دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لشبكة همس الشوق أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني

تاريخ الميلاد:    
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات همسة الشوق
اللقب
المشاركات 140176
النقاط 5612
بيانات همس الشوق
اللقب
المشاركات 7789
النقاط 16814


رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى

مديت يدي يمها وصافحتني وليتني سلمت ولا لها اليد مديت حسيت انا في شيء يوم امسكتني شيء كما الكهرب قتلني وفزيت ( عشقي الابدي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 31 - 10 - 2021, 11:49 AM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2020
 فترة الأقامة : 1776 يوم
 أخر زيارة : اليوم (09:43 AM)
 الإقامة : المدينة المنورة
 المشاركات : 84,208 [ + ]
 التقييم : 28391
 معدل التقييم : حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
















مديت يدي يمها وصافحتني

وليتني سلمت ولا لها اليد مديت

حسيت انا في شيء يوم امسكتني

شيء كما الكهرب قتلني وفزيت


( عشقي الابدي )

مكتفي فيك عاشقك للفنى





اطلب تدلّل بس لا تطلب الشّوف

وشلون أشوفك وأنت ماخذ عيوني؟





عندما يعيش الانسان فقط لعمله فأن دائما تكون حياته ناقصة

من منا يستطيع الاستغناء عن الحب ذلك الحب الذي يمس شغاف القلب ليجعلنا اسيرين له


عشقي الابدي
مكتفي فيك عاشقك للفنى

تلمس شغاف القلب لنعيش اجمل لحظات الحب















رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2021, 11:51 AM   #2


الصورة الرمزية حنين الأشواق
حنين الأشواق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  18 - 7 - 2020
 أخر زيارة : اليوم (09:43 AM)
 المشاركات : 84,208 [ + ]
 التقييم :  28391
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
لوني المفضل : Green

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













رواية عشقي الأبدي
مكتفي فيك عاشقك للفنى


البارت 1

عام 1994م
بغرفه كانت مسويه جوو جميل شموع وورود وريحه عطرها اللي يحبه بكل مكان والبشاره مخبيتها بقلبها تنتظره يجيها تطلقها عشان يفرح معها بعد 8 سنين من الحرمان راح يجيهم طفلهم اللي تمنوه وحلمو فيه مع بعض سمعت صوت الباب انفتح وفرحت وقامت بفستانها الاسود الفخم ووقفت مبتسمه تنتظره يدخل عليها ولما دخل اخفت ابتسامتها شكله كان تعبان
خلود*بخوف*:وشفيك عبدالله ليش شكلك كذا
عبدالله*بتعب*:مافيني شي
خلود قربت لهه:ï»» فيك تكلم
عبدالله:حياتي مافيني شي بس عندي شي وبقولك
خلود:اسمعك
عبدالله تنهد ونزل راسه
خلود:قول عبدالله ï»»تخوفني
عبدالله:ابوي ي خلود
خلود*خافت*:وش فيه
عبدالله*تنهد*:مو قلت لك ان عند عمي عزيمه
خلود هزت راسها بااي
عبدالله:ماطلع عزيمه طلع زواجي ع بنت عمي وماقدرت افشلهم قدام الناس
خلود منصدمه
عبدالله:خلود اسف بس والله ابوي يبي ولد يجيني
نزلت راسها خلود مو مصدقه
عبدالله:صدقيني بتبقين بذمتي وï»» راح تكون اغلا منك حتى تركتها وجيتك
خلود*رفعت راسها وعيونها كلها دموع*:ï»» بتكون اغلا ï»»نها بنت عمك وانا بنت الشايب اللي ترجاك تتزوج بنته الوحيده قبل يموت
عبدالله:ï»» وش هالكلام
خلود اخذت نفس وابتسمت:ربي يوفقكم
ودفته وطلعت وعبدالله تضايق وï»» قدر يقول شي وجلس ع السرير يناظر اللي مسويته خلود له ومسك راسه بقوه وسكر عيونه
وشوي سمع صوت تسكير الباب اللي برا وخاف وقام بسرعه وطلع
عبدالله:خلوووووود
مافي رد 
عبدالله بخوف:خلووووود وينك
مافي رد 
عرف انها راحت وانقهر وطلع بسرعه وجلس يتلفت وماشافها ودورها حول البيت ماشافها وركب سيارته وجلس يدوور يدورها ومالقها حس انها خï»»ص ضاعت منه
.
.
اما خلود من طلعت ركبت تاكسي وجلست تبكي وراعي التاكسي كسرت خاطره
السواق:وين نروح؟
خلود:حي .....
السواق:طيب
ووصلو الحي كان ضيق وقديم والشوارع ظï»»م
خلود:وقف عند هالبيت
ووقف البيت كان صغير حيل وخرابه
واعطته فلوس ونزلت ومامعها الا شنطه يدها
كانت خايفه بس تكابر ودخلت بعد ضربت الباب بيدها ï»»نه كان سهل فتحه
البيت من داخل شبه مهجور وقديم ووصخ ونزلت عباتها وشغلت النور الخفيف ونزلت عباتها وشنطتها وتنهدت ومسكت بطنها
خلود:ولد كنت او بنت ماراح تكون الا لي ودام ابوك تخلى عننا بنكون اقوى والحمدلله انه مايعرف بيت جدتي الله يرحمها وï»» جانا
وقامت تناظر البيت وبدأت بترتيبه والاثاث قديم
وهي تدعي انه يسترها مع ولدها اللي ببطنها واول شي سوته قفلت الباب بكل شي موجود بالبيت ثقيل













