووو يعني غلاك بقلبي غير ... و لاني خصوصا بعد ما تزوجنا........
حنان قاطعته : لا تكمل ... انا و انت ما نصلح لبعض .. فكر في سميه تراها بنت طيوبه و حبوبه و تستاهل...
فيصل : تبيني افكر فيها بالرغم من انها تخلت عنك ؟؟؟!!!
حنان : معذوره انا بالنسبه لها خنتها و خدعتها ... و لا هي مافي احسن منها..
فيصل : اللي يبيع صديقه بيوم ما يناسبني...
حنان : لااااااا .. لا تفكر كذا هي ما باعتني قلت لك معذوره...
فيصل لسا قاعد مصدوم من اللي سمعه اصلا ما استوعب الكلمه .. قالت له الكلمه و طلعت من الغرفه للحوش و معها جوالها....
اووووف وش يحس فيه فيصل ... ليش يسوي كذا ؟ يقهرررررني .. كم مره اقول له مستحيل احبه .. سامحيني يا سميه ما كان قصدي يصير كل هذا ... كل ما فيصل حبني اكثر كل ما كرهت نفسي اكثر...
تناظر الجوال ... اللحين بتصير 8 و نص وش اسوي ارد و لا ما ارد.. !
عند نواف كان لسا قاعد مع خالد.....
نواف : خالد انا عندي مكالمه مهمه .. بطلع الحديقه اسويها و ارجع لك ..انت خلك هنا طيب ؟
خالد : اوك خذ راحتك....
طلع نواف و خالد كان شاك ان المكالمه بتكون لحنان.....
نواف اللحين صارت 8 و نص يا ويلك مني يا حمد ان ما رديت....
دق مره و مرتين ما ردت......
حنان لازم ارد مو وقته فيصل يعرف عن اللي صار بيني و بين نواف .. وش ذي المصايب اللي طالعتلي اليوم! ...
دق مره ثانيه افزعها صوت الرنه لانها كانت تفكر و الجوال بيدهاا .. ثم ردت....
نواف : الوووو حمد...
حنان : ...........لارد
نواف : الوووو هذا انت ؟ تكلم...
حنان : نـ نعم!
نواف الحمدلله رد اخيرا : حمد ممكن اشوفك ضروري...
حنان بسرعه : مستحيييييييييييل...
نواف : أنا آسف على اللي صار .. ما كنت اقصد شي ترى...
حنان : انت ما تستحي على دمك ... تعاملني كأني بنت .. ياخي خاف الله..
نواف : اقوووول جيب هويتك و تعاااال..
حنان ياا الله رجعنا لموضوع الهويه : ما بوريك هويتي و كيفي...
نواف انا من داخلي متأكد انك بنت بس ناقصني الدليل : خلاص اللي يريحك بس يعني لا تاخذ على خاطرك مني .. ترى عادي الحركه اللي سويتها كل الشباب يسووها...
حنان من صدقه هذا لو كانت بوسه عاديه ما قلت شي بس احسهاا مدري كيف .. لازم انهي ذا الموضوع : المهم لا عاد تكلمني بصراحه ما ارتاح لك .. خلي العلاقه بينا سلام و بس....
نواف : ليش كذا ؟ لا لا مستحيل انا ودي اصير صديقك...
حنان : انا ما ابي اصدقاء .. و بس اخلص شغلي مع وليد رح اختفي عن وجه الأرض ...
نواف : شكلك معصب .. قلت لك خليني اشوفك...
حنان هذا ما يفهم لازم اقفل منه : بغيت شي ثاني ... لاني مشغول اللحين...
نواف : لا سلامتك .. بس تأكد اني رح اشوفك.....
حنان قفلت على طول ... رح تشوفني اكيد رح تشوفني بالمدرسه و بالشقه ما انت نشبه مالت عليك بس..
جاها فيصل من وراااهااا....
فيصل : كنتي تكلمي وليد ؟
حنان حطت يدها ع قلبها ارتبعت : اش فيك داخل تتسحب كنك حرامي .. لا ما كنت اكلم احد...
فيصل : ليه طلعتي الحوش اجل!
حنان : ابشم هوى حراااااااام ؟!
فيصل يعني عشان اني قلت لها احبك تعاملني كذا .. طيب ليه انا اعترفت لها باللي احس فيه .. ما غلطت!
حنان ناظرته : ليه لحقتني ؟ خلني لحالي لو سمحت...
فيصل : بس .. بسألك .. متى ودك نرجع الشقه...
حنان : الساعه 11 .. ممكن تتركني اللحين ..؟
فيصل بزعل : اووكيه....
حنان تناظره و هو مبين عليه الزعل ~ معليش يا فيصل انت غالي على قلبي و سميه غاليه .. و انا احس اني احب وليد .. ما اقدر احبك زي ما انت تتمنى مره صعب صعب ......
رجع نواف لخالد ... وجهه ما كان يتفسر .. يعني مو واضح هو مبسوط و لا متضايق ......
خالد : صاااار شي ؟
نواف : لااا مافي..
خالد : طيب كيف حمد معاك بالمدرسسه ؟
نواف : ليش طرى على بالك حمد اللحين ؟!!
خالد : بس نسولف .. اذا ودك تجاوب جاوب...
نواف : حمد عادي بالمدرسه زي أي طالب .. بس الطلاب هناك متضايق منهم...
خالد باستغراب : ليش ..؟!
نواف : ياخي حرقوه بنظراتهم .. محسسيني ما عمرهم شافوا ولد زيه...
خالد : هههه حمد ما شاء الله عليه جميل و يلفت .. يعني من عذر يناظرونه..
نواف : اجل لو يقعد بالبيت احسن...
خالد : و ليش؟ .. تغار عليه ؟!
نواف : هااااااااه!!
خالد : هههههههههه امزح..
نواف : على بالي ... صح تذكرت .. اخبار اخوك .. سمعت انه في الرياض..
خالد : ايييه راح مع اخوياه للرياض .. احتمال الليله يرجع...
نواف : على فكره انا عرفت مين هم اخوياه .. و عرفت انهم ماهم زينين..
خالد : شفت .. كنت حاااس..
نواف : كلمه يتركهم .. لانهم راعيين مشاكل..
خالد : مو حتى يسمع لي بالاول...
نواف : اخوك هذا مدري كيف .. الله يعينك عليه..
خالد : ههه اخوي بعد وش نسوي لازم نتحمله...
نواف: ...............
طلع وليد مع ماجد ع الهافمون.....
ماجد : والله ان الهافمون مشواااار...
وليد : بس حلو يستحق ندعس عشانه...
ماجد : ههههه و الله من وجهك المدعوس...
وليد : سوق و انت ساكت و لا قسم بالله لا ادعس وجهك لا اخليه يصير زي وجهي...
ماجد : هههههههههههههه و تقدر ؟
وليد : جربني...
ماجد : لا خلاص حرام تدعس ع وجهي الجميل..
وليد : هههه انتبه لا احد يسمعك..
ماجد : وش ذا التحطيم ؟! بتطلعني شين.. !
وصلوا للبحر و وقفوا مقابيله.....
وليد : مجوووود بوريك صوره و قولي رايك...
ماجد : عندي احساس انها صوره لواحد من الشله...
وليد ابتسم : احساسك في محله...
ماجد اخذ الجوال يشوف الصوره : هئئئئئئئئئئئئ هذا نواف ... و معه ......... ( سكت)
وليد : هههه وش رايك ؟
ماجد : رايي في ايش ؟ انهبل ذا صح ؟
وليد : لا عادي..
ماجد : وشو اللي عادي .. بعدين انت كيف صورتهم ؟
وليد : لما كنا بالعزيمه .. لمحته ساحب حمد على برى وصار عندي فضول اشوف اش بيصير بينهم .. راقبتهم و الكام مفتوحه و اول ما سواها لقطت الصوره .. ( ابتسم بفخر ) ماني بهين..
ماجد : الحمدلله و الشكر فرحان بنفسك يعني..
وليد : اكيد اعجبك اناا..
ماجد : والله ما اعجبتني .. يعني برودك و لا مبالاتك .. هذا خوينا نواف قاعد يغلط و انت و لا مفكر...
وليد : معليك انا حاسب حساب كل شي..
ماجد : طيب ليه وريتني الصوره من شفته تضايقت و اخذت فكره عن نواف...
وليد : لا لا لا إلا نواف عاد خويناا .. انا وريتك بس تشوف ابداعي في التصوير...
ماجد : استغفر الله بس .. انت مدري كيف تفكر .. اما نواف لازم اكلمه..
وليد : لااااا انتبه تكلمه .. انا قلت له ما رح اوري الصوره لأحد..
ماجد : انا برجع بيتنا على طول .. انت اليوم ما قصرت خليتنا نفر المنطقه كلهاا .. و كل ذا عشان وجهك لا يشوفونه...
وليد : هههههههه معليش تعبناك...
و من جهة فيصل و حنان ودعوا اهلهم ع الساعه 11 و رجعوا للشقه .... اول ما دخلواا .....
حنان يااا رب ما يكون نواف بالشقه ياااا رب...
فيصل فتح الباب : غريب اللمبات مطفيه...
حنان ابتسمت مره فرحت : يعني مافي احد بالبيت ؟
فيصل : الظاهر كذا...
حنان : الحمدلله...
فيصل استغرب : ليه هو في شي ؟!
حنان طنشته و دخلت ع طول غرفتهاا بدلت ثيابها و حطت راسهاا...
فيصل سلااااااامات وش فيهااا علي !؟
قعد شوي بالصاله يفكر بتصرفاتهاا .. كان مررررررره متضااااايق ... يطالع الكنبه اللي كانت قاعده عليها ريهام.....
فيصل ~ يا زين الملاك اللي كانت قاعده هنا .. ما شاء الله عليها جميله بشكل .. هههه لو كانت حنان تحبني و قلت لها ذا الكلام ممكن تغار و لا ؟ ودي اغيظهاا و اقولها ان بنت عم وليد حلوه اشوف اش بتكون ردت فعلها ... بس حنان قالت تكرهني ...... يا صبر الارض بس .. ماني تاركها الى ان تقولي ليه و اش فيهاا علي!.....
في غرفة حنان ... متلحفه على سريرها تحاول تنام ... مو جايها نوم...