 

رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2021, 11:52 AM   #3


الصورة الرمزية حنين الأشواق
حنين الأشواق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  18 - 7 - 2020
 أخر زيارة : اليوم (09:43 AM)
 المشاركات : 84,208 [ + ]
 التقييم :  28391
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
لوني المفضل : Green

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 2

بعد 19 سنه
اضرب الباب بقوه وقامت خلود بخوف ودخل عليها واحد متلثم
خلود*ارتاحت*:خوفتيني وجع مره ثانيه افتحي الباب بشويش
ملك*فتحت اللثمه*:جيت اركض ضربت لي ولد ولحقني
خلود:ههههههههههه ليش ضربتيه
ملك:رفع ضغطي دايم وهو يشحذني فلوس اذا شافني خلصت من البسطه وكسبت جاء يشحذني
خلود:حبيبتي مره ثانيه اعطيه
ملك نزلت الشماغ وفتحت ازرار الثوب:اي خير اعطيه حنا يالله نطلع عيشتنا من هالبسطه وانتي تقولين اعطيه
خلود*تنهدت*:اااخخ بس كنا وين وصرنا وين
ملك نزلت ثوبها وتحته ï»»بسه بجامتها قربت لامها وضمتها من جنبها
ملك:ï»»تهتمين وراك رجال *غمزت لها*
خلود ضمتها:ي قلبي انتي بس عساني ماافقدك
وتركتها ملك وجلست تفتح شعرها اللي واصل اخر ظهرها ورجعت لفته
ملك:في عشاء صح
خلود:اكييد
ملك:يï»» بجيب لي ولك مع كولا بااارد يروقنا
خلود:انا جيبي لي عصير
ملك*ضغطت ع سنونها*:مافي
خلود:اجل جيبي كولا معك
ملك قامت وترومش بعيونها:مافي بعد بس بجيب ماء ونتخيله كولا
خلود:ههههههههه ي ربي هالبنت منهيه روحي روحي
ضحكت ملك وراحت للمطبخ
.
.
بمكان ثاني كان هدوء وصوت التلفزيون شغال والكل ع جواله
دخل عليهم ابوهم وعصب
عبدالله:هي انت وياه الى متى وانتم كذا .. جنى انا ماقلت لك ساعدي امك اللي تكرف بالحديقه وانتي دï»»ل انا ماقلت لك ذاكري ï»»ختك تالا وانت خالد ماقلت لك تقهوي الرجال ببيت عمك
جنى*تناظر جوالها*:بابا امي معها الخدامه مو محتاجه مساعده
دلال:وتالا نامت للمدرسه
خالد:يبه بيت عمي عنده ولده فهد مايحتاجوني
عبدالله*عصب*:قووومو اقول تحركوو
جنى:اوووف
وقامت لغرفتها ودلال صامله ع الجوال وخالد نزل جواله
عبدالله:والله مو ذابحني الا انتم
دخل عبدالملك عاقد حواجبه
عبدالملك:وين امي؟
خالد:بالحديقه
جاء بيرجع ناده عبدالله
عبدالله:وكذا بدون سï»»م بتطلع
عبدالملك*صاد*:سلمت عليك امس
عبدالله:عبدالملك تكلم معي زين
عبدالملك:اسف عمي بس والله متضايق من الشغل
عبدالله:الله يعينك
ابتسم عبدالملك بضيق وطلع
ولف عبدالله لخالد
عبدالله:ليتك اخذ من اخوك شوي بس خساره انه مو ولدي لو ولدي كان رفعت فيه راسي
خالد مااهتم وطلع عبدالله لغرفته متضايق
عبدالملك يصير ولد نوال زوجه عبدالله قبل يتزوجها كانت ارمله وعندها عبدالملك عمره كان 6 سنين* 













 

رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2021, 11:52 AM   #4


الصورة الرمزية حنين الأشواق
حنين الأشواق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  18 - 7 - 2020
 أخر زيارة : اليوم (09:43 AM)
 المشاركات : 84,208 [ + ]
 التقييم :  28391
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
لوني المفضل : Green

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 3

طلع عبدالملك وشاف امه مع الخدامات قرب لها
عبدالملك:يمه
لفت له نوال:هï»» يمه
عبدالملك:بسافر
نوال:وين ليش
عبدالملك:بسافر شغل وبرجع بعد يومين
نوال*قربت له*:طيب ي قلبي انتبه لنفسك
ابتسم ومشى عنها
نوال ضاق صدرها قربت له وهو ابعد ومشى
وتذكرت حركاته معها من تزوجت عبدالله كان صادها ومنعزل عنهم وï»» تقبل اخوانه ومن يومها منعزل
لف للخدامه اللي مجهزه شنطته واشر لها تحطها بالسياره
طلع وركب سيارته واشر للعامل يفتح البوابه وطلع
ورفع جواله وكلم صديقه *ناصر* 
عبدالملك:وينك
ناصر:بالشركه
عبدالملك:للحين ماطلعت
ناصر:والله اذا كان مدير الشركه مهمل وش ï»»زم يكثر الشغل
عبدالملك:ماني مهمل بس طلعت عشان اجهز نفسي لسفر انتظرك بالمطار
ناصر:الله الله طيب يمكن مايمدي اتجهز
عبدالملك:يمديك يï»» سï»»م
وسكر وناصر ضغط ع سنونه عشان مايعصب وقام رمى الاوراق ع زميله علي وطلع بسرعه لبيته
.
.
ببيت خلود
خلود:فيني نوم
ملك:زين نامي وانا برتب المطبخ والحقك
خلود:زين انتبهي للباب تاكدي انه مسكر
ملك:طيب
ودخلت خلود للغرفه طبعا غرفه وحده هي وملك مع بعض وملك رتبت المطبخ وشافت لنافذه بالمطبخ قربت لها وفتحتها كان اليوم بالشهر 15 والقمر مكتمل جلست تناظر فيه وهي مبتسمه وتنهدت وجاء ببالها لو عنهم حوش وتطلع تجلس فيه وتنسدح وتناظر القمر ابتسمت برضى وسكرت النافذه وطلع من المطبخ للباب وتاكدت انه مسكر ومقفل زين وطفت الانوار ودخلت الغرفه وامها نايمه باست راسها ونامت جنبها وتلحفت
.
.
بالمطار
عبدالملك كان جالس ولابس نظارته وكل شوي يناظر ساعته
ع وصول ناصر:تاخرت؟
عبدالملك:كثير 
وقام ومشى
ناصر:طيب ووقف لي
مارد ويمشي وناصر اخذ نفس ولحقه
وركب الطياره الدرجه الاولى وناصر جنبه
ناصر:ليش مارحنا ع طياره عايلتكم؟
عبدالملك:عمي مسافر اليوم
ناصر:اها
مارد عبدالملك وبدا يتصفح الاخبار وناصر طلع اوراق الشغل يناظر فيهم













 

رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2021, 11:53 AM   #5


الصورة الرمزية حنين الأشواق
حنين الأشواق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  18 - 7 - 2020
 أخر زيارة : اليوم (09:43 AM)
 المشاركات : 84,208 [ + ]
 التقييم :  28391
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
لوني المفضل : Green

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













عبدالملك (26) مغرور وابتسامته ماتطلع الا للي يحبهم وبالغصب بعد .. ماسك اداره شركه عايلتهم عايله ابوه منعزل عشان كذا ماله اصدقاء كثير وناصر اقرب شخصيه له الجنس الثاني مايملك اي عواطف للاناث غير امه حتى خواته بس مسمى خوات وقليل يحتك فيهم .. وباقي شخصيته تعرفونها مع الروايه ~


ملك (20) عنيدة معنى الكلمه تعرف كل شي عن ماضي امها وابوها الشي الوحيد اللي ماتعرفه *من ابوها* بس مادورته ï»»نها كانت متضايقه منه من اللي سواه باامها .. مالها غير امها ماتعرف احد هي اللي تشتغل من الصبح لليل ع ثوب وشماغ وتمثل انها اصمه وï»»تتكلم قدام الناس .. عندها الدنيا بكوم وامها بكوم ..


.ناصر (26) طيب مايحب يجرح احد يعرف عبدالملك وطبعه ومتحمل كل عصبيته بااعتبار انه اخوه اللي ماجابته امه له اخت اسمها ارجوان من ذوي الاحتياجات الخاصه ع عربيتها ماتمشي بسبب حادث مع ابوهم ومات وارجوان انشلت رجليها وامها اللي معتنيه فيها ..
.
خالد (19) اكبر اخوانه بارد وï»» همه احد وï»» حتى مهتم لاحد اناني احيانا طبعا معتمد ع عبدالملك وابوه بكل شي .


أرجوان (20) ماتمشي مشلوله اخت ناصر بالاصح دلوعته وطلباتها اوامر طيوبه بس مرات حيل تعصب اذا بتجيب شي لنفسها وماقدرت وتجلس يومين مكتئبه ماتدرس فاضبه من المدرسه ورافضه تدرس
.
جنى (بنت عبدالله)(18) سنه تحضيريه حاسب ودااجه وï»» همها الدراسه وكثير تغتر بكلام البنات عن عبدالملك وتفتخر انها اخته وتفرح إذا شافتهم يقربون لها عشانه
.
.
دلال (بنت عبدالله) (17) باول ثانوي هاديه لها شخصيه غير ماتنجر ورا احد عاديه وï»» تحب تحقد ع احد حبوبه
.
.
تالا (بنت عبدالله) (11) ام لسسسان وبس ..