خايفه من دوام بكره .. خايفه من شوفة هتان و شلته و زياده عليهم نواف و تصرفاته اللي ما لها تفسير....
في نص تفكيرها دخل فيصل للغرفه .. هي على طول غطت على وجهها ما تبي تشوفه او تكلمه...
فيصل : اوكيه ما تبين تردين كيفك... بس تذكري كيف كنا....
انفتح باب غرفتهم فجأه...........
وليد يناظره : انتوا هنا ؟؟؟؟! اش تسوون ؟
حنان هئئئئئئ يا ويلي لا يفهم الموضوع غلط ... ( رفعت اللحاف من ع وجهها ..و فزت من سريرهااا) ..
حنان : هلا وليد....
فيصل منصدم منها......
وليد رفع حواجبها باستغراب ثم : هههههههههههههههههههه وش فيك مفجوع كذا ؟! ..
فيصل بنظرة حقد : في شي اسمه تدق الباب...
وليد : بيتي و كيفي!
حنان ماسكه على خدودهاا .. وش ذا الاحراج اخاف لا يفهم غلط .. لا لا وش افكر فيه انا انا ولد اكيد ما رح يفهم غلط....
وليد : على بالي كنت نايم ... اذا ما بتنامون تعالوا اقعدوا معي...
حنان قامت من سريرها بسرعه : انا كنت بنام بس ما جاني نوم ... ( تدقق في وجهه ) هئئئئئئئئ وش فيه وجهك كذا ؟
فيصل توهاا تلاحظ يعني !!؟
وليد : لا ابد مافي شي تهاوشت مع زلايب .. و عدت على خير..
حنان باستغراب : أمااا انت راعي هوشات..
وليد : هههه لا ماني راعي هوشات بس دخلت بهوشه غصب .. الموضوع مو مهم ما ودي اتكلم فيه...
فيصل يناظرها و قاطع كلامهم و هو مقهور : انا قاعد ساعه اتكلم و انت تسمعني و مطنش..
حنان عينها على وليد : ترى احنا تهاوشنا و هو كان يكلمني ع اساس نتصالح و كذا و انا كنت مسوي نفسي نايم لاني ما ابي اسمعه بس هذي كل القصه ما سوينا أي شي ثاني .....
فيصل يعني تعترف انها مطنشتني .. و تقولها بكل برود .. لأي درجه تحبينه يا حنان ؟!
وليد : هههههههه انا ما قلت لك احكي لي قصة حياتكم ... انا بقعد بالصاله اذا حابين تعالوا....
حنان : اوكيه ان بجي...
طلع وليد .... جت بتطلع وراه مسكها من ذراعهاا...
فيصل : اش هذا اللي سويتيه ؟؟
حنان : اش سويت ؟؟!
فيصل : طنشتيني و بس هو جا فزيتي له على طول .. كل هذا حب ؟!
حنان : اترك .. مالي خلق ارد عليك اللحين...
فيصل : تعاااالي هنا ايش اللي مالك خلق .. بس لوليد لك خلق...
حنان : لا تفضحني .. خلااااص بعدين نتكلم...
فيصل بقلة حيله تركهااا ... جت بتطلع بس قبل لفت عليه و قالت له.......
حنان : انت ما بتجي ؟
فيصل بزعل : مالي مكان بينكم ليش اجي ؟!
حنان بدا يتفلسف اللحين ...ابفهم ليش هو متضايق كذا و زعلان و ماخذ على خاطره مني .. اوووف ما كان اسلوبه معي كذا تغير ... يلا احسن بقعد مع وليد لحالنا ... إلا صحيح هو وين كان ..؟؟ ليكون معهاااا بس!
طنشته و راحت غرفتهاا .. و هي تفكر باللي قاله .. كانت وااااصله معهاا ما تدري تلقاها من مين و لا مين ... لدرجة ودهاا تصرخ و تطلع كل اللي بقلبهااا...
دخلت غرفتها لقت فيصل نايم حطت راسها بعد و اجبرت نفسهاا تنااام...
صباح يوم السبت .. صحت الساعه 5 اخذت شاور و جهزت نفسهاا للدوام..
حنان اصحي فيصل و لا اتركه .. المفروض اني زعلانه منه .. بس مستحيل اداوم بدونه .. لازم اصحيه و ننهي السالفه.....
صحت فيصل قام بدون أي كلمه اخذ شاور و جهز نفسه ...ثم طلع الصاله عند حنان اللي كانت قاعده ترتب كتبهاا..
فيصل بدون نفس : وين الفطور ؟
حنان : ماني مشتهي...
فيصل : طيب و انا ؟؟؟؟!
حنان بدون ما تناظره : المطبخ ع اليسار...
فيصل : استغفر الله بس...!
جا بيروح للمطبخ نادته........
حنان : فيصل انت لسا زعلان مني ؟ .. ما ودي اروح المدرسه و احنا كذا .. يكفيك اني خايف من الدوام...
فيصل تنهد بتعب : المشكله فيك و تلومني .. ع العموم لا تخاف خلاص انسى كل اللي صار بيننا .. و إن شاء الله اقدر احميك .. و بعدين اليوم رح يداوم راجح .. شلة هتان يخافونه...
حنان : ليش يخافون منه ؟؟
فيصل : لانه لاعب كاراتيه .. و مسجل بمنتخب المملكه للكارتيه و اخذ بطولات كثير...
حنان : واااااو يعني ماخذ الحزام الاسود..
فيصل : أي .. ( رجع قعد ع الكنبه ) واللحين اش رايك تسوي لي فطور .. عربون للصداقه..
حنان : هههه قال عربون .. خلاص بسوي لك ساندويتش و عصير طازج .. بس المشكله اخاف اتوسخ لاني لبست خلاص...
فيصل : ما رح يجيك شي كلها ساندوتش...
حنان وقفت بتروح للمطبخ.....
فيصل : لحظظظه ! .. و بعدين مع لبسك ما تتوب...
كانت كاشخه بزياااده....
حنان : اش اسوي ما لقيت إلا هذا .. باقي ثيابي بالمغسله...
فيصل : خذ من ثيابي...
حنان : لااا سلااامات مره وسيعه علي...
فيصل : يا سلاااام من قبل ايام كنا نطلع بالخش ما كانت وسيعه...!
حنان : هههه كنت مضطر ما عندي حل .. لا تقعد تدقق ع اللبس .. ما عندي غير هذا عجبك اوكيه ما عجبك بكيفك.....
ثم راحت للمطبخ.....
فيصل اوووووف منك متى بتتوبي عن ذي الحركات تعبت و انا افهم فيك .... إلا وينه وليد ؟ شكله نايم ذا الغثه احسن ما ودي اشوف وجهه من صباح الله خير....
سوت له فطور و أفطر ثم اخذت جاكيتهاا و طلعواا للدوام ... و هم بالطريق..
حنان : يعني حتى اليوم لازم نروح مشي ..!؟
فيصل : ما تعودتي الى اللحين!
حنان : ولا بتعود .. ياخي انت شفت الكتب اللي بشنطتي.. !
فيصل : نفس اللي عندك عندي...
حنان : لا انت ما شاء الله الظاهر ان الكتب ماهي مشكله عندك .. كيف شايلها بيدك بهالطريقه ...!!؟
فيصل : ههههه تبيني احطها بشنطه زيك ؟
حنان : والله هذا اللي اعرفه الكتب تنشال بشناط...!
فيصل : عندنا احنا غير .. اللي يشيلها بشنطه هذا خكري...
حنان : ايييه يعني انا خكري .. انا .. ولد .. خكري .. الله يا الدنيا..!
فيصل : ههه اكيد انت ولد خكري كيف ما اطالعك و كيف ما اشوفك خكري من جميع النواحي...
حنان : ما برد عليك لانه ما يهمني...
سوت نفسهاا زعلانه و صارت تمشي قدامه بخطوه .. و هو وراهااا .. بس وصلوا لبوابة المدرسه وقفت قدامهاا تتذكر كل اللي صار...
فيصل من وراها : ليه وقفت ؟
حنان : خايف منهم .. تتوقع اش يخططون له هالمره ؟
فيصل مسك يدها : خلك معي لا تفارقني ابد .. و ما رح يصير لك شي ان شاء الله خلنا ندخل...
وصلوا للصف و كان نواف قاعد بمكانه .. جاي بدري حيييييييل...
نواف : هلا والله تو ما نور الفصل .. لأ مو الفصل المدرسه كلها منوووره..
حنان ناظرته بتقرف و قعدت مكانه و لا ردت عليه.....
فيصل : عمار ما جا ؟
نواف : إلا جا و معه واحد ما اعرفه اول مره اشوفه..
فيصل : الظاهر انه راجح .. اجل وينهم اللحين ؟
نواف : قالوا بيدورون على طاوله و كرسي له...
فيصل : اييييه .. و انت باقي قاعد هنا ..؟ هذا مكان عمار...
نواف : عاادي هو سمح لي .. و هم بيقعدون وراي...
فيصل بعصبيه : هذا العمااااار...!
دخل مشاري للصف و عينه عليهم.....
مشاري رفع كفه : السلام عليكم يا عيااااال...
الصف : و عليكم السلام...
حنان تتحاشى نظراته ..... و فيصل & نواف يناظرونه بحقد و قهر ودهم يفقعون وجهه .....
لحظات و دخل راجح و معه عمار .. سلموا عليهم و حط درج راجح ثم .. راح راجح لمشاري مسكه مع ياقته و ناظر حنان........
راجح : انا سمعت ان هذا و شلته مأذينك!
حنان هئئئئ ما شاء الله فوق ما هو جسم و معضل و لاعب كاراتيه .. جريييء بعد و ما يخاف .. لا و مشاااري االلي ميت رعبه منه احسن خله يستاهل : اييه هذا...
حنان واااااو .. والله خايف منه ... والله منت بسهل يا راجح وينك من اول اسبوع بالدراسه بس...
مشاري : قابلني لحالك برى بعدين ان كنت رجال...
راجح يشد بياقته : و ارجل منك .. ترادد بعد .. شكلك نسيت اللي جاك مني العام..
كان الموضوع بيكبر الى هواش لولا ان الاستاذ المصري تبع الرياضيات دخل...
الاستاذ : ايه ايه يا ولاد .. مالكم هو في حاقه (حاجه) ؟
راجح تركه و رجع لمكانه...