 

رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2021, 11:54 AM   #6


الصورة الرمزية حنين الأشواق
حنين الأشواق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  18 - 7 - 2020
 أخر زيارة : اليوم (09:43 AM)
 المشاركات : 84,208 [ + ]
 التقييم :  28391
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
لوني المفضل : Green

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 4

لندن
وصل عبدالملك مع ناصر للفندق
ورمى عبدالملك نفسه ع السرير وسكر عيونه ووقف ناصر فوقه
ناصر:بتنام انت؟
عبدالملك:اي سكر الباب
ناصر:بس مابقى شي ع الفجر والاجتماع مبكر
عبدالملك تنهد:بعد ساعه قعدني
ناصر:طيب
وطلع وعبدالملك ع طول نام
.
.
نرجع بيت خلود
كانت تفكر مع ملك
ملك:اليوم عاد الا اجيب شي من برا وش تبين
خلود:مثل ايش
ملك:اي شي طلبي واختاري
خلود:مممم كاني اشتهيت الايسكريم الاحمر ذاك
ملك:الله حتى انا
خلود:ههههه طيب جيبي بس ï»»تكثرين ثنين يكفي
ملك:اوك
وقامت لبست الثوب والشماغ وتلثمت وتاكدت ان مو طالع منها شي لبست غفاز اليد الغليظ ولفت لامها
ملك:يï»» بطلع للعالم
خلود:استودعتك الله واذا حسيتي بااحد عرف كلمتي ع طول
طلعت ملك جوالها الكشاف:جاهزه
باست راسها ملك وطلعت وتناظر لناس ومنزله راسها ووصلت للمكان اللي دايم تبسط فيه طلعت بسطتها من تحت كراتين مو واضحه وحطتها وجلست سمعت صوت وراها وتضايقت ولفت
خليل*يشتغل معها بس مايعرف*:هï»» كريم شلونك
حركت ملك يدها انها بخير
خليل:زين انا بجيب بسطتي واصير جنبك
ملك حركت يدها بï»»
خليل:ﻻﻻ ï»»زم
ملك صدت وتضايقت منه ï»»ن كلامه كثير ويغصبها تاكل وهي ماتبي تفك اللثمه عشان كذا سكتت عنه وخلته يجلس عندها ويتكلم وهي تسلك له.
.
ببيت عبدالله
بغرفه عبدالله
نوال*بعصبيه*:بعرف ليش امس مخانق العيال
عبدالله*ببرود*:مهملين
نوال:بس انت تعرفهم كذا من زمان الى متى وانت همك تعقد عيالي هاه
عبدالله:ي بنت الناس هم عيالي مثل ماهم عيالك بس بربيهم
نوال*شهقت*:تربيهم قصدك عيالي مو متربيين
عبدالله:والله للاسف للحين ï»» وانتي مدلعتهم
نوال*رفعت حاجب*:قول انهم مو عاجبينك
عبدالله سكت
نوال:لو انهم عيال خلود كان ما قلت عنهم شي
عبدالله فز قلبه وسكر عيونه وحاول يهدى
عبدالله:نوال اسكتي المره ماندري حيه وï»» ميته وانتي تتكلمين عنها
نوال:اي ي هذا همك خلود
عبدالله عصب وصرخ:انططططمي
وخافت وسكتت
عبدالله:ï»»تجيبين طاريها ع لسانك سامعه
سكتت نوال وعبدالله طلع وانقهرت













 

رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2021, 11:54 AM   #7


الصورة الرمزية حنين الأشواق
حنين الأشواق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  18 - 7 - 2020
 أخر زيارة : اليوم (09:43 AM)
 المشاركات : 84,208 [ + ]
 التقييم :  28391
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
لوني المفضل : Green

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 5

بعد 6 ساعات 
فتح باب الجناح ودخلو عبدالملك وناصر
ناصر:واخيرا خلص الشغل
عبدالملك:الحمدلله .. اسمع عندك من هالساعه لصباح بكرا مفتوح تمشى فرح نفسك ï»»تقول لي اني حاكرك بالشغل
ناصر:ههههههه حلو اجازه.يعني
عبدالملك:شي زي كذا
وجلس وشغل التلفزيون
ناصر جلس:بسئلك
ناظر له عبدالملك
ناصر:انت يعني ماشاءالله من عايله معروفه وï»» ناقصك شي
عبدالملك:من الاخر
ناصر:ليش ماتتزوج
عبدالملك عقد حواجبه وابتسم:انت تقولها صادق
ناصر هز راسه بااي:ليش وش فيها
عبدالملك عدل جلسته:اول شي انا مااميل للنواعم ثاني شي وان تزوجت مستحيل راح احب يعني اتزوج عشان العيال وï»» قلبي مقسوم نصين حب نفسي وحب امي بس
ناصر جلس يناظر له: وش هالقساوه
مارد عبدالملك ورجع يناظر لتلفزيون
وناصر قام:يï»» بطلع تبي شي
عبدالملك:سï»»متك
وطلع
.
.
هالوقت كان المغرب عند ملك
جالسه وتحسب اللي كسبته وابتسمت ï»»نها تقدر تجيب لامها اللي تبيه
قامت وشافت نفس الولد اللي يشحذها قدامها وتنهدت
الولد:يï»» كريم اعطني لو 5ريال
ملك هزت راسها بï»»
الولد:كريم حرام عليك
صدت عنه ملك ماحست الا والولد سحب الفلوس من يدها وركض
وملك جلست وتون تنبه اللي حولها وقام خليل اللي شافهم ولحقه وملك جلست ع بسطتها فيها الصيحه ومعصبه لانها ماتقدر تصرخ قدام الناس او تلحقه ويبين شي منها وبقلبها تدعي ع الولد حست بيد ع كتفها وبعدت بسرعه
خليل*مبتسم*:وش فيك
ملك رخت نفسها ورجعت جلست مد يده خليل بالفلوس وملك من شافتهم فرحت وقامت تشكره بحركاتها وخليل مبتسم لفت بسطتها وراحت بسرعه وبعد ساعه دخلت البيت 
خلود:بسم الله ليش جايه بدري
ملك:اكتفيت 
ورفعت يدها بالكيس
خلود:هههههههههه تعالي ي مجنونه
وضحكت ملك وقدمت لها وخلود ضمتها
خلود:ي ناس اللي عنده مثلك وش يبي بعد
ابتسمت ملك
.
.
تالا كان جالسه بغرفتها وتفكر باللي سمعته بين امها وابوها عن خلود فكرت تسأل خواتها بس تدري انهم بيصدونها نزلت واخذت جوال امها بدون ماتدري ورجعت ركض لغرفتها وكلمت عبدالملك ورد ببحته
عبدالملك:هï»»
تالا:ملوك شلونك طيب شلون لندن المهم بسئلك
عبدالملك ابتسم:اسئلي
تالا:من خلود
عبدالملك استغرب:ماادري من ذي
تالا:ماما وبابا من اليوم يتاخنقون بسببها
عبدالملك استغرب اكثر:مادري
تالا:ماعندك سالفه وسكرت وعبدالمك مااهتم ورجع يناظر شغله













 

رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2021, 11:55 AM   #8


الصورة الرمزية حنين الأشواق
حنين الأشواق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  18 - 7 - 2020
 أخر زيارة : اليوم (09:43 AM)
 المشاركات : 84,208 [ + ]
 التقييم :  28391
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
لوني المفضل : Green

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 6

اليوم اللي بعده
بالطياره
ناصر:شوف باقي كم ورقه يوقعها عمك ابو سامر عشان يكمل التعاقد مع الشركه الجديده لابومتعب
عبدالملك:زين انا ع ماانزل من الطياره طريقي لبيتنا وبيت عمي ع الطريق انا اخليه يوقعه
ناصر:زين بحطهم بهالشنطه
هز عبدالملك راسه وسكتو.
.
بعد ساعه
عند ملك كانت تعبانه وï»» نامت زين وجالسه بلثمتها بمكانها حست بااحد وراها لفت وتنهدت وحركت يديها يعني وش تبي
الولد:انا تخلي خليل يضربني هاه
ملك ناظرت له بااستهزاء وصدت وحست بيده تلفها لها وبيضربها بس مسكت يده رفع يده الثانيه وضرب لثمتها وطاحت وانصدم وملك خافت ورجعت اللثمه مره ثانيه
الولد:انت بنت
ملك حركت راسها بï»»
الولد:الا الا انت بنت هههههههه
ملك عصبت ومسكت نفسها اخذت بسطتها ومشت والولد يلحقها ويهمس
الولد:اصرخ واعلمهم هاه
ملك لفت له وعاقده حواحبها ودفته وهو ضحك
هالمنظر شد انتباه اللي جالس بالسياره واقف عند اشاره ويناظر لهم الولد يضحك واللي متلثم واضح معصب
عبدالملك:محمد وقف بنزل
محمد سواقه:اوك
ووقف ع جنب وقرب لهم بس بدون مايحسون
الولد:هاه ي كريم شرايك افضحك
ملك ماردت ومشت بسرعه والولد لحقها يضحك
الولد:ممثله عليك انك الطرما اللي ماتتكلمين اكيد كذابه
لفت ملك بكل قوتها دفته وركضت والولد طاح وعبدالملك يمشي وراهم وسمع كل شي ورافع حواجبه
ومشى بسرعه لحق المتلثم وشافه وقف وطلع جوال واتصل وتاكد عبدالملك انه مو اصم وقرب له وسمعها تقول
ملك:يمه انكشفت الحمار كشفني
عبدالملك انصدم ماتوقع في ناس كذا قرب لها وهي انتبهت ع ظله ورفعت راسها وانصدمت
الولد كان وراهم
الولد:هي انت شكلك شرطي شوف تراها بنت مو ولد والله العظيم بنت
ملك بلعت ريقها وخافت من سمعت انه شرطي
عبدالملك يناظر عيونها عرف انها بنت من لمعه عيونها
ملك ناظرت الولد وناظرت عبدالملك وجت بتمشي بسرعه مسكها عبدالملك من يدها ورجفت حاولت تفك نفسها ماقدرت
عبدالملك:ناظري لي
ملك صاده
عبدالملك:ليش سويتي كذا؟
ملك سحبت يدها بقوه وحركتها يعني وش دخلك
عبدالملك رفع حاجبه:اعرف انك تتكلمين
ملك انصدمت وبلعت ريقها
الولد:وتتكلم بعد ههههههههه كذابه
لف له عبدالملك بعصبيه؛ انقلع انت
خاف الولد وراح بسرعه وملك توترت اكثر المكان خالي وماحد يشوفهم اخذت نفس
عبدالملك:تكلمي ليش سويتي كذا
ملك ناظرت بعيونه شوي وبعدها ردت بثقه
ملك:مالك دخل
عبدالملك رفع حاجبه؛ كذا اجل
ملك:كذا
ومشت بسرعه
عبدالملك:ع فكره انتي مراقبه من الشرطه من هاللحظه
وقفت ملك 