فيصل يناظر مشاري بنصر : لا يا استاذ مافي شي .. كنا نلعب بس..
حنان همست : خويكم هذا فسم بالله انه كذا....
فيصل : هههه ادري..
حنان : الله يعينكم اكيد هتان ما رح يسكت..
فيصل : ان كان رجال بنشوفه اش بيسوي..
حنان : اللحين بتبدا المشاكل...
مشاري .. مفكر انه لاعب كاراتيه يعني خلاص ... والله ما اسكت على حركته ذي .. مين يكون عشان يسوي فيني كذا قدام الطلاب .. انا اوريك يا حيوان يا راجح .. ان ما خليت كل المدرسه يطبون عليك و يضربونك اعلمك من يلعب كارتيه صح !
مشاري .. مفكر انه لاعب كاراتيه يعني خلاص ... والله ما اسكت على حركته ذي .. مين يكون عشان يسوي فيني كذا قدام الطلاب .. انا اوريك يا حيوان يا راجح .. ان ما خليت كل المدرسه يطبون عليك و يضربونك اعلمك من يلعب كاراتيه صح!
عدت الحصه الاولى و الثانيه و الثالثه >> نجي للفسحه...
حنان حاطه راسها ع الطاوله : جاااني ارهااااق وش ذا 3 مواد علميه ورى بعض .. بمووووووووووت...
فيصل : خلاص تستناني في الفصل مع راجح و عمار ... بشتري فطور واجي...
حنان : لا تروح لحالك .. ما تخاف من هتان ؟
فيصل : ما يقدر يسوي شي .. راااجح عمار انا بروح اشتري فطور خليكم مع وليد هنا لا تتركونه لحاله .. و انت يا نواف تعال معي...
نواف باستغراب : ليييييييش ؟!
فيصل هه عشان اذا تهاوشت مع هتان تتكفخ معي : ما ودي اروح لحالي...
نواف : ماني بجاي حاب اقعد هنا...
عمار : خلاااص فيصل انا بجي معك...
نواف : ايييه خذ عمار هو صديقك اكثر شي .. و يعرفك من زمان...
فيصل : الحمدلله و الشكر وش دخل...
حنان من جد نشبه ذا النواف ياليته فاااارق ... اصلا بحط راسي ع الطاوله و لا رح اناظره...
بعد ما طلع فيصل مع عمار ... قام نواف و قعد جنبها مكان فيصل ..... و راجح متكتف بمكانه و يناظرهم....
نواف يقرب وجهه من حنان عشان يهمس لها : حمممممد...
حنان هذا يبي يفضحني و لا اش قصته .. طنشيه طنشيه.....
نواف حط يده ع كتفها و يناديها : حمد ابي اكلمك ارفع راسك..
حنان ما ابي اشوف خشتك .. ليتك رحت معهم....
نواف يمسح ع شعرها : ناظرني.....
حنان رفعت راسها بسرعه و صرخت : لااااا تلمسني!
نواف رفع ايدينه منصدم من ردت فعلها : بس انا ما سويت شي...
حنان قامت من مكانها و راحت قعدت جنب راجح...
راجح : هذا بعد يضايقك ؟!
حنان ابتسمت بخبث : أي والله مضايقني...
نواف يناظرها و مستغرب : لحظه لحظه احنا اصحاب ترى...
راجح طنشه و لف ع حنان : عادي اذا تبيني اكفخها ما عندك مششكله...
حنان ابتسمت بنصر : يا ليت...
راجح يكفكف اكمام ثوبه : استعد...
نواف بانت على وجهه ملامح الخوف.....
حنان يوم شافت الموضوع جدي : رااااجح رااااجح خلاص خله...
راجح : لييييييه ؟!
حنان تناظر وجه نواف اللي ميت خوف .. و تحس بضحكه من جواتها : لانه ما يستاهل تتعب نفسك عشانه..
نواف رجع مكانه قعد و هو متحطم .... يا شينك يا حمد لا زعلت..!
( نتكلم عن راجح شوي ... عمره 18 هو بطل المنتخب للكاراتيه .. شخصيته هاااادئ بشكل مو طبيعي ما يتكلم كثير .. صفاته .. طويل و ما شاء الله جسمه ضخم شوي و معضل اكيد .. اسمراني شوي و مملوووح ..زي ما قلت من قبل يعرف فيصل من المتوسط..)
فيصل & عمار كانوا ماشيين باتجاه المقصف....
فيصل : عمار اذا شفت هتان قول لي...
عمار : وش تبي فيه ...؟!!
فيصل : انت قول لي و بس..
اشترى فيصل و رجع لعمار اللي كان يستناه......
عمار : اش بك تأخرت ؟
فيصل : اووووف من كل ذي الزحمه .. وش ذا الطلاب مو بشايفين خير!
عمار : ههههه جيعانين...
فيصل : المهم ما شفته...
عمار : إلا شفته طلع مع شلته للساحه الخارجيه..
فيصل مشى باتجاه الساحه الخارجيه على عجل ... مسكه عمار...
مشاري : امممم من المتوسطه .. بس ما صرنا اصحاب حيل الا بالثانوي..
نادر : اهاا .. طيب هو صدق كان يحب فيصل ؟
مشاري تنهد : ما ادري اسأله هو .. بعدين ليش انت تسأل ؟!
نادر : كذا حبيت اعرف...
مشاري : اقووول امش بس بلا كلام فاضي...
نادر يا ليت لو اعرف وش قصة هتان ... احس اني زي الاطرش في الزفه....
رجع فيصل لعمار و طول ما هم يمشوا كان معصب و يهاوش....
عمار : روقت اللحين ...؟
فيصل : ياااخي وش اسوي رفع ظغطي .. جعله الـ ماني بقايل...
عمار : مفروض اصلا ما تكلمه .. هذا ما ينفع معه الكلام...
فيصل : وش اسوي قلت يمكن يحس..
عمار : انت الى اللحين عندك امل انه يرجع هتان اللي قبل...
فيصل تنهد بتعب : مدري .. يمكن...
عمار : خلنا نرجع للصف .. تأخرنا..
فيصل : اوكيه يلااا...
وصلوا للصف تفاجئوا من حنان اللي مطيحه الميانه مع راجح .. و نواف اللي قاعد بس يناظرهم و مقهوووور...
عمار : ماا شاء الله انسجمتوا مع بعض بسرعه...!
حنان : ههه لو تسمع سوالفه .. ما شاء الله عليه مره قوي...
عمار : شف شف كيف يتفاخر قدامنا...
راجح : هههههه والله مو كذا بس هو حب يسمع قصصي...
فيصل : جبت لكم فطور...
وزع على الكل إلا نواف.....
نواف : انا ما جبت لي ؟!
فيصل بدون نفس : لأ .. ما اشتغل عندك...
نواف : لآ انت ما تشتغل عندي بس تشتغل عندهم ( يأشر على حنان و عمار و راجح) ...
فيصل : ايييه عندك مانع .. تبي فطور روح اشتر لنفسك...
نواف قام و هو معصب .. شايفين نفسكم علي .. ليش احس اني ندمت لاني جيت هالمدرسه المخيسه .. اوووف لا و بعد لازم اسمع كلام وليد و اكلم المدير على هتان .. والله بعد معاملتهم لي احس ما يستاهلون اروح للمدير و اذل نفسي عشانهم ... اوكيه عقابا لهم ما بروح .. و خل هتان و اللي معه يسووا اللي يبونه فيهم يستااااااهلون....
عند هتان & شلته....
مشاري : هتااان لازم يتصفقون اليوم .. خصوصا راجح .. و لا انا يسوي فيني كذا قدام الطلاب....
هتان حاط يده على عيونه و يفكر بكلام فيصل ماهو مع مشاري ابد....
نادر يتابع ردة فعل هتان باهتمام.....
مشاري يناظر الشله : وش فيه ذا ؟؟؟؟
نادر : باين متضايق....
مشاري : هتاااااااان...
هتان رفع راسه : خيييييييير يا الزفت وش تبي ؟!
مشاري : ابي نفقع وجه راجح..
هتان : مالي دخل فيكم سووا اللي تبونه...
مشاري : وش فيك كذا صاك فيك الحزن...
هتان قام : اووووف مالي خلقكم...
ثم مشى عنهم لداخل المدرسه .... فكر يروح فصله...
نادر : من بعد ما تكلم مع فيصل صار كذا..
مشاري : انا ما شفتهم تكلموا شفت هتان تكفخ من فيصل...
نادر مستغرب : انا اللي اعرفه ان هتان مستحيل يسمح لاحد يضربه كيف سمح لفيصل ؟
مشاري : انت تسأل واجد .. احسن لك ما تعرف...
نادر دخلت شلتهم عشان اعرف عن هتان اكثر .. طلعت كل مالي احس اني ما اعرفه اكثر و اكثر..
بعيد عن مدرسة الأولاد .. نروح لمدرسة سميه .. اول يوم تداوم بعد غياب اسبوع ... و في نفس الوقت كانت الفسحه ... شلة سميه بالمدرسه هي نفسها شلة حنان و عددهم 4 بنات ريم & هدى & يارا & شوق...
طبعا سميه حكت لهم على كل شي صار بينها و بين حنان...
ريم : يعني من ذاك اليوم ما تعرفي شي عن حنان ؟
سميه : و لا ابي اعرف .. هي خانتني .. و خانتكم انتوا بعد يومها خبت زواجها عن الكل .. و انتوا عارفين اتفاق شلتنا ان محد يخبي شي..
شوق : مدري بس احس اني زعلانه على حنان .. احنا حتى ما عطيناها فرصه تتكلم...
هدى : خيييير ان شاء الله زعلانه عليهاا .. مع نفسهاا ما سمعتي اش سوت في سميه ... كيف تتجرأ و تضحك على سميه ثم تاخذ حبيبها...
شوق لو كان عندي جوال كان تواصلت معك يا حنان بس للاسف اهلي وانتي عارفتهم مره متحجرين ..... و ماني مصدقه انك خنتي سميه..
حتى ولو مستحيل اتخلى عنك ان شاء الله تكوني عارفه و ما تزعلي مني...
يارا : و انا بعد مقهوره من تصرف حنان .. و زعلانه عليك يا سميه اكيد انتي اكثر وحده تألمتي...