 

رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2021, 12:13 PM   #9


الصورة الرمزية حنين الأشواق
حنين الأشواق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  18 - 7 - 2020
 أخر زيارة : اليوم (09:43 AM)
 المشاركات : 84,208 [ + ]
 التقييم :  28391
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
لوني المفضل : Green

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 7

وقفت ملك
عبدالملك كان بس بيخوفها وبنفس الوقت بيشبع فضوله ويعرف تفاصيل قصتها
ملك*لفت له*:انا ماسويت شي عشان تراقبني انت وش الشرطه
عبدالملك:عن نفسي احس انك متعديه حدودك كاانثى
ملك بترد بس سكتت
عبدالملك*حس انها ارتخت وخافت*:في حل واحد بس يطلعك من الشرطه ومني
ملك:تكلم وشو
عبدالملك*عصب من اسلوبها*:تكلمي زين معي ï»»تشوفين تصرف مايعجبك
ملك سكتت وناظرت له بثقه وعبدالملك بادلها النظره
ملك:اسمعك
عبدالملك:مثل مافهمت ان عندك ام
ملك انصدمت:وش عرفك
عبدالملك:سمعتك تكلمين
ملك:تحقيق هذا؟
عبدالملك*بثقه*:اي
ملك سكتت بقهر
عبدالملك:قولي قصتك
ملك جلست تناظره وحست بضيق وï»»قدرت تفكر وï»»تتكلم
عبدالملك*تكتف*:يï»»
ملك ناظرت فيه شوي:انا ماراح اتكلم
ولفت 
عبدالملك عصب وقدم لها بسرعه ومسكها بقوه وصار قريب لها:ماتفهمين انتي ماتعرفين من انا خï»»ص إذا حطيت شي براسي اعرفه يعني اعرفه ï»»تعاندين ï»»قسم بالله مكالمه لشرطه اشيلك انتي وامك لسجن واحنا اش عرفنا وش تشتغلون في ام تترك بنتها بالشارع فيه؟؟؟
ملك كل مالها تعصب من كلامه دفته بكل قوتها
ملك:اعرف كيف تتكلم وعن مين ي جاهل
عبدالملك اول مره بحياته احد يتكلم عليه ورفع يده بيضربها بس مسك نفسه وسكر عيونه وبباله يقول مو انت ي عبدالملك اللي تضرب بنت اخذ نفس ونزل يده وملك رافعه حاجبها قدامه ناظرها شوي ومسك ذراعها بقوه وسحبها معه وهي تصرخ عليه وتضربه بس ماقدرت تفك نفسها ولما طلعو قدام الناس ماقدرت تصرخ وهو صاامل وعاقد حواحبه وقرب لسياره وخافت ملك وهزت له راسها بï»» ومااعطاها وجهه ودخلها غصب لسياره وركب.
.
عند ناصر رجع بيته 
شاف ارجوان ع كرسيها المتحرك قدام النافذه ابتسم وقرب لها
ناصر:يارب يكون لنا من تفكيرك نصيب
ارجوان*انتبهت له وابتسمت*:هï»» والله حمدلله ع السï»»مه
ناصر:الله يسلمك ي الغاليه وين امي
ارجوان:بغرفتها تصلي
ناصر:زين بوريك صديتك
ارجوان*بفرحه*:وناسه يï»»
ابتسم ناصر وطلع وارجوان تنازر له من النافذه وشافته داخل معه قفص عصافير وفرحت
ارجوان:وننننناااسه ي اخي احبك
ناصر ابتسم وحطهم قدامها:ي قلبي تعالي شوفيهم
قربت وجلست تناظر فيهم ومندمجه مع حراكاتهم وناصر مندمج مع نظره عيونها لهم