سميه : اش نقول غير ما يجي الجرح إلا من القريب....
هدى : يا الله ! .. والله انك كاسره خاطري .. كيف تسوي حنان فيك كذا مع انها تحبك !؟ و لا هو بس كلام...
سميه : مدري عنهاا ما عدت افهم شي...
يارا : المهم اننا خلاص بنسحب عليها .. وحده خاينه زيهاا ما نتشرف فيها بقروبناا..
هدى : اييييه هذا الكلام .. انا من لما قالت لي سميه سحبت عليها .. دقت علي اكثر من مره ما رديت...
يارا : و انا بعد دقت علي اعطيتها احمر ع طول..
ريم : دام دقت عليكم يمكن حتى انا دقت علي بس رقمي مفصول...
شوق متضايقه على حنان .. ما تحملت تسمع كلامهم فقامت عنهم..
ريم : لحظه شوق وين رايحه ؟
شوق : حابه اتمشى شوي قبل لا يدق الجرس..
ريم : دقيقه ابجي معك..
شوق : اوكيه يلاا..
و قامت ريم معها يمشوا بساحة مدرستهم.....
** حنان و شوق صديقات من الابتدائي و مع بعض بكل شي ... ريم صديقة حنان من المتوسط و ثنتينهم بثالث ثانوي ... سميه و هدى و يارا صديقات لحالهم تقريبا لانهم بثاني ثانوي .. و تعرفوا على ريم و شوق عن طريق حنان ... و تجمعوا و صاروا قروب.....
نجي عند ريم & شوق....
شوق : عاجبك الكلام اللي تقوله سميه عن حنان ؟
ريم : اكييييييد لأ..
شوق : قاهرني اسلوبها نست كل شي سوته لها حنان و صايره تطلع عليها كلام بزياده ...
ريم : وش نسوي معهاا ؟
شوق : ما في شي نقدر نسويه .. ودي اكلم حنان و بس .. اللحين تفكرنا سحبنا عليهاا..
ريم : لا اكيد هي تددري بظروفناا..
شوق : ما قاهرني الا سميه .. يا ليت حنان ما حبتها انا متأكده لو تسمع باللي سوته سميه لا تتألم اكثر منها...
ريم : تبين الصراحه ثنتينهم غلطانات .. اذا صدق حنان تزوجت الشخص اللي تحبه سميه مع انها تدري ان سميه تحبه .. و سميه بعد زودتها ماهي مستاهله يفترقون عشان واحد..
شوق : ما رح نعرف اش صار صدق الا اذا كلمناا حنان...
ريم : عن نفسي ما اظن رح اقدر اتواصل معهاا..
شوق : امممم مشكله و لا انا اقدر .. يااا رب تجينا حنان المدرسه لازم اكلمهاا..
ريم : يااا رب الله يسمع منك...
في الشقه .. الساعه 10 صحا وليد ع المنبه.......
وليد يتثاوب ... لازم اروح الشركه .. و ما اتأخر و لا عمي بيسوي لي قصه....
لبس و جهز حاله و فطر ع السريع ثم راح لعمه ... وصل للشركه..
و في مكتب عمه........
وليد : السلام عليكم طال عمرك...
ابو صقر : هلا عليكم السلام .. تفضل اقعد..
وليد : سمّ...
ابو صقر : كيف كان شغل دبي ؟
وليد : تمام .. و مشت الامور بسلاسه...
ابو صقر : انا شفت التقرير .. الشركه اللي بدبي كان من الصعب التعامل معها .. بس انت ما شاء الله عليك قدرت تتفق معهم...
وليد ابتسم : بصراحه كل هذا تعب ماجد .. انا ما كأني سويت شي...
ابو صقر : ماجد هاا ... ع العموم انا مبسوط من شغل دبي سواء انت اللي مسويه و لا ماجد...
وليد : تفضل طال عمرك هذي اوراق العقد و كل شغلنا اللي في دبي تقدر تتطلع عليه...
ابو صقر : ايييه خلك .. اصلا ابيك بموضوع ثاني و مهم...
وليد كان بيقوم قعد : آآمر...
ابو صقر : اول شي نسيت اضيفك اش حاب تشرب ...؟
وليد : مو مشكله .. قهوه ساده...
رفع السماعه و طلب 2 قهوه ساده .. بدقيقتين جا طلبهم
ابو صقر : اشرب قهوتك على بال اوقع هالاوراق لأنها مره مهمه ما تتأجل...
وليد يشرب قهوته و يفكر .. يا ترى اش هو الموضوع المهم اللي يبغاه فيه ..!؟
خلص من اوراقه و لف على وليد و بملامح جديه......
ابو صقر : متى ناوي تتزوج بنتي ريهام ؟
وليد : لسا بدري يا عمي..
ابو صقر : انا اشوف ان هذا وقت تفكر جديا بالموضوع...
وليد : ان شاء الله طال عمرك...
ابو صقر : و ايش رايك تتعشى عندنا اليوم ؟
وليد : والله يا عمي حاب اني اقعد بالشقه...
ابو صقر : صار لك اسبوع بالشقه من طلعت من قصرنا ما مريتنا .. خلنا الليله بس نتعشى مع بعض .. وش قلت ؟
وليد اكيد ما ودي اشوف ولدك صقر بس ... : اوك خلاص رح اجي ان شاء الله...
ابو صقر : تقدر تتفضل اللحين...
طلع وليد من مكتبه و هو متضاااايق....
وليد اوووف يعني لازم ارجع لذاك القصر .. اكرهه اكرهه .. و عمي يصير حليو معي اذا جبت له صفقه زينه و غير كذا وحش مو آدمي...
في المدرسه الحصه الخامسه >> عندهم الاستاذ علي مادة حاسب...
أ/علي : يااا شباب .. السبت اللي طاف كان اول يوم دوام ما اخذنا شي .. فسجلوا عندكم بالجداول يوم السبت الخمسه و السادسه حاسب .. الاولى نظري و الثانيه معمل .. اووووكيه يا شباااب...
الكل : اووووووووووووووكي..
أ/علي : اللحين ابي هدوووء و لا ابي أي صوت بدخل في الدرس على طول الحصتين اللي اليوم بتكون كلها نظري .. ( لف على السبوره يكتب)
حنان تهمس : ليش اليوم مواد علميه ورى بعض رياضيات بعدين الغثه فيزياء و وراه احياء و اللحين حاسب ؟؟؟؟؟
فيصل : عاااادي .. السبت دايما كرف..
حنان بتعب : يااا لييييييل الليييييييييييل!
فيصل : هههه تونا بدينا...
حنان : اجل لو تشوف جدول بكره .. انت كنت غايب الاسبوع اللي راح .. ( تتكلم بحزن ) الاولى و الثانيه رياضيات اهئ اهئ رياضيات ورى بعض..
فيصل : هذا مصير العلمي تحمل بس...
لف عليهم المعلم و توه بيتكلم اندق باب الفصل ..... >> كان المدير..
أ/علي : هلا بحضرة المدير...
المدير : هلا فيك يا استاذ علي .. انا جاي خصيصا عشان طالب جديد توه انتقل لمدرستنا ...
أ/علي : الله يحييه..
حنان تهمس : ليش جا المدير بنفسه ؟ ذاك اليوم مع نواف جا هو بعد بنفسه!!
كان الاستاذ يتناقش مع المدير على ان الفصل فيه طلاب كثير .. و فيه ناس غايبه و خايف انه ما يكفيهم .... المدير ما اهتم و قال رح يكفي ... المهم دخل الطالب الجديد و هو مبسوووووط اكيد...
حنان هئئئئئئئئئئئئئ هذااااا!!!!!!
فيصل خير ان شاء الله وش جايبه هنا...
نواف مااااااااني مصدق عيوني سواهاا و جا ؟؟!....
المدير : مافيه له درج ؟
أ/علي : زي ما انت شايف الفصل مليان...
المدير : انت و اياه قوموا دوروا له على طاوله و كرسي بسرعه...
أ/علي : معليش يا حضرة المدير لا تكبرون القصه و انا وراي درس .. أحمد و سعيد الله يعافيكم روحوا جيبوا طاوله و كرسي الطالب الجديد ما يعرف المدرسه...
الطالبين على نياتهم و ممتازين و يسمعون الكلام فراحوا بدون أي مشاكل .. أما المدير يطالع الطالب العربجي بحقد .. بس ماحب يضيع وقت الحصه عداها و طلع من الصف ....
بعد دقايق جابوا له الطاوله و الكرسي و حطوها جنب نواف و قعد هناك.....
رجع وليد البيت .. متضايق و مهموم....
وليد وش اسوي اللحين .. يبيني اجيهم للبيت ... يااااا ربي .. لااا وفوق كل هذا يبيني اتزوج بنته .. ما عمري رح ارتاح من عمي .. الله يصبرني بس..
قفل منها و تمدد ع الكنبه و قام يتصفح الصور ..... خااااصه صور حنان...
الولد هذا مدري كيف بس ..... ههههه مبسوط لاني اخترته يكون مكاني ... آآآه يا وليد ما تحس انك تشتاق له اذا راح و دايم تتأمل صوره !؟ ههههه وش احس فيه اناااا......!
نرجع للمدرسه >> انتهت الحصه السادسه .. و اللحين 10 دقايق بريك صلاه.....
حنان لفت عليه : اش جابك انت لمدرستنا بعد ؟!؟
عبدالرحمن : عشان فله و وناسه .. و عشان مره وحده اشوفك كل يوم يا حلووو..
حنان لفت وجهها عنه بضيق....
فيصل : اقول انت و خويك نوااافوه ارجعوا من مكان ما جيتوا .. هذي المدرسه ما تناسبكم...
عبدالرحمن : ايييه ابمر المقصف بعد مره وحد تبون شي و انا جاي ؟
نواف : جيب لي مويه معك..
عمار : اخلص علينا العالم صلوا....
عبدالرحمن : يلااااا جاااااي...
فضى الفصل ما فيه الا حنان و نواف...
حنان ما بعطيه فرصه يكلمني ( حطت راسهاا ع الطاوله ~ تكلمت ) : اياااك تحاول او تتجرأ تلمسني...
نواف قام و قعد جنبهاا : إلى متى بتصير زعلان مني كذا و ما بتكلمني ..؟
حنان : لا تكلمني...
نواف : لا بتكلم .. انت مو حاب تعرف انا ليش سويت كذا ؟
حنان : مو حاب اعرف و لا حاب اسمع أي شي .. خلك ساكت..
نواف كان بيلمس شعرهاا بس تراجع ~ و حب يغير الموضوع : ليه ما لبست غترة اليوم ؟
حنان ما يفهم هذا قلت له لا يكلمني .. طنشيه : .............لا رد
نواف : هممم .. اسلوبك صعب التعامل معه...
حنان آه يا ربي ينرفزني .. لو يبعد عني بس .. ما يدري اني ما اقدر اناظره بعد اللي سواه .. منحرجه بشكل .. و ودي انزل عليه ضرب....
دخل عليهم هتان و مشاري للصف ...هي لسا حاطه راسها ع الطاوله .... نواف وقف لما شافهم لانهم جايين باتجاه حنان...
نواف : خيييييييييييير!
طنشه هتان وراح لحنان على طول شد بشعرها و وقومها من ع الطاوله...
هتان : ليييييييش انت ؟
حنان يمه وش جابه ذا ؟ : وش .. وش تقول .. !؟
نواف مسك يد هتان و ابعدها عن حنان و وقف قدامها صار بالنص بينها وبين هتان .......
نواف : نعم خير وش تبي ؟
هتان : انت اللي خير .. موضوع بيني و بينه لا تتدخل....
نواف : دام اني موجود محد يتجرأ يلمسه...
هتان بسخريه : ليش حبيبك و احنا ما ندري ...؟
نواف : أي حبيبي عندك شي...
هتان اكيد يقول كذا عشان يعصبني : كل تبن انت و اياه..
مشاري : هتان ودك اكفخه لك تراي جاهز...
هتان بملل : لاااا مالي خلق .. خلنا نسحب ع الحصه الاخيره و ندزهاا للساحه فيني جنون ابي اطلعه اليوم...
مشاري : يعني نهرب ... اووووكيه يا بطل .. انا بعزز لك..
هتان : يلا قداااااااام..
طلع هتان عند باب الفصل و مشاري قاعد ياخذ اغراضه .. ناظر حنان بحقد و قال لها ........
مشاري : ترى لسا ما انتهيناا منك .. تونا بدينا...
ثم ضحك بصوت عالي و طلع ورى هتان.....
حنان واقفه ورى نواف و خايفه منهم ... ماهي مصدقه ان هتان استسلم كذا و بيروح يعني ما كبر السالفه ... و قاعده تفكر اش قصده هتان بـ " ليييييييش انت ؟ " .. لااا و تهديد مشاري بعد...
نواف شافها خايفه : لا تخااااف دام اني معك...
حنان قعدت .. اصلاا الخوف منك....
نواف : اش ذا الولد ما عنده عقل!
حنان : ...........لارد
نواف يده ع كتفها : انت خايف ؟
حنان عصبت و وقفت : اوووووووووووه اترك ... لا تلمسني ابد..
جت بتمشي .. لحقها و مسك ذراعهااا....
نواف : وين رايح ؟
حنان تناظر مكان ماهو ماسك .. و تسحب يدها بقوه : قلت لك لا تلمسني ابد .. بعدين مو شغلك وين انا رايح...
نواف مسكها غصب : ماني بمخليك تروح و هذا و شلته برى...
في بيت ام حنان .. في شي مخبينه عن حنان ما تدري عنه مو حنان و بس اللي ما تدري حتى فيصل ما يدري .. هم نسووا الموضوع الى هذا اليووووووم ......
ام حنان صحت على صوت دقات الباب : عساااه خير مين جاييين اللحين ...
ام فيصل طلعت وراها و خايفه : عسئ مو بصاير لعيالنا شي ..!!
ام حنان : ﻻ ان شاء الله ﻻ تخوفيني انتي بعد ...
و طلعوا ثنتينهم للحوش يشوفوا الباب .....
ام حنان من ورى الباب : مييييييييييييين ؟!
: معك يامن ... انتي ام حنان ؟؟؟
ام حنان : ايه انا بس ما عرفتك يا اخوي ...
يامن : انا يامن صديق زوجك عبدالله فهد الــ .... وجايكم بموضوع مهم و ضروري لازم نتكلم فيه ...
ام حنان لفت لام فيصل : عرفتيييييه هذا اللي جانا قبل 16 سنه و قال ان عبدالله انحكم مؤبد في امريكا ....
ام فيصل : اييييه عرفته هذا صديق زوجك و وقف معه كثير يكفي انه المحامي اللي دافع عنه .. خلينا ندخله لمجلس الرجال ...
ام حنان : صاحيه انتي البيت ما به رجال ...
ام فيصل : بس هو يقول موضوعه مهم يمكن جايب اخبار عن رجلك .. ودامه صديق له ان شاء الله انه موثوق ...
ام حنان : والله مدري خايفه ادخله ..
ام فيصل : معليك دخليه و بنكلمه من ورى الباب ...
ام حنان : طيب اللي تشوفينه ....
ام فيصل : يا اخ يامن بنترك الباب مفتوح و انت ادخل للمجلس الغرفه اللي قدامك على طول .. اعذرنا البيت ما به رجال ...
يامن : ان شاء الله مافي مشكله ....
دخل و قعد بالمجلس .. ام حنان و ام فيصل ورى الباب ..
ام حنان : عسى ما شر يا يامن ؟؟
يامن : عندي لكم اخبار بتسعدكم ...
ام حنان بحيره : اش هي ؟
يامن : عبدالله .. فتحنا قضيته مره ثانيه و خففوا عنه الحكم .. بخلال سنه ان شاء الله رح يطلع ...
ام حنان فرحت : جد والله ؟؟؟؟؟!
يامن : أي والله .. الكل ساعده و دعمه لان كلنا ندري انه مظلوم ...
ام حنان تبكي : سمعتي يا مها بعد ما فقدت الامل و قلت اني ما عاد بشوفه ... اخيرا بيطلع ماني مصددقه ....
ام فيصل تضمهاا : صبرتي و نلتي ... رح يرجع لك اخيرا ...
ام حنان : الحمدلله ياااارب ...
ام فيصل تذكرت : لحظه في شي لازم نسأل عنه ...
ام حنان مسحت دموعه : ايش ؟!
ام فيصل : يا اخ يامن ...
يامن : هلا يا اختي ...
ام فيصل : تعرف ابو محمد ؟؟؟
يامن يحاول يتذكر : ابو محمد ابو محمد .. اييييييييييه عرفته هذا شريك مع عبدالله بشوية شغل في الامارات ...
ام فيصل : عبدالله صدق تدين منه 900.000 ريال ...
يامن : ايييه صدق .. كان قبل 5 سنوات .. احتجنا لهالمبلغ لان قضية عبدالله فتحت مره ثانيه و كان فيه امل انه يطلع .. و عبدالله هو قالي اخذ من ابو محمد و أرهن البيت لانه يثق ان ابو محمد مستحيل يطردكم من البيت ...
ام فيصل : أي مستحيل ؟! .. هذا جا و كان رح يطردنا .. لولا الله ثم صديق ولدي فيصل كان احنا بالشارع اللحين ...
يامن : والله ما ادري صراحه .. انا مستغرب انه سوى كذا .. بس شكله مر بضائقه ماليه ....
ام حنان : خلااااص مو مهم اهم شي ان عبدالله بيرجع ...
يامن : ان شاء الله بعد سنه من اليوم .. يلا انا لازم امشي عندي امور مهمه لازم اسويها قبل لا اسافر لأمريكا بكره ...
ام حنان : انت رح تقابل عبدالله صح ؟
يامن : اكييييد ان شاء الله ...
ام حنان ابتسمت : ابيك تقول له ان بنته حنان صارت كبيره و تزوجت ...
يامن : ان شاء الله ... يلا مع السلامه ..
ام فيصل طلعت وراه : مع السلامه ..
سكرت الباب و رجعت الصاله لآم حنان ....
ام حنان حاطه يدها ع خدها و تفكر .....
ام فيصل : سرحتي في الحب هااا !
ام حنان : هههه وش تسولفين عنه انتي ؟
ام فيصل : اجل اش تفكرين فيه ..؟
ام حنان : افكر بحنان .. انا قلت لها انه مات .. هذي كانت رغبة ابوهاا هو طلب انها ما تعرف عن انه مسجون بأمريكا .. افكر اش بقول لحنان ...
ام فيصل تنهدت : لا عبدالله و لا احنا كنا نتوقع انه ممكن بيوم من الايام يطلع بعد ما انحكم مؤبد ..
ام حنان : ايييه صحيح .. ما كان حاب ان بنته تعرف انه مسجون بعيد عنهاا و يطيح من عينهاا .. حتى هو توقع انه رح يموت بالسجن .. فاختصر و قال قولوا لبنتي اني مت .....
ام فيصل : كاسره خاطري هالحنان .. عاشت و هي ما تعرف شي عن ابوهاا ..
ام حنان : اخاف تكرهنا اذا درت اننا خبينا عنهاا ..
ام فيصل : يمكن تعصب بس ما توصل للكره .. انتوا سويتوا الصح .. شوفيها كيف كملت حياتهاا ...
ام حنان : ما يندرى اذا صح اللي سويناه و لا لا .. اصلا ما رح اقول لحنان عن ابوها الا اذا قرب يجي ...
ام فيصل : انا بعد اقول كذا ...
ام حنان : اذن الظهر .....؟
ام فيصل تناظر ساعتها : اييييه شكله مأذن من زمان ...
ام حنان : اجل خلينا نقوم نصلي ....
نرجع للمدرسه الحصه الأخيره >> مادة دين ..... المهم انتهت الحصه على خير .. الحلو ان مشاري ما كان موجود هربوا ... و هم طالعين من البوابة ........
عبدالرحمن : وليد تعال معي بسيارتي انا بوصلك ...
حنان : وين سيارتك ؟
عبدالرحمن : شوفهااا هناااك على يمينك ...
حنان لفت و انصدمت : وااااااااااااااااااااااااااو سيارة بلون اصفر ...
عبدالرحمن ابتسم : هذي لمبرقيني ...
حنان : مررررره تجنن .. اعشق ذا النوع من السيارات ..
عبدالرحمن : حياااااك اوصلك ..
فيصل : بنروح مشي ...
حنان والله ودي اركبهاا بس مستحيل فيصل يسمح لي ....
عمار : انا جاي بسيارة الوالد ودكم اوصلكم ؟
فيصل : لا لا احنا بنمشي ...
عمار : اوكيه .. و انت يا راجح ..؟
راجح : عاددي بجي معك ..
عمار : اجل يلااا مع السلامه يا شباب ...
نواف كان ماشي وراهم متضايق .. ما يقدر يتكلم لان حنان زعلانه منه .. راح لسيارته بسكات ركبها و مشى ...
فيصل : غريب نواف ساكت ما نشب لنا زي كل مره ..!
حنان : احسن خله كذا ...
فيصل : هو صار شي ؟
حنان : وش بيصير يعني ...!؟
عبدالرحمن ركب سيارته و ينادي : هيييييه يا شبااب يلا تعالوا اوصلكم ..
حنان : خلنا نركب سيارته تكفى .. ودي اجربهاا ..
فيصل : انتي .. انتي ورى المشاكل بس ..
حنان : وش بيصير يعني اذا ركبنا معه .. هذا عبدالرحمن نعرفه .. و بعدين انت بتكون معي ...
فيصل : اوووووووف مشكلتي ما اقدر ارفض لك طلب ..
حنان استانست : لبئ قلبك بس ...
وراحت ركض للسيارة و قعدت ورى .....
فيصل ايييه وقت المصالح نسمع الكلام الحلو ... آآآه يا حنااااااان ...
ركبوا السيارة كلهم و عبدالرحمن كان مررررررره مبسووووط و مشغل اغنية مجنون فيك .......
مجنون فيك وماني بعاقل
خل العقل للي يلومني
نعم احبك وانت تستاهل
فيك انت مااسمع لو يعذلوني
من يوم شفتك قلبي تفائل
سكنتك بقلبي وبعيوني
كامل بعيني والله الكامل
واضيع لامن قلت لي شلوني
عبدالرحمن : حموووووودي هذي الاغنيه اهدااااء مني لك ...
حنان فهت : هاااااااه !
عبدالرحمن : ههه الاغنيه ترى لايقه علينا ...
حنان : تستهبل انت ؟!
فيصل يناظره بحقد : وش قصدك ؟!
عبدالرحمن ههه انقلبوا علي اللحين : ما اقصد شي امزح اش فيكم ..
حنان تنهدت .. احسب انه عرف شي .....
عبدالرحمن والله اني قااااصدك يا حمووودي لباااااك بس ....هههه اهم شي نظرات فيصل لي حسيته وده يصفقني ههههه ...
وصلهم العماره .. و من هناك راح لبيته .........
فيصل : عجبك كلامه بالسيارة ؟؟؟
حنان : وش فيك انت يمززززح !
فيصل : كني صدقت انه يمزح ..
حنان : لاااا حوووووول بدينااا اللحين .. تراني مره تعبانه و مصدعه ابي بس ارجع البيت و احط راسي وانام ...
فيصل : اوك اوك امشي قدامي ....
دخلوا الشقه تفاجئوا من اللي قاعد يسويه وليد .......
حنان : ما شاء الله قاعد تحضر لنا الغدا ...
وليد ابتسم : شفت نفسي فاضي قلت ليه ما اطلب غدا و ازينه ع الطاوله ..
فيصل : لااا زين فيه منك فايده ..
وليد رفع حاجب : كنك تستهزأ فيني !؟
فيصل كتم ضحكته : تصدق انك ذكي !
وليد : ههه ادري بس مشكلتي عايش مع واحد غبي و خايف على ذكائي لا ينقص ...
فيصل : والله من البلاده بينقص ....
حنان وش فيهم اللحين .. الحرب البارده و لا ايش !؟ : ما ودكم نتغدا يعني ؟!
وليد : حياااك حياااك حمد اقعد .. فيصل شكله ما يبي ياكل ...
فيصل سحب كرسي و قعد : ميييييين قاااال !؟
وليد : حمد اقعد باقي العصير بجيبه من المطبخ ...
حنان : لا خلك انا بجيبه ...
راحت للمطبخ و وليد قعد ع الطاوله ....
وليد : كيف المدرسه اليوم ؟
فيصل بدون نفس : عاااااااااادي ..
وليد : هتان و شلته ما انطردوا من المدرسه ؟
فيصل مستغرب : انت وش دراك عنهم ؟
وليد : انا اعرف بكل شي يصير مافي شي يتخبى عني ..
فيصل : يعني انت عارف عن الرياض و اللي صااار ذا كله ....
وليد : اكيييد عارف .. و لا تسألني اشلون ....
فيصل : ما يهمني ...
وليد : طيب هتان و اللي معه انطردوا و لا لا ؟
فيصل : لا ما انطردوا ..
وليد غريب مع اني اكدت على نواف يكلم المدير ... وش صار يا ترى ؟!
جابت العصير و قعدت .. سموا بالرحمن و تغدوا و بعد ما اككلت قامت صلت الظهر ... ثم كل واحد راح غرفته صكوووهاا نوومه للعصر .......
و بهالعصر .. في بيت اهل نواف .. بالتحديد في الصاله .. كانت قاعده ام نواف و الجوهره و العنود يسولفون ......
ام نواف : عزيمة عمك صراااحه كانت و لا اروع ...
الجوهره : أي والله كانت حلوه ...
ام نواف ناظرت العنود جنبهاا : غريبه يا العنود ما نمتي بعد ما جيتي من الدوام...؟؟
العنود و عينها ع الجوال : نمت لصلاة العصر .. ببعدين لان شهد بتمرني بعد نص ساعه و بنروح لأصايل ..
ام نواف : وش عندك ؟
العنود : ابد ودنا نطلع نتمشى ...
ام نواف : اييييييييه يا حبكم للطلعات ... ( ثم لفت ع الجوهره ) تدرين يا الجوهره احس ان زوجة عمك ام خالد تلمح ...
الجوهره باستغراب : كيف يعني تلمح ؟!
العنود عينه ع الجوال بس فكرها و تركيزهاا مع كلام امهاا ....
ام نواف : يعني .. لموضوع زواج عن قريب ...
الجوهره تذكرت كلام خالد و استحت : اش قالت بالضبط ؟
العنود ناظرت وجه اختها الخجلان وحست ان في شي ......
ام نواف : ابد سألتني عنك و تكلمت عن خالد .. يعني حسيت ان فيه شي ..
العنود طاح الجوااال من يدهاا من الصدمه ......
ام نواف : بسم الله عليك اش فيك ...؟
العنود تناظر اختها و معصبه : مااا في شي ...
الجوهره يا الله نسيت العنود .. اوووف ما اقدر اوافق على خالد و اختي تبغااه ما اقدر .. لازم اقعد مع العنود و اطمنهاا اني ما رح اوافق على خالد .. مع اني .. مع اني احبــــــــه ...
العنود قامت بتمشي ......
ام نواف : وين رايحه ؟
العنود : بجهز حالي اللحين شهد بتجي ....
الجوهره اكييييييييد زعلت مني و من كلام امي عن خالد .....
في بيت ام حنان .. في شي مخبينه عن حنان ما تدري عنه مو حنان و بس اللي ما تدري حتى فيصل ما يدري .. هم نسووا الموضوع الى هذا اليووووووم......
ام حنان صحت على صوت دقات الباب : عساااه خير مين جاييين اللحين...
ام فيصل طلعت وراها و خايفه : عسئ مو بصاير لعيالنا شي..!!
ام حنان : ﻻ ان شاء الله ﻻ تخوفيني انتي بعد...
و طلعوا ثنتينهم للحوش يشوفوا الباب.....
ام حنان من ورى الباب : مييييييييييييين ؟!
: معك يامن ... انتي ام حنان ؟؟؟
ام حنان : ايه انا بس ما عرفتك يا اخوي...
يامن : انا يامن صديق زوجك عبدالله فهد الــ .... وجايكم بموضوع مهم و ضروري لازم نتكلم فيه...
ام حنان لفت لام فيصل : عرفتيييييه هذا اللي جانا قبل 16 سنه و قال ان عبدالله انحكم مؤبد في امريكا....
ام فيصل : اييييه عرفته هذا صديق زوجك و وقف معه كثير يكفي انه المحامي اللي دافع عنه .. خلينا ندخله لمجلس الرجال...
ام حنان : صاحيه انتي البيت ما به رجال...
ام فيصل : بس هو يقول موضوعه مهم يمكن جايب اخبار عن رجلك .. ودامه صديق له ان شاء الله انه موثوق...
ام حنان : والله مدري خايفه ادخله..
ام فيصل : معليك دخليه و بنكلمه من ورى الباب...
ام حنان : طيب اللي تشوفينه....
ام فيصل : يا اخ يامن بنترك الباب مفتوح و انت ادخل للمجلس الغرفه اللي قدامك على طول .. اعذرنا البيت ما به رجال...
يامن : ان شاء الله مافي مشكله....
دخل و قعد بالمجلس .. ام حنان و ام فيصل ورى الباب..
ام حنان : عسى ما شر يا يامن ؟؟
يامن : عندي لكم اخبار بتسعدكم...
ام حنان بحيره : اش هي ؟
يامن : عبدالله .. فتحنا قضيته مره ثانيه و خففوا عنه الحكم .. بخلال سنه ان شاء الله رح يطلع...
ام حنان فرحت : جد والله ؟؟؟؟؟!
يامن : أي والله .. الكل ساعده و دعمه لان كلنا ندري انه مظلوم...
ام حنان تبكي : سمعتي يا مها بعد ما فقدت الامل و قلت اني ما عاد بشوفه ... اخيرا بيطلع ماني مصددقه....
ام فيصل تضمهاا : صبرتي و نلتي ... رح يرجع لك اخيرا...
ام حنان : الحمدلله ياااارب...
ام فيصل تذكرت : لحظه في شي لازم نسأل عنه...
ام حنان مسحت دموعه : ايش ؟!
ام فيصل : يا اخ يامن...
يامن : هلا يا اختي...
ام فيصل : تعرف ابو محمد ؟؟؟
يامن يحاول يتذكر : ابو محمد ابو محمد .. اييييييييييه عرفته هذا شريك مع عبدالله بشوية شغل في الامارات...