 

رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2021, 12:14 PM   #10


الصورة الرمزية حنين الأشواق
حنين الأشواق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 185
 تاريخ التسجيل :  18 - 7 - 2020
 أخر زيارة : اليوم (09:43 AM)
 المشاركات : 84,208 [ + ]
 التقييم :  28391
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
لوني المفضل : Green

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 8

ارجوان:جميل مشكور ناصر
ابتسم ناصر:تستاهلين اكثر
ابتسمت ارجوان وجلست تناظر لهم
وقطع عليهم صوت ام ناصر وراهم
ام ناصر:هï»» والله هï»» بوليدي
قرب ناصر وباس راسها:هï»» بك شلونك ي الغاليه
ام ناصر:مشتاقه لك هالشغل اخذك منا
ناصر:ماياخذني شي صح ارجوان *وغمز لها*
ارجوان:ربي يخليك .. يمه شوفي وش جاب لي
ام ناصر قربت لها ومسحت ع شعرها:جميل ي قلبي ناصر مشكور فرحتها
ناصر:ارجوانه قلبي هذي شلون ماافرحها
ابستمت ارجوان لعم وجلست تلعب بالعصافير حس ناص بضيق بس اخفاه باابتسامه ضيق ع حالها وابتسامه لبرائتها.
.

عند خلود كانت متوتره من مكالمه ملك لها وقطعته فجاءه وبعدها ماترد حست ودها تطلع وتشوف وش صاير معها بس خافت تمشي لحالها اتصلت مره ثانيه وï»» ردت امتلت عيونها دموع وراحت توضت وتدعي ربها ان بنتها مايصير فيها شي.
.

الساعه كانت 3 العصر 
بسياره ملك لفت لعبدالملك
ملك*بهمس ومقهوره*:وين بتوديني ي حيوان
عبدالملك جلس يناظر فيها:ايش ايش؟؟ ملك:اقولك وين بتوديني
عبدالملك:قلتي حيوان؟
ملك:وستين حيوان
عبدالملك عصب:انتي تبيلك تربيه من اول وجديد
ملك:انا وï»» انت .. هههيييي نزلني
مارد عليها
ملك*صرخت*:نززززززلني
مارد 
ملك اخذت نفس ولفت شافته وشافت السواق والسرعه 120 سكرت عيونها وناظرت للباب جنبها ووو...













 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفنى, كتفي, البدي, رواية, عاشقك, عشقي, فيك

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 4 20 - 4 - 2025 06:40 PM
مكتفي بك 2022 حنين الأشواق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 2 22 - 1 - 2022 11:22 AM
لاتبعثرني تراني مكتفي جروح الم همس الشعر والقوافي 2 27 - 12 - 2014 11:28 PM
قال نا عاشقك استثنائيه همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 10 1 - 5 - 2013 01:53 AM
رواية عشقي مــلآمـح خ ــجل همس الشعر والقوافي 12 12 - 6 - 2012 12:46 AM