ام فيصل : عبدالله صدق تدين منه 900.000 ريال...
يامن : ايييه صدق .. كان قبل 5 سنوات .. احتجنا لهالمبلغ لان قضية عبدالله فتحت مره ثانيه و كان فيه امل انه يطلع .. و عبدالله هو قالي اخذ من ابو محمد و أرهن البيت لانه يثق ان ابو محمد مستحيل يطردكم من البيت...
ام فيصل : أي مستحيل ؟! .. هذا جا و كان رح يطردنا .. لولا الله ثم صديق ولدي فيصل كان احنا بالشارع اللحين...
يامن : والله ما ادري صراحه .. انا مستغرب انه سوى كذا .. بس شكله مر بضائقه ماليه ....
ام حنان : خلااااص مو مهم اهم شي ان عبدالله بيرجع...
يامن : ان شاء الله بعد سنه من اليوم .. يلا انا لازم امشي عندي امور مهمه لازم اسويها قبل لا اسافر لأمريكا بكره...
ام حنان : انت رح تقابل عبدالله صح ؟
يامن : اكييييد ان شاء الله...
ام حنان ابتسمت : ابيك تقول له ان بنته حنان صارت كبيره و تزوجت...
يامن : ان شاء الله ... يلا مع السلامه..
ام فيصل طلعت وراه : مع السلامه..
سكرت الباب و رجعت الصاله لآم حنان....
ام حنان حاطه يدها ع خدها و تفكر.....
ام فيصل : سرحتي في الحب هااا!
ام حنان : هههه وش تسولفين عنه انتي ؟
ام فيصل : اجل اش تفكرين فيه ..؟
ام حنان : افكر بحنان .. انا قلت لها انه مات .. هذي كانت رغبة ابوهاا هو طلب انها ما تعرف عن انه مسجون بأمريكا .. افكر اش بقول لحنان...
ام فيصل تنهدت : لا عبدالله و لا احنا كنا نتوقع انه ممكن بيوم من الايام يطلع بعد ما انحكم مؤبد..
ام حنان : ايييه صحيح .. ما كان حاب ان بنته تعرف انه مسجون بعيد عنهاا و يطيح من عينهاا .. حتى هو توقع انه رح يموت بالسجن .. فاختصر و قال قولوا لبنتي اني مت .....
ام فيصل : كاسره خاطري هالحنان .. عاشت و هي ما تعرف شي عن ابوهاا..
ام حنان : اخاف تكرهنا اذا درت اننا خبينا عنهاا..
ام فيصل : يمكن تعصب بس ما توصل للكره .. انتوا سويتوا الصح .. شوفيها كيف كملت حياتهاا...
ام حنان : ما يندرى اذا صح اللي سويناه و لا لا .. اصلا ما رح اقول لحنان عن ابوها الا اذا قرب يجي...
ام فيصل : انا بعد اقول كذا...
ام حنان : اذن الظهر .....؟
ام فيصل تناظر ساعتها : اييييه شكله مأذن من زمان...
ام حنان : اجل خلينا نقوم نصلي....
نرجع للمدرسه الحصه الأخيره >> مادة دين ..... المهم انتهت الحصه على خير .. الحلو ان مشاري ما كان موجود هربوا ... و هم طالعين من البوابة........
عبدالرحمن : وليد تعال معي بسيارتي انا بوصلك...
حنان : وين سيارتك ؟
عبدالرحمن : شوفهااا هناااك على يمينك...
حنان لفت و انصدمت : وااااااااااااااااااااااااااو سيارة بلون اصفر...
عبدالرحمن ابتسم : هذي لمبرقيني...
حنان : مررررره تجنن .. اعشق ذا النوع من السيارات..
عبدالرحمن : حياااااك اوصلك..
فيصل : بنروح مشي...
حنان والله ودي اركبهاا بس مستحيل فيصل يسمح لي....
عمار : انا جاي بسيارة الوالد ودكم اوصلكم ؟
فيصل : لا لا احنا بنمشي...
عمار : اوكيه .. و انت يا راجح ..؟
راجح : عاددي بجي معك..
عمار : اجل يلااا مع السلامه يا شباب...
نواف كان ماشي وراهم متضايق .. ما يقدر يتكلم لان حنان زعلانه منه .. راح لسيارته بسكات ركبها و مشى...
فيصل : غريب نواف ساكت ما نشب لنا زي كل مره..!
حنان : احسن خله كذا...
فيصل : هو صار شي ؟
حنان : وش بيصير يعني ...!؟
عبدالرحمن ركب سيارته و ينادي : هيييييه يا شبااب يلا تعالوا اوصلكم..
حنان : خلنا نركب سيارته تكفى .. ودي اجربهاا..
فيصل : انتي .. انتي ورى المشاكل بس..
حنان : وش بيصير يعني اذا ركبنا معه .. هذا عبدالرحمن نعرفه .. و بعدين انت بتكون معي...
فيصل : اوووووووف مشكلتي ما اقدر ارفض لك طلب..
حنان استانست : لبئ قلبك بس...
وراحت ركض للسيارة و قعدت ورى.....
فيصل ايييه وقت المصالح نسمع الكلام الحلو ... آآآه يا حنااااااان...
ركبوا السيارة كلهم و عبدالرحمن كان مررررررره مبسووووط و مشغل اغنية مجنون فيك.......
عبدالرحمن ههه انقلبوا علي اللحين : ما اقصد شي امزح اش فيكم..
حنان تنهدت .. احسب انه عرف شي.....
عبدالرحمن والله اني قااااصدك يا حمووودي لباااااك بس ....هههه اهم شي نظرات فيصل لي حسيته وده يصفقني ههههه...
وصلهم العماره .. و من هناك راح لبيته.........
فيصل : عجبك كلامه بالسيارة ؟؟؟
حنان : وش فيك انت يمززززح !
فيصل : كني صدقت انه يمزح..
حنان : ياا ربي بدينااا اللحين .. تراني مره تعبانه و مصدعه ابي بس ارجع البيت و احط راسي وانام...
فيصل : اوك اوك امشي قدامي....
دخلوا الشقه تفاجئوا من اللي قاعد يسويه وليد.......
حنان : ما شاء الله قاعد تحضر لنا الغدا...
وليد ابتسم : شفت نفسي فاضي قلت ليه ما اطلب غدا و ازينه ع الطاوله..
فيصل : لااا زين فيه منك فايده..
وليد رفع حاجب : كنك تستهزأ فيني !؟
فيصل كتم ضحكته : تصدق انك ذكي!
وليد : ههه ادري بس مشكلتي عايش مع واحد غبي و خايف على ذكائي لا ينقص...
فيصل : والله من البلاده بينقص....
حنان وش فيهم اللحين .. الحرب البارده و لا ايش !؟ : ما ودكم نتغدا يعني ؟!
وليد : حياااك حياااك حمد اقعد .. فيصل شكله ما يبي ياكل...
فيصل سحب كرسي و قعد : ميييييين قاااال !؟
وليد : حمد اقعد باقي العصير بجيبه من المطبخ...
حنان : لا خلك انا بجيبه...
راحت للمطبخ و وليد قعد ع الطاوله....
وليد : كيف المدرسه اليوم ؟
فيصل بدون نفس : عاااااااااادي..
وليد : هتان و شلته ما انطردوا من المدرسه ؟
فيصل مستغرب : انت وش دراك عنهم ؟
وليد : انا اعرف بكل شي يصير مافي شي يتخبى عني..
فيصل : يعني انت عارف عن الرياض و اللي صااار ذا كله....
وليد : اكيييد عارف .. و لا تسألني اشلون....
فيصل : ما يهمني...
وليد : طيب هتان و اللي معه انطردوا و لا لا ؟
فيصل : لا ما انطردوا..
وليد غريب مع اني اكدت على نواف يكلم المدير ... وش صار يا ترى ؟!
جابت العصير و قعدت .. سموا بالرحمن و تغدوا و بعد ما اككلت قامت صلت الظهر ... ثم كل واحد راح غرفته صكوووهاا نوومه للعصر.......
و بهالعصر .. في بيت اهل نواف .. بالتحديد في الصاله .. كانت قاعده ام نواف و الجوهره و العنود يسولفون......
ام نواف : عزيمة عمك صراااحه كانت و لا اروع...
الجوهره : أي والله كانت حلوه...
ام نواف ناظرت العنود جنبهاا : غريبه يا العنود ما نمتي بعد ما جيتي من الدوام...؟؟
العنود و عينها ع الجوال : نمت لصلاة العصر .. ببعدين لان شهد بتمرني بعد نص ساعه و بنروح لأصايل..
ام نواف : وش عندك ؟
العنود : ابد ودنا نطلع نتمشى...
ام نواف : اييييييييه يا حبكم للطلعات ... ( ثم لفت ع الجوهره ) تدرين يا الجوهره احس ان زوجة عمك ام خالد تلمح...
الجوهره باستغراب : كيف يعني تلمح ؟!
العنود عينه ع الجوال بس فكرها و تركيزهاا مع كلام امهاا....
ام نواف : يعني .. لموضوع زواج عن قريب...
الجوهره تذكرت كلام خالد و استحت : اش قالت بالضبط ؟
العنود ناظرت وجه اختها الخجلان وحست ان في شي......
ام نواف : ابد سألتني عنك و تكلمت عن خالد .. يعني حسيت ان فيه شي..
العنود طاح الجوااال من يدهاا من الصدمه......
ام نواف : بسم الله عليك اش فيك ...؟
العنود تناظر اختها و معصبه : مااا في شي...
الجوهره يا الله نسيت العنود .. اوووف ما اقدر اوافق على خالد و اختي تبغااه ما اقدر .. لازم اقعد مع العنود و اطمنهاا اني ما رح اوافق على خالد .. مع اني .. مع اني احبــــــــه...
العنود قامت بتمشي......
ام نواف : وين رايحه ؟
العنود : بجهز حالي اللحين شهد بتجي....
الجوهره اكييييييييد زعلت مني و من كلام امي عن خالد.....
نرجع للشقه بعد ما صحوا من النوم بعد صلاة العصر ... فيصل بغرفته يذاكر و يحل واجباته ... وليد بالصاله قاعد على كمبيوتره كالعاده يتابع الشغل .... حنان بعد ما صلت جت و قعدت معه ... حطت يدها ع خده و تناظره على بالها انه ما يدري ان عيونها عليه ...
وليد بدون ما يرفع راسه : لأي درجه انت معجب فيني ...؟
حنان انصدمت من سؤاله و ارتبكت و ابعدت نظرها عنه : هههه .. وش .. هالكلام ؟
وليد صك شاشة اللاب توب : انا اتكلم جد ... انت معجب فيني و بس و لا تحبني ؟
حنان مو باين عليه يمزح .. بس كيف يسألني ذا السؤال معقوله يعرف اني بنت .. لا لا كيف بيعرف بديت اخاف والله و اشك بنفسي ... وش ارد عليه وش اقول له .. سكوتي هذا اكيد يخليه يشك.....
وليد تنهد : ما يحتاج تفكر كثير .. ( ابتسم ) لاني كنت امزح انسى اللي قلته..
حنان أمره غريب للحظه حسيت انه صادق بسؤاله : هههه كنت عارف انك تمزح.....
وليد : امممم اش رايك .. اش رايك تجي معي الليله انا و انت و بس...
حنان كحت من الصدمه : كح كح .. وين ؟
وليد : هههه بيت عمي .. عازميني ع العشا...
حنان فكرت بنطلع لحالنا : ههههههه و نسحب على فيصل ؟! لا لا ماله داعي انا اقط وجهي معك .. اكيد هذي عزيمه عائليه...
وليد : حساااافه كان ودي تجي معي لاني ما احب بيت عمي..
وليد : لانك تدخل القلب بسرعه .. ما ادري احسك مره بريء...
حنان : ههههههههههههههه بريئ!
وليد : ليش انت شري..
حنان : لا لالا..
وليد : هههه .. غريب ما سألتني اذا انا حبيت من قبل...
حنان : ما يحتاج اسأل لان اكيد تحب بنت عمك...
وليد : اووووه ... وش هالثقه.....
حنان فرحت : يعني انت ما تحبهاااا !؟
طلع فيصل من غرفته و قطع عليهم سوالفهم......
حنان لاااااااااااااا كنت بسمع اجابة وليد .. عندي فضول اعرف ا ذا هو يحبها و لالا ...
وليد : خلصت مذاكرتك ..؟
فيصل : اييييه .. وش كنتوا تسووا ..؟
وليد ابتسم : نسولف....
فيصل يناظر حنان : كملوا سووالفكم و لا انا قطعت عليكم...
حنان عااارفه وش تلمح له الله يعيني عليك بس يا فيصل....
وليد : لا خلصنا سوالف .. انا بروح اجهز نفسي لازم بعد المغرب اكون هناك....
ثم قام و راح لغرفته.......
فيصل : وين بيروح ؟؟؟
حنان : معزوم عند عمه ع العشا...
فيصل بشوف ردت فعلها : يعني بيروح عند بنت عمه اللي جت ذاك اليوم ؟!
حنان بزعل : اييييه البنت خطيبته...
فيصل : أمااااا خطيبته !؟
حنان : ليه مستغرب بنت عمه و من المتوقع انها تكون مخطوبه له.....
فيصل : لا بس اقول هاذيك الملاك عند ذا الشيطان ما يركبون على بعض...
حنان وقفت و تخصرت : نعم نعم نعم ! مين الشيطان يا فصيييييييييل ؟؟
فيصل بدون اهتمام : وليد من غيره...
حنان هدت و قعدت و قالت بهمس : محد شيطان غيرك...
فيصل : ترى سمعتك....
حنان : مع نفسك و اذا....!
فيصل خلني اقهرهاا : بس تصدق بنت عمه قطعه مرررره تهبل انا شفتها انهبلت..
حنان : ..............لارد..
فيصل : لوو ما كان وليد خطيبهاا كنت اكيد رح احبهااا .. و ممكن اتزوجهاا..
حنان تصرف نفسها و تناظر اظافرهاا.......
فيصل والله ما اسكت لا اخليك تتكلمين : آآه من هالبنت أي احد يشوفهااا يطيح بحبهاا على طول بدون ما يحس بنفسسه...
حنان عصبت : وبعدين يعني و بعدين ... مين تكون هاذيك .. انا احلى و اجمل منهاا هي قدامي و لا شي .. و انت بس تناظر بالحريم .. ياخي استحي على نفسك هذا و انت متزوج ..... ( انتبهت على كلامه و غطت على فمها ) انا وش قلت!!
فيصل همس لها : ههههههه اخيرا اعترفتي اني متزوج...
حنان : ما كان قصدي .. لا تفهم غلط...
فيصل تنهد بتعب : يا فرحه ما تمت...
حنان : بما انك خلصت مذاكره انا بروح اذاكر بعد...
فيصل : اذا احتجت أي مساعده ناديني انا بقعد اشوف التلفزيون...
حنان : اوكي....
بعد ما هربوا من المدرسه .. راحوا لأقرب ساحه فحطوا فيها بشكل جنوني .. و استمروا على هالحال الى العصر ...... و اخيرا هتان هدأ شوي....
مشاري : وش قالك فيصل خلاك كذا ...؟
هتان : ما قال لي شي ... و لا عاد تتكلم عنه .. ابي انسى...
مشاري : طيب اللي يريحك...
هتان : متى بيجوا اخويانا الدشير ... تأخروا...
مشاري : شكلك متحمس لتحدي...
هتان : ايييييييه مره..
مشاري : اللحين بيجوا اتفقنا الساعه 4 و نص..
هتان : عساف رجع من الرياض ؟؟؟
مشاري : ايييه امس بالليل رجع...
هتان : ودي اسأله اش صار مع يزيد...
مشاري : سألته يقول ما فحطوا .. الشرطه كانوا متشددين بالخميس و الجمعه..
هتان : اجل زين اننا رجعنا الشرقيه...
مشاري متردد يسأل و لا لا : اقوووول .. وش هي خطوتك الجايه ؟
هتان : وش تقصد ؟
مشاري : يعني اكيد ما بتسكت لوليد(حنان) .. نسيت انهم اخذوه من الرياض من قدامك ...
هتان : تصدق هذا اللي اسمه وليد ودي اذبحه ياخي .. صاير يقهرني مدري ليش .. مع اني بالبدايه كان ودي اخاويه...
مشاري : فهمت عليك .. انت مقهور منه لان فيصل يهتم له كثير...
هتان : يمكن مدري...
مشاري : طيب ما قلت لي وش بتسوي فيهم ؟
هتان : الاكيد ما بسكت لهم .. اذا روقت و هديت اعصابي .. ابفكر بشي .. وليد ما عنده حل يا يحبني يا يموت....
مشاري : هههه اييييه هذا الكلام هذا هو الزعيم اللي نعرفه...
هتان : اقووول عندك سيجاره ودي أكييف...
مشاري : لعيونك اذا ودك اعطيك بكت...
عطاه سيجاره .. و ظلوا يستنوا بالسياره لحد ما جوهم الشباب و قعد يفحط و يسابق .. طلع كل اللي في قلبه بالتفحيط......
بالليل .. وصل وليد لبيت عمه .. قعد معهم شوي و سولفوا مع بعض شوي الى ان تعشوا .. ثم تركوا وليد مع ريهام لحالهم بالمجلس بما انهم مخطوبين....
وليد : ما شاااء الله طالعه حلوه اليوم...
ريهام بخجل : ايييه هذا عشانك حبيبي..
وليد : ما تخافين على نفسك مني ؟؟؟!
ريهام هزت راسها بـ لأ : أثق فيك...
كانت كااااااااااشخه ع الاخير .. لابسه فستان حرير ذهبي قصير و الصدر مكشوف ... و شعرهاا مفتوح و خصلات متناثره ع وجهها بالاضافه لمكياج خفيف و ناعم.....
في الشقه تعشوا ...ثم قعدت حنان بالصاله تعد الدقايق متى يرجع وليد ... معصبه و مالها خلق شي...
فيصل : طفشت من اكل المطاعم...
حنان بدون نفس : المطلوب يعني ؟
فيصل : تنحنحي اطبخي شي...
حنان : قلت لك مليون مره ما اشتغل عندك..
فيصل : وانا قلت لك مليون مره انتي زوجتي ولي حقوق علييك..
حنان : ترى والله مالي خلق تعيد ذي الأسطوانه....
فيصل قعد جنبها : اممم طيب .. ليييييييش الحلو زعلان و ضايق ..؟
حنان لفت وجهها عنه : وليد ما كنه تأخر ...؟!
فيصل تضايق من سؤالها : لا لسا بدري بعدين هو رايح لأهله...
حنان : تتوقع انه يحبهااا ..؟
فيصل : تقصدين بنت عمه ؟!
حنان بعصبيه : اجل اقصد نفسي .. ايه بنت عمه...
فيصل استرخى ع الكنبه و ناظر السقف : ليش تتعمدين تضايقيني ؟!
حنان باستغراب : انااااا ..؟!
فيصل : و فيه احد غيرك ؟ انتي تعرفين اني احبك و تتكلمين عن وليد قدامي و قلقانه عليه و ودك تعرفين عنه كل شي .. طيب حسي فيني والله اني انقهر..
حنان نزلت راسهاا للأرض : آسفه ما كان قصدي .. ما عندي احد ثاني ممكن اني افتح له قلبي .. كان عندي سميه بس تركتني .. لكن خلاص ما عاد رح اتكلم عنه معك وعد ...
فيصل تعدل و ناظرهاا .. كانت كئيييييييبه و متحطمه و حزيييييينه .. باقي شوي و تبكي ...... كسرت خاطره راح قعد جنبها و احاطها بذراعه...
فيصل : خلاااااص حبيبتي قولي اللي ودك تقولينه .. بما ان ما عندك احد غيري .. مستعد اسمعك و بتحمل لعيووونك .. ما تهونين...
اكتفت حنان بابتسامه بارده .. و قامت عنه رايحه لغرفتهااا ... بس قبل لا تدخل...
حنان : انا بنام .. و شكرا على كل شي يا فيصل...
فيصل : نوم العوافي .. و العفو ما سويت شي...
بعد ما راحت ... ظل فيصل شوي لحاله ... يفكر فيها .. هي ماهي مبسوطه خاصه بعد ما عرفت ان وليد خاطب ... وده ان يسعدها بأي طريقه بس ما يدري كييييييف.....