الساعة الآن 12:50 PM

أقسام المنتدى

همس للأقسام العامه @ همس للنقاش والحوار الجاد @ همس المواضيع العامة @ همس للترحيب بالاعضاء الجدد والتعارف @ همس للصور والغرائب @ همس للسياحه والسفر @ همس للأقسام الرياضيه @ همس للسيارات والدراجات الناريه @ همس عذب الكلام والخواطر المنقوله @ همس وعالم حواء @ همس عالم حواء @ همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري @ همس مطبخ حواء @ همس للأثاث والديكور @ همس كرسي الاعتراف @ همس للترفيه والتسليه @ همس للالعاب و التسالي @ همس للألغاز والنكت والضحك @ همس للمسابـقات والفعاليات @ همس استراحة الاعضاء @ همس للأقسام التعليميه @ همس الشامل للطلاب والطالـبات @ CuteEnglishForum @ همس للفن @ همس للاخبار الفنية العربية والعالمية وصور المشاهير @ همس للبرامج والكمبيوتر @ همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت @ همس برامج المسنجر و الاسكايبي والبرامج المشروحه @ همس الادارية @ اخبار همس الشوق @ همس للعرضات و المحاورات الشعريه القلطات @ قسـم البحوث والكتب العلميه او التعليميه @ همس للاغاني @ همس لكلمات الاغاني والالبومات @ همس مقاطع اليوتبوب حواء @ همس خاص با المشرفين @ همس البرامج المشروحه هنا @ همس تطوير المواقع @ همس تطوير المواقع والمنتديات @ همس ركن ستايلات vBulletin @ همس لعدسة الاعضاء @ همس للجلسات الخليجية @ قسم الأغاني العربية @ همس للاغاني العامة والدبكات @ همس للرمكس @ همس للطقاقات والشكشكة @ همس للاقسام الاسلاميه @ نفحات اسلاميه @ همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية @ همس للخيمة الرمضانية @ همس للحج و العمره @ همس للحياة الزوجية @ همس حرب التماسيح x السحالي @ همس الشعر و الشيلات الصوتيه @ همس هنا مدرسة للمبتدئين @ همس للتهاني و اهداءات @ همس للرياضه السعوديه والخليجيه @ همس مشاكل الاعضاء الخاصه وحلولها @ عيسى الاحسائي @ همس لملحقات موبايلات الاندرويد والبرامج @ اغاني طاهر الاحسائي @ همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه @ همس للطب والصحه @ همس موبايلات الاندرويد @ همس للمسنجر توبيكات وثيمات والصور @ همس لـ سهرتنا الخميسيه خلوها صباحي معنا @ همس بين الحاضر والماضي @ همس الاصاله العربيه بني مالك اضم @ همس ذوي الإحتياجات الخاصة @ همس لليوم الوطني للمملكه العربيه السعوديه @ همس للاشغال اليدويه @ همس لعالم النبات والثروه والزراعه والحيوانيه @ همس شخصيات لها بصمة في التاريخ @ همس مجلس الإدارة @ نتائج مجلس اداره همس الشوق @ همس ريشة فنان @ همس للفنون التشكيليه @ همس السيرة النبوية @ همس للاقسام الأدبيه @ همس الشعر والقوافي @ همس للقصص وحكايات وروايات @ ادباء وشعراء همس الحصرية @ همس كتابات الاعضاء الحصريه @ همس مسابقة رمضان @ همس للمطبخ الرمضاني @ الشكاوي والاقتراحات @ همس للبلاغات الاداريه @ قسم خاص بـ القرارات الاداريه @ ارشيف خاص با الادارة @ قسم خاص لزوار شبكة همس الشوق @ همس التعازي والمواساة @ همس للاسره والطفل @ تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه @ عالم الانمي والكاريكاتير @ همس طلبات الاعضاء هنا @ مجلة شبكة همس الشوق @ همس تنسيق العضو لمواضيعه @ همس للأفلام والمـسـلسـلات @ همس للرياضه العربيه والعالميه @ همس القرآن الكريم @ همس دواوين الشعراء @ همس للصور الدينية والاسلامية @ همس لمدونات الاعضاء @ همس لمسابقات المدونات @ همسه دينيه الصباحيه @ همسه دينيه مسائيه @ همس للمواضيع المكرره @ همس للمواضيع المخالفه @ مواضيع الزوار المحلوله @ همس لمقاطع اليوتوب @ همس للفوتوشوب والانفوجرافيك @ همس برامج الفوتوشوب والتصاميم @ همس التصاميم الحصرية @ همس طلبات تصميم الرمزيات والتواقيع وملحقاتها @ همس دروس الفوتوشوب الحصرية @ همس الدروس المنقوله @ همس أدوات الفوتوشوب المنقوله @ أدوات الفوتوشوب المنقوله @ همس تصاميم السويتش ماكس وملحقات @ همس الاكسسوارات لتنسيق وتزين المواضيع @ مخدع الملكة @ خاص شمعة حب @ خاص البرنسيسة @ همس دوري التوقعات @ المصممه قمر @ قناة شبكة همس الشوق @ همس للالعاب الكترونيه والفيديو @ قناة لألعاب الفيديو @ همس العاب المغامرات والحركة @ همس ألعاب الأكشن مع القتال @ همس الألعاب الاستراتيجية والرياضيه @ همس ألعاب المحاكاة و التصويب والتخفي @ همس ألعاب نسائيه والرعب @ همس للتواصل الاجتماعي @ تويتر @ انستغرام @ تيك توك @ سناب @ همس للتمارين الرياضية @ همس صوره وقصيده ومقطع @ همس تصاميم حصرية @ الاخبار الفيديو @ همس للادبيات التي تم نشرها بقلم العضو @ همس للافلام والمسلسلات @ همس للوظائف في جميع القطاعات @ همس للدورات المعلنه @ همس للدورات المعلنه @ همس للمقالات الادبيه المنقوله @ ذكرى التأسيس المملكة العربيه السعوديه 1727 م @ يوم العلم السعودي @ السكرابز والصور المقصوصة @ همس للقصص وحكايات وروايات بقلم العضو @ رسالة اليوم @ همس رسالة اليوم @ الشاعرة / عشقي عيونك @ همس أجاثا كريستي @ شروحات وخواص الفي بي المنقوله @ همس للرياضه المتنوعه @ حمد بن فهد المخالدة السبيعي @ @ @ همس تحميل اصدارات vbulletin 3.8.x @ خاص با المصممه M ديزاين @ طلبات تنسيق المواضيع من هنا @ طلبات تزيين وتنسيق المواضيع من هنا @ همس طلبات تنسيق المواضيع @ تطوير منتديات الجيل الرابع والخامس المنقولة @ خاص با المصممه حنين @ همس العمرة والزيارة @



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO